دعاء لرجوع الحبيب سريعا

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

بإحساسٍ صادق وحُب حقيقي وتوجة بكل يقين الى الله تعالى ب اقوى دعاء لرجوع الحبيب سريعا ليطوي مسافات البُعد ويُقربكِ من الحبيب البعيد او المسافر بسرعة ان شاء الله، فليكُن الدعاء هو السبيلُ في تعجيل قدوم حبيبكِ عن طريق دعاء لرجوع الحبيب سريعا الذي يُمكن تخصيص دعاء لعودة حبيبي سريعاً إذا اراد الله ذلك وكان الامل بالله والتوكل علية هو مايعصمُ قلبكِ ويُجبر خاطركِ بنار الشوق والحنين للحبيب البعيد، اختاري ايضاً دعاء جلب الحبيب من سفرة او مكان اقامتة وابعثيةِ في رسائل او بوستات و حالات وغيرها.

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

بإمكان الزوجة او الابنة او الاخت وكل مرأة لديها شخص بعيد عن تاظريها الدعاء والتضرع امام الله ان يلمّ الشمل ويجمعكِ مع حبيبكِ بأقرب وقت، ف دعاء لرجوع الحبيب بسرعة مناسب لجميع النساء المُفارقات لحبيب القلب.

  • يا ربي يا حبيبي يرجع لنا وللمسلمين كل غائب وهو سالم وبصحة وعافية يالله ان تطول لنا بعمره ويكون باحسن صحة وعلى طاعتك مستقيم ربي هو حبيبي فرده بسرعه لاهله ولناسه.
  • حبيبي يا “الاسم” عسى درب السلامه يرعاك و ترجع لنا سالم يا غايب عن الدار ربي يرعاك ويردك لك باسرع وقت.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تشفي حبيبي “الاسم” وتطهر جسده من كل ألم ومرض اللهم عجل في شفائه ورد عليه عافيته بسرعه وأرزقه قوة الصبر اللهم رده لبيته لا يشكو هما ولا غما ولا وجعا ولا ألما اللهم لاتذقني حزنا عليه ولاتفجعني فيه يا ارحم الراحمين.
  • اللهم هون علي فلذه كبدي “الاسم” الام المرض اللهم رده الي وطنه سالم مشافي معافا يا رب الله يشافيك يا حبيبي باسرع وقت وما يختبر قلبي فيك.
  • اللهم اني استودعك اعز ما أملك فاحفظه و احميه بعينك التي لا تنام ورده الينا سالما باسرع وقت ممكن ربنا معاك يا حبيب.
  • اللهم رد كل غائب إلى أهله بسرعه وهو باتم الصحه وسالما غانما حبيبي ربي يحفظك لنا يا و يا قرة عيني بشوفتك يا نبض فؤداي.
  • يارب اشكي اليك بعد حبيبي عني ربي عجل بوصله لا يجنني يارب هو الحكم والامير وانا بحبه اسير لو يجي نحوي اطير.
  • ربي احفظه بعينك التي لا تنام ربي اني استوعدك “الاسم” حبيبي ربي رده لنا بسلامه يارب عجل بعودته.
  • يارب هو و حبيبي يارب ما اتحمل فراقه يارب رده إلينا مشافا معافا اللهم انت قادر على كل شي.

دعاء رجوع الحبيب العنيد

ومن الامور التي يجب عليكِ اتخاذُها قبل الدعاء ان يكون قلبكِ مليءٌ باليقين والتوكل على الله وأن تكوني صابرة مُحتسبة لما اقتضاةُ الله منبعد ومسافات، بعدها اختاري دعاء لرجوع الحبيب بسرعة وارفعي كفي رجائكِ الية.

  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لاإله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم اللهم رحمتك نرجوا فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، ربي اني اسالك برحمتك ان ترجع لي حبيبي في القريب لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.
  • سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله الله أكبر أستغفرالله لاحول ولا قوة الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا انت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ربي عجل في عوده حبيبي ورده لي وهو بخير.
  • سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك ربي واتوب اليك ربي احب شخص بعيداً عني فرده لي ياربي بسرعه حبيبي احبك جدا.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون استغفرك ربي واتوب اليك يارحيم ارحمنا ربي انك ترى حبيبي اين هوا واين واطئت قدمها ربي اعده لي بسرعه فإن قلبي مشاق له ولرؤيته ربي لا تختبر صبري في حبيبي.
  • أستغفرك ربي خضوعا لك وتعلقا بك وطلبا لمغفرتك وشوقا إلى جنتك لا إله إلا أنت سبحانك ربي إن كنت من الظالمين يارب اعد لي حبيبي بسرعه فقلبي ينفطر عليه وعلى بعده عني ربي اعده لي سالماً ولا تريني فيه بأساً يبكيني.

دعاء رجوع الحبيب بسرعة

وفي مُعظم العائلات او الاحبة يبقى الاثر الجميل لذلك الشخص الغائب والبعيد والذي يُخلفُ الحنين والاشتياق الية، حينها يكونُ الدعاء هو سبيلٌ لطلب الخير من الله، فاختاري دعاء لرجوع الحبيب بسرعة وانتظري الفرج ان شاء الله.

  • ربي ارني عجائب قدرتك في تحقيق ما أريده فأنت العظيم القادر سبحانك يارب بشرني وأنت خير المبشرين ربي بشرني بعوده حبيبي بسرعه عاجلاً غير اجل ربي اعده لي وطمني على حاله.
  • ربى سبحانك أنت القادر والمقتدر الحليم الكريم البر اللطيف الودود ذو العرش المجيد فعال لما تريد ما شاء الله كان وما لم يشاء لم يكن نسألك بأسمائك وإسمك الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت وإذا دعيت استجبت إرفع عنا البلاء يالله مالنا سواك ندعوه فيستجيب لنا برحمته تقبل منا يالله ربي اعد لي حبيبي “الاسم” سالماً معافا عاجلاً غير اجل ربي ان قلبي اشتاق له وعيناي اشتاقت لنظر إلى واذناي اشتاقات لسماعه ربي اعده لي ولا تريني فيه باساً يبكيني.
  • ربي لاتحجب دعوتي ولاترد مسألتي ولاتدعني بحسرتي ولاتكلني إلى حولي وقوتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في أمري وأنت العالم سبحانك بسري وجهري القادر على تفريج كربتي وتيسير عسري لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ربي احفظ حبيبي في بعده وحفظه حيث ما وطئت قدمه ربي احفظه لي ورده بسلامه بسرعه فقبي لم يعد يحتمل فراقه.
دعاء عودة الحبيب
نشر بتاريخ