دعاء لابن عمتي المتوفي

دعاء لابن عمتي المتوفي

هنا أفضل دعاء لابن عمتي المتوفي بالرحمة والمغفرة، أولا  أصعب الأيام وأشدها حزنا حين ترى أهلك تنهار أعصابهم وترى أصوات الوجع لرحيل شخص من العائلة تعلوا، فتقف عاجزا عن فعل شيء يؤنسهم،ساعات مليئاً بالحزن والدموع في يوم لا ينفع الميت إلا الدعاء، فأجمل شيء تقدمة هو دعاء لابن عمتي المتوفي الذي سوف ينتفع به وتصله نسائم الدعاء بل وينير قبرة وقد يكون سبباً لدخول ذلك الميت الجنة، الان إختر أجمل دعاء لابن العمة الميت مختار من أفضل الأدعية شاكرها من حولك ونال الأجر من الله.

دعاء لابن عمتي المتوفي

لا تنسى إبن عمتك من الدعاء بعد موتة فأنه الان يبحث عن أحد من أهلة أو اقاربه من يدعو له ويهدية هدية الدعاء لكي ينير قبرة ويريّح عليه، فإليك أجمل دعاء لابن عمتي المتوفي شاركة مع من تحب الان.

  • اللهم ارحم أبن عمتي واجعل قبره منارا مستضاء لايشكو فيه ظلمة ولاضيق يارحم الراحمين اللهم ادخله من اي ابواب الجنه شاء ربي لا تحرمه من الراحه الدائمه في قبره إلى يوم الحساب اللهم تقبله عندك من الصالحين وحسن اولئك رفيق.
  • في أول ليلة له في القبر في منتصف شهرك الكريم يا الله اللهم اجعل هذة الليلة اسعد ليالي ابن عمتى “الاسم” اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة و ثبته عند السؤال اللهم لاتسأله على شئ اللهم انك انت الغفور الرحيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنه.
  • اللهم في كل دقيقة تمر على ابن عمتي وهو في قبرة أسالك ان تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد ابدا اللهم ارحم من كسر قلوبنا برحيلة اللهم اجعله من السعداء الفرحين المبشرين بنعيم الجنه اللهم ادخله الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى توفي ابن عمتي اثر “سبب الموت” اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم انسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته اللهم اربط على قلوبنا.
  • اللهم ارحم ابن عمتي رحمة واسعه واسكنه فسيح جناتك اللهم انس وحشته اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم ثبته عند السؤال اللهم نور له قبره ووسع مدخله الله يربط على قلب عمتي ويصب عليها الرضى والسكينه يارب وان تتولاه ملائكته الرحمه والمغفره وأن يجمعنابه في الفردوس الاعلى من الجنة.
  • انالله وانا اليه راجعون، انتقل الى رحمة الله تعالى ابن عمتي الاخ والصديق وصاحب الابتسامة التي لاتفارق محياه والاخلاق الفاضله والصفات الحميدة “الاسم” نسأل الله له الرحمه والمغفرة وان يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ووالدينا وموتى المسلمين.

دعاء لابن العمة الميت

الدعاء لن يأخذ منك سوى لحظات قليلة ولكنه شيئاً كبيرا وعظيم عند الميت، فلا تبخل من الدعاء أو تستصغره فأنه كنز يبحث عنه الميت، إليك أجمل دعاء لابن عمتي المتوفي تمعنه وأدعُ به لتنال الأجر من الله سبحانه.

