دعاء لام زوجي بالشفاء

دعاء لام زوجي بالشفاء

وضعنا لكِ بشكل خاص و جميل اقوى دعاء لام زوجي بالشفاء العاجل ان شاء الله من اي مرض قد يُصيبها او اذى او علة، كوني الزوجة المثالية التي تهتمُ ب ام الزوج عندما تمرض واختاري لها دعاء لام زوجي بالشفاء من المرض الذي يُعتبر من ابسط الاشياء التي تقدميها الى ام الزوج الغالية، من المهم ان تُبادري دوماً لتُظهري حُبك للزوج اولاً ثم لام الزوج حين تصاب بالمرض ان تُخصصي لها دعاء الشفاء لام زوجي وتشاركية في اي قروب للعائلة عبر واتس اب او تليجرام وغيرها من التطبيقات، اختاي رسائل دعاء وامسحي قليلاً من تعبها باليقين والاخلاص لله تعالى ان يشفيها.

دعاء لام زوجي بالشفاء

حين تُصاب ام الزوج بالمرض لابد على الزوجة ان تُبادر بالوقوف الى جانب زوجها حتى بأبسط الاشياء ولاسيما الدعاء الذي يُعتبر قليل امامة ولكنةُ عظيم عند الله، لذا اخترنا لك دعاء لام زوجي بالشفاء لتبعثي رسالة خاصة او عامة.

  • اللهم اشفي ام زوجي شفاء طيبا طاهرا وطهورا منقيا للذنوب الله اشفها شفاءا طيبا مباركا لا يغادر سقما ابدا ولا ألما اللهم اجعل في يد طبيبها الشفاء وفي علاجها الراحه والسلامه من كل داء اللهم عافها واعف عنها وبارك لنا في صحتها وعمرها.
  • اللهم ازل عن قلب ام زوجي كل حزن وعن جسدها كل مرض وأطل بعمرها وارزقها صحة لاتفنى واحفظها لنا يارب العالمين.
  • يارب مع هذا الفجر الممطر اللهم استجابه لكل دعاء وراحه لكل بال وشفاء من جميع الامراض اللهم احفظ اهلي اللهم ارزقنا رزقا واسعا بحلالك واكفنا عن حرامك اللهم ارحم حماتي وجميع موتي المسلمين.
  • يارب ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شي اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم اللهم إشفي أم زوجي و أسكب الراحة و العافية في جسدها المتألم و ألطف بحالها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انثر الراحة في جسد أم زوجي واشفها و عافها وارحها وألبسها لباس الصحة والعافية يارب أرحم الراحمين.
  • يا رب إن لي حبيبة قريبة لقلبي ام زوجي أمي الثانية أسألك يا الله أن تشفيها و تعافيها و تسر قلوبنا بشفائها و سعة صدرها اللهم إني أستودعتك أم زوجي عافيتها و صحتها و قلبها و إبتسامتها فأدمها يارب العالمين.
  • اللهم هناك روحا أخاف عليها فأحرسها وأحفظها اللهم لا تجعلها تشكي من وجع ولا من ألم اللهم إشفها أنت الشافي المعافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اللهم إحفظها بعينك التي لا تنام ورد لها عافيتها عاجلا غير اجل يا رب ام زوجي.

دعاء لام الزوج بالشفاء

ايضاً من الاشياء التي تزيدُك ظهوراً بالمحبة والنقاء تجاة الزوج حين تقفين معةُ بشكل لائق حين تمرض امةُ، فمن الجميل ان تتمني لها من دعاء لام زوجي بالشفاء كل خير وعافية وشفاء من المرض ان شاء الله.

  • يارب اشفي ام زوجي شفاء لا يغادر سقما اللهم ابعد عنها الالم والوجع اللهم لا تجعل شي يتعبها ويرهقها ويسرق منها راحتها اللهم انثر العافيه في جسدها اللهم احمي قلبها.
  • اللهم اشفي ام زوحي شفاء ليس بعده سقما فأنت على كل شيء قدير لا إله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلي العظيم
    لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له.
  • اللهم انت الواهب القادر وانت الشافي والمعين اشفي جميع مرضى المسلمين اللهم اشفي ام زوجي.
  • اللهم اشفي ام زوجي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام.
  • اللهم أشفي ام زوجي وألبسها ثوب الصحة والعافية اللهم أشفيها شفاء عاجلا غير اجل يا كريم يا رحيم.
  • اللهم اشفي ام زوجي و ارزقها العافيه و الصحه و مرضى جميع المؤمنين و المؤمنات ما اتخيل رمضان بدونك ياماما الله يرحم ضعفك.
  • اللهم إني اسألك بأسمك الأعظم ووجهك الأكرم يأمن تعيد المريض لصحته ويامن تستجيب دعاء المضطر اللهم أشفي ام زوجي شفاء لايغادر سقما.

دعاء لحماتي المريضة

قد يكون الدعاء هو الوسيلة الوحيدة التي تستطيعين ان تُقدميها الى ام الزوج في مُعظم الاوقات، ولكنها من اجمل الاشياء التي تريح قلبها بالصبر واليقين والتفائل بما اختارة الله لها، فاختاري دعاء لام زوجي بالشفاء وابعثية في رسالة.

  • اللهم اشفي من شكا ألما وخفف على من بكى وجعا وحزنا ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا أنت اللهم اشفي ام زوجي شفاء لايغادر سقما.
  • ا اللهم اغرس العافيه في جسد ام زوجي واجعل كل وجع تكفيرا لها اللهم اشفها شفاء لايغادر سقما وطهر جسدها بالصحه والعافيه اللهم بشر قلوبنا بشفائها وجميع المسلمين.
  • يارب هي ام الثانيه جنة زوجي اللهم اشفيها وابعد عنه الضر اللهم اجعل كل الم يتألم به تكفير لذنوبه وخطاياه اللهم أطل ف عمره واجعل صحتها دائمه عليه اللهم رب الناس كاشف الباس اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفائك بيدك يالله متعها بالعافيه والصحة الدائمه وابعد عنه كل ضرر.
  • اللهم اشفي ام زوجي شفاءا طيبا طاهرا وطهورا منقيا للذنوب الله اشفها شفاءا طيبا مباركا لا يغادر سقما ابدا ولا ألما اللهم اجعل في يد طبيبها الشفاء وفي علاجها الراحه والسلامه من كل داء اللهم عافها واعف عنها وبارك لنا في صحتها وعمرها يعطيك العافية يا ام زوجي.

3256 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.