دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي

أسوأ شيء يمكنك أن ترأه هو حزن الاخت على رحيل بنتها، لذلك قد أذكرنا لك قليلاً من دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي نافع، فهناك أدعية يمكنك أن تدعو بها في المواسم السنوية من دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي فضيل، الذي يتغمض روحها ويريحها في قبرها، وكذلك يعبر عن حزن الاخت على وفاة بنتها، ففقدان الأبن أو البنت على الأم يعتبر من أسوأ المشاعر التي يمكن أن تمر بها أي أم في الحياة، لذا قدمنا لكم أفضل دعاء مناسبة لذكرى وفاة بنت الاخت.

دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي

الموت هو حقيقة مؤلمة جداً في هذه الكون و لابد أن يذوقه كل إنسان صغير أو كبير، فلذلك هناك بعض الادعية التي ترحم وتغفر للميت من دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي نافع، في ذكر وفاة الميت يمكننا أن نرسل هذه الدعاء على جميع مجموعات اللواتس آب لتكاثر رفع الأيادي بالدعاء لبنت اختك.

  • رحمك الله وتغمد روحك جنات النعيم وغفر لك وجعل الله قبرك روضه من رياض الجنة ونور الله عليك نورا من عنده ووسع عليك في قبرك واسكنك ربي الفردوس الاعلى من الجنان يا بنت اختي اللهم ارحم بنت اختي في ذكرى وفاتها ال”فتره الموت”.
  • يارب في ذكرى وفاه بنت اختي ال”فتره الموت” يارب ان في جوف ارضك قطعه من قلبي رحلت ولم يعد بيني وبينها سوى الدعاء اللهم ارحم بنت أختي وبرد على قبرها بنسيم جنتك.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم بردا وسكينه على قبر بنت أختي إلهي إنها رحلت إلا جوارك فأرحمها برحمتك وألطف بها وأجعلها شفيعه لوالديها وصبرنا يا أرحم الراحمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم ارحم روحها التي رحلت ولم يكتفي قلبي من حبها واجعل الجنة دارها واجمعني بها في جنتك يارب العالمين.
  • وفي الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم أنر قبر وضع فيه قطعه من قلبي اللهم أرحمها رحمه واستعه واجعلها من الضاحكين المستبشرين في جنتك وجعلها منعمه بنعيم من الجنة بفضل وكرمك ورحمتك.
  • في ذكرى وفاه بنت اختي اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحم تلك النفس الطيبة اللهم أرحمها وأغفرلها و اجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنه اللهم اجعل قبر بنت اختي في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين.
  • ربي في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي ثبتنا على السراط المستقيم ولا تجعلنا من الخاسرين الهالكين اللهم انها واموات المسلمين في كنفك وحبل جوارك فالطف بهم وثبتهم عند السؤال واجعل القران أنيس غربتهم يارب رحمتك ورضوانك اللهم اربط على قلب والديها وقلبي وقلب كل محبيها اللهم ارحمها.

دعاء لبنت اختي في ذكرى وفاتها

نقدم لكم في هذه الفقرة المتكاملة محتويات سنوية عن وفاة بنت الاخت متنوعة بالأدعية المأثورة من دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي مستحب، مع إضافة اسم المرحومة عليه مع أجمل الأدعية الإسلامية.

  • اللهم في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاتها اللهم أغفر لبنت أختي “الاسم” وارحمها وتجاوز عنها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين اللهم يمن كتابها ويسر حسابها واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم جازها بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم اجعلها بجنة عاليه قطوفها دانيه لا تسمع فيها لاغيه.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي “الاسم” اللهم إغفر لها و ارحمها و عافها و أعفو عنها و اكرم نزلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و ابدلها دارد خيرا من دارها و عوض شبابها في الجنة يارب اللهم قها فتنه القبر و عذاب القبر و ارزقها فسيح الجنان يا كريم يا ارحم الارحمين.
  • اللهم في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي “الاسم” أغفر لها وارحمها اللهم اجعلها في جنتك تتفيأ الظلال وترد الأنهار اللهم عوض شبابها بالجنة وأجعلها بين أفنانها ضاحكة مستبشرة واجبر كسر أختي وزوجها وعائلتها واجزهم خير الجزاء على صبرهم واجمعنا يارب بها ووالدي في جناتك.
  • في ذكرى وفاه بنت اختي اللهم أنر قبرها واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في باطن الأرض واسترها يوم العرض يارب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها وبجميع موتى المسلمين.
  • في ذكرى وفاه بنت اختي “الاسم” اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم ارحمها وعافيها واعف عنها اللهم انزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور واجمعني بها يارب يا حبيبي.
  • في ذكرى وفاه بنت اختي اللهم أمطر على قبرها بردا وسلاما يا الله واجعل لها في كل قطرة مطر رحمة ومغفرة يارب وجميع موتى المسلمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي “الاسم” يارب رجوتك بحق هذا اليوم الفضيل يا أرحم الرحمين ارحم واغفر لنت اختي يارب برد عليها تربتها يارب ارحمها برحمتك واجعل ملائكة الرحمه تطوف عليها ليلاً ونهاراً الي يوم تبعث عبادك.

