دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي

دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي

حينما يموت العبد ينقطع عمله بمجرد وفاتة، فلا يبقى له سوى الدعاء أو الصدقة الجاريه التي تنفعه في يوم لا ينفع فية لا مالآ ولآ بنونَ إلا من أتى الله بقلباً سليم، فالحبيب هو الوحيدة الذي يمكنه أن ينتقي أجمل دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي فضيل، ويدعو لها من خالص قلبة بكل محبة ووفاء وصدق المعزة بكل خشوع وتوسل إلى الله عز وجل ليغفر لها ويرحمها من عذاب القبر وغير ذلك من العذاب الأخر بهذه الأدعية المستجاب بإذن الواحد الأحد، الأن نوفر لك كل ماهو جديد من دعاء في ذكرى وفاة الحبيبة بالشكل الذي تحب.

دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي

إليكم حالياً دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي السنوية الاولى مستحب جداً، فالدعاء هو كل ما يحتاج الإنسان المتوفي من الناس التي تحبه، فقد أعدننا لكم أفضل دعاء في ذكرى وفاة الحبيبة خاص لمن فقد حبيبته وعاد عليها ذكرى وفاتها بالدعاء في هذا اليوم.

  • اليوم يصادف ذكرى وفاة حبيبتي “الاسم” اللهم ارحمها واغفر لها وعطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحم أرواحا رحلت وأجعل الفردوس دارا ومقرا لهم.
  • اليوم ذكرى وفاة حبيبتي “الاسم” جعل مثواك الجنه اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها.
  • اليوم ذكرى وفاة “الاسم” حبيبتي  يارب عطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحم روحها وأجعل الفردوس دارها ومتعها بجناتك وارحمها واغفر لها وبرد عليها في قبرها يارب أذكروها بدعوه.
  • لفقيدتي التي ذهب حنانها تحت الثرى غفر الله لك واسكنك الجنة التي وعد بها المتقون اللهم ان حبيبتي “الاسم” بين يديك تراها ولانراها يارب ارحمها برحمتك التي وسعت كل شي اللهم حل روحها محل الابرار وتغمدها بالرحمة اثناء الليل والنهار برحمتك ياارحم الراحمين.
  • لا أظن أنه في ذكرى وفاة أي إنسان هناك شئ أفضل من الدعاء له أسألكم الدعاء لحبيبتي “الاسم” اللهم ارحمها و اغفر لها و تجاوز عنها خطاياها يارب العالمين.
  • اليوم ذكرى وفاة “الاسم” ربي انها ليست معي ولكنها في قلبي وفي دعائي انتقلت الى جوارك لكنها موجوده في كل تفاصيل حياتي اللهم ارحم فقيدتي بقدر ما تمنيت لها البقاء.
  • اليوم ذكرى وفاة حبيبتي عليك السلام في قبرك يافقيدة قلبي عليك الرحمة التي تنام معك طويلا عليك الامان إلى يوم يبعثون ربي يرحمك ويغفر لك.

دعاء لحبيبتي في ذكرى وفاتها

أدعو الله لمن مات وغادر الحياة الدنيا ولم يستطيع يعود إلى الدنيا، فالميت يكون بأمس الحاجه لدُعاء النافع الذي ينفعه، فالدعاء أفضل مايلفظه الحبيب إلى الله تعالى لحبيبتة بهذه الـ دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي خاص، إليك ايها الحبييب أفضل دعاء مكتوب ومستجابه بإذن المولى عز وجل فما عليك إلا تختار ماشئت منها وتدعو لها.

