دعاء الوتر لنفسي

استغلال افضل اوقات الدعاء بالدعاء لنفسك بالخير والبركة والعافية والرزق وغيرها من احتياجات المرء أمر مهم للغاية لهذا ستجد افضل دعاء الوتر لنفسي مكتوب، حيث أنه يعتبر صلاة الوتر من الصلوات الهامة التي يحب كل إنسان أن يحافظ عليها، تستمد أهمية دعاء الوتر من أهمية صلاة الوتر، حيث ورد على النبي صل الله عليه وسلم أنه أكد على أهمية صلاة الوتر في أكثر من حديث، لذلك يمكنك الحصول على دعاء الوتر لنفسي في وتر شهر رمضان بعد صلاة التراويح مثلاً، فصلاة الوتر تتمثل في الفضل الكبير الذي يعود على الإنسان إذا حافظ على ترديد دعاء الوتر في صلاة الوتر، كما أنه من الأدعية المستجابة.

دعاء الوتر لنفسي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

دعاء الوتر لنفسي

بمناسبة شهر رمضان الفضيل يسرنا أن نقدم لكم  أروع إحدى الأدعية من دعاء الوتر لنفسي، هذا يُمكنك قرائتها بعد صلاة الوتر، إدع ربك بما في نفسك بكل توسل أن الله يسمع ويتقبل ما تدعو.

  • لنفسي يارب تقبل صلاة الوتر واكتب لي تغييراً للأفضل فى نفسى وحالى،  وحقق لي ما أتمنى،  ولا تجعلنى وجعاً ولا عبئاً لأحد، اللهم لا تحرمني خيرك بقلة شكرى،  ولا تخذلنى بقلة صبرى،  ولا تحاسبني بقلة استغفارى، فأنت الكريم الذى وسعت رحمتك كل شئ.
  • ربي اني اسألك النصيب الجميل من كل شيء، اللهم أكتب لي الخير في كل خطوة اخطوها في دربي، وحبب قلوب الناس بي، واجعلني خفيفاً لطيفاً في حياة كل شخص، واكتب لنا الفرح والسعادة في حياتنا، واعفو عنا واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا فأنصرنا على القوم الكافرين.
  • وفي صلاة الوتر رب إني توكلت عليك، وفوضت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى إلا إليك، ربي اخترلي ولا تخيرني و ارضني بما قسمت لي فأنت خير مدبر، يارب لا تجعلني في حيرة من امري اللهم اكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به، ربي ارزقني من حيث ﻻ أحتسب رزقا حلالا طيبا مباركاً فيه.
  • ربي أجعلني ممن نظرت اليه فرحمته و سمعت دعائه فأجبته ، اللهم ارزقني نعمة يعجز عنها شكري و لا تبتليني بلاء يعجز عنه صبري، اللهم إني أعوذ بك من فواجع الأقدار، ومن فقد الأهل، ومن حزن القلب، وحرقة الشعور، اللهم إني استودعتك نفسي، وأهلي ومن أحب، ربي أكتب لي أيام جميلة و إسعدني بتفاصيلها، و إغمرني بخيرك الذي لا يفنى ، اللهم إرزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة، ويـسر لي أمري يارب.
  • لنفسي ربي أكتب لي تغيراً للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي ما أتمنى وأرزقني الخير من حيث لا احتسب، يارب وفقني وقويني في عمل الخير واحسن لي نيتي اللهم أجعلني خيرًا مما يظنون و اغفرلي مالا يعلمون ربي ارزقني واكرمني واحفظني وصبرني ويسرلي وبارك لي واجعلني من عبادك المخلصين يارب العالمين.
  • اللهم ارزقني نعمة يعجز عنها شكري ولا تبتليني ببلاء يعجز عنه صبري اللهم إني وكلتك أمري فأنت خير وكيل ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير اللهم في هذا اليوم ارح ، ثم هون ، ثم اشف ، كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا خالقي وكلتك أمري واستودعتك همي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة في قلبي.
  • تقبل صلاة الوتر واستجب لدعائي ياكريم وارزق نفسي الراحة ورزق لم أتوقعه وخير لم أفكر به وتحقيق أمنيات ظننت يومًا أنها مستحيلة، ربي وفقني، سخر لي، بشرني، أرح بالي وأرح قلبي، أسعدني، إعفو عني، إرحمني، إرزقني، قر عيني، إرض عني، هب لي ما أتمنى وما أريد، اللهم ارزقنـي بشرى أخر لك ساجده من فرحتـي بها، ربي الهمني الصبر حين يضعف قلبي اللهم ارزقني صبر أيوب حين يقل صبري.

