دعاء لزوج بنتي المتوفي

دعاء لزوج بنتي المتوفي

هذا انسب دعاء لزوج بنتي المتوفي بالقبر او بعد وفاتة، ان يرحل من كان رفيق لحياة إبنتك ويتركها وحيدةٌ ملاقياً ربه هو شعور صعب وكأنما فقدت أحد من أبناءك، فلتختار له أجمل دعاء لزوج بنتي المتوفي وتهدية أروع الأدعية وتشارك إبنتك حزنها، ففقدان شريك الحياة بالنسبة لها هو شعور أليم ولاشك بأنك كأب تشعر بألم كبير، هنا دعاء لزوج بنتي المتوفي ممزوج بأروع عبارات الدعاء الجميلة فهو دعاء مرصوص مسهل لك الحفظ وأستخراج عبارات الدعاء الذي تريدها، الان تفضل وشارك أجمل دعاء للمتوفي زوج أبنتي مع من حولك.

دعاء لزوج بنتي المتوفي

من الصعب ان ترى إبنتك تعاني من ألم فراق زوجها فلا شك بأنك تشعر بألم شديد حيال فراق زوج إبنتك فقد يبث الله محبة زوج البنت الى قلبك لكمية حبك الكبير لإبنتك فختار له أجمل دعاء لزوج بنتي المتوفي الغالي.

  • اللهم اجعل قبر زوج بنتي مضئ ومطمئن في قبره ومؤنس في وحشته ومبشر بجنات الفردوس اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب يارب صبر بنتي على فراق زوجه وصبر اولاده على فراقه ربي لا تحرمهم اجره.
  • اسألك يالله وانت السميع المجيب في هذا اليوم المبارك ان تغفر لزوج بنتي اللهم ارحمه وتجاوز عن سيئاته ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم انس وحشته ونور قبره واجعل الفردوس مسكنه يارب العالمين.
  • اللهم اغفر لزوج بنتي وارحمه واعف عنه واجعل ما اصابه تكفيرا له اللهم انس وحشته وثبته عند السؤال اللهم اجبر مصاب بنتي في زوجها اللهم ارحمه وجميع موتى المسلمين اللهم امين.
  • اول ليلة لزوج بنتي في القبر يارب اللهم ثبتة عند السؤال اللهم أنر قبره و انسه في وحشته و وحدته اللهم ابدله دار خيرا من داره و اهل خير من اهله و انزلة منازل الصديقين و الشهداء يارب ارحمة و اغفرلة اللهم ادخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب اللهم اجعله في الفردوس الاعلي.
  • فقدت اليوم ابنى الذى لم ألده “المكانه الاجتماعية” “الاسم” زوج ابنتى كان لى نعم الابن وسندى فى كل المواقف وفى كل الظروف اللهم ارحمه واغفر له وصبر بنتى وأبنائه.

زوج ابنتي توفي

ليس هناك شخص يحب إبنته وهي متزوجة إلا وكان محباً لمن هو شقيق حياتها ورفيقها ومن هو سبباً في سعادتها فإن فارق الحياة ذلك الرفيق كادت ازوجة تنهار اعصابها من شدة حزنها علية وكان هناك أثر كبير على أبوها فهو يحزن بشكل كبير على زوج إبنته ويقد أفضل دعاء لزوج بنتي المتوفي الغالي

