دعاء العشر الاواخر لزوجي

دعاء العشر الاواخر لزوجي

لن تنسين زوجك في هذه الليالي الفضيلة، ولأن العلاقة الزوجية هي علاقة قائمة بالأساس على الحب والاهتمام والاحترام والتفاهم ولإخلاص و التبادل بين الطرفين، فمن أجل تلك العلاقة القوية أضفنا لكل زوجة أفضل دعاء العشر الاواخر لزوجي قصير، فلا بد أن الزوجة تكرم زوجها بالدعاء خصوصاً في ليلة القدر الدعاء مستجاب، عزيزتي الزوجة قدمنا لكِ أروع الأدعية المستجابة من دعاء العشر الاواخر لزوجي الغالي، فهذه العلاقة لابد أن تكون مليئة بالإحسان والمشاعر والصدق، بمعنى أن تحس الزوجة لزوجها وتبذل كل الجهد أن تدعو له بأفضل دعاء في ليالي العشر الاواخر من رمضان أو في ليلة القدر.

دعاء العشر الاواخر لزوجي

الزوج والزوجة هم شراكة موحدة في الحياة أيضاً يكونوا عوناً لبعض على مواجهة صعوبات وضغوطات الدنيا، أيتها الزوجة يمكنكِ أن تجدي الآن دعاء العشر الاواخر لزوجي، لأن الدعاء سيجعل حياة زوجك مليئة بالفرح فعليكِ بالالتزام بالدعاء لزوجك في رمضان في يوم قد نزلت ليلة القدر فيه وفيه يوم خيراً من ألف شهر.

  • في العشر الاواخر من رمضان ربي احفظ لي زوجي وشريك حياتي ،ونصفي الثاني، أينما حلت خطاه وأطل بعمره، واسعده ضعف ما يسعدني، وجعله بكل خطوه سلامه، وبكل حركه رزق، ومنحه الطمأنينة والسكينة، والراحة والاستقرار، بفضلك يا كريم، لا تجعل الدنيا اخر همه، واجعل الجنة سعيه وجهده يا ارحم الراحمين.
  • اللهم بفضل العشر الأواخر من شهرك الكريم، أحفظ زوجي من كل شر، وأحميه من كل بلاء، وأحرسه من كل مكروه، ربي ارزقه العافية، ويسر له الحلال، وغنيه يا ربي بفضلك عمن سواك، اللهم اصلح شانه، وسدد خطاه، واكرمه يا الله بفضل نبيك الكريم، الله حببني اليه، وحببه الي، واصلح بيننا يا كريم، يا مستجيب الدعاء أستجب لي.
  • ربي يا خالق البشر ومهيأ له الحجر وميسر له المطر اسعد زوجي بفضل عشرك الاواخر الكرام، واعفو عنه ويسر امره واشرح صدره وتقبل منه وارزقه الحلال، وتفضل عليه بالأمان، وجود عليه بالهداية ووفقه لكل ما تحبه، اللهي اكتب له الرشاد وجنبه من سواء الخاتمة يا الله .
  • اللهم في عشرك الاواخر، أسعد زوجي واحفظه، وتتقبل منه وتحصنه من العين، وتجنبه من الحسد، وتكفيه يا الله الأشرار، وتعطيه الرزق باقتدار، وترزقه السلامة من الاسحار، وتكفله من كل مكار، يا جبار .
  • الهي يا من تقل لشيء كن فيكون، وتبعث من في القبور، ارزق زوجي الصحة والعافية، وعطيه الخير من امامه ومن خلفه، وجعل له نور من فوقه ومن تحت قدمه، ومكن له في الأرض بمنك وكرمك، و أسعده بأسرته، وأجبره باهل بيته، سبحانك لا أله لا انت رب العرش العظيم امين اللهم امين.
  • اللهم حرم على قلب زوجي حزن الحياة، أحفظ لي أحن خلقك يا الله، واجمل هديه اهداها الله لي، ربي اجعلنا في خيراً لا ينقطع، وفرحا لا ينتهي، وطاعه للتبدد، بفضلك يا الله.
  • اللهم رب العرش، وخالق الناس، احفظ لي روحاً احببتها وادمنت وجودها، واحبت ملامحها، اللهم بلغ زوجي و حبيبي ليلة القدر وهو لا يشكوا هماً، و لا يعاني الما، ولا تعباً، ولا حزناً، وجعل أيامه كلها خير، واعماله خير، واخلص اعماله يا الله، وجعلها خالصه لوجهك الكريم.

دعاء العشر الاواخر للزوج بالحفظ

هناك الكثير من الزوجات التي يبحثِن لأفضل دعاء لزوج بالحفظ والسعادة خصوصاً مثل هذا اليوم العظيم في ليلة القدر، لذلك لا تقلقي عزيزتي الزوجة قمنا بتأليف أفضل دعاء العشر الاواخر لزوجي بالحفظ.

