دعاء لامي بالشفاء

دعاء لامي بالشفاء

ليكن سلاحُك هو الدعاء عندما تمرضُ امك الغالية او يُصيبها شيئا ما لتتمنى لها الصحة والعافية من خلال اجمل دعاء لامي بالشفاء ليكون الرجاء هو طلب العون والمساعدة من الله تعالى ليكون شافياً لامك الغالية، كما يُمكن ان تشارك دعاء لامي بالشفاء مع العائلة والاصدقاء ليتمنوا لها الشفاء العاجل ان شاء الله، فتيقن ان الله هو الشافي وتوكل عليةِ والاملُ في قلبك طالباً منةُ ان يشفي الام ويكون معيناً لها في خطوات حياتها، فاختاري من دعاء للام بالشفاء مايناسب كافة حالات المرض التي تُصيب الام والتي تُصبح ذو اهمية عندما يكون دعاء الشفاء لامي العنوان الابرز في العائلة.

دعاء لامي بالشفاء

اخترنا الكثير من الادعية التي يُمكن الدعاء بها عندما تكون الام مريضة في المستشفى او غيرة من الاماكن، حيث يمكن للابن او البنتانتقاء دعاء لامي بالشفاء ليكون سبيلاً في طلب الرجاء والعون من الله ان يلهم امك الصحة والعافية ان شاء الله.

  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك ويا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس
    اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفي امي اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفي أمي اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها
    وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيها وتعافيها بحولك وقوتك يا رب اشفي امي.
  • إلهي أذهب البأس رب الناس اشفيه وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أمي  وتمدها بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا حياتي يا امي.
  • بي استودعتك من هو اعز علي من نفسي يامنزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم اشفي أمي ورد لها صحتها وعافيتها يارب.
  • قلبي يتقطع علي امي اللهم الشفاء لامي اعظم امرأة في حياتي.

دعاء للام بالشفاء العاجل

حيثُ تُعتبر الادعية المتنوعة ذات اهمية كبيرة بالنسبة للاولاد او البنات عند مرض الام، فلا يجدون ما يُمكن تقديمة سوى الدعاء لها والرجاءمن الله ان يكون رفيقها ومُعينها، فاجعل دعاء لامي بالشفاء منبراً للوصول الى امنياتك التي تترجاها ان شاء الله.

  • يارب الفرج و الشفاء و بركاتك انزلها على جسد امي و اجعل ما كان حكايه للنسيان يارب الله يشفيكي يا قلبي و يرفع عنك كل الم ووجع تمرين به.
  • اللهم قد طال بها الداء دعوناك طلبا للشفاء فلا ترد لنا دعاء اللهم افرح قلوبنا بشفائها يا رب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء فأنزل الشفاء على جسدها اللهم إنا دعوناك الشفاء لأمي فلا ترد لنا دعاء اللهم لقد طال بها الداء فدعوناك طلبا للشفاء فلا ترد لنا وبث في جسدها عافيه لا يتبعها أذى.
  • ربي قد مرض احب الناس إلي يارب اشفها انت الشافي المعافي ربي اشفها شفاء لايغادر سقما ربي استودعتك من هي اعز علي من نفسي يامنزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم إشفي من هي قطعه من قلبي ورد لها صحتها وعافيتها يارب العالمين امي يا كل حياتي.
  • اللهم يا منزل الشفاء يارافع البلاء يا مجيب الدعاء يا من تعيد المريض لصحته ويا من تستجيب دعاء البائس اللهم اشفى أمي شفاء لا يغادر سقما.
  • يارب ناديتك بقلب يملئة الأمل بالأجابه فلا ترد قلبي اللهم اشفي امي واغرس في نبضها الراحه وفي جسدها عافيه لا تفارقها ابداً ربي استودعتك أياها يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب الدعاء أن تشفي أمي شفاء لا يغادر سقما وجميع المسلمين.
  • رب اكتب لإمي الشفاء التام من كل ألم تتألمه وعافها يارب حقق امنيات ضننتها مستحيله واجعلني ابكي سأجده من تحقيقها يارب.

