دعاء جميل لطفلتي

سنقدم للأم وللاب دعاء جميل لطفلتي مليئ بالتحصين والحفظ وما يزرع الخير في طريق طفلتك إن شاء الله، فبين يديك دعاء جميل لطفلتي يحتوي على كل الامنيات في حياة الطفلة، كوني سندا لها من دعاء جميل لطفلتي وتمني لها كل الخير والسعادة والتوفيق، فالله تعالى لا يرد السائلين، و دعاء الام لطفلتها من افضل الاعمال القريبة من الاجابة، لأن دعاء الام والاب مفضل للطفلة ومهم بالنسبة إليها، فالطفلة الصغيرة لاتعرف كيف سيكون مستقبلها وحياتها، ولكن امها و ابوها يرفعون ايديهم الى الله ليرزقها الحياة السعيدة والمستقبل المشرق إن شاء الله، ليكن دعاء جميل لطفلتي مصدر لتزويد حياتها بالخير والتوفيق الذي يسعد قلبها إن شاء الله.

دعاء جميل لطفلتي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

قسم خاص بعيد الفطر

دعاء جميل لطفلتي

ما اجمل ان يكون الدعاء عنواناً لطفلتك في حياتها، فدعاء الوالدين مستجاب وهو من افضل ما يمكن فعلة للطفلة في حياتها، فالله تعالى هو المعطي والمانع، ولأن دعاء جميل لطفلتي مخصص لها فلا تتردد في تمني الخير لها.

  • اللهم اني استودعك أغلى ما أنعمت بها علي اللهم أحفظ لي طفلتي و من أحب اللهم أرزقني بر طفلتي اللهم إني استودعك طفلتي وصغيرتي فاحفظها فأنت خير الحافظين اللهم اني أدخلت سعاد في حفظك وحماك فاحفظها اللهم سخر لها خلقك.
  • اللهم أرزقها بري و أرزقها رضاك ثم الجنة اللهم إستودعتك طفلتي في صغرها وشبابها و كبرها فإحفظها يارب اللهم زاجعل طفلتي تقيه باره صالحه محبه للخير قويه سعيده مرزوقه مسخرا لها حظوظ الدنيا والاخره ربي احفظها واجعلها غيثا أينما حلت اسعدت.
  • اللهم ان طفلتي في ودائعك احفظها واحميها وارزقني برها وصلاحها ونجاحها اللهم اجعل التوفيق طريقها والهداية لقلبها يارب هي طفلتي و حياتي أمني و اماني جنتي و بسمتي حبي و اقداري إحفظها لي و اهديها و إجعل من تربيتها صلاحا لي اللهم إهدني لما تحبه و ترضاه لأعلم به قلب صغيرتي و يستقيم حالي و حالها اللهم اجعل طفلتي معي بكل اعوامي و اصلحها وبلغني يارب برها وصلاحها واحفظها لي.
  • يارب أجعل طمأنينه تسكن قلب طفلتي في كل لحظه ربي أحفظ لي بنتي فاني لا أرى جمال الدنيا إلا بها اللهم لاتكتب لها حزنا ولا هما ولا مرضا، اللهم إني أستودعتك طفلتي فأحفظها لي اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه، اللهم اني استودعتك ابنتي فأحرسها بعينك التي لا تنام.
  • وجدتها شيئا جميلا في حياتي واهداني الله اياها واحببتها بكل مافيني من قوة اللهم اني حصنت طفلتي باسمك الكريم وسأبقيها اجمل ما فيها اللهم إني إستودعتك اثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي وديم لها العافية والراحه.

دعاء لمولودتي الجديدة

فالطفلة الصغيرة لها ملامح جميلة وبراءة لا يمكن وصفها، وعند النظر إليها بحب وحنان فإنك ستبذلين كل شيء يجعل حياتها سعيدة، ولعل دعاء جميل لطفلتي هو احد اسباب السعادة لحياتها إن شاء الله.

  • اللهم اشدد بطفلتي عضدي و أقم بهم أودي و كثر بهم عددي و زين بهم محضري وأحي بهم ذكري واكفني بهم في غيبتي و أعني بهم على حاجتي و اجعلهم لي محبين و علي حدبين مقبلين مستقيمين لي مطيعين غير عاصين و لا عاقين و لا مخالفين و لا خاطئين.
  • وجدتها شيئا جميلا في حياتي وسأبقيها أجمل ما فيها اللهم إني إستودعتك أثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي اللهم كما جعلت الجنه تحت اقدامي اجعلها باره فيني واجعلها سندي به الحياهه فلا تريني فيها باسا يبكيني واحفظها لي.
  • اللهم أعني على تربيت طفلتي وألن جانبها وألن طباعها كما ألنت لداود الحديد، ربي إجعل لطفلتي حظا في الدين والعلم والخلق ومحبة الناس ولا تشقيني في تربيتها واجعلها مصدرا لفخري وحجة لي يارب العالمين.
  • اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت واجعلها غيثا أينما حلت روت.
  • ربي احفظ طفلتي و انبتها نباتا حسنا و اجعلها يارب من حفظة كتابك الكريم اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت و أعني على تربيتها تربية صالحة.
  • اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية باره صالحه محبه للخير قوية سعيدة مرزوقة مسخرلها يارب احفظ صغيرتي واجعلها غيثا اينما حلت روت.
  • اللهم اجعل طفلتي معي بكل اعوامي و اصلحها وبلغني يارب برها وصلاحها واحفظها لي اللهم اني استودعتك طفلتي فأحفظه لي بعينك التي لا تنام يارب اجعل له من الفرح مايملأ قلبه ربي أوصيك بقلبها فأسعده بكل ماهو جميل من عندك اللهم اكتب له سعادة دائمة وابتسامة لاتغيب وقلب لايحزن يارب طفلتي في ودائعك.