دعاء لنفسي في صلاة الوتر

كن مسارعاً لكسب الأجر في هذه اللحظات الرمضانية، لحظات جميلة  فقد قدمنا لكم في هذه المناسبة دعاء الوتر لنفسي، يمكنك تدعي بها في صلاة الوتر ويمكنك أيضاً أرسالها عبر اللواتس آب على الأهل والاحبة والأصحاب بعضاً من دعاء المستجاب لتذكيرهم بفضل الدعاء في هذا الأيام المباركة.

  • وفي صلاة الوتر اللهُم إنّي اسألك لنفسي الراحة، وأن تصرف عني شتات العقل، والتفكير ،ربّي إنّ في قلبي أشياء كثيرة لا يعلمها الا انت فحققها لي يارب فرحه تغّير مجري حياتي، وخبر جميل اعجز عن شكرك عليه، ربي إرزقني فرحه تجدد الروح في حياتي اللهُمّ سَعادات متتالية لم تكُن بالحُسبان.
    اللهُمَّ إنّي فوّضت أمري إليكَ ثقةً وإيماناً بحسنِ تدبيرك ، ربّي إختر لي ولا تخيّرني ، يارب اكتب ليَ الخير أينما كان وأرضني به وأشرح لي صدري و يسّر لي.
  • اللهُم اكتب لي الخير في أمري كلّه، و اجعل الرضى يتجلّى قلبي، و سيّرني و ارزقني الصبر على مالم أحط به خبراً ، و أرني الحكمة فيما قضيت، و عوّضني خيراً دائماً و أبداً، اللهم اكتب لي الحظ في كل خطوه اخطوها و ارزقني من حيث لا احتسب أبداً، اللهم اكتب لي الرزق اينما كان وارضيني بها، واكتب لي ما اتمناه ان كنت ترضاز
  • لنفسي في صلاة الوتر اللهُم أعني ، ربي سهل علي كل ما هو آت ، يارب يسر لي جميع أموري و إجعل الخيرة فيما أخترت لي و أرزقني بما تمنيت ، ربي في تدبيرك مايغني عن الحيل ، وفي كرمك ماهو فوق الأمل ، وفي حلمك مايسد الخلل ، وفي عفوك مايمحو الزلل ، ربي فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك إصلح امري كله يارب.
  • اللهم إني أعوذ بك من فواجع الأقدار، ومن فقد الأهل، ومن حزن القلب، وحرقة الشعور، اللهم إني استودعتك نفسي، وأهلي ومن أحب، ربي أكتب لي أيام جميله إسعدني بتفاصيلها، و إغمرني بخيرك الذي لا يفنى ، اللهم إرزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة، ويـسر لي أمري يارب.
  • رب اموري بين يدك و وحدك تعلم أمري كلّه و انت رب الغيب و انا عبدك ذو النظر المحدود فيارب اكتب لي الخير الكثيير الذي يغمر قلبي بالرضى و اكتب لي العوض الجميل الذي يتعجب منه اهل السماوات و الارض و اجعلني من ذوي الحظ العظيم، اللهم اني وكّلتك امري و سعيي و أنت خير وكيل.
  • لنفسي اللهُم إنّي اسألك أن تريح قلبي، وأن تصرف عني شتات العقل، والتفكير ،ربّي إنّ في قلبي أشياء كثيرة لا يعلمها الا انت فحققها لي يارب فرحه تغّير مجري حياتي،وخبر جميل اعجز عن شكرك عليه، ربي إرزقني فرحه تجدد الروح في حياتي اللهمّ سَعادات متتالية لم تكُن بالحُسبان.
  • اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن، ومن العجز والكسل، ومن الجبن والبخل، ومن غلبة الدين وقهر الرجال، ومن فتنة القبر، ربنا وإلهنا حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والعصيان, وأجعلنا من الراشدين، ولاتهلكنا بحطام السنين،كثرت علينا الذنوب والخطايا، أصابنا الهم والغم والبلايا، اللهم يامن أمره بين الكاف والنون، بدل حالنا إلى أحسن حال،ياكريم.

