تهنئة زواج حزينة

تهنئة زواج حزينة

تسيل الدموع من العين حزناً وألماً على زواج الزوج على زوجته أو زواج الحبيب عندما يتزوج وينسى حبيبته التي حملت له الحب الكبير وأخيراً يتركها للجحيم ولتلك الآلام التي تحرق القلب، فكم تعاني تلك الفتاة في كلتا الحالتين في زواج الزوج او زواج الحبيب فهي آلام نتجت عن حب عميق في القلوب، فهنا قد عبرنا عن كلتا الحالتين في تهنئة زواج حزينة نعم تهنئة من الحبيبة وتهنئة من الزوجة يعبرا فيها عن الأحزان والآلام التي بداخلهما، فنترككِ مع أجمل تهنئة زواج حزينة لتهديها في زواج الزوج او زواج الحبيب.

تهنئة زواج حزينة

بين يديكِ انواع جميلة من تهنئة زواج حزينة فيها ما ما يمكن أن تقدمة الزوجة في زواج زوجها عليها وفيها ما يمكن أن تقدمة الحبيبة لحبيبها في زواجته وتركها فهي تحتوي على مشاعر حزينة ومألمه، لتعبري له عن حزنك وعسفك.

  • زفاف مبارك لك زوجي الذي جمعتني به الايام و السنين و الله سوف أشتاق لك كثيرا عندما تتركني وحيدةً وتذهب إلى زوجتك الجديدة، ولكن رغم هذا الشوق والأحزان التي بداخلي اتمنى من الله العلي القدير ان يسعدك بزوجتك الجديده و ان يجمع بينكما في خير و يبارك لكما و ان يبعد عنكما كل البلاء.
  • ايها الحبيب يامن لا ينساه القلب ولا يمكن أن تنتهي تلك الذكريات الجميلة التي منيت بها في محبتك كم كنت أحبك وما زلت كذلك ولا يمكن أن يفارق قلبي حبي لك، ولكن كيف كانت المفاجأه عندما سمعت بزواجك لم أتمالك نفسي وأجهشت بالبكاء وسقت على الأرض لم أستطع تحمل ذلك الخبر، ولكن حبي لك في قلبي لا يزال حياً لم يمت، لتعيش أنت السعادة مع حبيبتك وزوجتك الأخرى وأنا لأحترق ألماً.
  • اليوم ليس كباقي الأيام اليوم هو زفاف زوجي العزيز الذي يحمل في قلبي مكانة خاصة كذلك عاشرته لمدة طويلة ولم أر منه كلمة أف يوما رغم النقاشات والخلافات البسيطة التي تكون بين الزوجة وزوجها واليوم أهنئة بزواجة بزوجة الثانية وعيني تقطر دماً على تلك الأوقات التي سيفارقني فيها، سوف أشتاق لك كثيرا فالقلب لا يهوى الابتعاد عنك لكن هذه هي سنة الحياة، وكما أن الشرع قد أحل لك أربع فليس لي أن أعترض على ذلك، أسعدك الله يا زوجي مع زوجتك الجديدة.
  • حبيبي سوف أشتاق لك كثيراً سوف أشتاق لتلك الوعود التي قطعتها معي سوف أتذكر تلك الرسائل الجميلة التي كنت تتبادلها معي، كم كانت حياة جميلة عشناها سوياً وكان حلمي الأكبر أن نجتمع سوياً في الحياة لأملئ قلبي بحبك يا حبيبي، ولكن لا ادري ما حصل، هل كانت غفوة مني أم أن الأقدار أرادت أن تفرقنا، هنيئاً لك الحياة مع تلك الفتاة التي أخترتها أن تسعد حياتك، أسعدك الله معها يا حبيبي.
  • زوجي لقد تألمت من قدومك على الزواج بالثانية وتذكرت تلك الأيام التي كنا نقضيها سوياً لوحدنا فنتبادل الحب وتبادلني الكلام الطيب وتذكرت تلك الرومانسية التي كنت تبادلني بها فلا أدري هل أجدها معك بعد زواجك أم سأفقد تلك الحظات الجميلة معك، ولكن يا زوجي أتمنى لك الخير والتوفيق.

تهنئة زواج للزوج حزينة

في زواج الزوج زوجة ثانية أو في زواج الحبيب تحب المرأة أن تقدم تهنئة حزينة له لتعبر فيها عن مشاعرها الحزينه، ولهذا وضعنا لكِ أجمل تهنئة زواج حزينة يمكنكِ أن تهديها لحبيبك أو لزوجك فهي رسائل متنوعة.

فمن الجميل ان تجعلي من موعد زفاف اي عروسة عنواناً يتصدرُ بالمحبة والوفاء الذي يُتعبُ القلب بفُراقها وبُعدها عنكِ، لذا يُمكنكِ الحصول على تهنئة زواج حزينة لتُشاركي زفاف من تُحبي بشكلٍ مؤثر.

