دعاء لبنت اخي المتوفية

دعاء لبنت اخي المتوفية

مؤسف جداً رحيل ابنة الاخ ورحيلها عن الدنيا، إنهُ شعور قاسي ذلك الوداع الاخير والنهائي لها، لكن دعاء لبنت اخي المتوفية هو مايُمكنهُ ان يداوي جرح رحيلها عنك لأن الدعاء هو العمل الذي ينفعها في قبرها ويُغطيها بنفحات النور الالهية، فكُلما جاء الشوق لها وحزنتي لأجلها لا تبخلي عليها من دعاء لبنت اخي المتوفية الذي خصصناهُ بالشكل المناسب المليء بكُل الامنيات والدعوات الجميلة، فعندما تشاركين دعاء لبنت اخي المتوفية الاهل والاقرباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي فإن الخير سيُمطر قبرها وستنالين اجر الدعاء لها ايضاً،

دعاء لبنت اخي المتوفية

لاشك ان رحيل ابنة الاخ قد ترك أثراً عميقاً في النفس وخلفّ حُزناً وحُرقةً في القلب لايُمكن نُسيانها، لكن الدعاء هو الوسيلة الوحيدة التي تُزيلُ بعضاً من ذلك الالم، فليكن دعاء لبنت اخي المتوفية محطة لتزويدها بالخيرات.

  • غفر الله لبنت اخي ونسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بصحبة أمهات المؤمنين وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد وانس وحشتها يا رب العالمين.
  • اللهم نور قبر بنت أخي حصة وعطر مشهدها وطيب مضجعها وانس وحشتها و نفس كربتها و قها عذاب القبر وفتنته ربي اغفر لها وارحمها وتقبلها عندك في عليين وادخلها الجنة وقها من عذاب النار هيا وجميع موتى المسلمين.
  • انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنة اخي الغالية “الاسم” يارب عوض شبابها بالجنه واجعل ما اصابها تكفيرا لها اللهم ارحمها وانس وحشتها واجعلها من اهل فردوسك الأعلى.
  • اللهم اغفر و ارحم بنت أخي و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة و اجمعها مع موتانا في الفردوس الاعلى رحمك الله يا من كنت من اكرم الناس وتحمل قلب ابيض وطيبه لا حدود لها تحب العطاء وتحب الجميع فاحبها الجميع رحمها الله.
  • ربي انها أول ليلة لحبيبتي بنت اخي في قبرها، اللهم هون عليها وحشة القبر وظلمته، واغفر لها وارحمها رحمه واسعه تدخلها بها الجنه وتجيرها بها من عذاب النار وعذاب القبر، اللهم اجمعها بابيها وابي في جنات النعيم.
  • رحم الله بنت اخي برحمته التي وسعت كل شيء وأساله ان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويعيذها سبحانه وتعالى من عذاب القبر وظلمته بفضله الرحيم الودود اللهم امين.
  • اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجعل جليسها حضره النبي في الفردوس الاعلي وانا لله وانا اليه راجعون بنت أخى “الاسم” عنيا  الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضه ومن رياض الجنه ويلهم اهلها الصبر و السلوان.

اللهم ارحم بنت اخي

ففي مُعظم الاوقات تأتي ذكريات ابنة الاخ في بالك وتحزنين بشدّة في تلك اللحظات، لكن الدعاء لها هو الوسيلة المُتبقية لجلب الراحة والطمأنينة الى قلبك وروحها الطاهرة، فبين يديك دعاء لبنت اخي المتوفية المناسب لإزالة الشوق لها.

