دعاء عيد الفطر لعمتي

دعاء عيد الفطر لعمتي

نوفر لكل إنسان لديه عمة في موسم العيد أفضل دعاء عيد الفطر لعمتي، عيد الفطر المبارك هو واحد من الأوقات المباركة التي دعاء إليها الله عز وجل في كتابة العزيز، لذلك فهي واحدة من الأوقات التي تكون فيها أبواب السماء مفتوحة لدُعاء، الدعاء جداً فضيل سوى لعمتي أو غير عمتي فأكثرو من دعاء عيد الفطر لعمتي، المزيد من ذلك العمة نعمة ومصدر العائلة فيجب أن تشاركوا العمة هذا الدعاء المستحب في عيد الفطر المبارك.

دعاء عيد الفطر لعمتي

انتقينا لك أو لكِ دعاء عيد الفطر لعمتي، يُمكنك أن تجد أدعية رائعة للعمة لتدعو لها بهذه الأدعية الجميلة، فالدعاء هو أجمل إهداء يمكن تقديمه لها في عيد الفطر المبارك.

  • إلهي إني أسألك في عيد الفطر المبارك لعمتي الراحة الأبدية والسعادة الخالدة والصحة في الجسد البركة في العمر والمال والولد، اللهم أسعدها في هذا العيد سعادة الدنيا والآخرة، كل عام وانت بخير.
  • على سبيل السعادة في عيد الفطر عمتي الغالية، اللهم تقبل منها ما مضى في شهرك الكريم إلهي أغمرها بالسعادة، وبالبركة هنئها وألبسها ثوب عيد يزرع بسمتها كل العمر يا الله.
  • ربي لي عمة أعزها على قلبي فإني أستودعك حياتها في عيد الفطر المبارك، اللهم أسعد قلبها وبارك في عمرها وبثَّ في قلبها الصحة والعافية وفي قلبها الفرح والسرور واجعلها أسعد خلقك يا رب العالمين.
  • تقبل الله منكِ صالح الأعمال، واللهم بعيد الفطر المبارك استودعناك عمتي بعينك التي لا تنام، اللهم احفظها في كل مكان واجعل السعادة في قلبها لا تنتهي وحقق لها ما تتمنى وترجوا، عيد الفطر سعيد على قلبكِ.
  • بعيد الفطر اللهم لي دعاء عندك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل حياتها سعادة وفرح لا منقطع وارزقها من واسع فضلك الجزيل بِما يتمناه قلبها، وأعطيها عمراً مديداً وقلباً سعيداً في عيد الفطر.
  • اللهم هلَّ على عمتي بعيد الفطر المبارك ألّطِف القدر وصحة الجسد وطيب الخاطر وعافية الدهر يا ذا الجلال والاكرام، اللهم قُل لما في قلبها كُن فيكون فأنت وحدك الأعلم بذلك يا رب العالمين.
  • عيد الفطر أجمل ما يكون لنا في كل عام، اللهم يا معطي من تشاء ومانع من تشاء أعطي عمتي ما تشاء، اللهم فأعطها اللطفَ والرحمة، وامنع عنها البطشَ والنقمة، وأمدد لها من لدنك رحمة.
  • اللهم أملي قلب عمتي بفرحة العيد لأنَّ فرحة العيد لا توصف شعور جميل، اللهم يا رب بشرها بالجنة، حتى إذا دخلت من بابها أراها فتراني، فأنظر إليها فتبتسم فنجلس سوياً ضاحكين على أيام الدنيا حين كنّا نضيق يا عليم.

رسائل دعاء عيد الفطر لعمتي

نكتب لك دائماً كلما هو جديد من الكلام الجميل الممزوج بأجمل دعاء عيد الفطر لعمتي، فيمكنك أن تنتقي مما بين يديك من الكلام الممزوج بالدعاء للعمة في عيد الفطر لتشاركه مع أهلك وأصدقائك.