دعاء في صلاة الوتر لي

لا تدع الدنيا تشغلك وتبعدك عن ذكر الله، فمن أجل هذا الأيام المباركة العظيمة لقد أعددنا لكم أروع الأدعية الرمضانية من دعاء الوتر لنفسي، لإن صلاة الوتر ترفع مقام صاحبها في العليين، لذا بإستطاعتك أخذ أي دعاء من هذه الأدعية وتدعي بها.

  • اللهم اهدنا بهداك ولاتكلنا إلى أحد سواك، اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة، في الدين والدنيا والآخرة، اللهم اغفر لي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.
  • لي اسألك اللهم اجعل رمضان الكريم مرتحل بذنوبنا، شاهداً لنا بالحسنات لاشاهداً علينا بالسيئات، وأكتب لنا منه من الخير كله دقه وجله، يامن إليه ترفع الشكوى، ومن إليه تذرف دموعنا، وتلهج بذكره ألسنتنا، وتشتاق إلى رؤيته عيوننا، فأغفر لنا ربنا ماقدمنا وأخرنا، وما أنت أعلم به منا، ربنا يامن لاتراه العيون، ولاتخالطه الظنون، ولايصفه الواصفون، غير حالنا إلى أجمل ممايكون، ربنا أهدنا بهداك ولاتكلنا إلى أحد سواك.
  • إلهنا وحبيبنا وخالقنا، أجعلنا ممن صام رمضان، وقام لياليه، وفاز بليلة القدر، وأكتسب المثوبة والأجر، وأجعلنا من عبادك الصالحين، ربنا قلت وقولك الحق ادعوني أستجب لكم، اللهم ارزقنا العافية، واسترنا بالعافية، وجملنا بالعافية، وقوي أجسادنا بالعافية، من لنا يا إلهنا غيرك، نحن محتاجون إليك، اللهم اجعل رمضان لعامنا هذا شهر خير وبر ورزق وإحسان وعافية ومغفرة لذنوبنا.
  • ربنا رفعنا أكف الضراعة إليك، مبتهلين، آوابين مترجين أن تغفر ذنوبنا وتصلح شأننا، وتختم بالصالحات أعمالنا وحياتنا.اللهم يامن أنت القوي بملكك، العزيز  بسلطانك، الرحيم بخلقك، اللهم أرحمنا وأغفر لنا بفضل نبيك محمد صل الله وسلم عليه.
  • ربنا ياعظيم الشأن، أهدنا إلى أحسن الأخلاق إنه لايهدي لأحسن الأخلاق إلا أنت، وجنبنا منكرات الأخلاق وأصرفها عنا ياكريم، اللهم ضعفت أجسادنا وقلت حيلتنا، ولانت عظامنا، نسألك اللهم أن تعيننا على طاعتك، وتقوينا على عبادتك، وتشد عظمن بحولتك وقوتك.
  • في صلاة الوتر اسألك اللهم أصلح حالي، وغير بفضلك نياتنا، وأرزقنا الإخلاص في أعمالنا، وسهل بفضلك وكرمك كل ماتعسر علينا، ربنا أعنا على قراءة كتابك في شهر رمضان، وأجعلنا ممن يقرأون كلماته، ويعملون بأحكامه، ويطبقون أموامره، ويجتنبون نواهيه، شهر القرآن قد أقبل علينا، فنسألك ياربنا أن تجعل القرآن الكريم، ربيع قلوبنا،ووجلاء أحزاننا، وذهاب همنا وغمنا، وتصلح به أحوالنا.
  • يامن لاتراه العيون ، ولاتخالطه الظنون ولايصفه الواصفون، ومن أمره بين الكاف والنون، اللهم هون علينا سكرات ووماهو أشد وأقوى من الموت، اللهم الطف بنا وأرحمنا، واغفر لنا وتجاوز عن سيئاتنا، اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم ،ولا تعذبنا فأنت علينا قادر، أنت الواحد الأحد الفرد الصمد، هب لنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشداً، وألطف بنا ياربنا فيما جرت بها المقادير، وأجعلنا من ورثة جنات النعيم، بجوار حبيبنا محمد الرسول الكريم، وعبادك الصالحيين.