ذكرى وفاة بنت اختي

حينما تفقد الام بنتها وقطعة من روحها لا تعد للحياة طعم، ولذلك قد نزلنا لك دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي مُعين، و يجبر روح من يدعو لها، والآن ستجد دعاء جميل جداً يمكنك أن تقوم بإرساله على أختك عبر أي تواصل إجتماعي لديك، أيضاً يمكنك أن تكتب هذه الدعاء على حالات اللوتس آب في مناسبة ذكرى وفاة بنت اختك.

  • أكملت بنت أختي حبيبتي “فتره الموت” و هي في جوف الأرض رحلت عنا ولم ترحل منا ربي اجعلها من المنعمين المكرمين الضاحكين المستبشرين اللهم ارحمها بقدر شوقي لها.
  • اللهم أن بنت أختي “الاسم” في أمانك وضمانك وإحسانك اللهم في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاتها أرحمها وألطف بها وأدخلها جنتك وأغفر له اللهم طيب ثراها وافسح لها في قبرها مد بصرها واجعلها من ورثة جنتك يا أرحم الراحمين اللهم تقبلها قبول الصالحين وأنزلها منازل الأنبياء والصديقين واجعلها من أصحاب اليمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي “الاسم” اللهم أنر قبرها واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في باطن الأرض واسترها يوم العرض يارب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها وبجميع موتى المسلمين.
  • اليوم يصادف الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة بنت اختي فقيدة قلبي وريحانته ذات يوم غفيت على امل رؤيتك واستيقظت على فاجعة رحيلك وان سرقك الموت يا حبيبة قلبي فلك خاله عاهدتك ان لا تنساك من دعائها حتى تجاورك اللهم ارحمها واغفر لها واجمعني بها في جنتك يارب العالمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم ارحمها وتقبلها قبول حسن واجعل الجنة مثواها اللهم انسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها يارب اني جعلت بنت اختي وروحي في ودائعك فأكرمها اللهم إغفر لتلك النفس الطيبه فأجعلها من الضاحكين المستبشرين بشفاعتك يا ارحم الراحمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم ارحم من سكنوا قلوبنا و اسعدوا ارواحنا اللهم انر قبر بنت أختي و افتح لها أبواب جناتك على مد أبصارها الله يرحمك ويغفر لك يارب.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم نسألك في هذا اليوم المبارك وفي هذه الساعات الممطرة ان تبرد على قبها وتسكنها فسيج جناتك يارب العالمين وتصبر اهلها واسرتها على فراقها وتلهمهم الصبر الجميل يارب العالمين.

دعاء ذكرى سنوية بنت الاخت المتوفية

كما ندرج لكم بكل محبة ومعزة من أفضل دعاء كُتب من صميم القلب من دعاء في ذكرى وفاة بنت اختي مميز،  في هذه الحظة المثيرة يمكنك أن تختار ما هو أفضل لك من إحدى الأدعية التي تذكر ذكرى وفاة بنت الاخت.

  • في ذكرى وفاه بنت اختي “الاسم” اللهم كما بردت أجوائنا بنسمات الشتاء الباردة برد على قبرها و قبور الراحلين بنسمات من الجنة يارب اللهم اجبرنا جبرا عظيما جبرا يتعجب به اهل السماء و الارض.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي ادعوك اللهم كما حاربت السرطان وتحملت اوجاعه ثم ذهبت إليك يارب اغفرلها واجعل مرضها تكفير لذنوبها اللهم ارحمها وانظر اليها بعين لطفك و كرمك وأدخلها الجنة و أعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم اجعل ما اصابها تكفيرا لها واجعل الفردوس دارا لها.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي “الاسم” اللهم اسق قبرها غيثا ترتوي به تربتها وتغسل به ذنوبها واجعل قبرها بردا وسلاما يا ارحم الراحمين الله يرحمك يا بنت اختي فقد اشتقت لك ولابتسامتك التي لا تفارق شفيتك يارب ارحمها واغفر لها وادخلها الفردوس الاعلى.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي “الاسم” اللهم ارحم تلك النفس الطيبه التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك اللهم اغفر لها و ارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين اللهم إني استودعتك بنت أختي في قبرها اللهم ارحم ضعفها ربي قها من عذاب القبر وفتنته واجعل يارب قبرها روضه من رياض الجنه.
  • في لاذكرى ال”فتره الموت” لوفاه بنت اختي اللهم ارحمها وتقبلها قبول حسن واجعل الجنة مثواها اللهم انسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها يارب اني جعلت بنت خالتي وروحي في ودائعك فأكرمها اللهم إغفر لتلك النفس الطيبه فأجعلها من الضاحكين المستبشرين بشفاعتك يا ارحم الراحمين.
  • في ذكرى وفاه بنت اختي “الاسم” رحمك الله وتغمد روحك جنات النعيم وغفر لك وجعل الله قبرك روضه من رياض الجنة ونور الله عليك نورا من عنده ووسع عليك في قبرك واسكنك ربي الفردوس الاعلى من الجنان يا بنت اختي.
نشر بتاريخ