تهنئة ولادة مولودة

كتبنا لك تهنئة ولادة مولودة وقمنا بمزج أروع عبارات تهنئة الولادة للمرأة سوى صديقتك او اختك وبأسمى التهاني وأصدقها وضعنا اجمل تهنئة ولادة مولودة لتهنئة الاب والام بإرتزاقهم مولودة جديدة ، فتميز الآن بمفردات بليغة من تهنئة ولادة مولودة عند مشاركتها في رسالة نصية او عبر وسائل التواصل الاجتماعي كافة، فما اجمل ان تُبارك وتُهنئ المولودة الجديدة للاب و للام وتتمنى لهم ولمولودتهم الخير والسعادة والصحة والعافية، أن تُعزز محبتك في قلوبهم وتجعلهم اكثر قرباً منك، فبين يديك تلك الامنيات التي تقال للمولودة الجديدة بعد ولادتها والتي إختصرناها في تهنئة ولادة مولودة بمقتبسات شيقة للغاية.

تهنئة ولادة مولودة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

تهنئة ولادة مولودة

إن ولادة مولودة جديدة يُعتبر من اسعد اللحظات التي يعيشها الوالدين، ولأنها مُهمة يُفضل ان تلامس قلوبهم بالتهاني الجميلة، وقد تمكنا من صياغة تهنئة ولادة مولودة لتُناسب ما تبحث عنه.

  • نبارك لكم بالمولودة الجديدة ونقول بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وأطال الله عمرها ورزقكم برها ألف مليون مبروك وتتربى بعز والديها جعلها الله من مواليد السعاده والصلاح.
  • أبارك لكم بالمولودة الجديدة جعلها الله من عبادة الصالحين وجعل قبولها قبول السعادة والفرح عليكم ونتمني لها حياة سعيدة مبارك لك بالمولودة جعلها الله من الصالحات البارات وجعلها الله قرة أعين لوالديها وأعوذها وذريتها بالله من الشيطان.
  • أبارك لكم على المولودة الجديده أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا الحمد لله ع نعمته وان يحفظها لكم من كل مكروه واتمنى لها السعاده دائما وان يجعلها الله من مواليد السعادة.
  • مبروك لك رزقك الله هذا اليوم بمولوده هي أولى هباته لك من الذرية اسأل الله تعالى ان ينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عينك ويحفظها ويبارك لك فيها ويجعلها من أهل الخير والصلاح ومن حفظة كتابه الكريم.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات مع إطلالة اليوم رزقك الله تعالى بمولوده اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى ومبروك الف مبروك لك.
  • ألف ألف مبارك عليك بالمولودة جعلها الله تعالى خيرا لوالديها وأهلها وتتربى في عزكم بإذن الله تعالى بارك الله فيك والشكر للإله فضل ماوهب وربنا يجعلها من الصالحين.

قد يُفيدك أكثر:

رسائل تهنئة ولادة بنت حلوة

فعندما تملك فرداً من العائلة او الاقرباء او الاصدقاء وقد رُزق بمولودة جديدة ، فإن التهاني لها دور في إسعاد القلوب، فقدم تهنئة ولادة مولودة جديدة في رسالة او بوست وأي وسيلة اخرى متاحة لك.

عبارات تهنئة ولادة

  • مبارك لكم المولوده الجديده والحمدلله ان الله رزقها لكم لانه عندما يأتي طفل إلى الدنيا تشعر بأن الأمل موجود والرب ودود فالف مبروك بالمولوده جعلها الله من مواليد السعاده والأفراح وان يقربها عين والديها ويرزقهم برها.
  • بارك الله لك في الموهوبه وشكرت الواهب ورزقت برها أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويجعلها من الصالحات وحفظة كتابه الحمدلله الذي بنعمه تتم الصالحات رزقت هذا اليوم بمولودة جعلها الله صالحه مصلحه باره لوالديها رزقكم الله ما تحبون و أسعد ايامكم وبارك في ذريتكم.
  • الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقك الله ببنت ولله الحمد من قبل ومن بعد الف مبارك بالمولودة جعلها الله من حفظة القران الكريم .
  • ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي الحمدالله الذي رزقني بمولودة وأسأل الله أن يبارك فيها وينبتها نباتا حسنا.
  • الف مبروك المولوده وأسأل الله أن يبارك فيها ويحفظها وأن يجعلها قرة عين الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله ومنته ورحمته لقد رزقنا الله سبحانه وتعالى بمولودة نسال الله ان يجعلها ابنة باره لوالديها.
  • مبارك لكم بالمولوده ونسأل الله ان تكون ابنة بارة نافعة للاسلام والمسلمين بارة بوالديهااللهم امين لتهنئته بالمولودة الجديدة الف مبارك لكم جعلها الله من مواليد السعادة.
نشر بتاريخ