دعاء لصديقتي بالجنة

دعاء لصديقتي بالجنة

ليكُن دعائكِ ومُناجاتكِ لأي صديقة فاضت روحها بالشكل المطلوب عن طريق دعاء لصديقتي بالجنة ونعيمها ان شاء الله، حيثُ انتقينا العديد من دعاء لصديقتي بالجنة ممزوج ب كلمات اشتياق و حنين إليها والى ضحكتها وجمالها الذي نُقش في قلبكِ وترك أثراً عميقاً فيه، فتمني جنة الفردوس للصديقة المتوفية وكوني الصديقة التي لاتنسى من قضتّ معها اوقات سعيدة وكان موتها غصةً على القلب، شاركي ايضاً رسائل و بوستات و حالات دعاء الجنة لصديقتي الغالية.

دعاء لصديقتي بالجنة

يُعتبر الدعاء من الوسائل الجميلة التي تدومُ ذكراها بعد الوفاة لأن الصداقة من اسمى العلاقات التي تزرعُ في القلب ذكريات لاتُنسى، لذا يُمكنكِ الدعاء لمن تركت في قلبك حُبها ورحلت عن طريق دعاء لصديقتي بالجنة وصحبة النبي محمد وأصحابه الكرام.

  • يا رب ضلل على قبرها غمام رحمتك وأرسل عليها سحائب رأفتك وانس وحشتها وأرها مكانها بالجنة وقل لها أدخلي من أي باب تشائين، اللهم أجعل ملائكة الرحمة تحف صديقتي من كل جانب يسبحون لها ويستغفرون، اللهم و اكتب اسمها على أبواب الجنة الثمانية ياكريم.
  • اللهم في هذا اليوم ارحم صديقتي “الاسم” و اغفر لها و وسع مدخلها و انس وحشتها وأجعل الجنة دارها.
  • يا رب إن صديقتي “الاسم” تنام في ظلمة قبرها وحيده فكن لها أنيسا في وحشتها وارها مقعدها في الجنة وأنر قبرها بنورك الكريم يارحمن يارحيم.
  • اللهم ارحم من كنا ننتظر شفائها وكسرنا خبر رحيلها يارب بشرنا بأنها منعمة بنعيم الجنة اللهم أسألك ان ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها ربي عطر قبر صديقتي “الاسم” برائحة الجنة اللهم أرحم روحا رحلت واجعل الفردوس الأعلى مقرا لها.
  • اللهم إرحم ذلك الوجه الذي يراودني في كل حين، اللهم اغفر لمن اخترت لها الرحيل، اللهم اجعل قبر صديقتي “الاسم” أنيسا منيرا باردا وافتح لها أبواب تهب منها نسائم الجنة، واجمعنا بها في جنات النعيم.
  • اللهم في صباح يوم “اسم اليوم” اللهم اني استودعتك قبر فقيدتي من الضيق والظلمه اللهم ارحم صديقتي “الاسم” وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.

الى الجنة رحلت صديقتي

فالجنة يتمناها كُل انسان في هذة الدنيا ويسعى إليها بكُل جهد ومُثابرة، وحين تنتقل اي صديقة لكِ الى جوار ربها لابد ان تكون دعواتكِ لها بدخول الجنة ان شاء الله، فادعي الان لها عن طريق دعاء لصديقتي بالجنة والفردوس الاعلى ان شاء الله.

دعاء لصديقة ميتة

  • اللهم اروي قبر صديقتي، اللهم انس وحشتها وأرحم غربتها وأجعلها امنة مطمئنة إلى يوم يبعثون، اللهم اروي ظمأها بشربة من حوض نبيك وأجعل الجنة مستقرا وداراً لها يارب العالمين.
  • ربي إن صديقتي رحلت في عز شبابها وتركت أهلها وأصحابها ربي أرحمها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم ابعثها مبتسمة جميلة كما كانت اللهم ارحم صديقتي واجمعني بها بجنتك يارب العالمين.
  • يارب صديقتي في امانتك،يارب خفف عنها العذاب وانر قبرها و انس وحشتها اللهم ابدلها دار خيرا من دارها واهل خيرا من اهلها وعوضها شبابها وابدلها بحور من العين اللهم اجعلها من اللذين ادخلو الجنه من غير عذابا ولا حساب واكتب لها يارب منزله في الفردوس الاعلى واجمعنا بها يارب في جنة الخلد.
  • اللهم ارحم صديقتي اللهم اجعل عن يمينها نورا، حتى تبعثها امنه مطمئنه في نور من نورك اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنة اللهم أعذها من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء دخول الجنة لصديقتي

كما يُمكنكِ ان تُشاركي من حولكِ دعاء لصديقتي بالجنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المُتاحة وتجعلين من الدعاء يُلامس روحها ويتمنون لها الفوز بجنات الخلد ان شاء الله، فالله رحيمُ بعبادة وبرحمته الواسعة سيغفرُ الخطايا ان شاء الله.

  • اللهم ارحم صديقتي “الاسم”، اللهم روحا احببتها كثيرا، اللهم ثبتها عند السؤال، و اغفر لها ذنوبها، وانس وحشتها، واجعلها ممن يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب.
  • صديقتي من أطهر القلوب يارب رحمتك الواسعه لها، ربي قد اشتاقت عيناي لرؤيتها فكن لها خير جليس وأنس وحشتها وأجعل قبرها روضه من رياض الجنه ياكريم.
  • يا رب إن صديقتي “الاسم” غادرت إليك و فاض حبنا لها فأرحمها رحمة واسعة و أنر قبرها و انس وحشتها و ارحم غربتها و ارها منزلتها في الجنة.
  • ربي بقدر نور نهارك أنر قبر صديقتي وبقدر سكون المقابر أنزل السكينه و الطمأنينه على روحها وبقدر حاجتها إليك ارحم ضعفها وأسكنها الجنه.
  • يارب صديقتي أنها تخاف الوحدة والظلام فكن لها ومعها وأنس وحشتها وأنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة وأرحمها ف انت ارحم بها منا.
  • صديقتي فارقت الحياه وذكراها استوطن الفؤاد، يارب امطر عليها بفائض رحمتك وانس وحشتها واكتب لها الجنه دار راحه ومستقرا.

290 مشاهدات