اجمل دعاء بالشفاء لامي

كما يُمكن ان تشارك من حولك دعاء لامي بالشفاء في رسائل و منشورات وتغريدات وغيرها على وسائل التواصل الاجتماعي من اجل انيكون الدعاء مُشتركاً لطلب الرجاء والعون من الله ان يعطي امك الصحة والعافية ان شاء الله.

  • اللهم يارب يا سامع الدعاء يا واسع المغفره يارب اشفي وعافي وخفف على امي مرضها وألمها يارب ارحمها وأعفو عنها وخفف ما اصابها اللهم برحمتك يا ارحم وأكرم الاكرمين يارب الشفاء والعافيه والصحه من عندك وراضين بكل شي رزقتنا ووهبتنا اياه.
  • يامن تحيي العظام وهي رميم ويامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائسين اللهم اني أسألك الشفاء امي و لكل مريض اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي امي.
  • اللهم أنزل على أمي عافية من عندك وأسعد قلوبنا بها اللهم أذق قلب أمي حلاوة الشفاء وألبسها لباس الصحة والعافية عاجلا غير اجل اللهم اجعل مرضها برد وسلاما عليها كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم اللهم هون عليها ويسر لها مانخاف تعسيره إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • ربي قد مرض احب الناس إلي يارب اشفها انت الشافي المعافي ربي اشفها شفاء لايغادر سقما ربي استودعتك من هي اعز علي من نفسي يامنزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم إشفي من هي قطعه من قلبي ورد لها صحتها وعافيتها يارب العالمين أمي يا اغلا ما املك.
  • اللهم انزل الشفاء على أمي اللهم لا شفاء الا شفاءك ولا دواء الا دواءك اللهم اقر أعيننا بشفائها يارب العالمين.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء بالشفاء للام

وعندما يُصيب امك شيئا ما لابد ان تعود وقلبُك مُحملاً بالامل واليقين ان الله لايُعجزةُ شيء وان الشفاء بيدة دائماً، عندها ستُشرقُ شمسالعافية في جسد امك ويهبها الله ماتريد بإذنةِ جل وعلا، فاجعل دعاء لامي بالشفاء طريقاً لطلب الخير والعافية لها.

  • ربي إني متفائل بك حد السماء السابعة فاكتب لأمي الشفاء العاجل اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أمي أنت الشافي لاشفاء إلا شفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رد لها صحتها وعافيتها واجمع لها يارب بين الأجر والعافيه.
  • يارب الشفاء لأمي شفاء لايغادره سقما يارب العالمين يامغيث ياودود يا مشافي استودعك امي انت خير الحافظين والراحمين.
  • يارب تشفي منهو الضر مسه ومن كل عله يا إلهي تشافيه رافع يديه ومانقطع فيك حسه يرجيك يارب المصلي تعافيه اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشف أمي وألبسها ثوب الصحة والعافية يارب يا كريم.
  • اللهم اشفي امي فانت اعلم بحالها اللهم رد عليها عافيتها و خفف عنها ألمها اللهم اشف امي شفاء لا يغادر سقما واحفظها لنا يالله.
  • اللهم في هذا اليوم الفضيل اشفي أمي فأنت اعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها المها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها اللهم لا ترينا فيها بأسا يبكينا اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما يا من تعيد للمريض صحته يارب ان تلطف بجسدها وتكتب له الشفاء العاجل اللهم استودعتك امي.
  • برحمتك استغيث يا رب انت تنزل الشفاء والراحة على قلب امي يا رب والله انا ما عندي غيرها.
  • اللهم طهر جسد امي من كل ما تعاني لا تدع يا الله مكان ألم الا وقد شفيته بقدرتك اللهم اجعل عافيتك تسري بجسدها وارفع عنها يا مجيب الدعاء إبتسمي ياحلوة الملامح علميهم إن جنة الدنيا في ضحكتك اللهم الشفاء لأمي.

1054 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.