دعاء تحصين لطفلتي

دعاء تحصين لطفلتي

اقوى دعاء تحصين لطفلتي من القران والسنة النبوية لكل ام وأب يخافون من العين والحسد وكل مكروه قد يصيب الطفلة، فالتقرب الى الله من دعاء تحصين لطفلتي يمكن ان يبعدها عن كل شيء يصيبها ويحفظها إن شاء الله ويقيها وقاية إلهية إن شاء الله، فالطفلة مُعرضة احياناً الى بعض المخاطر والامراض التي يجب على والديها تدارك ذلك وأهمها هي الحسد والعين واي عمل شيطاني يمسها بسوء، ولقد لخصنا دعاء تحصين لطفلتي من اجل وقايتها وتحصينها من كل شيء، فالاب والام مسؤلولون ومُحاسبون امام الله عن طفلتهم ولابد من الاعتناء بها والدعاء لها من الرقية الشرعية للاطفال.

دعاء تحصين لطفلتي

يُعتبر الدعاء الذي يحصن الطفلة من اي مكروة او سوء من اهم الاعمال التي يجب على الاب او الام عملها وملازمتها لمواجهة اي خطر قادم من الناس والشياطين، ف دعاء تحصين لطفلتي مهم لمواصلة العمل به في كل خوف على الطفلة.

  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك، بسم الله أرقيك، كما يجب المداومة على قراءة الأذكار والأوراد الواردة عن النبي عليه الصلاة والسلام وذلك للوقاية من العين والحسد.
  • تحصين الأطفال بقراءة دعاء التحصين على ماء كما يأتي قراءة المعوذات الفلق والناس والإخلاص، وقول: اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، حيث يقال هذا الدعاء ثلاث مرات، وقول “بسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين، أو حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك، ويقال هذا الدعاء أيضا ثلاث مرات، وبعدها يسكب ماء الإناء على رأس الطفل المصاب بالعين أو الحسد مرة واحدة حتى يعمم الماء جميع جسده.
  • دعاء تحصين الأطفال وتعويذ الذرية والأبناء والأموال أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة، فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يعوذ الحسن والحسين ويقول إن أباكما كان يعوذ بها إسماعيل وإسحاق، أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة.
  • ربي احفظ أبنتي و انبتها نباتا حسنا و اجعلها يارب من حفظة كتابك الكريم، اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت و أعني على تربيتها تربية صالحة.

دعاء لتحصين ابنتي

حيث ان الرقية الشرعية التي يجب على الوالدين العمل بها موجودة وفيها ارشاد لكيفية العمل بها لتحصين الطفل من كل شيء يصيبة، فلابد ان يكون دعاء تحصين لطفلتي احد مصادر تزويد روحها بالخير والسكينة والطمأنينة.

  • تحصين الأطفال بالرقية الشرعية يجب قراءة الرقية الشرعية على الأطفال وتحصينهم بها وهي قراءة سورة الفاتحة وخواتيم سورة البقرة وسورة الإخلاص واية الكرسي والمعوذتين وبعدها قراءة هذا الدعاء على الطفل بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك، بسم الله أرقيك، سبحانك اللهم يا إلهي هذا رضيع فأشربه من ثدي رحمتك وعنايتك ثم أرزقه من فواكه أشجار سدرة ربانيتك ولا تدعه بأحد دونك، لأنك أنت خلقته وأظهرته بسلطان مشيتك واقتدارك، لا إله إلا أنت العزيز العليم، سبحانك يا محبوبي فأرسل عليه من نفحات عز مكرمتك و فوحات قدس رحمتك و ألطافك ثم أستظله في ظل أسمك العلي الأعلى يامن بيدك ملكوت الصفات والأسماء، وإنك أنت فعال لما تشاء وإنك أنت المقتدر المتعالي الغفور العطوف الكريم الرحيم.
  • اللهم احرص أولادي بعينك التي لا تنام اللهم احفظهم ليلهم ونهارهم نومهم وقرارهم اللهم نجهم من ظلمات البر والبحر ونجهم من كل كرب
    اللهم اجعلهم أبرارا أتقياء بصراء سامعين مطيعين لك، و لأوليائك محبين مناصحين، و لجميع أعدائك معاندين و مبغضين، امين.
  • اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم.
  • أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان، وهامة، ومن كل عين لامة، اللهم هي طفلتي حبيبتي و جنة قلبي ارزقها الصحه و السعاده و اكتب لها من الاقدار اجملها اللهم لا تريني فيها بأسا يبكيني.

74 مشاهدات