دعاء لابني او ابنتي بالانجاب

دعاء لابني او ابنتي بالانجاب

قال تعالى( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ…) فكل منا يبحث عن زينة حياته في هذه الدنيا فأليك أجمل دعاء لابني او ابنتي بالانجاب يزرع الفرحة في قلوب أبنائك الذين يعانون من عدم وتأخر الإنجاب، إليك عزيزي الزائر أروع دعاء لابني او ابنتي بالانجاب مقتبسا من أجمل الأدعية من كتب السنة النبوية الشريفة، فهم وبالتأكيد بحاجة الى مثل تلك الأدعية التي قد تكون سبباً في نيلهم تلك الزينة التي يمن بها الله على عبادة، الان إختر أجمل أدعية الإنجاب وشاركها مع من تحب.

دعاء لابني او ابنتي بالانجاب

جميل الدعاء والإبتهال الى الله تعالى في قضاء حوائجنا، فتلك الزينة التي وصفها الله في كتابة الكريم يحتاجها الناس جميعا، فلتتفضل بأجمل دعاء لابني او ابنتي بالانجاب ولتكن سببأً في نيهلهم تلك السعادة.

  • اللهم يا سامع الدعاء أنت نعم المجيب يا من أجاب نوح حين ناداه يا من كشف الضر عن أيوب في بلواه يا من سمع يعقوب في شكواه ورد إليه يوسف وأخاه وبرحمته أرتد بصيرا وعادت إلى النور عيناه يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد يا رحيم يا رؤوف يا ذا العزة والجبروت يا مالك الملك والملكوت يا من أمنت يونس في بطن الحوت يا من نجيت موسى في اليم والتابوت واطمأنت أمه وجبرت خاطرها اجبر خاطر بنتي بالذريه الصالحه والانجاب القريب.
  • اللهم إني أسالك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد واسالك بأنك أنت الله الحي القيوم ذو الجلال والإكرام واسالك بأنك أنت الله ارحم الرحمين اللهم إني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا استعفيت به أعفيت وإذا استغفرت به غفرت اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك واسالك يالله بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القران العظيم ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا وشفاء لنا من كل داء وان لاتجعلنا فردا وأنت خير الوارثين اللهم اجعل فرجك القريب حمل أبنتي القريب اللهم ارزقها الذريه الصالحة
  • إلاهي يا من تملك حوائج السائلين وتعلم ضمائر الصامتين يا من ليس معه رب يدعى

دعاء لبنتي بالانجاب

كما وعد الله تعالى بإنه من دعاه أجابة ومن سألة أعطاه، فياله من رب كريم عظيم الشأن، فلا تبخل لسانك بأن تناجي ربك بأجمل دعاء لابني او ابنتي بالانجاب فالدعاء نصف العبادة.

  • يا من لا يزداد على السؤال إلا كرما وجودا وعلى كثرة الحوائج إلا تفضلا وإحسانا أكرم إبنتي ذرية الصالحة ولا تحرمها يا رب العالمين.
  • يا رب يا من أمره بين الكاف والنون يا من تقول للشيء كن فيكون ارزق بنتي واكرمها على صبرها يا رب العالمين اللهم اجبر خاطرها بالذرية الصالحة اللهم إنك ترى مكاننا وتسمع كلامنا وتعلم سرنا وعلانيتنا ولا يخفى عليك شيء من أمرنا.
  • اللهم امنحنا مطالبنا التي وضعناها ببابك فلا تردنا عن جنابك فإنه لا حول ولا قوة لنا إلا بك اللهم ان لك نفحات ونسمات وهبات وعطايا ورحمات ولك في هذه الليالي نظرات نسألك اللهم نظرة من نظراتك ورحمة من رحماتك وهبة من هباتك وعطية من عطياتك
    يا أرحم الراحمين ارزق أبنتي وجميع المحرومين من الذرية الصالحة يا رب العالمين.
  • يارب لا تحرم إبنتي  من الذرية فأنت رب البرية تخلق ما تشاء فبرحمتك ترزق من تشاء تهب لمن تشاء ذكورا وتهب لمن تشاء اناث وتجعل من تشاء عقيما فبمشئتك وقدرتك وفضلك ورحمتك هب لهم ذرية طيبة صالحة تقية زكية أن الله على كل شيء قدير.
  • اللهم ارزق ابنتي وكل محروم يالله بالذرية الصالحة يارب استجب دعواتنا يالله يا كريم تعطينا ولا تحرمنا يارب يا كريم لا تردنا خائيبين الله يستجيب دعواتك ودعواتنا والحمد لله على كل حال.
  • ربنا يرزقك يا بنتي ولا يحرمك وفرح قلبك بالخلفه الصالحة انت وجميع المسلمين ربي لا تذرهن فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ربى وتقبل دعاء.

دعاء لابني بالانجاب

كما زودناك أخي الزائر الكريم بمجموعة جديدة من الأدعية للإبن الذي يتمنى أن يكون له في هذه الحياة شركاء وعونناً له، تستطيع أن تقدم له أجمل دعاء لابني او ابنتي بالانجاب فالدعاء هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق المراد.