  • اللهم احفظ زوجي ،وتفضل عليه من ملكك، واغدقه من خزائنك، ويسر له بعنايتك، وحقق امانيه بفضلك، وعلمه من حكمتك، وعلمه من علمك، اللهم في هذه الأيام المباركة، من العشر الاواخر، بان تستجيب دعائنا، يا كريم يا مستجيب الدعاء.
  • يا رب ان زوجي هو أجمل عطاياك، اللهم اني استودعتك في العشر الاواخر مبسمه وصحته فلا تريني به بأسا يبكيني ولا يحزنني  ربي احفظ لي قلبا اخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني اضعافه. ويشملني همه امين يا رب العالمين
  • اللهم بلغ زوجي العشر الاواخر وجمال لحظاته وهو في أحسن حال وازرع بين نبضاته الفرح والسعادة واجعله أسعد عبادك واحفظه لي يا رب، ربي الاكوان، وخالق الانس والجان، احمي زوجي، من كل شر وسوء وأعطى راحه البال وصحه البدن اللهم في العشر الاواخر احفظ من كل خطوة بخطوة، ربي يطول عمرك لي.
  • يا جواد جود على زوجي بخيرك، ومن عليه بكرمك، واكتنفه برحمتك، واحرسه بعينك، ودافع عنه بيمينك، وارزقه بكرمك، وامنه بقوتك، اللهم اجعل زوجي قرت عيني، ووهج حياتي ،وسلوى خاطري، يا من جعلتني اسعد نساء، العالمين اللهم بحق العشر الاواخر من رمضان، اجعل قلبي لا ينبض الا بحب زوجي، وتفكيري لينشغل الا به، اللهم اطل ف عمره، واحفظه لي، من كل مرض، ومن كل هم وحزن، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، اللهم الف بين قلوبنا، واجمعنا ع طاعتك، وبين يديك، اللهم ارزقنا السعادة والحب، والمودة والوأم والرحمة، سبحانك ربنا وقنا عذاب النار .

رسائل العشر الاواخر للزوج

للزوج مكانة كبيرة في حياة الزوجة، فمن أجل ذلك وضعنا لكِ بعض الأدعية التي تحب أن تجدها كل زوجة وتدعوا لزوجها في هذا اليوم المبارك الرباني من دعاء العشر الاواخر لزوجي بشكل رسائل دعاء جميلة.

دعاء للزوج في العشر الاواخر

  • زوجي الحبيب مهجة القلب، وقرة العين، يا من جعلتني اسعد نساء العالمين، اللهم بحق العشر الاواخر من رمضان، اجعل قلبي لا ينبض الا بحبه زوجي، وجعل حياتي لا تحلو الا به، اللهم اطل ف عمره، واحفظه لي من كل مرض، ومن كل الم،  ومن كل هم وحزن.
  • لزوجي الحبيب، يا رب حصنتك على روح احبها، اللهم اني استودعتك في العشر الاواخر من رمضان، سعادته وابتسامته، اللهم اجعله اسعد خلقك، واحب عباد ،وارشده الطريق، وعلمه مالم يعلم، وادركه ما يجهل وبشره بما يخفى ويسر له ما صعب واحفظه بحفظك يا رب العالمين
  • ولك زوجي الغالي، اللهم بلغه ليلة القدر من رمضان وهو في أحس حال وافضل وضع.
  • زوجي أمان قلبي، وراحت فؤادي، وسكن قلبي، ونور عيني، وطمأنينة روحي، اللهم في العشر  الاواخر، لا تحني له ظهرا، ولا تعظم عليه أمرا، ولا توطي له راساً.
  • يا رب مع قرب العشر الاواخر ارزق قلب زوجي بكل ما يتمناه اللهم اني استودعك أيامه مدى العمر واحفظه لي بفضل اللهم وفقه واصلحه واعنه بعونك يا كريم
  • في العشر الاواخر من رمضان، اللهم أجعل قلب زوجي يفيض فرحا، وراحة، واطمئنان، يا رب أسعد قلبه بكل أمر، كما يسعد قلبي بلقائه، وكلامه، وأستجب له كل دعاء، واحفظه بحفظك، واطل بعمره.
  • اللهم بلغ زوجي العشر الاواخر من رمضان صيامه وقيامه، وبلغه جمال لحظاته، وهو في أحسن، حال وازرع بين نبضاته الفرح والسعادة، واجعله أسعد عبادك ،واحفظه لي يا رب.
  • اللهم هو زوجي وحبيبي وسعادتي، في هذه الحياة يا رب بحق العشر الاواخر من رمضان أسعد قلبه، بقدر ما يسعدني اللهم إني استودعتك قلبه وروحه وعافيته، فأحفظه يا رب.

