تهنئة يوم الجمعة

تميز بمفردات بليغة من اجمل تهنئة يوم الجمعة كتابة لكل من تحبهم وتريد التواصل معهم بحب وصدق ووفاء، فما احلى ان تتعطر الجمعه بروائح زكية موضوعة في تهنئة يوم الجمعة للاحباب والاصدقاء والاهل وكل من لهم علاقة بك وتحب ان تغمر قلوبهم بفيض حبك وإحساس قلبك الجميل، فالاخلاق والصفات النبيلة التي تنمو بداخلك تدفعك الى التواصل مع الجميع وتتمنى لهم جمعة مباركة بذكر الله وتدعو لهم بكل ما هو خير وهداية وصلاح، ابعث اروع تهنئة يوم الجمعة قصيرة عبر رسائل الجوال او حالات للواتس اب وحتى بوستات تهنئة يوم الجمعة للمتابعين والاصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

تهنئة يوم الجمعة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

تهنئة يوم الجمعة

يُعتبر يوم الجمعة من افضل الايام عند الله، فيها الدعوة مستجابة ويفضل التواصل وتبادل الخير والدعاء مع اقرب الناس اليك، ولأننا سعينا لتقديم تهنئة يوم الجمعة بالشكل المطلوب، فإنه بإمكانك اليوم التفرد بكل ماهو جديد من التهاني.

  • أنتم نعمة في حياتي ورفقتكم فخر لذاتي ويوم الجمعة فرصة لدعائي فإني أعيذكم إحبتي ورفقتي برب الفلق ليكفيكم شر ما خلق جمعة طيبة مباركه.
  • في يوم الجمعه أضاء الله قلبا انتم حاملوه ويسر الله أمرا انتم قاصدوه وفتح الله بابا انتم طارقوه جمعة طيبة.
  • يوم الجمعه قريبون أنتم أم بعيدون لن يختلف شيء سأظل أقصدكم بكلماتي وأرفع إلى الله دعواتي بأن تملأ السعاده قلوبكم وأن يغمر الطهر أرواحكم دائما وأبدا جمعة طيبه وعامره بذكر الله وردة اللهم صل على نبينا محمد إليكم يا احباب قلبي.
  • أسأل الله أن ينزل علينا وعليكم من سحائب رحماته وفيض بركاته ما تطمئن به نفوسنا وتتحقق به أمانينا يسر الله أموركم وشرح صدوركم وبارك فيكم وحفظكم من كل شر أنتم ومن تحبون جمعة طيبة وعامره بذكر الله.
  • وخير الناس عند الله شخص تحلى بالمكارم والصفات إذا جالسته يوما تجده لطيف القول موصول الثبات أنتم الطيبون الذين إذا تعذر اللقاء بكم فالعقل يرسمكم والقلب يحملكم واللسان يذكركم فأدعوا الله ان يحفظكم ويحقق امانيكم.
  • جعل الله يوم الجمعه لكم نورا، وظهره سرورا، وعصره استبشارا، ومغربه غفرانا، وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقا لا يعد وفتح لكم بابا إلى الجنة لا يسد جمعه مباركه على الجميع.
  • الجمعة لؤلؤة الأيام وأنتم وردة الأحباب فلكم من القلب أخلص الدعاء وجعل الله لكم في جمعتكم هذه نور ومغفرة وضياء جمعة مباركة على الجميع يارب.

تهنئة جمعة طيبة

ان يكون لك اثراً جميلاً في قلوب من تحبهم فهذا شيئاً عظيم، لأن صدقك ونقاء قلبك هو الدافع نحو جلب الخير والسكينة الى قلوب من تحبهم، فحين ترغب بالتواصل معهم من تهنئة يوم الجمعة فلا تتردد او تحتار من ذلك.

