دعاء لجلب الحبيب الزعلان

دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق

حين يكونُ الفراق هو مايُعذب القلب ويعصفُ بة تضرعي الى الله ب دعاء لجلب الحبيب الزعلان ليكون الله هو الذي يختارُ لكِ الاجمل والاحلى ان شاء الله.

فبعد ان تدعي الله ب دعاء لجلب الحبيب الزعلان مستجاب ان شاء الله لابُد ان يكون الرضا والخيرة في سيختارةُ إما برجوع الحبيب بعد الفراق او التفائل بأن القادم اجمل و احلى ان شاء الله، فالدعاء يُعدّ من اصدق المشاعر التي تفيضُ من قلب المؤمنة خصوصاً فيما يخصّ القلب والمشاعر بعد فراق الحبيب والتي تنزفُ ولاتجدين مايريح قلبكِ سوى دعاء رجوع حبيبي بعد الزعل والمشاكل .

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

من اقسى اللحظات التي تمرُّ على القلب هي الفراق والوحدة بعد ان كان الحبيب يشغلُ تفكيركِ وترين احلامكِ من خلالة، ولكن عليكِ ب دعاء لجلب الحبيب الزعلان لعل الله ينظرُ الى كسرات قلبكِ ويُعيد حبيبكِ ان شاء عزوجل.

  • اللهم اني استودعتك حبيبي فارجعه لي فقد طال الفراق رده لي سالماً يارب.
  • اللهم رد قلبي إلي اللهم حبيبي رده إلى قلبي.
  • اللهم احفظ لي حبيبي تراه ولا أراه يارب انه احب الخلق لقلبي فارجعه لي واحفظه لي أينما كان.
  • اللهم رد كل غائب إلى أهله سالما غانما حبيبي ربي يحفظك لنا يا تاج راسي و يا قرة عيني يا نبض فؤداي.
  • يارب اشكي اليك بعد الحبيب عني يارب عجل بوصله لا يجنني هو الحكم والامير وانا بحبه اسير لو لي جناح لا اطير اسأل على الغائب غائب حبيبي غائب.
  • اللهم ارجع حبيبي إلي وإلي اهله رداً جميلاً وارزقه الصبر والعافيه اللهم امين ربي قد طال بعده فاعده في القريب العاجل فقلبي لم يعد يتحمل فراقه.
  • حبيبى غايب عنى بس انا دايما مستنى بس غيابو قاتلنى ومعزبنى وتاعبنى يارب قدرنى وارجعه لي فقد طال بعده وفراقه.
  • غايب ولا أنساك حبيبي كيف تعذبني أتمنى قربك ولقاك بعدك عني يتعبني انا ميت في هواك ليتك بالحب تتبعني خذ عيوني تفداك وهات الشوك يذبحني حبيبي اموت في غلاك والغل امنك يفديني ترجيتك يارب عسى يرجع حبيبي بعد طول الفراق.

دعاء جلب الحبيب المجرب

وفي مُعظم الاوقات والعلاقات الاجتماعية تُعتبر الفتيات في المقام الاول من يُحببن بصدق وبمشاعر جياشة تجاة الحبيب، ولكن اذا فارقكِ الحبيب ادعي ب دعاء لجلب الحبيب الزعلان وتأملي الخير في الله.

  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لاإله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم اللهم رحمتك نرجوا فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ربي اني اسالك برحمتك ان ترجع لي حبيبي في القريب لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.
  • سم الله العزيز المعتز بعلو عزه عزيزا وكل عزيز بعزة الله يعتزون يا عزيز تعززت بعزتك فمن اعتز بعزتك فهو عزيز لا ذل بعده ومن اعتز دون عزتك فهو ذليل الحمد لله الذي ارجع حبيبي إليبعد طول هذا الفراق الحمد لله.
  • واستغفرك يا من لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ربي اغفر لي وارحمني وانت ارحم الراحمين استغفر الله العظيم واتوب إليه ربي اسئلك ان تعيد حبيبي في اقرب وقت فقد طال فراقه.
  • سبحان الله الحمدلله الله أكبر أستغفر الله لا اله الا الله لاحول ولا قوة الا بالله سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم  لا اله الا انت سبحانك ربي أني كنت من الظالمين ربي اعد لي حبيبي فقد طال فراقه وقلبي لم يعد يتحمل هذا الفراق فاعده لي يارب في القريب العاجل رده لي ولاهله لنفرح بعودته حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
  • سبحانك ربى لا إله الا أنت ربنا أنت القائل وقولك حق سبحانك ورحمتي وسعت كل شيء ربي نسألك أن تسعنا رحمتك نحن ووالدينا ومن له حق علينا بيمنك وجودك وكرمك ربي اسئلك ان تعيد لي حبيبي وترجعه ليفرح بذلك قلبي وقلب اهله ربي قد طال فراقه ربي سئلتك فلا تردني فانت ربي لا إله الا انت.
رسائل ترجع الحبيب الزعلان

