دعاء لبنت عمي المتوفية

دعاء لبنت عمي المتوفية

عندما يكون دعاء لبنت عمي المتوفية المُنتقله الى جوار ربها بالشكل المرغوب الذي يحتوي على كل الأمنيات في قبرها والتوسل لله تعالى برحمتها، فإن دعاء لبنت عمي المتوفية لمن افضل مايُمكنكِ ان تبوحي بهِ بعد وفاتها وتذكير من حولكِ بالدعاء لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالحزن بوفاة ابنة العمة مؤلم ولكن دعاء لبنت عمي المتوفية قد يُعيد شيئاً من الأمل والسكينة في قلبكِ أنها بجوار ربها مُنعمةً برحمتة وفضله إن شاء الله، فالدعاء من الأعمال الباقية التي تعودُ على المتوفي بالخير ان شاء الله، فلا تنسيها من الدعاء الذي يلامس روحها الطاهرة في قبرها بالرحمة والمغفرة بإذنه جل وعلا.

دعاء لبنت عمي المتوفية

كُلنا راحلون عن هذه الدنيا ويبقى الأثرُ الطيب والأعمال المكتوبة عند الله تعالى، فإذا كُنتي تُحبين ان تجعلي من دعاء لبنت عمي المتوفية يعودُ عليها وعليك بالأثر الجميل فلا تترددي، تذكريها دائماً بالدعوات والاعمال الصالحة.

  • وداعا لتلك الابتسامه الى جنات الخلد باذن الله انا لله وانا إليه راجعون اللهم ارحم واغفر وتجاوز عن بنت عمي ووسع لها قبرها واجعله روضة من رياض الجنة اللهم ثبتها عند السؤال.
  • بنت عمي سبقتني لك يالله ارحمها يا أرحم الراحمين ربي اغفرلها اللهم ارحمها بقدر ما تمنيت لها البقاء اللهم اذقها من النعيم ما وعدت به المؤمنين اللهم ارحمها واجعلها في نعيم دائم.
  • “الاسم” بنت عمي ذمة الله اللهم ارحمها و عوض شبابها في الجنة اللهم اجرنا في مصيبتنا ربي انس وحشتها وأبدل غربتها وثبها عند السؤال ربي اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار وأبقيها في قبرها كالعروس إلي قيام الساعة
    ربي شفع فيها المرض وشفع فيها العمل الصالح.
  • اللهم اجعل قبر “الاسم” بنت عمي من خير منازلها اللهم ثبتها عند السؤال اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اكرم نزلها في أول ليلة في قبرها اللهم واجعلها تتقلب في نعيم القبر وموتانا وموتى المسلمين يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم ارحم بنت عمي وانس وحشتها وارحم غربتها وأنر ظلمتها ومد لها في قبرها ومد بصرها واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم ووسع مدخلها ونور قبرها وانس وحشتهااللهم اسكنها أعلى جنانك وكرمها برؤية وجهك الكريم اللهم أرحمها وأغفرلها وأنظر لها بعين لطفك واجعل مااصابها رفعه لدرجاتها اللهم اسكنها فسيح جناتك ووسع وانر قبرها اللهم صبرنا على فقدان اطهر قلب.

دعاء لبنت العم الميتة

فعند وفاة ابنة العمة ورحيلها عن الدنيا وإنتقالها من الحياة الدنيا الى الاخرة، لابد ان يكون ذكرها عامراً في القلوب وإسمها يُنطقُ بين افراد العائلة في كل الاوقات، ليكن دعاء لبنت عمي المتوفية ملاذاً لإطفاء الحنين إليها.

  • اللهم اغفر و اعفوا و ارحم الغالية “الاسم” بنت عمي اللهم ارفع قدرها وأكرم نزلها وثبتها عند السؤال واجعل ما أصابها تطهيرا لجميع سيئاتها وابدلها دارا خير من دارها اللهم اجعل قبرها نورا واسكنها الفردوس الاعلى من الجنة.
  • يارب ترزق الغاليه “الاسم” بنت عمي الجنة وترحمها بواسع رحمتك وتؤنس وحشتها وتعفو عنها يارحمن يارحيم رحمها الله رحمة واسعة وتجاوز عنها وادخلها في جناته مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا والحمد لله رب العالمين.
  • اللهم ارحم من اشتقت لها شوقا لا يعلمه سواك اللهم إرحم “الاسم” بنت عمي التي حن لها قلبي وهي تحت التراب اللهم انزل عليها نورا من نورك ونور عليها قبرها و وسع مدخلها وانس وحدتها واجمعني بها في جنتك يارب العالمين.
  • أسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يتغمد “الاسم” بنت عمي بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته اللهم لاتحرمها الجنه وأغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • يارب ارحم بنت عمي واغفر لها، و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس.
  • اللهم ارحم بنت عمي ووسع مدخلها ونور قبرها وانس وحشتها اللهم اسكنها أعلى جنانك وأكرمها برؤية وجهك الكريم اللهم أرحمها وأغفرلها وأنظر لها بعين لطفك وكرمك اللهم أمين.