دعاء للميت كتابة

  • بقلوب راضيه ومطمئنه بقضاء الله وقدره إنتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمتي “الاسم” سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفرله ويثبته عند السؤال ويبدله دارا خيرا من دارة واهلاً خيراً من اهله ويرضيه ويرضى عنه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنه دعواتكم لإبن عمتي ربي يحفظكم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمتي الغالي صاحب البسمة الدائمة “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واعتقه من النار وأدخله الفردوس الأعلى من الجنة مع الأبرار اللهم امين.
  • انتقل الي رحمه الله اخوي وحبيبي وسندي وظهري ابن عمتي “الاسم” صاحب القلب الكبير والابتسامه والكرم والسخاء والطيب الي جنات الخلد وربي يرحمك ويغفر لك والي جنات الفردوس وربي يصبرني علي فراقك يا ابن عمتي ويعصم قلب عمتي وعمي عليك.
  • رحم الله ابن عمتي “الاسم” وثبته عند السؤال وانس وحشته وتقبله شهيدا عنده اللهم اجبر كسر قلوب عمتي واخوته وخواته وجميع اهله وكسر قلوبنا إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا “الاسم” لمحزونون.
  • اللهم ان ابن عمتي “الاسم” في ضيافتك فأكرم نزله ووسع مدخله وانس وحشته وتوله برحمتك اللهم اغفر له وارحمه وموتى المسلمين اجمعين ولا تفتنا بعدهم وارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه انا لله وانا اليه راجعون نعزي أنفسنا وأسرة ال “اسم العائله” بوفاة ابن عمتي “المكانه الاجتماعية” “الاسم” اسأل الله ان يغفر له ويرحمه وان يثبته عند السؤال وان يجعل قبره روضة من رياض الجنه وان يلهم اهله الصبر والسلوان.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقل إبن عمتي “الاسم” إلى رحمة الله وسوف يتم الصلاة عليه ب “مكان الصلاه على الميت” والدفن ب “مكان دفن الميت” فاللهم أغفر له وأرحمه وتجاوز عنه وأجعل قبره روضة من رياض الجنة وصبر أهله وأجرهم في مصيبتهم وارحمنا يارب إذا صرنا إلى ماصارو إليه.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليك يا إبن عمتي رحمة الأبرار وأسكنك الله فسيح الديار مع النبي شفعينا المختار اللهم ثبته عند السؤال وأجعل اللهم قبره روضة من رياض الجنة اللهم انس وحشته وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

دعاء للميت ابن عمتي

هنا ايضاً مجموهعة جديدة من أجمل الأدعية التي يمكنك إختيارها لابن عمتك الميت فهي أدعية مرصوصة وجاهزة خصيصة لك فلتدعُ بها الان أجمل دعاء لابن عمتي المتوفي والغالي على قلبك يجب أن تهدية أروع الأدعية.

  • أنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله ابن عمتي “الاسم” رحمه الله رحمة واسعة واسكنه جنات الفردوس الاعلى دعواتكم له برحمه والمغفره.
  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رحمك الله يا ابن عمتي واسكنك الفردوس الأعلى من الجنة يارب وانا لله وانا اليه راجعون واسأل الله ان يلهمنا الصبر والسلوان دعواتكم لفقيدنا بالرحمه.
  • اللهم ارحم من فارق الدنيا واصبح القبر داره اللهم انس وحشته ونور قبره واغفر ذنوبه واجعل الفردوس الاعلى داره ياحي ياقيوم الله يرحمك ويغفرلك يا ابن عمتي “الاسم”.
  • اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت بقلوبنا اللهم ارحم أبن عمتي واسكنه جنتك اللهم ارحمه واغفر له وانس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة وأجعل ماصابه من هذا المرض تكفيرا وتمحيصا له وأشفي ابنائه وأجبر قلوبهم على فراقه أنك عزيز سميع مجيب الدعاء.
  • اللهم ارحم ابن عمتي وثبته عند السؤال، وانس وحشته ونور قبره واغفر ذنبه، وعوض شبابه في جنتك واربط على قلب عمتي يارب اللهم إنه في جوارك فانس وحشته واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اجبر كسر قلبي الذي تسبب به رحيلك المفاجئ يا ابن عمتي وحبيبي ومؤنسي.
  • إنا لله وانا اليه راجعون إنتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمتي “الاسم” اللهم إرحمه وإغفرله وإجعل ما أصابه رفعة له في الأخرة و أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وربط الله على قلوبكم و عظم أجركم و غفر لميتكم و أسكنه الله الفردوس الأعلى فى الجنة مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين يا اسرت بيت عمتي.
  • اللهم أسقي قبر ابن عمتي “الاسم” و عطر مشهده وطيب مضجعه و انس وحشته ونفس كربته و قه عذاب القبر وفتنته يارب العالمين فانه لا يخيب من دعاك يارب.
  • رباه أخذت إبن عمتي إليك و أنت أكرم الأكرمين إلاهي أكرم ابن عمتي في قبره و أنر عليه من نور وجهك الكريم يارب انس وحشة قبره وأرحمه يالله برحمتك.

287 مشاهدات