دعاء لبنت عمتي المتوفية

دعاء لبنت عمتي المتوفية

بين يديك دعاء لبنت عمتي المتوفية من افضل دعاء لابنة العمة بالرحمة والمغفرة وكل ما يلامس روحها من دعاء لبنت عمتي المتوفية ليكون حبك ووفائك لها يدوم ويستمر بالعمل الصالح الذي يُعتبر الدعاء هو الباقي بعد وفاتها، فحين تشتاقين وتحنين لها تذكريها من خالص دعاء لبنت عمتي المتوفية وكوني لها مصدراً لإرواء روحها بكل خير وسكينة ورحمة تطلبينها من الله تعالى، وقد تكون ابنة العمة أحياناً صديقة لك وتقضين مُعظم وقتك بجانبها، وعندما ترحلُ عنك وتنتقل الى جوار ربها سيكون فقدها مؤلم وذكرياتها وضحكتها بين عينيك، فلتكن تلك اللحظات محطة لتزويدها بالخير من الدعاء.

دعاء لبنت عمتي المتوفية

عندما يحولُ الموت بينك وبين ابنة العمة وتنتهي حياتها ولن تستطيعي رؤيتها مُجدداً، فإن ألمك سيكون كبيراً وشعور الحزن سيملأُ قلبك، ولكن لاينفع الحزن والبكاء، لاينفع الحسرة والندامة، فالدعاء لها وتذكير من تحبين ب دعاء لبنت عمتي المتوفية لتُسعديها في قبرها.

  • اللهم ارحم بنت عمتي وأسكنها الفردوس الأعلى من جنات النعيم اللهم أجبر خواطرنا وكسر نفوسنا وخفف علينا لوعة الاشتياق برضاك عنا اللهم أرحم صغارها ويسر لهم سبل الحياة وأسعدهم سعادة أبدية بالدارين.
  • اللهم ارحم بنت عمتي “الاسم” واغفر لها واجعل ما أصابها تكفيرا لها وثبتها بالقول الثابت وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • اللهم اغفر وارحم ل”الاسم” بنت عمتي واجعل الفردوس الاعلى مقامها واجمعنا ياكريم بأمواتنا اللهم اجبر كسر قلوبنا اللهم ثبتها عند السؤال اللهم ارحم واغفر وتجاوز عنها ووسع لها قبرها واجعله روضة من رياض الجنة.
  • لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم إغفر اغفر لبنت عمتي وإرحمها وثبتها عند السؤال وغسلها بالماء والثلج والبرد وإجعل قبرها بردا وسلاما.
  • اللهم اغفر و اعفوا و ارحم الغالية “الاسم” بنت عمتي اللهم ارفع قدرها وأكرم نزلها وثبتها عند السؤال واجعل ما أصابها تطهيرا لجميع سيئاتها وابدلها دارا خير من دارها اللهم اجعل قبرها نورا واسكنها الفردوس الاعلى من الجنة.
  • اللهم نور مرقد بنت عمتي و عطر مشهدها و طيب مضجعها اللهم انس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار اللهم وثبتها عند السؤال اللهم انس وحشتها وأكرم نزلها يا ارحم الراحمين اللهم امين.

اللهم ارحم بنت عمتي

كما ان الدعاء هو الوسيلة التي يلجأُ لها البعض حين يشتاقون للميت، لأن الدعاء يُعتبر من الاعمال الصالحة التي تنفعُ الميت في قبره وتُقربهُ من دخول الجنة إن شاء الله، فعند فراقك لابنة العمة كوني لها سنداً وعوناً وأمطريها بأفضل دعاء لبنت عمتي المتوفية لعلهُ يكون سبباً في دخولها الجنة.

  • اللهم ادخل بنت عمتي الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم انسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها اللهم ثبتها عند السؤال.
  • اللهم اجعل بنت عمتي من اسعد السعداء في قبرها يارب كن عليها حليما و رحيما اللهم انس وحشتها و ارحم ضعفها و غربتها اللهم ارحمها رحمة تليق بك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك يارب العالمين
  • يارب ارحم بنت عمتي واغفر لها، و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحم بنت عمتي واغفر لها وانس وحشتها وثبتها عند السؤال، يارب أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم اربط على قلب بنت عمتي واجبر كسرها.
  • اللهم ياربي ياكريم ارحم بنت عمتي وانس وحشتها وبرد مضجعها وانزل الصبر علي قلبها والدتها وزوجها وابنها برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ان لي فقيده اشتاقت روحي اليها اللهم ارحم بنت عمتى صباح وأنسها في وحشتها اللهم ارحمها و اغفرلها وانر قبرها كما كانت ابتسامتها تنير الدنيا.
  • اللهم ارحم من كنا ننتظر خبر شفاؤها و كسرنا خبر رحيلها اللهم ارحم عمتي و اجعل ما اصابها تكفيرا ل ذنوبها و رفعة لدرجاتها اللهم أنر قبرها كما كانت أبتسامتها تنير قلوبنا يارب برد على قبرها وأجعله روضة من رياض جنتك ياكريم.

