دعاء لابن خالي المتوفي

دعاء لابن خالي المتوفي

ستجد افضل دعاء لابن خالي المتوفي يُمكن الدعاء به لابن الخال الميت بعد وفاتة و بالقبر، أن يكون لك إبن خال بمقام أخٌ وخاصة أن كنت بعيد عنه وفجئة يخبروك بأنة قد فارق الحياة شعور صعب، لذا فلقد وضعنا دعاء لابن خالي المتوفي لمن هو يبحث عن أجمل الأدعية لكي يهدي بها إبن خالة المتوفي، فإن كنت ذلك الشخص الذي يبحث عن أجمل دعاء لابن خالي المتوفي فهنا قد وضعنا لك أجمل الأدعية المرصوصة والمرتبة بشكل جميل وأنيق، فالدعاء غاية وأمنية الميت فلتهدية تلك الأمنية ولتنال الأجر من الله تعالى، الان شارك أروع أدعية لابن الخال الميت مع من حولك.

دعاء لابن خالي المتوفي

إبن الخال هو من كان لك سند وأخُ تحتمي به، فلا تنسى ذلك الأخ الذي هو الان بإنتظار دعواتك تُنير قبرة وتصلة ريح النسيم بدعاءك الجميل، لذا فقد زودناك بأجمل دعاء لابن خالي المتوفي فدعُ له الان.

  • اللهم ارحم ابن خالي “الاسم” واغفر له وتقبله وثبته عند السؤال اللهم عوض شبابه بالجنه واعف عنه واكرم نزله وانس وحشته اللهم أبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
  • اللهم ارحم ابن خالي واغفر له و صبر أهله وصبرنا على فراقه يا رب لم يعد بيني وبينه الا الدعاء اللهم انك كريم تقول ادعوني فا أجب لكم اللهم ان ندعوك فا اجب لنا يا رب
    اللهم اغفر لعبدك “الاسم”.
  • اللهم أنر قبر من حن له القلب ابن خالي “الاسم” اللهم هب له سعة في قبره لا يرا لها نهاية اللهم هب لمضجعه طيبا ولظلمته نورا ولذنوبه غفرانا وبرد قبره وزده إحسانا فوق إحسانه واجعل الجنة مسكنه والفردوس الأعلى داره اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير.
  • رحمه الله تغشى ابن خالي اللهم أنزله منزلة الشهداء وجعله شفيع لنا عندك يوم القيامة اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وغفر ذنبه ويسر حسابه واللهم والديه وأخوانه وأخواته الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • اللهم ارحم من حن له القلب وهو تحت التراب اللهم أجعل ابن خالي أمن مطمئن في قبرة اللهم إرحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره، يارب انس وحشته ونور قبوره واغفر ذنوبه، اللهم إبن لنا وله بيوتا في جنتك.
  • اللهم أجعل وجه ابن خالي ضاحكا مستبشر بالجنة اللهم أرحمه وأغفر له وعوض شبابه فالجنة يارب اللهم أرحم روحا فارقتنا وأجعل مثواه الجنة ياسميع ياكريم يامجيب الداعي.

دعاء لابن الخال المتوفي

أيضا قد سهلنا لك البحث عن الدعاء الذي تريدة وأعديناه لك بطريقة مرتبة وجميلة لتدعو به لإبن خالك المتوفي، فهنا دعاء لابن خالي المتوفي ممزوج بأجمل العبارات الدعائية وبأعظم اسماء الله الحسنى.

