دعاء لبنت اختي المتوفية

دعاء لبنت اختي المتوفية

هذا افضل دعاء لبنت اختي المتوفية بالرحمة والمغفرة، يعم الألم أرجاء البيت حين يفقد زهرة من زهراتة وينتشر الحزن كوباءٌ يصيب أهل المنزل وما جاورة، إليك أروع دعاء لبنت اختي المتوفية التي تعتبر زهرة من زهرات المنزل التي تعطية لون الفرح والإبتهاج، ففي رحيلها أصبح المنزل هادئٌ دون صوت يترنم علية ويضج بكل صباح ، دعاء لبنت اختي المتوفية مختار من أفضل الأدعية التي تجعلك تقشعر من كلماته وعباراته، الان إختر أجمل أدعية للصغير  المتوفي أو تحت عنوان أدعية جميلة لبنت الاخت المتوفية، شارك هذه الأدعية مع من حولك وكن متميزاً بجميع الأدعية.

دعاء لبنت اختي المتوفية

لا يكون للشخص الميت شيئاً ينتفع به بعد موتة إلا بالصدقة أو الدعاء، لذا لا تحرم من كنت تحبة وهو الان بأشد حاجة إليك أن تدعو له بأجمل الأدعية التي تصلة كنسيم يريّح عليه في قبرة، الان أن كانت أبنة أختك قد فارقتك فلا تنساها بإختيارك أجمل دعاء لبنت اختي المتوفية الغالية.

  • اللهم اجعل مرض بنت اختي كفاره لذنوبها ورفعة لدرجاتها اللهم انس وحشتها في أول ليله في قبرها ووسع مدخلها وثبتها عند السؤال يارب العالين.
  • اللهم ان بنت اختي في ضيافتك اللهم اكرم ضيفتك بالمغفرة والرحمه واجعل قبرها اول منازلها لجنات الفردوس اللهم ثبتها بالقول الثابت اللهم انزل علي قبرها الضياء ويسر حسابها اللهم اجعل هاذي الليله من اسعد لياليهااللهم انس وحشتها وارحم غربتها واجبر قلوبنا.
  • اللهم ارحم بنت اختي وتقبلها قبول حسن واجعل الجنة مثواها اللهم انسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها يارب اني جعلتها في ودائعك فأكرمها اللهم إغفر لتلك النفس الطيبه فأجعلها من الضاحكين المستبشرين بشفاعتك يا ارحم الراحمين.
  • لله ما أعطى ولله ما أخذ انتقلت قبل قليل الي رحمه الله بنت اختي اللهم أغفرلها وأرحمها وثبتها عند السؤال وأجعل قبرها روضة من رياض الجنه وابدلها دارا خيرا من داره وأهل خيرا من أهله اللهم أجبرنا في مصيبتنا رحمك الله يا “الاسم” وإنا لله وإنا اليه راجعون.
  • رحمك الله وتغمد روحك جنات النعيم وغفر لك وجعل الله قبرك روضه من رياض الجنة ونور الله عليك نورا من عنده ووسع عليك في قبرك واسكنك ربي الفردوس الاعلى من الجنان يا بنت اختي.
  • يارب في جوف ارضك قطعه من قلبي رحلت ولم يعد بيني وبينها سوى الدعاء اللهم ارحم بنت أختي وبرد على قبرها بنسيم جنتك اتمنى تذكرون بنت اختي بدعوه تنير قبرها.
  • رحم الله وجها أحن إليه ولم اعد اراه رحم الله روحا نقيه كسرني غيابه وأوجعني رحيله اللهم ارحم بنت اختي “الاسم” وبشرني بأنها منعمه بنعيم الجنة اللهم أسالك أن ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها وأن تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها وتجعل قبرها روضه من رياض.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان اللهم أكرم نزلها في جنات عدن أعدت للمتقين عظم الله اجرك يا أختي في بنتك.

دعاء للميت بنت اختي

فالدعاء فضلة عظيم وأجره كبير وله أثر كبير على حياة الداع او المدعُو له، فالدعاء يرفع البلاء ويكفر الخطاياء ويكون سبباً بدخول الميت الجنة فل تكون أنت سبباً بدخول من تحب الجنة، إليك دعاء لبنت اختي المتوفية قد يكون سبباً يدخل أبنة أختك الجنة وإهدائها الراحة بالدعاء.

