دعاء لحفظ طفلي

دعاء لحفظ طفلي

من افضل دعاء لحفظ طفلي وقُرّة عيني لكل أم وأب يخافون على طفلهم من اي سوء ومكروه، فدعائك لله سيحصنهُ وتوجهك نحوه حاملاً دعاء لحفظ طفلي مُردداً إياه بعد كل صلاة او في كل وقت سيطمئن قلبك وسيجلب لك الامان الحقيقي، لأنك رفعت شكواك وخوفك من فقدان الطفل وتمنيت أن يحفظه الله ويحصنهُ ويقيه كل ما يمسه بسوء او مكروه، فالطفل مُعرض أحياناً لكثير من الاشياء التي تُصيبه بالأذى، فمنها العين والحسد وغيرها من الامور التي يجب على الام او الاب أن يتداركوها مُسبقاً بالرجوع الى الله وتحصين طفلهم بالدعاء لهُ لصونه وحفظة، وهذا دعاء لحفظ طفلي لتقوي صلتك بالله وتُعزز حماية الله لطفلك من كل شيء.

دعاء لحفظ طفلي

لاشك أن الوالدين هم السباقون الى فعل الخير والتوجة الى الله في كل اوقاتهم من اجل طفلهم، فحبهم لايُقاس ولايقدر بثمن، بل يدفعهم الى دعاء لحفظ طفلي ليكون مصدراً لصون طفلهم من كل شيء مُخيف بمعيّة الله ورحمته وكرمة.

  • يامن تحفظ عبادك بعينك التي لاتنام احفظ لي طفلي اللهم اني استودعتك اياه اللهم اني استودعتك اياه اللهم اني استودعتك اياه فلا تريني ياربي فيه بأساً يبكيني ولا تكسر قلبي بضرراً يمس جسمه.
  • يارب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالأجابة فلا ترد قلبي اللهم احفظ طفلي وأغرس في نبضه الراحة وفي جسده عافيه لاتفارقه أبدا ربي أستودعك إياه يا مجيب الدعاء يا من تستجيب دعوه الداعي إذا دعاك ربي احفظه من كل مكروه ربي أكتب لطفلي الخير ويسر أمره يارب.
  • يارب أنا عبد ضعيف في رجاك أدمن طرق بابك فأذن له بفرج من عندك ربي احفظ طفلي واكتب له التوفيق والرضا وتحقيق الطموح اللهم اني اسألك تيسيرا لأموره وتسخيرا في طريقه يارب.
  • اللهم احفظ طفلي وانثر العافيه في جسده واسقه وارزقه الخير من كل جانب واجعله سالم معافى لا ضرر فيه ربي اشفيه شفاء لا يغادر سقما اللهم خفف عن طفلي وحبيبي كل ذرة وجع ترهقه، اللهم اشفيه فهو قطعه مني و يؤلمني ما يؤلمه يارب قلبي متشوق لزيارته وتقبيله فلا تحرمني ما اتمنى.
  • اللهم يا سامع الصوت يا مجيب الدعاء يا من لا تلهيك كثره الادعيه يا واحد يا قهار اسألك يا عزيز يا رحمن ان تحفظ لي طفلي بحفظك فإنك انت الحفيظ اللهم اني استودعت طفلي “اسم الطفل” فهو بين يدي رحمتك فمن عليه بفضلك وكرمك وجوده ورحمتك يا ارحم الارحمين.

دعاء حفظ الطفل

فالطفل يحتاج الحب والحنان، يحتاج التربية الحسنة، يحتاج الدعاء ايضاً الذي يكون أملاً لهُ ولوالديهم بأن يقيه الله من كل شيء ويجعلهُ تحت حراسته، فخوفهم من فقدان طفلهم يتطلب دعاء لحفظ طفلي وتحصينه بعين الله التي لاتنام ووقايته من اي أذى إن شاء الله.

دعاء للطفل المولود

  • اللهم إنه قطعه من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا، استودعك يا الله صحته وقلبه وروحه فيارب احفظ لي طفلي بعينك التي لا تنام ولا تريني يوم من دون طفلي وفلذه كبدي ربي لا تحرمني من فرحه رؤية طفلي وهو بخير وصحه وعافية.
  • اللهم ان طفلي في ذمتك فاحفظه لي يا رحمن يا رحيم الله اجبر كسر قلبي يا رحيم اللهم اني استودعتك إياه فلا تريني يوماً في هذه الحياة بدون لذه النظر إلى وجه طفلي ربي انه قطعه من جسمي ربي احفظه لي من كل مكروه.
  • صغيري ملهمي حبيبي والحياة انت يا طفلي اللهم إني استودعتك صحته وقلبه وروحه يارب أحفظ لي طفلي بعينك التي لا تنام واجعله يارب مباركاً اين ما حل ورحل ربي وفقه واعنه على فعل الخير.
  • اللهم يسر لطفلي الصالحين من عبادك ولا تسلط عليه عبادك الضالين، ربي يسر أمره، وافتح له أبواب الرزق الحلال. اللهم احفظه واحرسه بعينك التي لا تنام، وكلله بالصحة والعافية، ربي لا ترني فيه أمرا يؤذيني أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.
  • ربي أحفظ لي طفلي فاني لا أرى جمال الدنيا إلا به اللهم لاتكتب له حزنا ولا هما ولا مرضا اللهم إني أستودعتك طفلي فأحفظه لي اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهم اني استودعتك ابني فأحرسه بعينك التي لا تنام.