دعاء قيام العشر الاواخر للزوج

في ليالي وصلاة قيام العشر الاواخر من رمضان ستجدي دعاء العشر الاواخر لزوجي بالرزق والهداية والصلاح ومن الحسد لأنه لا شك أن كل زوجة تحب ترى زوجها بخير وفي أحسن حال، وترغب أن يحفظه الله لها من كل سوء وشر، فعليك بالدعاء الذي يغير سوء القدر إلى أحسنه.

  • رب في هذه صلاة قيامي وفي هذه الساعة المباركة من العشر الأواخر من رمضان، واواخر أيامه الفضيلة، أسالك يا الله يا عزيز يا قدير، أسالك باسمك العظيم، و بانك الله الحي القيوم، اللهم اني أسألك واشهد انه لا اله الا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً  احد ان تبارك لزوجي في عمره، وفي رزقه، وفي ذريته، وتسعده، يا الله، في الدنيا والأخرة ،وتجبر كسره، وتلملم شتاته، وتعينه على حوائج الدنيا والاخرة، بفضلك يا ذا القوه المتين.
  • يا رب يامن يجيب المضطر اذا دعاك وتكشف السوء، الهى من لي غيرك أدعوه واتوسل إليه، اللهم لا تعاقبني بذنوبي واغفر لي وارحمني واعطني سؤلي يا أرحم الراحمين .. يا أكرم الأكرمين .. يا أجود الأجودين لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم” الله اللهم في العشر الاواخر، ارزق زوجي وارزق جميع المسلمين ، اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت، الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجته، وفرج كربته، واجعله لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فانت بي بصير، يا مجيب المضطر اذا دعاك، احلل عقدت زوجي وامن روعته، يا الهي لمن الجا الى لك افتح بيني وبين زوجي بالخير، والعافية ومكنا لطاعتك ،وارزق زوجي الخيرات وبارك له فيها، اللهم هذا زوجي قطعتا ً من قلبي، اللهم استجب دعائي يا الله.
  • في العشر الاواخر وفي شهرك الكريم، اللهم  سخّر لزوجي كما سخرت البحر لسيدنا موسى، عليه السلام، وألن لي قلبه كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنه لا ينطق إلا بإذنك، ناصيته في قبضتك وقلبه في يديك تصرفها كيف شئت  الهي اجعل السعادة مقره والحكمة داره، والأمان مستقرة والعطاء طبعه ومحبتك همه، وشكرك قضائه، بفضلك يا تواب يا رحيم .
  • ربي اني أسألك في صلاتي وقيامي في ليالي العشر الاواخر من رمضان وبفضلك العظيم وبجودك يا كريم ،وبرحمتك الواسعة،  وعلمك بـ حالي، ان لا تكسر لي نفسي بين المسلمين ، وان ترزق زوجي بحلالك عن حرامك ،اللهم هب لي من لدنك رحمه، وارزقني منه بالذرية الصالحة، يا ذي الجلال والإكرام ،اللهم يا ربي وسيدي ومولاي وخالقي ورازقي ،أسألك بإنك العزيز وانا الذليل، إليك أسألك بإنك القوي وانا الضعيف، اليك أسألك بإنك الغني وانا الفقير إليك أسألك بإنك المجيب وانا المضطر إليك أسألك بإنك القادر الرازق ، وانا بحاجة الى رزقك يا أرحم الراحمين، ربي استر زوجي فوق الأرض، وتحت الأرض، ويوم العرض، ولا تشمت به  عدواً ولا حاسداً، ولا تسود له وجه، يا أرحم الراحمين ،الهى لا تكسر له نفسي، بين المسلمين، اللهم اجبه في كل ما سألك ربي اعطيه، فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل، الحسن فـ اعطني سؤلي، اللهم اني أسألك بحق قولك ( ادعوني استجب لكم اللهم ها انا دعوتك كما أمرتني، فـ لا تحرمني إجابتك يا أرحم الراحمين.

دعاء العشر الاواخر لزوجي واولادي

في ليلة القدر يجب على كل زوجة أن تسأل الله السكينة والاستقرار والرزق والأمان لزوجها، لذا فإننا في هذا المقال قد أوردنا لكِ دعاء العشر الاواخر لزوجي الحبيب واولادي وعائلتي، لديكِ أفضل دعاء مستجاب بإذن الله تعالى.

