دعاء لزوجة ابني المتوفية

دعاء لزوجة ابني المتوفية

هذا افضل دعاء لزوجة ابني المتوفية رحمة الله عليها، لا شك بإن حزنك من حزن أبنك وفرحك من فرحته، فها هو اليوم فقد شريكته في الحياة وتكاد أنت أن تجن لحزنه، فإختار أجمل دعاء لزوجة ابني المتوفية وشاركة حزنة، وبلا شك بإنك تراها وكأنها أحد أبناءك فلتجعل من دعاء لزوجة ابني المتوفية هو الشيء الذي يمكنك تقديمه لها بعد وفاتها فهو الشيء الجميل الي يحتاجة الميت حين يلاقي ربة. الان إختر أجمل وأفضل الأدعية لزوجة الإبن المتوفية المقتبسة من أروع كتب الأدعية وشاركها مع من حولك وبكل وسائل التواصل الإجتماعي.

دعاء لزوجة ابني المتوفية

جميلا أن يكون لك الأثر الكبير في جعل زوجة إبنك تفرح بأجمل هدية تصلها منك بعد وفاتها، فالدعاء هدية الموتى فلاتنسهم من دعاءك إختر الان أفضل دعاء لزوجة ابني المتوفية الغالية إلى قلبك.

  • إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها وبقلوب راضيه مطمئنه بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمه الله هذا اليوم “اسم اليوم” حبيبتي زوجه ابني اللهم اغفر لها وارحمها برحمته يا رب العالمين و إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • زوجة ابني في ذمه الله اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • اللهم إغفر لزوجة ابني اللهم وأرحمها وتجاوز عنها ربي نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ربي وإجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب العالمين.
  • لا حول ولا قوة الا بالله انتقلت زوجة ابني الى رحمة الله اللهم اغفرلها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة وأعذها من عذاب النار.
  • اللهم أرحم زوجة ابني وأجعل ذكرها معمورا بالخير، اللهم أنبت حول قبرها ريحانا باق لايذبل اللهم ضياء ونور على قبرها، اللهم أني أستودعتك إياها في قبرها، ربي أجعل أعمالها مؤنسة لها وأجعلها تنام قريرة العين، مطمئنة برضاك وعفوك وأرحمها يا أرحم الراحمين.
  • يارب إنك ارحم بها منا وانك انت الغفور الرحيم، اللهم نور قبر زوجة ابني من نور الجنه وانس وحشتها وافسح لها في قبرها مد بصرها، اللهم اغفرلها وارحمها والحقها بالصالحين يارب.

دعاء للكنة المتوفية

الدعاء خير كنز تملكه يبحث عنه من هو الان أمام ربة فلا تبخل أن تهدي من كان عزيز على قلبك أجمل الأدعية الملخصة فلن تأخذ منك سوى دقائق قليلة لقول دعاء لزوجة ابني المتوفية الان.

دعاء للميت بعد الدفن
بعد الدفن، قبل الدفن، للميت، للمتوفي، للميتة، للمتوفية، الميت، فقيدي، دعاء، صور دعاء، صور للميت، قبر، قبور
  • اللهم تقبل زوجة ابني بقبول حسن، و اغفر لها، وارحمها، واجعل ما أصابها زيادة في الأجر والرفعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، والفردوس الأعلى مسكنها، اللهم اجعلها من الضاحكين المستبشرين بجنتك الشاربين من حوض نبيك، ربي اغفر لها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • زوجة ابني في ذمه الله اللهم اغفر لها وأرحمها وتجاوز عنها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم أجمعنا بها في جنتك.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى، إنتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة ابني اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأسكنها الفردوس الأعلى.
  • اللهم اغفر لزوجة ابني وارحمها اللهم شفع فيها نبينا ومصطفاك، واحشرها تحت لوائه، واسقها من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدا.اللهم إنها نزلت بك وأنت خير منزول به، وأصبحت فقيرة إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابها اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها، اللهم امين.
  • اللهم جنتك لزوجة ابني فقد سكنت القبور اللهم نور عليها قبرها اللهم ارض عنها وتجاوز عن سيئاتها وأنس وحشتها وارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء.
  • اللهم في أول جمعة لزوجة ابني في قبرها واغفر لها وارحمها وأملا قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور اللهم ارحم الوجه البشوش الذي فقدناه وصدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا بعده اللهم وسع قبرها بنعيم لا يفنى واذقها راحة الجنة التي لا ألم بعدها ولا تعب یا رب العالمين.
  • يا رب أنت أهل الوفاء والحق فاغفر لزوجة ابني وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم اللهم أملأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور واجعل الفردوس الأعلى دارا ومستقرا لها اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا في أعالي جنتك.
  • يارب إنها أول الساعات لزوجة ابني في قبرها، اللهم إنها ضيفتك وانت خير مضيف فتقبلها قبولا حسن وارحمها برحمتك الواسعه و أرحم وحدتها وانس وحشتها وأجعل أول ليله لها في القبر خير لياليها و اجعل قبرها في نور لا ينقطع واجعلها ضاحكة مستبشرة و اجعل القران الكريم نور قبرها و موتى المسلمين.

دعاء لزوجة ولدي الميتة

ختاما وليس أخيراً، تزود بمجموعة جديدة من الأدعية الجميلة المختارة لك ملخصة بأجمل دعاء لزوجة ابني المتوفية، الان إختر من هذه الأدعية الذي أعددناها مخصصة لك ومعدة بشكل رائع.

  • لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم ارحم زوجة ابني و اجعل ما اصابها طهورا لها اللهم اللهم انر قبرها كما كانت ابتسامتها تنير قلوبنا اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين وجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا زوجة ابني لمحزونون اللهم ارض عنها واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم امين يارب العالمين.
  • اللهم اغفر لزوجة ابني وارحمها وعافها واعف عنها اللهم اظلها تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك اللهم طيب ثراها واكرم مثواها واجعل الجنه مستقرها ومأواها واجعل قبرها نورا وضياء واجعل مرضها ف ميزان حسناتها اقراوا الفاتحه على روحها الغاليه الطيبه.
  • زوجة ابني “الاسم” ربنا يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عن سيئاتها اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين اللهم ووسع مدخله واجعله في اعلى درجات الجنات يارب اللهم انها كانت بي رحيمه ودوده لطيفه فأغفر لها واجزها خير الجزاء.
  • ربنا يرحمك يا زوجة ابني وتكوني في اعلي منزله في الجنه وان شاء الله نتقابل قريب جميعا في جنة الخلد الله يرحمك ويغفر لك ربي يانس وحشتك ويرحم غربتك ويقيك عذاب القبر وعذاب النار اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس رحمه الله تغشاك يا حماتي.
  • زوجة ابني الغالية في ذمة الله اللهم انس وحدتها و انسها في وحشتها و انسها في غربتها اللهم أنزلها منزل الصادقين اللهم ادخلها الجنة بلا حساب ولا عذاب اللهم ارحمها فانت الرحمن الرحيم اكرمها في وحدتها.
  • يارب مع هذا الفجر الممطر اللهم استجابه لكل دعاء وراحه لكل بال وشفاء من جميع الامراض اللهم احفظ اهلي اللهم ارزقنا رزقا واسعا بحلالك واكفنا عن حرامك اللهم ارحم زوجة ابني وجميع موتي المسلمين.

105 مشاهدات