  • ذكرى وفاة حبيبتي وسعادتي الراحلة وقرة عيني “الاسم” ربي أرحمها واغفر لها وانس وحشتها وارحم غربتها وقها عذاب القبر وعذاب النار.
  • في ذكرى وفات “الاسم” اللهم ارحم حبيبتي و روحي واغفر لها ووسع لها في قبرها واجعل قبرها نورا وبردا وسلاما عليها يالله وأجمعني بها بجنتك يارب يارب اجعلها بالجنة ضاحكه مستبشره سعيده بما اتاها الله من نعيما و ترف.
  • وإن فارقتيني بأعوام ولم أراك نبضت روحك في قلبي حبا وكأني أراك ذكرى وفاة “الاسم” حبيبتي اللهم ارحمها واغفر لها اللهم إني أخاف عليها من وحشة القبر فانس وحشتها و ارحمها و هب لها نورا في قبرها يارب إلى يوم يبعثون.
  • اليوم ذكرى وفاة “الاسم” حبيبتي رحمه الله عليها ارجو الدعاء لها ربنا يرحمك ياجدتي ويجعل مثواكي الجنه وينور قبرك ويجعلو روضة من رياض الجنة ويجعل الفردوس الأعلى من الجنة من نصيبك امين يارب العالمين.
  • اليوم ذكرى وفاة “الاسم” حبيبتي اللهم ارحم حبيبتي و روحي واغفر لها ووسع لها في قبرها واجعل قبرها نورا وبردا وسلاما عليها يالله وأجمعني بها بجنتك يارب ، يارب اجعلها بالجنة ضاحكه مستبشره سعيده بما اتاها الله من نعيما و ترف.
  • اليوم ذكرى وفاه حبيبتي “الاسم” ربي انها ليست معي ولكنها في قلبي وفي دعائي انتقلت الى جوارك لكنها موجوده في كل تفاصيل حياتي اللهم ارحم فقيدتي بقدر ما تمنيت لها البقاء.
  • ذكري وفاة “الاسم” ربنا يرحمك يا حبيبتي اللهم اجعلها ذخرا لوالديه وفرطا وشفيعا مجابا اللهم أعظم بها أجورهما وثقل به موازينهما وألحقها بصالح سلف المؤمنين اللهم اجعلها في كفالة إبراهيم عليه الصلاة والسلام.

ذكرى سنوية وفاة الحبيبة

كما يمكنك ايها الحبيب الحصول على أعظم دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي مأثور، وهو من إحدى الأدعية التي ستُعبر فيه عن الحزن والشوق لرؤياه الحبيبة حتى في الحُلم، اختر من هذه الفقرة اجمل مايقال عند فراق او رحيل الحبيبة في ذكرى وفاتها.

  • اليوم ذكرى وفاه “الاسم” اسوء يوم في حياتي ربنا يرحمك يا حبيبتي ربنا يرحمك يا نيني عيوني ربنا يرحمك يا حتى من قلبي ربنا يرحمك يا “صلة القرابة” فراقك كسرني كثيراً.
  • اليوم ذكرى وفاه “صلة القرابة” وحبيبتي واغلى شي كان بحياتي “الاسم” بهذا اليوم تركتي أثر كبير جدا في قلبي أشتقت لكل شي فيك الله يرحمك يارب و يجعل مثواك الجنه يا قطعه من قلبي.
  • اليوم اعتبرة اسوء يوم بحياتي اليوم ذكرى وفاة “الاسم” حبيبتي قد ما تمر السنين وبسرعة وتصير ارقام بس بتظل الغصة نفسها وتتذكر اليوم وكيف صار وشلون شفتها قدام عيني الله يرحمك يا حبيبتي ويجعل مثواك الجنة.
  • ذكرى وفاه “الاسم” حبيبتي الغاليه الحنونه الصبوره الكريمه المحبوبه ربي اغفرلها وارحمها وعافيها واعف عنها واكرم نزلها اللهم تجاوز عنها والطف بها يالطيف يارب اجمعني بها بجنتك يارب هي اغلى مافقدت فارحمها بقدر حبي واشتياقي لها.
  • ذكرى وفاة “الاسم” ربنا يرحمك يا حبيبتي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويجعل الرسو لشافعا لكي ولاولدان المخلودون خدما لكي يوم القيامة ويسكنك فردوسه الأعلى من غير حساب ولا سابقة عذاب ويجمعني بكي قريباً إن شاء الله وما اقول إلا ما يرضى ربي ان لله وانا إليه راجعون.
  • اليوم ذكرى وفاة “الاسم” اللهم ارحم حبيبتي و روحي واغفر لها ووسع لها في قبرها واجعل قبرها نورا وبردا وسلاما عليها يالله وأجمعني بها بجنتك يارب ، يارب اجعلها بالجنة ضاحكه مستبشره سعيده بما اتاها الله من نعيما و ترف.
  • اللهم ارحم من فارق الدنيا و غاب عنا غيابا أبديا واجعل قبرها مستضاء لا تشكوا فيه ظلمه ولا ضيق و بشرها بجنات النعيم و ارحمها يا ارحم الراحمين اليوم ذكرى اليمة جدا و هي وفاة “الاسم” حبيبتي و شمعة قلبي وحياتي.
  • اليوم ذكرى وفاه الغالية “الاسم” حبيبتي اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هی أهله اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا وجميع موتي المسلمين يارب العالمين.
  • لفقيدتي التي ذهب حنانها تحت الثرى غفر الله لك واسكنك الجنة التي وعد بها المتقون اللهم ان حبيبتي “صلة القرابة” بين يديك تراها ولانراها يارب ارحمها برحمتك التي وسعت كل شي اللهم حل روحها محل الابرار وتغمدها بالرحمة اثناء الليل والنهار برحمتك ياارحم الراحمين.
نشر بتاريخ