دعاء لبنتي الله يرحمها

دعاء لبنتي الله يرحمها

صعب جداً تخيل تلك اللحظات الحزينة بفراق ابنتك، لكن الحزن عليها يدفعك بشكل مستمر الى دعاء لبنتي الله يرحمها ليكون محطة لتزويد روحها بنور الله وكرمه وعفوه وغفرانه، ففراقها يُخلّف غصةً في قلب الاب او الام، ولن يجبر حزنك عليها سوى دعاء لبنتي الله يرحمها والاعمال الصالحة التي تستمر في إمطار قبرها بالرحمة والمغفره، بكل شيء يؤنس وحدتها ويقربها الى رحمة الله تعالى، وأنت او انتي في هذا الموضوع قد حالفك الحظ كثيراً لأن تُبادر في تذكير افراد العائلة بالدعاء لها وضمها في دعواتهم في كل وقت وحين.

دعاء لبنتي الله يرحمها

جميعنا يعرف حق المعرفة أن موت احد افراد العائلة وخصوصاً الابنة قد ينقلك الى عالم الحزن والبكاء، ينقلك الى عالم فيه الاحساس الصادق، ان لا تنساها من دعاء لبنتي الله يرحمها وأي عمل صالح يقربها من رحمة الله وعفوة وغفرانه إن شاء عزوجل.

  • اللهم أني أشهدك واشهد ملائكتك أني راض عن ابنتي فارض عنها وانس وحشتها وامن روعتها وأدخلها في ظل رحمتك وارزقني الثبات والصبر الله يرحمك يا بنتي.
  • اللهم يارب السموات والارض ورب العالمين ارحم واغفر لابنتي ليان اللهم ان هذا اول رمضان نصومة من دونها اللهم اجعلها في نعيم لاينقطع واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اجعلها في الفردوس الاعلى ياكريم واسقها من حوض نبينا محمد علية الصلاة والسلام.
  • اللهم ارحم واغفر لابنتي برحمتك ياارحم الراحمين اللهم أسالك ان توسع مدخلها وتنزلها منزلا خير من منزلها وأهلا خير من اهلها اللهم تقبلها عندك من اهل الجنه يارب.
  • اللهم ارحم واغفر لابنتي واجعل قبرها في هذا الساعه المباركه روضه من رياض الجنه وجميع موتى المسلمين والمسلمات اللهم ارحم ابنتي وانسها في وحشتها وانسها في غربتها واسكنه الجنه بلا حساب ولا عذاب.
  • الى الفردوس يا ابنتي وحبيبتي باذن الله اللهم ان الالم اخذ منها اللهم فخذها بحلمك ورحمتك ومغفرتك اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امسح على قلب ابيها وامها
    وصبر من يحبه.
  • اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني اللقاء بها في جنتك ربي انت تعلم كم إشتقت ل “الاسم” فأجبر كسر قلبي وألهمني الصبر يارب ارحم ابنتي وأغفر لها واجمعني بها في جنتك.

دعاء لابنتي الكبيرة بالرحمة

فحين تنطوي صفحة الابنة وتنتقل الى عالم الاموات تبقى ذكرياتها مُخلدّة في ذاكرة الاب والام، لأنك قمت بتربيتها وهي تكبر امام عينيك، فجاء الموت ليأخذها منك، فلاشك ان موتها كان حزينا للغاية، ولعل دعاء لبنتي الله يرحمها قد ينفعها في قبرها ويزيدها قرباً من رحمة الله إن شاء عزوجل.

  • اللهم اغفر وارحم ابنتي “الاسم” وارحمها وبشرها بمقعدها في جنه الفردوس بلا حساب ولا سابقه عذاب اللهم اجعلها منعمه في قبرها واجعل قبر ابنتي روضه من رياض الجنه اللهم امين.
  • اللهم ارحم من كسرني رحيلها اللهم بشرني بأن ابنتي منعمه بنعيم الجنة اللهم اسألك ان ترحم ضعفها و وحدتها و وحشتها وان تجعل دعائي انيسا لها في قبرها اللهم أرحم ابنتي واغفر لها وأسكنها جنة عرضها السموات والأرض.
  • ربي ان قلبي منكسر على فراق فقيدتي في كل حين فاجبر كسر قلبي بأن تدخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب اللهم لا تجعل ذكرها منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم ابنتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها في جنتك يارب.
  • اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقها ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت لها يا رب أرحم إبنتي “الاسم” واغفر لها واجمعني بها في مستقر رحمتك.
  • اللهم أجعل لها رفيقا في قبرها وأفتح لها أبواب رحمتك ونعيمك وأجعل قبرها روضا من رياض جنتك يارب إن ابنتي “الاسم” في ودائعك وبجوارك فأرحمها برحمتك الواسعه وأغفرلها.
  • إلى جنات الخلد يامن رحلتي عني اللهم نور مرقد أبنتي “الاسم” وعطر مشهدها وطيب مضجعها وانس وحشتها ونفس كربتها ورحمها برحمتك وقها عذابك يوم تبعث عبادك يا الله.
  • ربي أجعل رحيل ابنتي “الاسم” راحة لها وأجعل حياة البرزخ لها أجمل وأجعل روحها تسرح في جنة الخلد اللهم انسها في وحدتها وانسها في وحشتها اللهم اني استودعتك من طال فراقه وصعب غيابه اللهم عوضها شبابها بالجنة وصبرني على فراقها.