اجمل دعاء لطفلتي

إن قلوب الوالدين أرأف وأرحم القلوب بين الخلائق، ولأن هذه الرحمة والرأفة هي الاختلاف الوحيد في جميع العلاقات، فإنها تدفعهم الى فعل كل شيء من اجل طفلتهم، وقد وضعنا دعاء جميل لطفلتي حتى تكون حياتها عامرة بالخير والتوفيق إن شاء الله.

دعاء تحصين لطفلتي

  • اللهم أجعل طفلتي هادية مهدية راضية مرضية أجعلها يارب من البارين الصالحين المتقين أجعل يارب طريق السعاده دربها واسعدها سعادة الدارين يارب العالمين.
  • اللهم اجعل لطفلتي حظا في الدين والعلم والخلق ومحبة الناس وأعني على تربيتها واجعلها حجة لي اللهم ولا تشقيني في تربيتها واجعلها مصدرا لفخري وحجة لي.
  • يارب اسعد قلب طفلتي وابعد عنها كل اذى اللهم انها لي الدنيا بأكملها قاجعل لها شأن في الدنيا والاخره يا رب انها اغلى ما املك يؤلمني ألمها و يبكيني مرضها ربي لا تريني بأساً فيها يبكيني ربي احفظها بحفظك.
  • اللهم انها طفلتي هي أميرتي هي صغيرتي هي سعادتي هي حياتي فلا تريني حياة من دونها ربي ألبسها ثوب الصحة والعافية.
  • وفي القلوب حكايات اخرى تبقى صامته ربي أستودعتك حياة طفلتي ومستقبلها ربي سخر لها عبادك الصالحين وابعد عنها الحاقدين والفاسدين ربي يديمك في حياتي وتزيدي حياتي حياة.
  • طفلتي صغيرتي اميرتي ملاكي اطال ربي بعمرك وجعل لك حياة جميلة مباركة مكللة بالنجاح جميله المظهر والمضمون افتخر اللهم سخر لها من يستطيع اعانتها اللهم اسعدها وافرحني بها.
  • ربي إجعل لطفلتي حظا في الدين والعلم والخلق ومحبة الناس ولاتشقيني في تربيتهم اللهم واجعلهم مصدرا لفخري وحجة لي اللهم إحفظ لي اميرتي و صغيرتي اللهم احفظ لي ما رزقتني اللهم اسعدها كما اسعدت حياتي بوجودها.
  • اللهم إحفظ لي صغيرتي اللهم استودعتك صحتها وعافيتها ربي لاترني بها مكروه واحفظها لي يالله اذكروا صغيرتي بدعوه لعل دعوة احدكم يستجيب لها ربي.

دعاء جميل للبنات الصغار

يفضل ايضاً ان يكون دعاء جميل لطفلتي منبراً لتذكير الزوج او الزوجة، أن يصبح مصدراً لتزويد الطفلة بالخير والتوفيق والحفظ، لأن الله تعالى لا ينسى ولا يغفل من تضرع إلية، ولأن مقام الطفلة لا يضاهيه مقام، فتمني لها كل ما يجعلها فتاة صالحة.

  • اللهم إحفظ لي طفلتي واميرتي و صغيرتي اللهم احفظ لي ما رزقتني اللهم اسعدها كما اسعدت حياتي بوجودها اللهم احفظ بنتي الصغيرة نور عيوني انك على كل شيء قدير واجعلها قرة عين لي ولوالدها اللهم إني أستودعك بنتي الصغيرة فاحميها من كل مكروه.
  • اللهم احفظ لي طفلتي وصغيرتي وبلغني أياها بأحسن صوره وعافيه يارب اللهم احفظها لي من كل عين وشر اللهم اجعل لطفلتي حظا من الدين والعلم والخلق ومحبة الناس ولا تشقيني في تربيتها واجعلها مصدرا لفخري وحجة لي.
  • اللهم هي طفلتي و قرة عيني و أول فرحتي أسالك يا الله ان تحفظها لي و أن تحرسها يالله من كل شر اللهم إصلح ذريتي اللهم ليس لي غاية إلا رضاءك اللهم إهدي أمهات هذا الزمن فإنهن ضرن وأضرن.
  • ربي إحفظ لي روحا أخاف عليها أكثر من نفسي اللهم اني استودعتك طفلتي اللهم إني احببتها اكثر من حبي لنفسي، اللهم لا قوة لي بضر يمسها اللهم إني استودعتك طفلتي من كل أذى.
  • اللهم طفلتي في كل جهاتي اللهم ضحكتها وبسمتها وراحتها اللهم أجعلها أسعد خلقك دنيا وأخرة يارب اسعد قلبها وابعد عنها كل اذى اللهم انها لي الدنيا بأكملها فاحفظها يارب من كل سوء
  • اللهم صغيرتي مهجة قلبي إن رأيتها حزينة فأسعد قلبها يارب وإن كانت مهمومة فيارب فرج همها وأحميها لي من كل اذى قد يمس قلبها.
  • اللهم طفلتي ورفيقتي احفظها لي وبارك لي فيها و بعمرها يارب واعني على تربيتها واجعلها من اسعد خلقك اللهم احفظ لي عائلتي ولا تكتب لهم حزنا ولا مرضا ولا هما واجعلهم أسعد خلقك يارب.
  • طفلتي ضحكتك فقط كفيلة بأن تجعلني اسعد انسانه على هذه الارض والا اوفر حظ من بين الامهات لانك ابنتي فيارب احفظها لي وارزقني برها.
نشر بتاريخ