رسائل تهنئة بيوم الجمعة للاصدقاء

  • إذا اشتد البأس وكاد أن يستولي على النفوس اليأس أنزل الله فرجه ونصره ليصير لذلك موقع في القلوب وليعرف العباد ألطاف علام الغيوب.
  • في يوم الجمعه اللهم اسعده حتى تبلغ سعادتها الاخرة اللهم احفظه ولا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما واجعله اسعد خلقك يارب ادام الله لكم بركه الجمعة دهورا والبسكم من تقواه نوراً جمعه مباركة.
  • اللهم في يوم الجمعه إرزقنا إستجابة لدعائنا و أحلامنا المنتظرة، دعواتنا المتكررة، أمنياتنا المخبأة، توفيقنا، سعادتنا إجعل لها ياربي رحمة منك بإستجابة يارب جمعة مباركة لكم.
  • ليلة الجمعة بستان جميل يفوح منه عبير الأمل و نسمات الخير اللهم اجعلنا في الشدة صابرين ولقضائك راضين وفي الرخاء شاكرين ونقي قلوبنا أجمعين واحسن ظننا بالاخرين وسخر لنا عبادك الصالحين وزينا بأخلاق سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام جمعتكم طيبه مقدما.
  • في يوم الجمعه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها، وإن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها، وان يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الارض وأن يفتح لي ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب.
  • بكل ماتحمله هذه الجمعة المباركة من خير وبركة ادعو الله جلت قدرته أن يجعل لكم فيه الراحة والسعادة والوئام ويديم عليكم الصحة والعافية والسلام ويحفظكم من كل سوء الوباء اللهم امين يارب العالمين جمعة طيبة مباركة.

جمعة مباركة عليكم

يتسابق الجميع الى صياغة مفردات جديدة بيوم الجمعة لتهنئة كل من يريدهم، وقد لا تحصل على النوع الذي تبحث عنه، ولأن تهنئة يوم الجمعة موضوعة بكل انواع واشكال التهاني التي تحتاجها لكل من تحبهم.

رسائل دعاء يوم الجمعة

  • جعل الله صباح يوم الجمعة لكم نورا وظهره سرورا وعصره إستبشارا ومغربه غفرانا وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقا لا يعد وفتح لكم بابا إلى الجنه لا يسد اقول لكم في يوم الجمعة جمعة مباركة طيبة على الجميع.
  • في يوم الجمعه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها وإن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها، وان يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الارض وأن يفتح لي ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب.
  • الجمعة رسالة حب أذكركم بكل وفاء و أهديكم خير دعاء و أسأل الله لكم عيش السعداء و الفوز بالجنة دار الكرامة والبقاء طيب الله أيامكم نجم متوهجو كل جمعة و انتم الى الله أقرب وجمعة مباركة وكل جمعة و انتم الى الله اقرب.
  • اللهم في يوم الجمعة اروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقة وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا يا رب اجعلها جمعة شافية لجميع أوجاعنا يا رب اجعلها جمعه نصر وفتح وتمكين للمسلمين يا رب اجعلها جمعه شفاء لمرضى المسلمين جمعتكم مجابة الدعوات بإذن الله.
  • حبتي في الله شجرة دائمة الخضرة لتكونوا أنتم نور الجمعة في حياة من حولكم نورا ضياءه دفئا وأملا وإشراقا وأن نلتقي تحت عرش ربي سجدا بصحبة الأحبة فذاك المبتغى شجرة متساقطة الأوراق وتقبل منكم صالح أعمالكم جمعة طيبة.

قد يُفيدك أكثر:

تهنئة يوم الجمعة قصيرة

إختر تهنئة يوم الجمعة وشاركها بشكل رسائل يوم الجمعة قصيرة للاصدقاء وللحبيب وللاحبة وللغاليين على الموبايل او بشكل رسائل للواتس عبر مجموعات الاهل والاصدقاء الآن.

  • جمعة طيبة ومباركة جعل الله يوم الجمعه لكم صباحه نورا، وظهره سرورا، وعصره استبشارا، ومغربه غفرانا، وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقا لا يعد وفتح لكم بابا إلى الجنة لا يسد كل جمعة وأنتم إلى الله أقرب.
  • أدام الله لكم بركة الجمعة دهورا وألبسكم من تقواه نورا  اللهم في يوم الجمعة انا عبادك ننتظر فرجك فبشرنا وشفائك فعافنا ورحمتك فأرحمنا اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات امين يارب.
  • جعل الله صباح يوم الجمعة عليكم نور وظهره سرور، وعصره استبشار، ومغربه غفران، وجعل لكم دعوة لا ترد، ووهبكم رزق لا يعد، وفتح لكم باب في الجنة لا يسد.
  • اليوم الجمعة لها طقوس خاصة وفيها خير من الله والصلاة والسلام على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين امين يارب العالمين وطابت جمعتكم بالخير ويتقبل الله مننا ومنكم.
  • في صباح الجمعة أحاطكم الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وصفاء المحبة وأنزل عليكم لطفه أينما ذهبتم ويسر لكم الخير كلما طلبتم وفتح لكم أبواب رزق لاتحصى وحفظكم الله أينما كنتم وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
نشر بتاريخ