  • ربي اغفر لمن اشتاق قلب ابنتي له و ارحمه اللهم أنر قبر زوج بنتي و املأه بهجة وسرور، ربي انس وحشته و غربته و وحدته و اجعل قبره روضة من رياض الجنة، واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب و لا سابق عذاب و جميع موتانا و موتى المسلمين يا رب العالمين.
  • ما من يوم جمعة الا وفيه ساعة اجابة اللهم ارحم و اغفر لزوج بنتي اللهم ابدله دار خير من داره و اهل خير من اهله اللهم نور له قبره بنورك و انس وحشته اللهم ارزقه الفردوس الاعلى من الجنه اللهم تقبله عندك من الصديقين والشهداء وحسن اولائك رفيقا.
  • المرحوم بإذن الله “الاسم” الله يرحمه ويغفرله ويرزقه الفردوس الأعلى من الجنة ويرحم جميع موتى المسلمين اللهم ارحمه واغفرله اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اجعل قبره نورا واغسله من الذنوب والخطايا كما يغسل الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل الفردوس الاعلى من الجنة مقامه ومستقره وانزل عليه نسائم رحمتك واجعله أمنا مطمئنا في جنتك وانس وحشته ووحدته يارب.
  • لا تنسوه من دعاءكم في عرفه اللهم أرحم من مات بالدنيا ولم يمت بقلبي اللهم ارحمه وأسكنه جنتك وانس وحشته ووسع قبره اللهم أرحم من عز على فراقه ربي أرحم من نام بأحضان التراب وأرحم وحدته يا أرحم الراحمين اللهم ارحمه تحت التراب وأسعده في جنة الفردوس اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم تقبل زوج بنتي من الصالحين.
  • اللهم إني أسألك يا الله أن تنزل على قبر زوج بنتي “الاسم” الضياء والنور والفسحه والسرور وجعل الفردوس الأعلى من الجنة داره وقراره اللهم إنه ضيفك فتقبله قبولا حسن اللهم أرحمه برحمتك الواسعة وأرحم وحدته وانس وحشته وثبته عند السؤال واجعل قبره في نور و نعيم دائم لا ينقطع، واللهم كما طيبت ذكره في أرضك وبين خلقك طيب ذكره في سمائك وبين ملائكتك وأره مكانه في الفردوس الأعلى.

دعاء لزوج بنتي الميت

هنا مجموعة جديدة من أروع الأدعية المقتبسة من السنة النبوية الشريفة ومن أجمل كتب الأدعية لخصنا لك منها أفضل دعاء لزوج بنتي المتوفي ويمكنك مشاركته من حولك لتنال الاجر من الله تعالى .

  • اللهم أرحمه وأغفرله ونور قبره وأنس وحشته اللهم أفتح له نافذة تهب منها نسائم الجنة وأره مقعده منها اللهم إنه كان من خير خلقك وأخيارهم اللهم إنه كان بشوش الوجه عطر اللسان طيب الذكر فاللهم أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل جنات الفردوس الأعلى داره ومستقره.
  • اللهم ارحم زوج بنتي تحت الأرض و يوم العرض عليك، اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور اللهم ادخله الفردوس الاعلى الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهم انسه في وحدته، وانس وحشته.
  • اللهم بشر زوج بنتي بجنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر اللهم اجعله في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن با أرحم الراحمين اللهم ارحمه واغفرله وانس وحشته ونور قبره واجمعنا به في الفردوس الأعلى يا الله.
  • اللهم إرحم زوج بنتي برحمتك واغفرله وانزل عليه برد عفوك ورضاك اللهم انزل على قبره ضياء يؤنس وحشته ، وينور مضجعه، وسعة في قبره و أرحمه برحمتك يا ارحم الراحمين واجمعنا به في الفردوس الاعلى ياكريم وجميع موتى المسلمين اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب العالمين.
  • اللهم بشر زوج بنتي بجنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر اللهم اجعله في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين اللهم ارحمه واغفرله وانس وحشته ونور قبره واجمعنا به في الفردوس الأعلى يا الله.
  • اللهم اغفر لزوج بنتي وارحمه اللهم برد تربته ونور مرقده وطيب مضجعه وانس وحشته، اللهم ارحمه رحمة الابرار واجعله من المبشرين السعداء اللهم ارحمه وبرد عليه قبره وافتح له ابواب تهب منها نسائم جناتك واغفر ذنوبه وضاعف حسناته اللهم اسكنه الفردوس الأعلى واجبر كسر قلوبنا على فراقه.

166 مشاهدات