  • يا رب كل شيء ورب عيد الفطر المبارك هب لعمتي فيه كل شيء في يديك ما تريد، أسألك أن تمدها بسعادة الدائمة، وأعطها الصحة والعافية، اللهم أشرح صدرها وأرح قلبها بعيد الفطر.
  • أروع ما سمعت اليوم عيد الفطر المبارك أتى، إلهي يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد إنَّ الناس سعيدون بيوم عيد الفطر المبارك، إلهي أسعد عمتي بتقواك ورضاك، اللهم فرج كربها وييسر أمرها بفضلك الذي لا يحصى يا جود يا موجود.
  • بعيد الفطر المبارك، اللهم يا رزاق أرزقها السعادة في الدارين وارزقها قرة العين ولا تكلها إلى نفسها طرفة عين، اللهم يا ذا الجبروت أملي قلب عمتي بفرحة عيد الفطر المبارك، يا رب أرزقها الجنة بدون حساب وعقاب.
  • اليوم العيد يوم الهناء إلهي إنَّ هذا يوم عيد فطرك المبارك، أبعد عن عمتي متاعب ومشاق الدنيا، اللهم لا تذقها طعم القهر، ولا دموع الحزن، ولا شقاء العمر وخيبة الأمل يا رب كُل صغيرة وكبيرة أستجب لسؤالي، اللهم إنَّ عيد الفطر الشيء الذي يجعل القلب سعيد فلي طلب فيه أن تطول بعمرها وتمتع بشبتها في كل عام يا عظيم الشأن يا رب.
  • عيد الفطر زهرة جميلة تسعد الجميع، فاللهم يا قدوس اجعل لها في دروب الحياة خير، وفي دروب التعب راحة، وفي دروب الحزن سعادة، يا رب قُل في قلبها كُن فيكون فأنت وحدك الأعلم بذلك.
  • العيد هو عيد العافية، اللهم إن مرضت عمتي فأنت الطبيب بيدك الدواء أشفها وأنظر لها بعينك التي لا تغفل، اللهم أذق عمتي من عظيم فضلك يا رب ارزقها بشيء يغير لها كُل شيء، يا رب إليك قلبها أملئها بك حباً وتعلقاً.
  • إلهي بعيد الفطر المبارك السعيد المميز عندك وعند عبادك، أن تغفر لعمتي جميع سيئاتها ما تقدم وما تأخر، اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك وأنت على كل شيءٍ قدير.

أدعية في عيد الفطر للعمة

فقد أضفنا لك أنواعاً من الأدعية بمناسبة عيد الفطر من دعاء عيد الفطر لعمتي، فالعمة الحنونة التي تجلبُ السعادة والمحبة في قلبك ويجب علينا أن ندعو لها بكل خشوع وتضرع إلى المولى عز وجل في يوم كُتب فيه الفرح.

  • اللهم في عيد الفطر لك الحمد على ما أتممت لنا رمضان ولك الحمد على ما بلغتنا عيدك المبارك، فأسألك يا الله أن تحفظ عمتي من كل مرض أن يمس جسدها ومن كل هم أو حزن يمس قلبها ومن كل خبر سيء تسمعه أذنها ويفجع قلبها، اللهم أسعدها واجعلها أسعد خلقك في هذا اليوم المبارك.
  • ربي هي عمتي وهي أغلى ما عندي في هذه الحياة فأسألك أن تسعد قلبها وتريح بالها في عيد الفطر المبارك، اللهم بشرها بما يُسِر قلبها وصب عليها من الصحة والعافية ما تجعلها في أتمها يا أرحم الراحمين.
  • يا قدوس يا ذا الجبروت بحق كُل عام وحق كُل عيد الفطر مبارك لا تريني بعمتي الغالية ضعفاً يبكيني، أو وجعاً يقلقني، أو مرضاً ينهكها ويؤلمني، اللهم أجبر قلبها حين تكسر، وقويها حين تضعف.
  • إلهي أستجب الدعاء بحق كُل كف تضرع لك به وحق كُل يداً صافحت البشر في عيد الفطر المبارك فرحتاً، يا مالك المُلك أدعوك أن تجعل عمتي من الذاكرين لك الشاكرين لك الطائعين لك الحامدين لك يا رب العالمين.
  • ربي إنَّ هذا عيد الفطر المبارك، فحقق لعمتي ما تريد وأرح قلبها بما تريد وأبعد عنها كل ضيق، اللهم إني استودعتك جمال مبسمها فلا تحزنها، واجعل ابتسامتها دائمة، واحفظها وبشرها بما تنتظر، اللهم عيد الفطر فرحة كبيرة في قلب كل إنسان أجعل لها نصيباً جميل فيه.
  • إلهي بحق عيد الفطر السعيد، أجعل عمتي من الضاحكين والسعداء في هذا اليوم، يا سميع الدعاء أسكب على عمتي سعادة تغني قلبها وتزيدها سعادة سارة لا ضاره يا مجيب.
  • اللهم أجعل عيد الفطر فرحة تنزل على روحها صباً صبا يا رب، اللهم إني استودعتك عمتي فأزل همها وأرِح قلبها ولا تحمّلها ما لا طاقة لها به وعفو عنها بعفوك إنك قُلت لا يحمل الله نفساً إلا وسعها.
نشر بتاريخ
X