دعاء لزيادة ماء الجنين

دعاء لزيادة ماء الجنين

ينتابكِ القلق والخوف أحياناً من نقصان مياة الجنين التي تساعد على الولادة الطبيعية، ولكن عند التوجه الى الله ومناجاته ب دعاء لزيادة ماء الجنين فإن الله لن يدعكِ وحيدة، سيبعث الطمأنينة في قلبك والقوة والصلابة عند الولادة، فالدعاء يُعتبر من افضل الوسائل، و دعاء لزيادة ماء الجنين هو ما يشعركِ بالأمان والسكينة والوثوق بالله، ففي بعض الاحيان تهمل الحامل نفسها وينقص ماء الجنين ويؤدي هذا الى عدم القدرة على الولادة الطبيعية ويتطلب إجراء عملية قيصيرية لا قدر الله، فالأمان هو الله، هو الملاذ لكل خوف وهو الميسر والمسهل إن شاء الله.

دعاء لزيادة ماء الجنين

هناك اسباب طبيعية وأسباب غير طبيعية تستنزف ماء الجنين، ويجب على المرأة الحامل الانتباه لذلك في مراحل الحمل، وخصوصاً في الاشهر الاخيرة، ويجب الدعاء ايضاً والرجوع الى الله ليعينك ويحفظك، وهذا دعاء لزيادة ماء الجنين الذي سيساعدك إن شاء الله.

  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة، ومن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة، اللهم أسألك أن تكثر ماء الجنين وان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسن خلقه وخلقه، وسهل حمله ومخرجه، واجعله قرة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة، ومن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة، اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسن خلقه وخلقه، وسهل حمله ومخرجه، واجعله قرة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصالحين اللهم ثبت جنيني واكثر مائه وسلمه وسلمني من كل سوء وأقر عيني برؤويته بين احضاني معافى.
  • اللهم ثبت حملي و ثبت جنيني من كل سوء واكثر مائه و أحسن خلقه و خلقته و أرزقني بالطفل الصالح البار يارب العالمين ؤسهل ولادتي ولجميع المسلمات.
  • اللهم اني استودعتك جنيني فهوه فرحه عمري يارب يامن لا تضيع ودائعه اللهم ثبت حملي واكثر ماء جنيني واجعله سليما معافا لا زيادة في خلقه ولا نقصان ربي زاد الثقل وضعف العزم فعليك اتوكل وبك اشتد يارب اجعل نهاية رحلة وهن على وهن أن يكون جنيني بين يدي سليما معافى عاجلا ليس اجل يارب العالمين.

دعاء عند نقص ماء الجنين

فإذا شعرتي وأحسستي ببعض التحركات في بطنك وخروج ماء الجنين تدريجياً عليك بذل الاسباب لتداركي وقوع ما لا يحمد عقباه، وأهم تلك الوسائل هو الدعاء لله، والتضرع إليه من دعاء لزيادة ماء الجنين ليكون عوناً لكِ وحافظاً إن شاء الله.

  • اللهم ثبت جنيني الذي في رحمي واكثر مائه وسهل ولادتي يارب ويسر حملي اللهم وهب لي من لدنك ذكرا صالحا تقر به عيني وعين والده.
  • اللهم إنى أستودعك جنيني الذي في رحمي، فرده لي عند مولده مردا سالما معافى من كل شر، وكل مرض، وكل أذى، اللهم إني أسالك ان تكثر مائه وأن تجعله مسلما مؤمنا، وأن تجعله من الدعاة الصادقين المخلصين، وأن ترزقه الشهادة بعد طول عمر وحسن عمل.
  • اللهم يامثبت السماء بدون عمد ثبت مافي رحمي واحمي جنيني من كل سوء واكثر مائها إنك على كل شيئ قدير.
  • اللهم اكثر ماء جنيني وأرزقني بطفلا سليما معافى بدون زيادة أو نقصان اللهم إني أستودعتك جنيني فإحفظه وقر عيني برؤيته.
  • اللهم ثبت جنيني في رحمي وسهل عليا حمله ووضعه وتمم خلقه وخلقته اللهم اكثر مائه اللهم اجعله قارا بارا بوالديه واجعله من الصالحين.
  • اللهم اجعله قرة عين لي ولوالده ولأخوته وللمسلمين، اللهم إني أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم، اللهم سهل حمله، واكثر مائه وسهل ولادته، ويسر سبيله، أنت الذي خلقته، وأنت الذي أنشأته، وسويته، أبرأ إليك من حولي ومن قوتي، لا إله إلا أنت، اللهم احفظه من بين يديه، ومن خلفه، وعن يمينه، وعن شماله، واجعل التوحيد فى قلبه، وأعني على تربيته يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اسالك بأسمائك الحسني وصفاتك العليا بان ثبت لي جنيني وحميه من السقوط وان تكثر مائه يارب العالمين اللهم قر عيني وزوجى بجنينا سالم من كل شيء.