دعاء لحفظ المولود

فالدعاء الذي وضعناهُ بكثرة في دعاء لحفظ طفلي يُعتبر من افضل الاعمال التي تُفيد الطفل في حياته، لأنك حين تستودعهُ الله وتطلب حفظ وصيانة الله لطفلك فأنت تقيه كل شر خفي لاتُدركهُ انت بل الله يعلم به، فحماية الله هي من اعظم مايصل اليه العبد والطفل في حياته.

  • اللهم انك وهبت لي طفلي من غير حول مني ولاقوه فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولاقوه اللهم احفظه من اي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر اللهم احفظه من الاسقام والامراض اللهم لاتجعل ابتلائي فيه اللهم اني استودعتك طفلي فاحفظه بعينك اللتي لاتنام.
  • اللهم اني استودعتك طفلي في حضوري وغيابي في يقظتي ومنامي في حياتي وبعد مماتي فاجعله اللهم في حفظك وكنفك ورعايتك واحفظه من كل سوء ومكروه.
  • اللهم احفظني وأحفظ لي طفلي وأبيه  اللهم إني استودعتك عائلتي الصغيره فأحميها من كل مكروه ولا تريني يوماً واحدا من دون لمتي وجمعتي معهم ربي كن لنا ومعنا ووفقنا لكل خير.
  • اللهم اني استودعتك روحا أحبها ربي إنه قطعه من روحي وجزء من قلبي فاوصيك به خيرا، فحفظ لي يا الله صحته و قلبه وعافيته اللهم أحفظ لي طفلي يا من لا تضيع ودائعه.
  • اللهم يا مالك الملك ويا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم أسألك أن تحفظ طفلي “الاسم” بحفظك ولا تريني في اي مكروه ولا تختبر صبري في احب خلقك لي يارب فهو قطعه مني فاحفظة بعينك التي لا تنام.
  • اللهم إني أسألك أن تحفظ طفلي بحفظك وتتعهده برعايتك وتجعله في حرزك واجعله من البارين الصالحين ومن عبادك الأتقياء المصلين و لا إله إلا أنت يا قوي يا عزيز.

دعاء للطفل الرضيع

ولأن الدعاء يُفضل أن يكون جماعي بين افراد العائلة فإنهُ من الممكن على الاب او الام ان يتشاركوا فيما بينهم الدعاء لطفلهم، وأن يتقربوا الى الله سوياً من اجل طفلهم، وأن دعاء لحفظ طفلي مناسب لمشاركتهُ، فلا تتوقف عن جلب الخير الى حياة طفلك.

دعاء لطفلتي الجديدة

  • في هذه الساعه أسألك يا رب ان تحفظ طفلي وتحميه من الدنيا وشرها كن معه في كل خطوة أسعده اذا بكى وهدي قلبه وان فقدني فاجعله يحس بقربي منه.
  • اللهم لا تجعل طفلي من الأشقياء اللهم أعزه ولا تذله اللهم أسعده وأسعدنا به ومعه ولا تشقيه ولا تشقينا به اللهم اجعله مباركا أينما كان واحفظه بعينك التي لا تنام.
  • منذ أن اصبحت أم ايقنت انه لايوجد شخص يستحق الحب والأهتمام والتفكير والتضحيه سواك يا طفلي اللهم إنك وهبت لي طفلي من غير حول مني ولاقوه فأحفظه بحفظك من غير حول لي ولاقوه
  • اللهم إنه قطعة من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا، استودعك يا الله صحته وقلبه وروحه فيارب احفظ لي طفلي بعينك التي لا تنام.
  • يا الله يامن لا يعجزك شي في الارض ولا في السماء اسئلك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به استجبت اللهم احفظ طفلي بحفظك اللهم فرح قلبي برؤيته في اعلى المناصب يا رب يا ارحم الراحمين.
  • اللهم أسألك أن تجعل طفلي سليما معافى من كل عاهه وبلاء وأن تجعله في أحسن صورة اللهم واجعله من عبادك الصالحين واجعله من حفظة كتابك الكريم.

118 مشاهدات