دعاء للميت المرأة

  • اللهم ارحم بنت اختي “الاسم” واعف عنها اللهم انس وحشتها وغربتها واجمعنا بها في جناتك يا كريم اللهم امين
  • اللهم اجعل مرض بنت اختي كفاره لذنوبها ورفعة لدرجاتها اللهم انس وحشتها في أول ليله في قبرها ووسع مدخلها وثبتها عند السؤال يارب العالين.
  • اللهم يارب ان بنت اختيفي ضيافتك اللهم اكرم ضيفتك ب المغفرة والرحمه واجعل قبرها اول منازلها لجنات الفردوس اللهم ثبتها بالقول الثابت اللهم انزل علي قبرها الضياء ويسر حسابها اللهم اجعل هاذي الليله من اسعد لياليه االلهم انس وحشتها وارحم غربتها واجبر قلوبنا.
  • إلى جنات الخلد يامن رحلتي عنا اللهم ارحم من اشتقنا لها ونفس كربته اللهم في كل دقيقة تمر على كل مؤمن متوفي وهو في قبره أسألك أن تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة لايسد أبدا اللهم أنزل على قبورهم من سحائب رحمتك اللهم ارحم بنت اختي “الاسم” ووسع مدخلها و انس وحشتها يا كريم.
  • اللهم ارحم بنت اختي “الاسم” علي واضحكها في قبرها ودع قبرها يكون مد بصرها وابدلها خيرا من دارها ودع قبرها يكون روضة من رياض الجنة.
  • اللهم إن عبدتك “الاسم” في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد اللهم فأغفر لها وأرحمها إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم ارحم من اشتقنا لهم وهم تحت التراب اللهم ارحم اروحا ارهقنا رحيلها اللهم اجبر كسر قلوبنا يارب العالمين اللهم ارحم بنت اختي “الاسم” واغفرلها ونور لها في قبرها الشوق يذبح لكن ما نقول غير الحمدلله والله يصبرني هذا هذا الشوق لها.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي بنت أختي الغالية اسأل الله سبحانه وتعالى ان يدخلها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وان يجمعنا ووالدينا وجميع المسلمين معها بجنات النعيم.
  • نا لله وإنا اليه راجعون والحمدلله على قضائه وقدره انتقلت الا رحمة الله بنت اختي اللهم ارحمها وارض عنها واغفر لها واجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة.

قد يُفيدك اكثر:

دعاء لبنت الاخت الميتة

أن كان الله قد أختار تلك الطفلة الذي تمتلئ قلوب العائلة محبة لها، فذاك يعني بأن حب الله أقوى وأعظم لتلك الزهرة الجميلة التي تعطي البيت والعائلة جمالها، فلا تنسها من أجمل دعاء لبنت اختي المتوفية جاهز ومرصوص خصيصاً لك، فلا تنسنا من دعاءك الجميل.

  • اللهم إني لم أنسى بنت اختي من دعائي اللهم أنزل عليها رحمتك اللهم برد قبرها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها اللهم اعف عنها واغفر لها وتولها فأنت وليها اللهم إن “الاسم” بين يديك اجعلها من اهل الجنة الضاحكين، اللهم ارحمها وارحم موتى المسلمين.
  • بنت أختي فى ذمه الله فضلا ادعولها اللهم اني استودعك بنت اختى وحيده في القبر فاجعل من امامها نورا، ومن خلفها نورا، وعن يمينها نورا، وعن شمالها نورا، واحفظها بعينك التي لا تنام، وانس وحشتها، واكرمها بفضلك، وبشرها بلقاءك وبالجنة.
  • اللهم برد تربة بنت أختي اللهم نور مرقدها اللهم عطر مشهدها وطيب مضجعها وأنس وحشتها واعتقها من النار وكل عزيز رحل عنا ياغفار.
  • اللهم اغسل قبر بنت أختي “الاسم” بالرحمة و عطره بنسيم المغفرة و أضئه بنور الإيمان اللهم انس وحشتها بريح طيبة من جنات النعيم.
  • اللهم اجعل بنت اختي من اسعد السعداء في قبرها وانسها بقربك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم من عز علي فراقها فلم يبقى شي يربطني بها غير الدعاء اللهم ارحمها واغفر لها واجمعني بها في جنتك.
  • يارب برحمتك وقدرتك وكرمك وواسع فضلك ارزق بنت اختي الغالية “الاسم” كل ماكانت ترجوه في الدار الاخرة وحدك تعلم ما يرجو المرء ويتمنى فبرد على قلبها ووسع لها في قبرها واجعلها من الابرار وارحمها واغفر لها يارب العالمين والمسلمين اجمعين.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدرة انتقلت بنت اختي الى رحمة الله عز وجل بعد معاناه مع مرض “اسم المرض” اسأل الله ان يجعل قبرها روضه من رياض الجنة وان يجمعنا بها في الفردوس الاعلى من الجنه واسأل الله ان يشفي كل مريض من هذا المرض الخبيث.
  • عظم الله اجركم واجر الجميع يا أختي الغاليه وجبر مصابكم في المغفور لها باذن الله ابنتكم “الاسم رحمها الله رحمة واسعة وجعل قبرها روضة من رياض الجنه ورزقها الفردوس الاعلى ووالديكم ووالدينا وجميع مووتى المسلمين.

431 مشاهدات