دعاء لبنتي الصغيرة رحمها الله

فكمية الذكريات التي تداعب طيفك لم ولن تُنسي، سيكون أثرها كبير جداً، ستشتاق لها وتتمنى لو انها امامك، ففي تلك اللحظات عليك ان تتوجة الى دعاء لبنتي الله يرحمها لتُمطر قبرها بالخير والرحمة إن شاء الله.

  • اللهم إن عيني اشتاقت لرؤيتها ومسمعي حن لسماع صوتها ربي إنها اعز واغلى ما فقدت فأكتب لنا لقاء في جنتك اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي اللهم وسع قبر ابنتي بنعيم لايفنى واغفر لها واجعل الجنه دارها.
  • ربي إرحم أبنتي “الاسم” وفقيدة قلبي ورفيقة دهري وأغفر لها وأسقها من ماء جنانك وأجعل الفردوس الأعلى دارا لها وأجمعني بها وعجل برحيلي إليك.
  • يارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء اللهم أجبر قلبي وارحم ضعفي وصبرني يالله اللهم ارحم ابنتي “الاسم” واغفر لها وعوضها جنتك يالله يارب لقد طال الفراق واشتد الحنين ربي أشرح لي صدري ويسير امري اللهم ارحم ابنتي.
  • ربي ارحم واغفر لأرواح تراها ولا نراها ضمها القبر فاشتقنا لها وهي عندك ربي نور قبورهم وانس وحشتهم واجمعنا بهم في أعلى مراتب الجنان اللهم ارحم من غابوا غيابا ابديا وابعث لهم نورا إلى يوم يبعثون يارب.
  • اللهم ارحم إبنتي رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين وجميع أموات المسلمين.
  • اللهم اغفر لابنتي”الاسم” اللهم ارحمها فقد رحلت عن هذه الدنيا ولم يبقى سوى ذكرها الطيب اللهم انس وحشتها واجعل الجنة مستقرها يارب العالمين.
  • اللهم إرحم إبنتي “الاسم” برحمتك واغفر لها وأعف عنها اللهم انسها في وحدتها اللهم اجعل قبرها ضياء ونور وفسحة وسرور واجعله روضة من رياض الجنة اللهم ارزقها الجنه من غير حساب ولا سابق عذاب اللهم اجعل حياتها بجوارك أسعد وأجمل واجعل باب الجنة مفتوحا لها.

ادعية لبنتي الله يرحمها

يُعتبر الوالدين هم الحنان والحب الحقيقي لكل افراد العائلة، وعند فراق الابنة عنهم لن يتوقفوا من الدعاء لها وتذكير من حولهم بأن يكونوا عوناً لهم بالدعاء، ومن اجل تذكيرهم لابد من دعاء لبنتي الله يرحمها ليكون مصدراً للخير لها في قبرها إن شاء الله.

  • يارب بشرني بأن فقيدتي منعمه بنعيم الجنة اللهم اسألك ان ترحم وحدتها وضعفها ووحشتها وان تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها اللهم ارحم أبنتي وأغفر لها واسكنها فسيح جناتك.
  • اللهم نور قبر ابنتي من نورك ووسع مدخلها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه على مد بصرها ياقادر ياكريم، اللهم افرش لها من نعيم الجنه وارح جسدها الطاهر يارب العالمين اللهم افتح لها باب الفردوس وتقبلها واعفو عنها وارحمها يارب العالمين.
  • اللهم أني أدعوك من جوار بيتك الكريم أن ترحم ابنتي زينه وأن تجعل قبرها روضه من رياض الجنة ويوسعلها فيه واطلبك يا كريم يا حليم أن تجعلها في جنات النعيم اللهم أمين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت لها، اللهم إني استودعتك قبر إبنتي من الضيق والظلمة، اللهم إرحم فقيدت قلبي وانس وحشتها واجعل رمضانها بالجنه أجمل اللهم أمين.
  • اللهم ارحم ابنتي “الاسم” برحمتك الواسعه واغفر لها وجازها بالاحسان احسانا وتجاوز واصفح عن تقصيرها فانت ارحم الراحمين اللهم انس وحشتها وترفق بها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • اللهم اني اوصيك بابنتي خيرا اللهم انزل عليها السكينة والطمأنينة اللهم برد قبرها وأنس وحشتها وارحم وحدتها وضعفها وقلة حيلتها اللهم اجعلها في روضة من رياض الجنة اللهم وسع لها قبرها مد بصرها وانره لها اللهم اني أستودعك ابنتي انك لاتضيع ودائعك اجعلها مسرورة ومستبشرة يارب.

12 مشاهدات