  • بنت اخي في ذمه الله ربنا يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه ويصبر أهلها و يخلف عنهم عسى أن يعظم الله أجرهم جميعا و يرحم جميع وفياتنا. لا إله إلا الله اسئل الله سبحانه وتعالى أن يرحمها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه واسئل الله أن يصبر اخي “الاسم” على فراق فلذة كبده ولانقول الا مايرضي الله عز وجل انا لله وانا اليه راجعون.
  • اللهم اغفر لبنت أخي ونور قبرها واجعله روضة من رياض الجنة اللهم ضاعف حسناتها واجعل ما أصابها تكفيرا لها ورفعة في منزلتها واخلف على أخي وبناتها وأحبابها بالصبر والسلوان وثبتهم واربط على قلوبهم ياحي ياقيوم.
  • اللهم أروي قبر بنت اخي بجزيل رحماتك وفضلك اللهم انس وحشتها و أرحم غربتها و أجعلها امنه مطمئنه إلى يوم يبعثون، اللهم أروي ضمأها بشربه من حوض نبيك و أجعل الجنة مستقرا لها وجميع موتى المسلمين.
  • مؤلم هو الموت مؤلم فراق الأحبة اللهم ارحم من اشتقنا لهم وهم تحت التراب اللهم ارحم اروحا ارهقنا رحيلها اللهم اجبر كسر قلوبنا يارب العالمين اللهم ارحم بنت أخى واغفرلها ونور لها في قبرها الشوق يذبح لكن ما نقول غير الحمدلله والله يصبرني هذا هذا الشوق لها.
  • اللهم يارب ان بنت أخى في ضيافتك اللهم اكرم ضيفتك بالمغفرة والرحمه واجعل قبرها اول منازلها لجنات الفردوس اللهم ثبتها بالقول الثابت اللهم انزل علي قبرها الضياء ويسر حسابها اللهم اجعل هاذي الليله من اسعد لياليها اللهم انس وحشتها وارحم غربتها واجبر قلوبنا.
  • اللهم إن في قلبي حبيبه اخذها الموت من بين يدي ولم يأخذ من صدري مرارة فقدها، رحم الله من كان لنا زينة وحياة رحم الله بشاشة وجهها وضحكاتها وكلماتها، اللهم ارحم بنت اخي ووسع قبرها واجمعني بها ووالديني يوم نلقاك في فردوسك الاعلى من الجنه يارب العالمين.

دعاء لبنت الاخ الميتة

من الجميل ايضاً ان يكون الدعاء عنواناً بارزاً في مُعظم الاوقات بين الاهل والاحبة من اجل الدعاء لها وتخصيص وقت لتذكير الجميع بها، فاختاري الان من دعاء لبنت اخي المتوفية بعضاً من الرسائل والبوستات التي تُذكرين بها من تحبين.

  • اللهم ارحم بنت اخي وحبيبة قلبي واغمر قبرها بالفرح واجعل وجهتها إلى جنات النعيم واجعل لها نورا لا ينطفىء وأجرا لا ينقطع ونعيما لا يزول، ودعوات لها في ظهر الغيب لا تحجب و أكرمها كرما أنت أهله و وليه ياذا الفضل العظيم.
  • اللهم ارحم بنت أخى وحبيبتي وأنت تعلم بألم فقدها وقدر اشتياقي لها، اللهم اغفر لها وتجاوز عنها وبرد على قبرها، واجعل قبرها أجمل مسكن تغفو بها عينها وارزقها لذة النظر إلى وجهك الكريم.
  • اللهم ارحمها وتقبلها قبول حسن واجعل الجنة مثواها اللهم انسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها يارب اني جعلت بنت أخى وروحي في ودائعك فأكرمها اللهم إغفر لتلك النفس الطيبه فأجعلها من الضاحكين المستبشرين بشفاعتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم حبيبتي بنت أخى وانس وحشتها و اعفو عنها يا ارحم الرحمين يا رب اربط على قلوبنا و صبرنا رحم الله وجها أحن إليه ولم اعد اراه رحم الله روحا نقيه كسرني غيابه وأوجعني رحيله اللهم ارحمها وبشرني بأنها منعمه بنعيم الجنة اللهم أسالك أن ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها وأن تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها وتجعل قبرها روضه من رياض.
  • بنت اخي اللهم ارحمها واغفر لها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم انسها في وحدتها وفي وفي وحشتها وفي غربتها. واللهم اغفر وارحم جميع اموات المسلمين.
  • اللهم ارحم بنت اخي واغفر لها واجعلها حرية من حور جنتك يا رحمن يا رحيم واجمعنا بها بالجنة يارب اللهم واجعل قبره روضه من رياض الجنة ربي واجعل قبره في نور من يومنا هذا إلى يوم يبعثون.
  • اللهم ارحم بنت اخي واغفر لها واسكنها الجنه يارب العالمين اللهم نور مرقدها وطيب مضجعها اللهم في كل دقيقه تمر وهي في قبرك أسالك ان تفتح لها بابا تهب منه نسائم الجنه.

91 مشاهدات