دعاء في ذكرى وفاة بنت اخي

الدعاء هو الشيئ الوحيد الذي ينفع الميت في قبره،  والـ  دعاء في ذكرى وفاة بنت اخي وفي الذكرى السنوية لوفاة بنت الاخ ، من الأمور الطيبة التي تذكرنا بموتانا فنترحم عليه وندعو لهم، لأنه من الحزن الكئيب الذي يحزننا رحيل ابنة  الأخ عن الدنيا، إنهُ شعور قاسي تذكر الأموات كأنه نفس شعور رحيلها،وليس هناك دواء غير الدعاء والتبتل إلى الله بالرحمة والمغفرة، وهنا ستجد أفضل دعاء في ذكرى وفاة بنت اخي رحمها الله.

دعاء في ذكرى وفاة بنت اخي

حينما نتذكر ذلك الوداع الاخير والنهائي لها لأابنة الأخ،يصيبنا من الحزن الشيئ الكثير ولانجد ماتطمئن به نفوسنا وقلوبنا غير الدعاء لها، لأنه الشيئ الوحيد الذي ينفعها في قبرها، فلاتبخل عليها بالدعاء وشارك من تحب دعاء في ذكرى وفاة بنت اخي.

  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا بها في الفردوس الاعلى.
  • وفي الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واربط على قلب أخي وصبره وشفعه في ابنته يارب.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تعطر قبر بنت اخي برائحة الجنة اللهم أرحم تلك النفس الطيبة اللهم أرحمها وأغفرلها واجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنه.
  • مر على غيابك ال”فتره الموت” ومازلت اشعر بنفس الالم اللهم عوض شبابها ومافقدته في الدنيا بنعيم وقرة عين لاتنقطع اللهم عوضها بأجمل مما كانت تتمناه في هذه الحياه اللهم اروي قبرها عفوا ومغفره ورحمه.
  • اللهم في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي إغفر لها وأسكنها فسيح جناتك وألهم والديها الصبر والسلوان اللهم اغفر لها وأجعلها شفيعة له يوم الحساب واجبر بخاطرة ومن حوله وثبته ياكريم أنا لله وانا إليه راجعون.
  • في ذكرى وفاه بنت اخي “الاسم” اسألك يا الله كما أمطرت علينا بفضلك أمطر على قبر بنت أخي اللهم اسقها غيثاً يرتوي منه ترابها وتغسل معه ذنوبها اللهم ارحمها واغفر لها وجميع موتانا وموتى المسلمين.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي يارب عطر قبرها برائحة الجنه اللهم ارحم روحا رحلت ولم تكتفي قلوبنا من حبها واجعل الجنه دارها واجمعنا بها في جناتك اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في مساكن جنتك امنه مطمئنه يا ارحم الراحمين.

بوست ذكرى وفاة بنت الاخ

لقد وضعنا لك هنا، أزكى وأفضل وأحسن الأدعية الذي نسنطيع من خلالها مشاركتها عبر وسائل التواصل، لكي يدعو لها كل من قرأ المشارك’ن وبهذا تكون قد أكثرت من الذين يدعون لها بالرحمة والمغفرة فلاتنسى دعاء في ذكرى وفاة بنت اخي.

  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم ارحم من دفن وأصبح في ودائعك اللهم برد على قبر بنت أخي واجعلها شفيعه لوالديها ومن طيور الجنه يالله.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم انزل على قبرها فى هذه الساعه نورا من نورك الذى لا ينطفئ ابدا اللهم انزل على قبرها الان بشائر رحمتك وعفوك واسعد قلبها بدخول جنتك.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم ارحمها واغفر لها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم انسها في وحدتها وفي وفي وحشتها وفي غربتها واللهم اغفر وارحم جميع اموات المسلمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم انر قبرها وعطر مشهدها وطيب مضجعها وانس وحشتها ونفس كربتها و قها عذاب القبر و فتنته هي وجميع موتى المسلمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي “الاسم” اللهم أنر قبر وضعت فيه قطعه من قلبي اللهم أرحمها رحمه واسعه وأجعلها من الضاحكين والمستبشرين في جنتك وجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي فليجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت إليها اللهم وسع قبر فقيدي بنعيم لايفنى واغفر له واجعل الجنه داره اللهم ارحمها واجبر كسر قلبي يارب.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي “الاسم” اللهم أمطر على قبرها وادخلها فسيح جناتك يارب واغفر له بعدد قطرات المطر اللهم أنر قبر فقيدي كما كانت ابتسامتها تنير قلبي اللهم ارحما واغفرلها واجمعني به في جنات النعيم يارب.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم إني مسني الشوق لها وأنت أرحم الراحمين بقلبي اللهم أغفر لفقيدتي اللهم أرحم من لم تشبع عيني من رؤيتها و لا أذناي من صوتها و لا قلبي من حبها ربي أسألك لقاء أبدي بمن أشتقت إليه في جنة عالية قطوفها دانية يارب جنات الفردوس الاعلى لها.

دعاء لبنت اخي في ذكرى وفاتها

كلما جاء الشوق في ذكرى الوفاة لأبنة الأخ، يحزن القلب ، فعندما تشارك بالدعاء لأبنة أخي المتوفية، الأهل والاقرباء، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الخير سينزل عليها كالمطر وأنت بإذن الله تنال الأجر والمثوبة من الله.

  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم اغفر لها ونور قبرها واجعله روضة من رياض الجنة اللهم ضاعف حسناتها واجعل ما أصابها تكفيرا لها ورفعة في منزلتها واخلف على أخي وأحبابها بالصبر والسلوان وثبتهم واربط على قلوبهم ياحي ياقيوم.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم ارحمها رحمه واسعه واسكنها فسيح جناتك اللهم الهمها الثبات عند سؤال الملكين اللهم إن هذه أمتك بنت أمتك بنت عبدك جاءت ضيفه عليك فاكرمها يا أكرم الاكرمين
    اللهم أوسع مدخلها ونور لها قبرها الهمكم الله الصبر والسلوان.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجعل جليسها حضره النبي في الفردوس الاعلي وأسأل الله رب العرش ان يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي “الاسم” اللهم أغفرلها وارحمها ونور قبرها وفسح مرقدها وعطر مشهدها وسكنها يارب فسيح جناتك رحمك الله يا بنت اخي.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي “الاسم” اللهم وفي هذه الأيام الفضيلة اجعل قبر بنت أخي منعم بنعيم الجنة فإن جزء كبير من قلبي بداخل احد القبور رحم الله جسدك الطاهر يا بنت اخي اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم اجعلها من اهل الجنه.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم اغفر لها ونور قبرها واجعله روضه من رياض الجنة اللهم ضاعف حسناتها واجعل ما اصابها من مرض تكفيرا لها ورفعه لها في منزلتها في الجنة.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اخي اللهم أغفرلها وارحمها ونور قبرها وفسح مرقدها وعطر مشهدها وسكنها في فسيح جناتك يارب اجعل ملائكة الرحمه والمغفره تطوف عليها من كل جانب يارب.
نشر بتاريخ