  • اللهم ارحم ابن خالي “الاسم” واغفرله وتجاوز عنه وأنسه في وحشته وثبته عند السؤال وعوض شبابه بالجنه وصبر أهله ربي يرحمك الله يا ابن خالي ويدخلك فسيح جناته الله ينور قبرك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه اللهم انس وحشته وابدله دار خير من داره.
  • اللهم ارحم أبن خالي وأسألك يارب بكل اسم هو لك ان تغفرله وتنزل عليه بهذه الجمعه المبارك الضياء على قبره ووسعة تؤنس وحشته.
  • لا حول ولا قوة الا بالله، انتقل الى رحمه الله ابن خالي وصديقي اللهم ارحمه واغفرله وانس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة اجمل، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض يارب العالمين.
  • انتقل الي مغفرة ربه ابن خالي اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه واغفرله واسكنه فسيح جناتك عزائنا الي خالتي واهله الله يجبر مصابهم ويلهمهم الصبر والسلوان
    اناء الله وانا اليه راجعون.
  • 1 اللهم ارحم ابن خالي “الاسم” واغفرله وارحمه وعافه واعفو عنه واسكنه الفردوس الاعلى في الجنه واجعل قبره روضة من رياض الجنه يا ذو الجلال والاكرام.
  • اللهم سخر لإبن خالي نورا يضيء قبره من الارض الى السماء وملائكة تحفه وتحيطه بالنور والضياء والرحمة والأنس اللهم برد مرقده يارب هون عليه ليلته وانس وحشته ، ووسع مدخله اللهم اجعل اول ليلة له في القبر اسعد لياليه اللهم ادخله الجنه من غير حساب ولا سابق عذاب اللهم بشره بروح وريحان وجنات ورضوان.
  • اللهم نور مرقد “الاسم” ابن خالي وعطر مشهده وطيب مضجعه وأنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته يارب اللهم ارحمنا وارحمه من حر جهنم وارزقنا الفردوس الأعلى ووالدينا وأمواتنا وأموات المسلمين.

دعاء لابن خالي الميت

يمكنك أيضاً أن تشارك هذا الدعاء مع من حولك من الأقارب لتنال الأجر والثواب ولتكن متميزاً بدعاءك لإبن خالك الميت، فتفضل مجموعة جديدة من دعاء لابن خالي المتوفي أنيقة ومعدة بشكل جميل.

  • اللهم ان ابن خالي ضيفك فتقبله قبولا حسن اللهم انس وحشته وأرحم وحدته وثبته عندالسؤال في أول ليلة له في القبر وأجعل قبره روضة من رياض الجنه يارب العالمين.
  • اللهم إرحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره، يارب انس وحشته ونور قبره واغفر ذنوبه، اللهم إبن له بيتا في جنتك اللهم تقبله من الصديقي والشهداء ومن لا خوف عليهم يوم إذا ولا هم يحزنون.
  • ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتاق قلبي و عيناي له اللهم إني إستودعتك قبر ابن خالي “الاسم” من الضيق والظلمه اللهم أرحم فقيدنا وانس وحشته وإجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • اللهم إرحم من فارقو ديارنا و اصبحت القبور دارهم يارب إرحم ابن خالي و انسه في وحشته ونور قبوره واغفر ذنوبه اللهم إبن لنا ولهم بيوتا في جنتك. اللهم ارحم ابن خالي رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب العالمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى اللهم ارحم ابن خالي “الاسم” واغفر له واجعل مثواه الجنة وثبته عند السؤال واجعل قبره روضة من رياض الجنة وألهمنا جميعا الصبر والسلوان اللهم وأكرم نزله ووسع مدخله وادخله الجنه واغسلة بالثلج والماء والبرد.
  • إنالله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم عبدك ابن خالي “الاسم” واغفر له وتجاوز عنه سيئاته واجعل الجنة داره ومستقره اللهم كماجعلت ذكره بين أهل الارض بخير،اجعله ممن كتبت لهم الجنة بلا حساب واغفرله وارحمه ونقه من الذنوب الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
  • اللهم اجعل إبن خالي من أهل الفردوس الأعلى من الجنه اللهم ارحمه و نور قبره ربي اجعل قبره ممتلئ بالنور اللهم اجبر كسر قلوب اهله على فراقه اللهم اجمعهم به بجنتك يا ارحم الراحمين.

329 مشاهدات