دعاء لتسهيل الآم الولادة

دعاء لتسهيل الآم الولادة

يُمكن الان ان تُشارك اي امرأة حامل مُقبلة على الولادة اقوى دعاء لتسهيل الآم الولادة ليكون الله حافظُها ومُعينُها، فمن الجميل ان يكون الرجاء الى الله بالتيسير والعون ومُساعدة المرأة الحامل في يوم ولادتها ان شاء الله، اختاري من دعاء لتسهيل الآم الولادة ما يُمكن ان تُشاركيةِ مع الاهل والصديقات من اجل ان يُثابروا في الدعاء لها بالحفظِ والصبر لها ولجنينها ان شاء الله، فالواجب على افراد العائلة والاقارب ان يرفعوا الدعوات والامنيات للمرأة الحامل المُقبلة على الولادة وتسهيل الام تلك اللحظات المؤلمة التي تُعانيها اي امرأة.

دعاء لتسهيل الآم الولادة

لقد وضعنا بين يديكِ الكثير من دعاء لتسهيل الآم الولادة الذي يُمكن ان تُشاركيةِ مع الاخت او بنت العم والعمة والخالة وغيرها من صلة القرابات الخاصة بك لعل الدعاء يُصيبُ سهم الرجاء ان شاء الله.

  • اللهم سهل حملها وولادتها وهون عليها ما تبقى من اشهر ولادة لها للهم سهل علي ما تبقى من حملي فقد زداد ثقلي وهون علي الولادة ورزقني لذة احتضان جنيني بصحة وعافية.
  • اللهم يسر لها حملها واعنها به وكن معها وخفف عنها الام الولادة وارزقها احتضان مولودها.
  • اللهم أرني من كرمك ورحمتك وأخرج المولود سالما سليما عافيا متعافيا لا شر فيه ولا ضر اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان وجعله نصرة ودخرا وخيرا للأسلام والمسلمين.
  • اللهم خفف عنها الام الولادة وتعب الحمل و ارزقها لذة احتضان طفلها اللهم يسر ولا تعسر.
  • اللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس خلصني مما أنا فيه اللهم إن ضرورتي قد حفت، وليس لها إلا أنت فاكشفها يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم إنا نستودعك إياها سهل عليها وهون ولادتها وارزقها لذة احتضان جنينها اللهم قر عينها بروية جنينها سالما معافا بين أحضانها.
  • ارحمها يارب برحمتك الواسعة اللهم سهل ولادتها و اجعلها بردا و سلاما كما جعلت النار بردا و سلاما على إبراهيم يارب با كريم سهل لها الولادة الطبيعية من حيث لا تحتسب و لا تدري يارب أنت القادر يارب.
  • اللهم اكفني ما أهمني اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اخرج أيها المولود بقدره الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

دعاء لتيسير ألم الولادة

فالمرأة الحامل المُقبلة على الولادة تُعاني كثيراً من شدة الالم وفي لحظاتِ الولادة يزدادُ الالم اكثر فأكثر، فلا يجدُ الكثير ما يُقدمةُ لها سوى دعاء لتسهيل الآم الولادة الذي قدمناةُ لك او لكي بشكلٍ مُناسب.

  • اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير أغثني أغثني يا عزيز يا حميد يا ذا العرش المجيد اصرف عني شر كل جبار عنيد اللهم إنك تعلم أنني على إساءتي وظلمي وإسرافي لم أجعل لك ولدا ولا ندا ولا صاحبة ولا كفوا أحد فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك العزيز الحكيم اللهم اجعل ولادتي بردا وسلاما علي وعلى جنيني كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما يطاق وما لا يطاق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم اني استودعك اختي فاحفظها بعينك التى لا تنام اللهم سهل ولأدتها ويسرها واجعلها برحمتك سهله ميسره والطف بها وهون عليها فانك على كل شي قدير.
  • اللهم سهل ولادتها واجعل لها في كل الم تحس به مغفره لذنوبها ربي يسر لها ولادتها وإرزقها الصبر من حيث لا تحتسب.
  • اللهم أرنا من كرمك ورحمتك وأخرج المولود سالما سليما عافيا متعافا لا شر فيه ولا ضر اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان واجعله نصرة وذخرا وخيرا للإسلام والمسلمين اللهم اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية يا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر اللهم ارحمني وأغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك اللهم بك ملاذي اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني أجرني  أجرني يا الله اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم ويا من إذا أراد شيئا يقول له كن فيكون رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك فأمدني بها.

دعاء تخفيف الآم الولادة

حيثُ لايجدُ الزوج ما يُقدمةُ لزوجتةِ في مراحلها الاخيرة من الحمل، وعندما يقتربُ موعدُ ولادتها يُمكنك عزيزي ان تُشارك دعاء لتسهيل الآم الولادة مع الجميع وخصوصاً مع زوجتك لتُصبح الزوج المُهتم بها والذي يُناجي الله لها بالسلامة والحفظ.

  • اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان أعوذ بك من شر كل شيء أنت اخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الاخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر ويسر لنا أمورها كلها اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا رب العالمين أنت رب المستضعفين وأنت أرحم الراحمين وأنت ربي إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم عدو ملكته أمري إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والاخرة أن يحل علي غضبك أو أن ينزل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك اللهم إنك أنت الأعلم بما حل بي في أمر ولادتي فسهلها علي ويسرها لي.
  • اللهم سهل ولادتها يالله اللهم اني اخشئ ان يصيبها شياء فسهل ولادتها وسهل خروج الذي ببطنها يارب العالمين.
  • اللهم اني اضعها في ودائعك التي لاتفنى اللهم سهل ولادتها واجعل الراحة مستقرا لها وسهل ويسر ولادتها وارزقها لذه احتضان جنينها سالما معافا يارب.
  • اللهم سهل ولادتها و أكتب لها ساعة السلامة و أفرحنا بسلامتها و سلامة ما ببطنها اللهم هذه الصدقة عن كل مخلوقاتك اللهم ادفع بلاهم عني وعن اهلي وعن فلانه وعن تعسر ولادتها اللهم سهل ولادتها وافتح رحمها.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال اللهم أرنا من كرمك ورحمتك وأخرج المولود سالما سليما عافيا متعافا لا شر فيه ولا ضر اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان واجعله نصرة وذخرا وخيرا للإسلام والمسلمين.

رسائل تهوين الآم الولادة

كما تمكنا من وضع انواع من دعاء لتسهيل الآم الولادة الذي يُناسب كافة الحالات الاجتماعية بين الاهل والمُقربين والصديقات، حيثُ يُمكن مُشاركة اي امرأة حامل مُقبلة على الولادة للدعاء لها بتخفيف المها ومُعاناتها ان شاء الله..

  • إلهي كيف أدعوك أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت إلهي إن لم أسألك فتعطني فمن ذا الذي أسأله فيعطني وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي وإن لم أتضرع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني إله وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصل وسلم يا رب على محمد وال محمد ونجني مما أنا فيه من كرب وسهل ولادتي بفرج عاجل غير اجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين يا حي يا قيوم يا نور يا قدوس يا حي يا الله يا رحمن اغفر لي الذنوب التي تحل النقم واغفر لي الذنوب التي تورث الندم واغفر لي الذنوب التي تحبس القسم واغفر لي الذنوب التي تهتك العصم واغفر لي الذنوب التي تقطع الرجاء واغفر لي الذنوب التي تعجل الفناء واغفر لي الذنوب التي ترد الدعاء واغفر لي الذنوب التي تمسك غيث السماء واغفر لي الذنوب التي تظلم الهواء واغفر لي الذنوب التي تكشف الغطاء.
  • اللهم هون عليها ولادتها وإجعله مولودا بار بوالديه اللهم هون عليها ألام الولاده اللهم إجعلها من يلدون دون ألم الولاده امين.
  • اللهم إني أسألك يا فارج الهم يا كاشف الغم مجيب دعوة المضطر رحمن الدنيا والاخرة ورحيمها أسألك أن ترحمني برحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك وتيسر لي أمر ولادتي لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزنى اللهم يسر ولاتعسر اللهم يسر يالله.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء تخفيف ألم الولادة

كما يُمكن ان تجعل من دعاء لتسهيل الآم الولادة في قروبات العائلة والاهل على شكل رسائل مُحتواها الدعاء والامنيات بالحفظِ والتيسير وتخفيف المُعاناة للمرأة الحامل من اجل ان يثشاركوك الدعوات.

  • اللهم ان كنت قدرت جنينا في بطن زوجتي اسألك ان تجعله سليما معافي من كل عاهة وبلاء وان تجعله في احسن صورة واجعله من عبادك الصالحين اللهم انبته نباتا حسنا واجعله من حفظة كتابك بيمينك ورحمتك وعفوك يالله اللهم استودعك هذا الجنين فحسن خلقه واخلاقه يارب العالمين اللهم يسر وسهل حمله و ولادته اللهم اني اسئلك هون الطلق وحسن الخلق اللهم اسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم كما افرحت قلوبنا في جمعنا بحلالك أسألك ان تفرحنا في ولادة ابننا ليس لنا غير فأنت الكريم و الرحيم يارب.
  • اللهم سهل عليها ماتبقى من حملها وهون عليها ولادتها ورزقها لذة احتضان جنينها وهي بصحة وعافية يارب العالمين.
  • اللهم سهل على “الاسم” ما تبقى من حملها وهون عليها ولادتها واكتب لها اجر كل دقيقه وارزقها لذة احتضان جنينها وهي بصحة وعافية اللهم تمم فرحتنا وتعبها على خير يارب العالمين.
  • اللهم سهل ولادتها وافرحنا بشوفتها وشوفة مولودها اللهم البسها ثوب العافيه اللهم هون عليها ويسر ولادتها وابعد عنها الم ووجع الولاده.
  • استودعتك “الاسم” و احفظها من كل أذى و أحفظ جنينها من كل سوء اللهم سهل عليها ماتبقى من حملها وهون عليها ولادتها وكن معها يارب.
  • اللهم هون على “الاسم” كل ألم تشعر به و سهل عليها ما تبقى من حملها و يسر لها ولادتها وقر عينها برؤية جنينها وارزقها لذة احتضانه بصحه وعافيه يارب.
  • يارب قد زاد ثقلها و ألمها و تعبها اللهم هون على “الاسم” و سهل عليها ماتبقى من حملها و يسر لها ولادتها وقر عينها بجنينها يالله.

420 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.