  • في العشر الاواخر من رمضان، اللهم وشهرك الكريم، اجعل زوجي قرير العين، لا يشكي هماً ولا حزناً، ولا دين،  اللهم زوجي وأولادي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم بلغنا وأياهم العشر الاواخر من رمضان ونحن لا نشتكي هما ولا غماً.
  • الاهي اني أخاف من فواجع القدر وسوء النصيب، اللهم بحق العشر الاواخر من رمضان أحفظ لي عائلتي و زوجي وأطفالي ومن هم حولي ولا تحرمني وكل من اعرفهم من قريب أو بعيد، اللهم إني استودعتك كل شي أحببته.
  • اللهي استودعتك بجاهك العظيم، واسمك الكريم، في العشر الاواخر ،أغلى ما أنعمت به علي ورزقتني ،اللهم احفظ لي طفلي و زوجي، وعائلتي وكل من احب، بعينك التي لا تنام، وبفضلك الذي لا ينقطع، وجودك الذي لا ينفذ، وبملكك الذي لا يزول، وعزك الذي لا ينقص، يا رحمان يا رحيم ،يا ذا العرش المجيد ،يا فعالاً لما تريد استجب لدعائنا يا الله.
  • اللهم في العشر الاواخر من شهرك الكريم، يا الله ان تقنع زوجي بي، وتقنعني واهلي به، اللهم يسر كل عسير، اللهم سخر لي وله من اهلي وأهله من ييسر أمرنا يا أرحم الراحمين، اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد، اللهم اني أسألك باسمك الوهاب، الرزاق الكريم، الرحمن الرحيم،  الحليم العظيم، اللطيف الخبير السميع البصير ،الحي القيوم،  اسألك بجلالتك وعظمتك، يا من أمرك بين الكاف والنون ،واذا قضيت أمراً فإنما تقول له كن فـ يكون، اللهم اجمعني بـ زوجي، عاجلاً غير آجل،  وارزقني منه بالذرية الصالحة، اللهم اني أسألك بحق قول نبيك وحبيبك محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، بأنك حيي كريم، تستحي إذا رفع العبد لك يديه، أن تردهما صفراً خائبتين، يا رب لا تردني خائبا، يا رب اجب دعائي، يا رب اعطني الخير انا وزوجي  ولا تحرمنا، يا رب يسر ولا تعسر، يا رب عجّل  الخير ولا تؤجل يا من بيدك ملكوت كل شيء.

دعاء العشر الاواخر للزوج بالرزق

ستجدي قائمة دعاء العشر الاواخر لزوجي بالرزق لأن الزوجة من أحرص الناس التي تحب أن تدعو لزوجها بالرزق وقضاء الديون من خالص كيانها و خاصة في العشر الاواخر من شهر رمضان، وذلك من أجل بلوغ ليلة القدر وتحريها.

دعاء لمن تحب في العشر الاواخر

  • اللهمّ يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين في شهرك الكريم والعشر الاواخر ، يا كاشف الهموم يا فارج الغموم، اللهمّ   اغني زوجي بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، وارحمنا اللهم ذلل له الصعاب واصلح له المئاب واحسن ما اعد له في الكتاب، اللهم وسع رزقه وارح قلبه ومكن له في ارضك يا قادر على كل شيء استجب دعائي يا رب.
  • يا بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال و الإكرام، يا حق يا قيوم، أسألك بحق قولك ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء) وبفضل العشر الاواخر من رمضان، اللهم اعطي زوجي رزقاً واسعاً ولا تحرمه، عاجلاً غير آجل، برحمتك يا أرحم الراحمين، يا مغيث اغثه يا مغيث اغثه يا مغيث اغثته، اللهم اني أسألك بحق قولك ( ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ) وبحق قولك (ان الله على كل شي قدير) اللهم اجمع ان ترزق زوجي الحلال يا الله، وتقدر ليه الخير، وتجنبه من الشر وتبعد الأشرار عنه، وتقرب الاخيار اليه، وتكتنفه برعايتك يا جبار.
  • اللهم أني اسالك بسلطانك العظيم و القادر المجيب السميع العليم، رب العرش الكريم، أن تسخر لزوجي رزقاً حلالاً كثيراً، وتسخر له من عبادك من يعينه على قضاء هذا الدين، اللهم في العشر الاواخر من شهرك الكريم، ان تسكنا انا وزوجي الجنة بغير حساب، ولا سابق عذاب وحرم جسدي وجسده على النار، وارزقنا الذرية الصالحة والهمهم برنا، يا الله وطاعتنا وادبهم، بيديك يامن علم الانسان مالم يعلم .
  • رب السماء، ومجري المجرات في الفضاء، ومحمل السحاب الماء، ومصفد في رمضان الشياطين للناس اكراما واصطفاء، ربي في عشرك الاواخر، ان تجزي زوجي الخير، وتيسر له الرزق، وتسهل له العلم، وتحفه من الاخطار، وتنجيه من الأشرار، وتهيء له الاصفياء، وتجعل السعادة له سكن، وتجعلني قرت عينه، يا مستجيب الدعاء.
نشر بتاريخ