دعاء لصديقة ميتة

دعاء لصديقة ميتة

عند وفاة الصديقة وانتقالها الى جوار ربها لابُد عليك الدعاء لها بشكل خاص، حيث وضعنا اقوى دعاء لصديقة ميتة بالشكل الذي تُريدينهُ والاسلوب المُرتب ايضاً، فأمامك دعاء لصديقة ميتة ممزوج ب كلمات الاشتياق والحنين الى تلك الذكريات الجميلة التي رحلت برحيل اغلى صديقة ولكن طيفها مازال باقياً فيك، فليكُن دعائك لها بالرحمة والغفران وجنات الفردوس ان شاء الله، فمعنى الصداقة أن يظلّ الانسان باقياً على العهد حتى وإن فرقتهم الدنيا.

دعاء لصديقة ميتة

بين يديك الكثير من الادعية التي لها اهمية بالغة بين الصديقات، لأن المحبة الحقيقية لاتظهرُ الا عند الوفاة وبعد الوفاة، فلابد ان تكوني صديقة تدعو لصديقتها وتتمنى لها الرحمة والغفران عن طريق دعاء لصديقة ميتة .

  • صديقتي رحمك الله بقدر ما أوجعني رحيلك اللهم أطعمها من ثمار الجنة وأجعل شرابها من نهر الكوثر اللهم أفسح لها في قبرها وأفتح لها بابا تهب منه نسائم الجنة ربي أغفر لها وأرحمها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • طبتي وطاب منامك الطويل، أربع أيام من رحيلها اللهم أني أستودعتك صديقتي في قبرها ف أجعله روضة من رياض الجنة وأغفر لها وأرحمها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انها اعز واغلى ما فقدت فأكتب لنا لقاء في جنتك اللهم ارحم من ماتت في الدنيا ولم تمت في قلبي اللهم وسع قبر صديقتي “الاسم” بنعيم لايفنى واغفر لها واجعل الجنه دارها.
  • اللهم ارحم صديقتي “الاسم” واغفرلها وانس وحشتها ووسع قبرها اللهم اجعل عيدها في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.
  • اللهم ارحم من أكملت عامها “عدد السنين” وهي في قبرها بعيدة عن أهلها وأحبتها، اللهم اغفر لصديقتي “الاسم”، اللهم ارحمها واغفر لها ووسع مدخلها وأنر قبرها وبرد ترابها، اللهم عوض شبابها في الجنة واجمعنا معها في جنتك، ستظلين بقلبي ودعائي دائما “الاسم”.
  • اللهم لا تجعل ذكر صديقتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر، اللهم ارحم فقيدتي وصديقتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها يارب في جنتك.

دعاء للمرحومة صديقتي

من الجميل ان يبقى الدعاء هو الوسيلة المُتبقية لكِ حين تشتاقين للصديقة ولاتجدين مالذي تُقدمية لها سوى الدعاء الذي يلامس روحها الطاهرة، فاختاري من دعاء لصديقة ميتة مايجعلُ اثركِ عليها مليء بالخير.

دعاء لصديقتي بالجنة

  • اللهم ارحم واغفر لصديقتي “الاسم” يارب عوض شبابها فالجنه واجعل رحيلها راحه لها اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم صبر قلوب اهلها ومحبينها وانزل عليهم السكينه يارب.
  • ي رب اني اشتقت لصديقتي ولروح صديقتي وصوت صديقتي “الاسم”، ي رب إن شوقي لها يولمني اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقها رحم الله ضحكه لا انساها وحديثا اشتقت لسماعه ربي ارحم واغفر لصديقتي أضعاف فقدي لها وحنيني الذي أحمله ف قلبي لها.
  • اللهم ارحم صديقتي ثناء واغفرلها وانس وحشتها ووسع قبرها اللهم اجعل عيدها في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار يا عزيز يا رحيم لقد مرت “عدد السنين” سنين ولم اراها ف اجمعني بها ف الفردوس الاعلى.
  • اكملت صديقتي حبيبتي عامها “عدد السنين” بجوارك يالله، اللهم اجعلها خمسة اعوام مضت وهيا مطمئنه في قبرها ومؤنسه في وحشتها مبشره برضوانك، خالده مخلده بجنات الفردوس.
  • اللهم ارحم صديقتي برحمتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم انس وحشتها وعوضها عن شبابها واجعل ما اصابها تكفير من ذنوبها اللهم اجمعني بها فالفردوس الاعلى من الجنة على سرر متقابلين.
  • يارب كن معها واربط على قلبها واجبر كسرها جبرا انت وليه وثبت صبرها صبرا لا يباعد عن صبر أيوب وقوي قلبها وهون حزنها اللهم إرحم والدة صديقتي وأجعلها من الضاحكين المستبشرين في الجنة يارب العالمين.

قد يُفيدك أكثر:

اجمل دعاء لصديقة متوفية

كما يُعتبر دعاء لصديقة ميتة مناسب ايضاً لمُشاركتةُ مع الصديقات عن طريق رسائل و بوستات وغيرها من المشاركات التي تزيدُ من الدعاء للصديقة المتوفية، فتذكريها دائماً بالدعاء حتى يتقربن منك اغلى الصديقات في الحياة.

  • اللهم ارحم من كنت انتظر شفائها وكسرني خبر رحيلها يارب بشرني بأن صديقتي منعمه بنعيم الجنة اللهم أسألك ان ترحم ضعفها ووحدتها و وحشتها ربي عطر قبر صديقتي حبيبتي برائحة الجنة اللهم أرحم روحا رحلت واجعل الفردوس مقرا لها.
  • صديقتي ذات يوم غفيت على أمل لقائك لكني صحيت و إذا بك قد رحلت ماتت صديقتي قبل ان تودعني رحلت وفجعتني برحيلها ربي اغفر لها وارحمها وانس وحشتها في قبرها صديقتي “الاسم” التي رحلت إلى وطن النائمين طويلا ربي اجعلها في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقا لها.
  • رحم الله ضحكه لا تنسى وبسمه لا تغيب عن البال رحم الله وجها إشتقت إليه اللهم ارحم صديقتي “الاسم” وأجعل الجنة دارها ومقرها.
  • اللهم قلب صديقتي في أمانتك، اللهم أرح قلبها ليرتاح قلبي، اللهم هون حزنها وضيقتها، اللهم أجبر كسرها جبرا أنت وليه وثبت صبرها وقوي إيمانها، اللهم ارحم صديقتي “الاسم” وأجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجعلها نورا على نور واجعلها من الضاحكين المستبشرين.
  • اللهم ارحم صديقتي وسكنها فسيح جناتك واغسلها بالماء البارد اللهم اغفر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يا ارحم الراحمين اللهم نور قبرها وانس وحشتها ووسع مدخلها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار اللهم ارحمها قها من عذاب النار.
  • ربي أوصيك بقبر صديقتي “الاسم” خير وصيه اللهم انره وانس وحشتها وارحمها واغفر لها واجمعني بها في الفردوس الأعلى يالله.

240 مشاهدات