دعاء للميتة بنت عمتي

فدعائك وبحثك عما يمطرُ قبرها بالخير والفائدة نابعُ من الحب الحقيقي الذي يوجدُ في اوساط قلبك، وإشتياقك إليها سيدفعك الى دعاء لبنت عمتي المتوفية ليكون احد مصادر الخير الذي يؤنس وحشتها ويسقيها برحمة الله بإذنه جل وعلا.

  • اللهم اغفر لبنت عمتي اللهم ارحمها ووسع عليها قبرها و انس وحشتها وقها فتنة القبر و عذابه اللهم انها صبرت على البلاء كثيرا يالله فجازها عن صبرها عفوا و غفرانا.
  • اللهم بعدد قطرات المطر ارحم بنت عمتي واغسل قبرها كما غسلت الارض بأمطارك واغفر لها واسعدها في جناتك يارب العالمين.
  • اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء، فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها، وتقر بها عينها اللهم انسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها اللهم ثبتها عند السؤال.
  • اللهم ارحم بنت عمتي ووسع مدخلها ونور قبرها وانس وحشتها اللهم اسكنها أعلى جنانك وأكرمها برؤية وجهك الكريم اللهم أرحمها وأغفرلها وأنظر لها بعين لطفك وكرمك اللهم أمين.
  • إن لله و إن إليه لراجعون اللهم يا حنان يا منان ياواسع الغفران اغفر لبنت عمتي وارحمها وعافها و اعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم ارحم بنت عمتي ووسع مدخلها ونور قبرها وانس وحشتها اللهم اسكنها أعلى جنانك وكرمها برؤية وجهك الكريم اللهم أرحمها وأغفرلها وأنظر لها بعين لطفك واجعل ما اصابها رفعه لدرجاتها اللهم اسكنها فسيح جناتك ووسع وانر قبرها اللهم صبرنا على فقدان اطهر قلب.
  • اللهم اجعل لنت عمتي حياة أجمل في جنتك وأجعل قبرها نور وضياء يارب أرحمها برحمتك التي وسعت كل شيء و انس وحشتها وارحم ضعفها اللهم يمن كتابها و هون حسابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب.

دعاء لبنت عمتي الميتة يوم الجمعة

ففي يوم الجمعة يُفضل الدعاء للاموات ويُستحسن على من يقوم بالدعاء بتذكير من حوله ليكونوا عوناً معهُ بالدعاء، فبين يديك دعاء لبنت عمتي المتوفية يوم الجمعة ليكون مصدراً لإرواء روحها بالخيرات من الله تعالى.

  • اللهم بيوم الجمعه أرحم بنت عمتي وأغفر لها وأجعل قبرها روضه من رياض الجنة و اللهم اذق “الاسم” نعيم الجنة اللهم ارحمها برحمتك واسعدها بجنتك.
  • ربي إنها الليلة الاولى لها في قبرها اللهم إنها ضيفتك و انت خير مضيف إرحمها برحمتك و هون عليها ليلتها و انس وحشتها و إجعل اول ليلة لها في القبر خير لياليها اللهم اجعل قبر بنت عمتي في نور دائم لا ينقطع و إجعلها في جنتك امنه مطمئنه يا رب العالمين.
  • اللهم ان “الاسم” بنت عمتي في هذه الليله الاولى ضيفه عندك اللهم وسع مدخلها ويسر حسابها ووسع ويمن كتابها وجعل قبرها روضه من رياض الجنه يارب العالمين وصبرنا علي فراقها يارب العالمين.
  • يارب إنها أول ليلة لبنت عمتي في القبر اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف اللهم انسها في وحدتها وانسها في وحشتها واجعلها في بطن القبر مطمئنة وافسح لها مد البصر وافرش قبرها من فراش الجنة وأجعل أول ليله لها فيه خير لياليها.
  • اللهم انها الليلة الأولى لها في قبرها يا رب هون عليها ليلتها وانس وحشتها ووسع مدخلها اللهم اجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنة يا رب العالمين اللهم ارحم “الاسم” بنت عمتي.
  • اللهم اجعل قبر بنت عمتي “الاسم” من خير منازلها اللهم ثبتها عند السؤال اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اكرم نزلها في أول ليلة في قبرها اللهم واجعلها تتقلب في نعيم القبر وموتانا وموتى المسلمين يا أكرم الأكرمين.

114 مشاهدات