دعاء نقص ماء الجنين

كما ان الدعاء يُعتبر من افضل الوسائل التي تريح القلب وتزيل الخوف والقلق من كل شيء قد يحدث في مراحل الحمل، ويتوجب عليك ان تعودين الى الله ليحفظك ويحفظ جنينك، وتشتكين له خوفك من دعاء لزيادة ماء الجنين حتى يلهمك الثبات والقوة ويساعدكِ في الولادة إن شاء الله.

  • اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى، اللهم إني عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القران العظيم ربيع قلب طفلي، ونور صدره، وجلاء حزنه، وذهاب همه.
  • اللهم ثبت مافي بطني واكثر مائه واجعله ممن يحفظون القران ويعملون به اللهم إني استودعتك جنيني أمانة فاحفظه لي من كل سوء اللهم امين.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مردا سالما، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان، واجعل له جمال سيدنا يوسف عليه السلام وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لا تضيع ودائعك ولا خاب ولا ندم من استودعك.
  • اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي جنيني واكثر مائه فأنت خير الحافظين.
  • اللهم لا تجعل ابتلائي فيه، رب كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، احفظه من الشيطان الرجيم، اللهم إنك وهبته لي من غير حول مني ولا قوة، فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم اجعله من صالح عبادك، وحفظة كتابك، ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا، ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.

ادعية لزيادة ماء الجنين

فبعض الحالات يتطلب التوجة فوراً الى المستشفى لقياس ماء الجنين إذا كان يخرج منكِ في بعض الايام، والتوجة الى الله اولاً قبل كل شيء، وطرق ابوابة لأن يحفظك جنينك، وهذا دعاء لزيادة ماء الجنين الذي يساعدكِ في طلب العون من الله تعالى.

  • اللهم احفظ لي مافي احشائي واكثر مائه استودعتك يالله قلبه ونبضه وجوارحه اللهم افرحني برؤية جنيني سليما معافى يارب يارب احفظ جنيني وقر عيني انا برؤيته ربي اني لا اسألك ان تخفف حملي لكني اسألك ان تمنحني ظهرا قويا ربي يسر لي وتمم لي وفرح قلبي برؤيه جنيني.
  • اللهم امنن علينا وعليه بكل ما يصلحه في الدنيا والاخرة، اللهم اجعل له الذكر الجميل في الدنيا والاخرة، وألبسه من ملابس الجمال والكمال الحلل الفاخرة، اللهم سلمه من العلل والأوبئة والافات، اللهم امدد لي على أحسن حال في عمره، وافسح لي بعافية منك في اجاله، امين اللهم سلمه من شر الأشرار اناء الليل وأطراف النهار، في الإعلان والإسرار، واهده لما تحبه منه واغفر له يا غفار.
  • اللهم إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السموات والأرض ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين أن تحمي لي جنيني وتحفظه بحفظك وان تكثر مائه اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله اللهم احفظ جنيني واحمه، وامسكه أن يسقط وأتم حمله على خير.
  • اللهم إني أستودعتك كماله و تمامه و صحته و عافيته و سلامته و صلاحه اللهم احفظ لي جنيني واكثر مائه وقر عيني برؤيته و ارزقني لذة احتضانه يارب.

25 مشاهدات