دعاء عيد الاضحى للاصدقاء

دعاء عيد الاضحى للاصدقاء

لكل من يملكُ اصدقاء يملؤن الدنيا بهجة وسعادة بقربهم اجمل افضل دعاء عيد الاضحى للاصدقاء فية كل الامنيات والدعوات التي تجلبُ لهم الرضا والسكينة في قلوبهم ان شاء الله، حيثُ انتقينا العديد من دعاء عيد الاضحى للاصدقاء لتُشارك فرحة العيد السعيد معهم بالدعاء الذي يُعتبر من اصدق المشاعر القوية التي لها دور في بناء اقوى علاقة في المجتمع، فشارك جميع الاصدقاء دعاء جميل لاصدقائي بمناسبة عيدالاضحى المبارك وتمكن من زرع اعذب واصدق مشاعر المحبة والوفاء المُتبادلة في المناسبات الاسلامية.

دعاء عيد الاضحى للاصدقاء

من الجميل ان يكون لك الاثر الطيب في حياة بعض الاصدقاء وتُغمرُ قلوبهم بنوعية خاصة من الادعية التي تجلبُ لهم السعادة والهناء ان شاء الله، فبين يديك دعاء عيد الاضحى للاصدقاء المناسب لكل من يسكنون قلبك.

  • لذة العيد جميله بقرب الاصدقاء بدايات الصباح بكم وعيدي مختلفه معكم كل عام وانتم بجانبي، وما العيد إلا وطن حدوده انتم، دمتم لي عيدا كل عام يارب.
  • استودعكم الله من شر الحوادث والفواجع عساها عطله سعيده لجميع اصدقائي يارب كل عام وأنتم بألف خير عساكم من عواده اضحى مبارك.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك اللهم إجعل هذا الأيام نهايه لأحزاننا وإجبر بقلوبنا وخاطرنا وحقق لنا ما نتمناه يا الله اللهم اني أحاول فأعني واني أتعثر فأقمني وأني احبك فدلني اليك اضحى مبارك لي ولكم اصدقائي.
  • “قل بفضل الله وبرحمته فبذٰلك فليفرحوا” للعيد فرحتان، فرحة بفضل الله ورحمته، وكريم إنعامه، ووافر عطائه وفرحة بالهداية والقبول اللهم إجعلنا من المقبولين بكرمك، والمكفولين بذكرك، والمشمولين بعفوك، والناظرين لوجهك، وإجعلنا من ورثة جنتك، عيد اضحى مبارك اصدقائي الغاليين.
  • اللهم احفظ حجاجنا و حجاج المسلمين، اللهم يسر لهم حجهم وتقبل منهم يارب واجعل حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا، إستودعناهم الله التي لا تضيع ودائعه، اللهم بلغنا عشر ذي الحجه، و بلغنا يوم عرفه، و بلغنا عيد الأضحى نحن ومن نحب بخير و عافيه يارب.
  • كل عام وجميع اصدقائي بألف صحة وعافية وخير عيد أضحى مبارك الله يعيده على الجميع أعوام عديدة والجميع في أحسن حال اللهم بارك للحجاج ويسر لهم فريضة الحج اللهم أمين.

ادعية عيد الاضحى للاصدقاء

حيثُ يُعتبرالدعاء من اهم الوسائل التي لها دور في تأسيس اقوى العلاقات على الاطلاق، لان من يدعو لك ويتمنى لك الخير هو الصديق الحقيقي، فليكن دعاء عيد الاضحى للاصدقاء لةُ اثراً عميقاً في قلوبهم.

  • يارب في صباح “العدد” ايام عيد الأضحى المبارك امنح اصدقائي أكاليل من الراحة و الهدوء وانثر السعادة على أبواب قلوبهم و طوقهم بالأمان و السكينة واجعل لهم من كل ضيق مخرجا و ارزقهم ما يتمنون من حيث لا يحتسبون يارب العالمين أسعد الله صباحكم بالخير واليمن والبركات.
  • كل عام وانتم بخير وكل عام وانتم اقرب ناس لي يا اهلي الثانين عاد انا معرف اقول كلام حلو بس والله احبككم وفرحكم من فرحي وان شاء ينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه لا فاقدين ولا مفقودين يارب.
  • لكل الحجاج تقبل الله منكم صالح الاعمال والطاعات وحج مبرور وسعي مشكور وعيدكم مبارك اللهم هب لي ولاصدقائي من أجرك ما لا يحصى ومن غفرانك عفوا لا يفني اللهم قل لأمنياتنا كوني عيد اضحي مبارك.
  • صباح العيد، صباح التكبيرات والأيام المباركة يارب جمل أيامنا واجعلها مغمورة بالسعادة والفرح يارب.
  • اللهم إنا نسألك في “العدد” أيام عيد الاضحى المبارك أن تزيد سعادتنا وتنور يا ذا النور أيامنا اللهم اسقنا فيه فرحا وارزقنا من كل مداخل الخير.

دعاء يوم عرفة للاصدقاء

نشر بتاريخ