  • اللهم أرزق ابني الذرية الصالحه انك على كل شيء قدير وانصره وافتح له ابواب الرزق يارب لا توريني فيه مكروه.
  • اللهم يا سامع الدعاء انت نعم المجيب يا من اجاب نوع حين ناداه يا من كشفت الضر عن أيوب في بلواه يا من سمع يعقوب في شكواه ورد إليه يوسف واخاه وبرحمته ارتد بصيرا وعادت إلي النور عيناه يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما تريد يا رحيم يا رؤوف يا ذا العزة والجبروت يا مالك الملك والملكوت يا من امنت يونس في بطن الحوت يا من نجيت موسى في اليم والتابوت واطمأنت امه وجبرت خاطرها اجبر خاطر إبني بالذريه الصالحة التي تسعده وتفرح قلبه.
  • اللهم إني أسالك انت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد واسالك بأنك انت الله الحي القيوم ذو الجلال والإكرام واسالك بأنك انت الله ارحم الراحمين اللهم إني اسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت واذا استعفيت به اعفيت واذا استغفرت به غفرت اللهم اني اسالك بأحب الاسماء إليك واسالك يالله بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته أحداً من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القران العظيم ربيع قلب إبني وجلاء لهمه وغمومه وشفاء له من كل داء وان لا تجعله فرداً وانت خير الوارثين اللهم اجعل فرجك القريب حمل زوجه إبني القريب اللهم ارزقه الذريه الصالحة.
  • إلاهي يا من تملك حوائج السائلين وتعلم ضمائر الصامتين يا من ليس معه رب يدعى يا من لا يزداد على السؤال الا كرماً وجوداً وعلى كثرة الحوائج الا تفضلاً وإحسانا أكرم إبني بالذرية الصالحة ولا تحرمه يارب العالمين.

دعاء لابنتي بالذرية الصالحة

ايضاً قد تكون إبنتك من تعاني من عدم الإنجاب وترى من تلك السعادة أمنية تتمناها في حياتها من أجل تسعد بتلك اللحظات برؤيتها فلذات اكبادها يجولون حولها، فلا تبخل أن تكون سببا في نيلها تلك السعادة كونك دعوت الله بأجمل دعاء لابني او ابنتي بالانجاب فهو حق سيُستجاب.

  • اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تفرج كربة إبنتي التي لم تحمل بأن تيسر لها أمورها وتنال مرادها وترزقها الذريه الصالحة وتوفقها لما تحبه وترضاه أمين يارب العالمين.
  • ربي لا تذر بنتي فرداً وانت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ادعوك اللهم انك ترزقها الذريه الصالحة والخلفة الصالحة ربي يرزقك الذريه الصالحة البارة عاجلاً غير اجل اللهم امين.
  • اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزق إبنتيي الذرية الصالحة.
  • اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ماعلمت منها وما لم أعلمأن تغفر لإبنتي وترحمها وترزقها الذريه الصالحة.
  • اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم تعلم مافي الارحام اللهم يا جبار يا رحيم ارزق إبنتي بالذريه الصالحة اللهم اقر عينيها بالحمل عاجل غير اجل يارب العالمين.
  • اللهم ارزق إبنتي “الاسم” الذرية الصالحة ولا تحرمها منها اللهم لا تردها اللهم اكرمها بالحمل القريب في هذا الشهر اللهم يسر لها أمرها وارزقها من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لابني بالذرية الصالحة

ما أجمل أن تدعُ الله تعالى وتلح عليه بما تريد وتتقن بأن بعد ذلك ألإجابة، أدعُ بأجمل دعاء لابني او ابنتي بالانجاب ونتظر الأجابة من الله تعالى  وشاركه من تراه بحاجة الى ذلك الدعاء لكي تنال الأجر والثواب من الله تعالى.

  • يارب يا من امره بين الكاف والنون يا من تقول للشيء كن فيكون ارزق إبني واكرمه على صبره يارب العالمين اللهم اجبر خاطره بالذرية الصالحة اللهم انك ترى مكانه وتسمع كلامه وتعلم سره وعلانيته ولا يخفى عليك شي من امره.
  • اللهم امنح إبني مطلبه الذي وضعه ببابك فلا ترده عن جنابك فإنه لا حول ولا قوة له الا بك اللهم ان لك نفحات ونسمات وهبات وعطايا ورحمات ولك في هذا الليالي نظرات نسألك اللهم نظره من نظراتك ورحمه من رحماتك وهبه من هباتك وعطية من عطياتك يا ارحم الراحمين ازرق إبني وجميع اب محروم بالذرية الصالحة يارب العالمين.
  • يارب لا تحرم إبني من الذرية فأنت رب البرية تخلق ما تشاء فبرحمتك ترزق من تشاء تهب لمن تشاء ذكورا وتهب لمن تشاء اناث وتجعل من تشاء عقيماً فبمشيأتك وقدرتك وفضلك ورحمتك هب لهم ذرية طيبة صالحة تقية نقية زكية أنك على كل شي قدير.
  • اللهم ارزق إبني وكل محروم يالله بالذرية الصالحة يارب استجب دعواتنا يالله يا كريم تعطي إبني ولا تحرمه يارب يا كريم لا ترده خائب الله يستجيب دعواتك ودعواتنا والحمد لله على كل حال.
  • ربنا يرزقك يا إبني ولا يحرمك ويفرح قلبك بالذرية الصالحة انت وجميع المسلمين ربي لا تذر إبني فرداً وانت خير الوارثين يا ارحم الراحمين ادعوك اللهم انك ترزق إلني الذرية الصالحه والخلفة الصالحة وتجعله مقيم الصلاة ومن ذريته ربي تقبل دعاء.
  • ربي لا تذر إبني فردأً وانت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ادعوك اللهم انك ترزق إبني الذرية الصالحة ربي يرزقك يا ابني الذرية الصالحة البارة عاجلاً غير اجل اللهم امين.
  • اللهم إني اسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي اذا دعيت به اجبت وإذا سئلت به اعطيت وإذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت أن ترزق إبني الذرية الصالحة.

463 مشاهدات