دعاء يخلي حبيبي من نصيبي

وقد تكون المشاكل والمواقف التي ليست بالحُسبان هي احد اسباب الفراق بين الاحبة، ولكي تشعُرين براحة قلبكِ بعد فراق حبيبكِ عليكِ ب دعاء لجلب الحبيب الزعلان فإن كان بةِ خيراً سيعود وأن كان شراً فقد ذهب.

  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عني لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب إلا أنت ربي اتيتك وانا محتاج لك ربي اعيد لي حبيبي فقلبي يحن إليه وإلي الحديث معه ربي ارجعه سالماً فقد طال فراقه ربي استجب لي.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين الله ربي لا أشرك به شيئا سبحانك ربي تجيب دعوه المظطر إذا دعاك ربي فإني ادعوك وانا محتاج لك ان تعيد لي حبيبي وترجعه إلى احضاني واحضان اهله فقد افتقدناه كثير ربي قد زاد غيابه عن ما اصتطيع ان اتحمله اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك رحماك ربي بي وبحبيبي.
  • اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب إلا أنت ربي ان حبيبي في ودائعك وتراه وانا لا اره ربي ارجعه لي بسلامه ولا تريني فيه باساً يبكيني ربي ان قلبي افتقده فاعده إلي في القريب العاجل يارب.

دعاء رد الحبيب بعد الفراق

فليكُن الدعاء هو الشعور الجميل الذي يكونُ بعد الفراق ولعلةُ يُعيد اليكِ الشخص الذي وقعتي في حُبةِ واسر قلبكِ ولازلتي تُحبيةِ بعد الفراق، فاختاري دعاء لجلب الحبيب الزعلان وتقربي الى الله لعلةُ يعودُ اليكِ اكثر حُباً وشغفاً.

  • سبحانك ربي ما أرحمك سبحانك ربي ما أكرمك سبحانك ربي ما أعظمك سبحانك ربي ما أقربك سبحانك ربي ما أعلاك سبحانك ربي ما أجملك سبحانك ربي ما أقدرك سبحانك ربي كيف تعيد الغائب وترجعه إلي اهله ربي هذا حبيبي في ودائعك فرده لي يارب فإني افتقده كثيراً ربي لا ترد دعائي يارب لا إله إلا أنت سبحانك أنت ربي وأنا عبدك أستغفرك وأتوب إليك.
  • يا ربي لا إله إلا أنت سبحانك اللهم عفوك وعافيتك اللهم ارجع حبيبي فقد طال بعده وزاد فراقه ربي قلبي لا يتحمل ذلك ربي رده في القريب.
  • ربي لااله إلاأنت سبحانك لاشريك لك ربي انت العليم الخبير بحالنا نشكوا إليك ضعفنا وقلة الحيل ربنا اخرجنا من الضيق لاحول ولاقوة لي الاانت ارحمني برحمتك ياالله ربي اعد لي حبيبي وارجعه إلى احضان اهله بسلامه فقد غاب لفتره كبيره ربي لا توجع قلبي في حبيبي اللهم سخر له من عبادك الصادقين المتصدقين وازقه واسعده يارب.
  • ربي أنت القادر سبحانك وبيدك الخير تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير ربي ارجع لي حبيبي “الاسم” من غيبته فقد افتقده كثيراً ربي قلبي مشتاق له ولطلته علي.
نشر بتاريخ