دعاء للميتة بنت عمي

من الأعمال التي تعودُ على المتوفي بالخير في قبره هو الدعاء الذي يُرددهُ الاهل والاقارب والاصدقاء، وعندما يكون مصابكِ بفقدان ابنة العم ولا تعرفين أي الأعمال الخيرية التي تنفعها، فعليك ب دعاء لبنت عمي بالمتوفية المناسب لها بشكل خاص.

  • اللهم ارحم بنت عمي واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة رحلت وابقت طيفها في خاطري بسماتها ضحكاتها بجانبي حتى شجونها وطيب حديثها ما زلت اسمعه بك حنان رباه فاجمعنا بها في الجنة واسعدها في جنه الرضوان.
  • اللهم برد على قبر بنت عمي واجعل قبرها بردا وسلاما اللهم صل وحدتها وانس وحشتها وامن روعتها وارحم غربتها ويبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من أهلها وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • يارب أرحم بنت عمي وأجعل مثواها الجنه واحشرها مع سيدنا محمد والصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا يارب ثبتها عند السؤال لله مااعطى ولله مااخذ أنا لله وانا اليه راجعون البقاء لله.
  • اللهم ارحم لبنت عمي و اغفر لها و انظر إليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة و أعذهامن عذاب القبر ومن عذاب النار يارب اجبر قلبي على فراقها يارب ارحمها رحمه واسعة.
  • رحم الله وجها نحن إليه و لم نعد نراه رحم الله روحا نقيه كسرنا غيابها و أوجعنا رحيلها اللهم ارحم بنت عمي و بشرنا بأنها منعمه بنعيم الجنه اللهم أسالك أن ترحم ضعفها ووحدتها و وحشتها وأن تجعل دعائنا له أنيسا لها في قبرها يارب.
  • اللهم ارحم بنت عمي و عافها و اعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم انها صبرت على البلاء كثيرا يالله فجازها عن صبرها عفوا و غفرانا.

اللهم ارحم بنت عمي

من الجميل ان تكوني في الدنيا صديقة لأبنة العم ورفيقة لها ايضاً في قبرها بالدعاء الذي يُجسدّ اعظم القيم والمبادئ الاخوية في الحب لله، لذا يُمكنكي تقديم دعاء لبنت عمي المتوفية في رسائل و بوستات مع الاهل والاقارب والاصدقاء.

  • اللهم نور مرقد بنت عمي وعطر مشهدها وطيب مضجعها وانس وحشتها ونفس كربتها وقها عذاب القبر وفتنته اللهم وتجاوز عنها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب والخطايا واكرم نزلها ووسع مدخلها وأسكنها فسيح جناتك اللهم كما رويت الأرض بالمطر اروي قبرها بسحائب مغفرتك ورحماتك.
  • اللهم ان لي فقيده اشتاقت روحي اليها اللهم ارحم بنت عمى “الاسم” وأنسها في وحشتها اللهم ارحم و اغفر له وانر قبرها كما كانت ابتسامتها تنير الدنيا.
  • اللهم ارحم بنت عمي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم نور لها قبره ووسع مدخلها وأنس وحشتها اللهم وأرحم غربتها وشيبتها اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة لاحفره من حفر النار اللهم اغفر لهاوارحمها واعف عنها وأكرم نزلها.
  • ربي إنها الليلة الاولى لبنت عمي في قبرها اللهم إنها ضيفتك و انت خير مضيف إرحمها برحمتك و هون عليها ليلتها و انس وحشتها و إجعل اول ليلة لها في القبر خير لياليها اللهم اجعل في قبرها نور دائم لا ينقطع و إجعلها في جنتك امنه مطمئنه يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل بنت عمي من اسعد السعداء في قبرها يارب كن عليها حليما و رحيما اللهم انس وحشتها و ارحم ضعفها و غربتها اللهم ارحمها رحمة تليق بك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك يارب العالمين.

221 مشاهدات