دعاء الوتر من رمضان لنفسي

يسعدنا أن نقدم لك في شهر النصر والتمجيد وكسب الحسنات وراحة البدن و الضمير من إحدى الأدعية المستجابة بإذن الله سبحانه وتعالى من دعاء الوتر لنفسي، حيث أن صلاة الوتر تغفر الذنوب وتستر العيوب وترفع مقام المرء فما هي إلا صلاة الوتر.

  • وفي صلاة الوتر من رمضان وجهت وجهي للذي فطر السماوات والأرض حنيفاً، وما أنا من المشركين، وجهت إليك سمعي وبصري، ومخي وعظمي، وكل جوارحي، اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت، ذهب الظمأ، وابتلت العروق، وثبت الأجر إن شاء الله، اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم أجعل لنا من رحمتك ومغفرتك في شهر ؤمضان نصيباً، اللهم أعنا على صيام نهاره وقيام ليله، اللهم عاملنا بما أنت أهله ولاتعاملنا بما نحن أهله أنت أهل التقوى وأهل المغفرة.
  • اللهم تقبل صيامنا وقيامنا،  وتوبتنا،  يارب ليس لنا سواك رب فنرجوه،  أو إله غيرك فندع وه، وأنت الرحيم الودود، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك،  نسألك حسن الخاتمة، ربنا لك صمت وعلي رزقك أفطرت ، وعليك توكلت وبك آمنت، ذهب الظمأ، وإبتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله صوما مقبولاً باذن الله.
  • اللهم اجبر قلوبنا فقد أصيبت بالقسوة، استر عيوبنا ،امحي ذنوبنا، تقبل صيامنا، ارحم أمواتنا ، اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت ابتلت العروق، وثبت الأجر إن شاء الله، اللهم إن هذا إقبال ليلك وإدبار نهارك، وأصوات دعاتك فأغفرلنا، اللهم في هذه الساعة علها ساعة إجابة، اللهم تقبل منا صيام يومنا هذا ، وأجعلنا من عبادك المخلصين.
  • ربي في صلاتي ووتري في شهر رمضان يامن لايصفه الواصفون، ولاتراه العيون، طرحت أكفة الضراعة ببابك، عبدك الفقير ببابك يرجو رحمتك ويخشى عذابك،إن عذابك الجد بالإنسان واقع، نور بصائرنا، ألهمنا طريق الخير والحق ياكريم، اللهم تب علينا، وتجاوز عن سيئاتنا، وألطف بنا يارب فيماجرت به المقادير، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، أنت رب المستضعفين وأنت ربي.
  • اللهم اهدنا بهداك، ولاتكلنا إلى أحد سواك، أنت ربنا ورب كل شيئ، الأمر أمرك، والسمواوت مطويات بيمينك، كل شيئ خاضع لك ، اللهم يسر لنا ماتعسر علينا، وسهل لنا ماأشتد علينا، اللهم إنا نسألك الجنة وماقرب إليها من قول أوعمل، ونعوذ بك من النار وماقرب إليها من قول أو عمل، اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة، اللهم ألطفنا بلطفك، وأشملنا بعفوك.
  • ربنا لاتأخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولاتحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولاتحملنا ما طاقة لنا به، واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فأنصرنا على القوم الكافرين، ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعلنا للمتقين إماماً، ربنا أرزقنا عملاً صالحاً يقربنا إليك، ربنا أفرغ علينا صبراً وتوفنا مع الأبرار.
  • اللهم توجهت الأكف إليك ترجو رحمتك وتخشى عذابك، اللهم لاتردنا خائبين، ولا من بابك مطرودين، ولاتهكلنا بحطام السنين، اللهم إهدنا للعمل بكتابك وبسنة نبيك محمد صل الله عليه وسلم، اللهم آمن روعاتنا، واستر عوراتنا، وتجاوز عن سيئاتنا، وهب للمسيئين منا عفوك وكرمك، اللهم اجعلنا من عبادك المرحومين، الصائمين القائمين، الساجدين الراكعين، القارئين لكتابك المطبقين لأحكامك.
نشر بتاريخ