دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة

دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة

لكل امرأة حامل تخاف على فقدان جنينها اقوى دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة ان شاء الله وتضعينةُ في ودائع الله الذي لايُخيب من دعاة، تضرعيّ الى الله بقلب يملأةُ الامل والتفائل ب دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة في الرحم حتى يلد سالماً مُعافاً ان شاء الله، فالدعاء من اجمل الامور التي لها دور في تقوية وتعزيز الثقة بالله وطلب المساعدة في حفظ الجنين وتثبيته في البطن بقوتةِ وإرادتة التي لاتُعجزةُ ويكونُ جابراً لقلبكِ الخائف من فقد الجنين ، فالله خيرٌ حافظاً ومثبتاً وهو من ينظرُ الى قلبكِ وهو متوسلاً ب دعاء لتثبيت الجنين وحفظة .

دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة

بين يديكِ انواع من الادعية التي لها دور في تقوية الارادة والعزيمة المُمتدّة جذورها من الاتصال بالله تعالى والتضرع الية ب دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة والعبادات التي تتوسلين بها ليحفظ ويثبت الجنين بالسلامة والعافية.

  • اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم إني عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران العظيم ربيع قلب طفلي ونور صدره وجلاء حزنه وذهاب همه.
  • اللهم لا تجعل ابتلائي فيه رب كما حفظت كتابك إلى يوم الدين احفظه من الشيطان الرجيم اللهم إنك وهبته لي من غير حول مني ولا قوة فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولا قوة اللهم اجعله من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.
  • اللهم إنك وهبت لي جنيني من غير حول مني ولا قوة فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولا قوة اللهم احفظه من أي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر اللهم احفظه من الأسقام والأمراض اللهم لا تجعل ابتلائي فيه اللهم اجعل حياته سعيدة وأجره من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعله من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة اللهم أغنه بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك رب كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، احفظه من الشيطان الرجيم رب ارزقه صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار رب أبعد عنه أمراض القلوب والأبدان وبلغني فيه غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان رب متعني ببره في حياتي وأسعدني بدعائه بعد مماتي وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين.

افضل دعاء لتثبيت الجنين

فالكثير من النساء الحوامل تُعاني من الضعف في الحمل وتذهبُ الى المستشفيات باحثةً عن علاج، ولكن العلاج الحقيقي هو الاتصال بالله واليقين بالامل الذي تبحثين عنة، ف دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة وسيلة للتقرب الى الله.

  • لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين لا إله إلا الله ربنا ورب ابائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيء قدير.
  • يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي وفيما عندك عظمت رغبتي فأقبل توبتي وأرحم ضعف قوتي وأجعل لي من كل خير نصيبا والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا تحرم سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ولا تجازني بقبيح عملي ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيبني و أنا أرجوك اللهم إني أسألك يا فارج الهم و يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين يا رحمن الدنيا يا رحيم الاخرة أرحمني برحمتك اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير وأدعوك دعاء المفتقر الذليل لا تجعلني بدعائك رب شقيا وكن بي رؤوفا رحيما يا خير المئولين يا أكرم المعطين يا رب العالمين.
  • اللهم اكتب له طول العمر وحسن العمل وسعة الرزق وسعادة الدارين اللهم ارزقه جمال الخلق والخلق وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والاخرة اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله.
  • اللهم يامثبت السماء بدون عمد ثبت مافي رحمي واحمي جنيني من كل سوء إنك على كل شيئ قدير.

دعاء حفظ الجنين من الاجهاض

كما ان الدعاء هو احد ابواب الخير لكل من يُعاني من الهموم والمشاكل، ولاسيما انتي عزيزتي حين تُعانين من الضعف في الحمل، فاجعلي من دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة وسيلةً لتقوية عزيمتكِ عندما يكون الله رجائكِ.

  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان ومن كل عين لأمة اللهم أسألك أن تحفظة وتجعلة معافي كامل الخلقة اللهم حسن خلقة وخلقة وسهل حملة ومخرجة واجعلة قرة عين لي ولوالدة واجعلة من عبادك الصالحين.
  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم أجعل ما في رحمي طفل سليما معافى أستودعك اللهم نفسي و ما في رحمي و زوجي و أهلي اسالك اللهم ان تحفظه وان تجعله كاملاً.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي أنت الذي لا تضيع ودائعك ياالله اللهم ارزقه جمال الخلق والخلق وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والاخرة.
  • اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد أمسك ما في رحمي وأتمم له على خير.
  • ربي إزرع في رحمي جنينا صالحا طيبا معافا وقرة عين لي ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه صالحه.
  • ربي استودعتك ماقدرته في رحمي فاحفظه لي يامن لاتضيع عندك الودائع.
  • ربي احفظ لي ما في رحمي ولا تريني فيه بأسا يبكيني ربي هون علي ما تبقى من حملي وتممه على خير.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للجنين بالتثبيت

كذلك يُمكن للمرأة الحامل ان تشارك دعاء لحفظ الجنين وتثبيتة مع العائلة وتجعلةُ وسيلة لتستفيد منهم للدعاء لها وتكوني الزوجة التي تتقرب الى الله هي وعائلتها ليُجبر ضعفها ويقويها ان شاء الله بالاجابة والفرج القريب.

  • اللهم ثبت حملي وارزقني طفلا سليما معافى يا كريم اللهم إني أستودعتك وأستأمنتك وأستحفظتك مافي رحمي اللهم اني أسألك أن تحفظه وتجعله معاف.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي وأتمم له على خير اللهم امين يارب.
  • اللهم إني أستودعتك جنيني الذي في رحمي يارب يسر حمله وولادته وأتم خلقه من غير زيادة ولا نقصان.
  • ياإلهي وخلاقي حلمي أمومتي يارب أنت الوحيد الذي تقول لشئ كن فيكون أكتب لي في هذي الساعة الحمل يارب أحي رحمي بجنين يجبرخاطري إني أثق بك يارب.
  • يارب اني استودعتك جنيني الذي في رحمي يارب اجعله في ودائعك وحفظك واتمم علي حمله وارزقه حسن الخلق والخلقه يارب ارزقني شوفته وتقبيله.
  • اللهم اني استودعك ما خلقت في رحمي يا من لا تضيع ودائعه اللهم احفظه واجعله سليم معافى يارب العالمين اللهم واجعله من عبادك الصالحين يارب

817 Views