  • أزف لك أجمل التهاني يا زوجي الغالي وأنا على حيرة من أمري كيف أستطيع أن أيش الحياة معك وقلبك يفارقني ويضع حباً آخر على حبي، اهنئك وقلبي يعتصر ألماً على حبيب قلبي الذي اضاف في حياته قلباً آخر غير قلبي، اسعدك الله يا زوجي ومبارك عليك زواج الثانية.
  • اليوم زفاف حبيبي اليوم يومٌ اليم على قلبي يومٌ قطع فيه حبيبي حبل الوصال بيني وبينه، اليوم فضلت باطن الأرض على ضاهرها تمنيت أني لم أكن في هذه الحياة، حبيبي لقد قطعت وصالنا ولكن لا يزال قلبي متصلٌ بك حتى الممات، فمبارك عليك الزواج بحبيبتك التي أردتها أن تكون معك.
  • لقد أتخذت القرار وحسمت الموقف لقد فاجأت قلبي وأدمعت عيني، مبروك عليك الزواج بالثانية أسعد الله حياتكما، ولكن هذا ما سيجعل عيني لا تكف من الدمع حزناً على تلك الأيام التي عشناها وحيدَين لم يكن يخالط حبنا حباً آخر فأنا أرى أنني سأفقد تلك الأوقات الجميلة التي كنا نعيشها ولكن لأحترق وليحترق قلبي ألماً مادام هذا ما أراده قلبك، حياة هنيةٌ يارب.
  • الف مبروك يا حبيبي يا نسمة مرت في حياتي فأسعدتني وذهبت لغيري فأحرقت قلبي، هذه هي الحياة التي نعيشها قد نحب بعضنا ولكن قد يذهب في الأخير كلاً لجهة أخرى ولكن أنا لا أريد أن أغادر قلبك ولا حياتك ولكن سأطرح على ضهري وأتأمل في النجوم ولأشاهد حياتك مع حبيبتك الجديدة التي هي زوجتك الآن، الف مبروك مرة أخرى يا حبيبي وأسعد الله حياتك الزوجية.
  • مبارك عليك الزواج بالثانية يا زوجي الف مبروك أقولها من اعماق قلبي من وسط تلك الجروح التي تألمني تلك الجروح التي سببها قرارك الجديد الموفق بإذن الله قرار دخول قلبٌ آخر إلى حياتك، كنت أستمتع بذلك القلب لوحدي لا أحد يقاسمني اياه كنت ألعب بذلك القلب عند حزني فتغمرني السعادة، ولكن أرادت الحياة أن تقاسمني اياه، أتمنى لك يا زوجي حياة زوجية أخرى في سعادة يارب.

ايضاً ستجد كلام حزين في يوم زفاف حبيبي قصير ومؤثر للغاية.

تهنئة زواج حزينة للحبيب

بحزن كبير يملئ القلب وبألم يحرق القلب، يمكن ان تشاركي مع حبيبك أو زوجك أجمل تهنئة زواج حزينة لتخرجي ما في قلبك من أحزان وتعبري عن شعورك الأليم الذي يجول في داخلك.

  • حبيبي الف مبروك عليك الزواج لتهنئ يارب بزواجك وأنا سأعيش مرمية على الأرض من أجل أن تعيش أنت في سعادة مع من أحببت سوف أتحمل كل ما يصيبني، فعندما أتذكر تلك الأوقات التي مضت في حياتنا حين كنت تقول لي لن أترككِ في هذه الحياة سنعيش سوياً كنت حينها يمتلئ قلبي فرحاً وسعادةً وكأن الأرض لا تسعني من شدة الفرح، ولكن تغير قلبك وتجه لإتجاه آخر حينها يتذكر القلب تلك الأوقات ويحترق ألماً جزاك الله خيراً يا حبيبي بكل حباً أهديتني، الف مبروك الزواج يا حبيبي.
  • عريسنا وزوجي الف مبروك زواجك هنيئاً لك الثانية وحرقةً على قلبي الألم، ربي يعطيك احلى ليالي العمر مع زوجتك الثانية لتنعم بالحياة معها ولتتركني لوحدي فزواجك يعني أن قلبك قد ملَّ من حبي وداعاً تلك الايام الجميلة التي كنت أعيشها معك، أتمنى لك حياة أجمل يارب.
  • وفقك الله يا حبيبي في الزواج وطيب الله حياتك، لتعيش الحياة كما أراد لك قلبك، فاشعر أن قلبك قد نساني وقطع الوصل الذي يصلنا وقرر أن يغادر حياتي فهذه حياتك وأنت أدرى بها، أما أنا فقطت على قلبي عهداً ان لا يدخل القلب شخصٌ غيرك وإني مازلت أحبك حتى آخر رمق في حياتي، لتعيش الفرحة يا حبيبي وأنا سأعيش وكأني على جمر، الف مبروك الزواج يا حبيبي.
  • زفاف سعيد يا زوجي أسأل الله أن يمتعك بالحياة مع زوجتك الأخرى يا قلبي، فعندما يتألم قلبي سأقول له لا تتألم فهذه هي الحياة لا يمكن عنادها فلا داعي للألم ما دام زوجي وحبيبي تسعده هذه الحياة، فالأتقطع أنا قطعاً صغيرة من أجل سعادتك يا زوجي الحبيب، فلا يهمني شيئ غير سعادتك، الف مبروك لك الحياة الجميلة.

كلمات حزينة عن الزواج

فمن الجميل أن تجعلي من موعد زفاف زوجك أو حبيبك عنواناً يتصدر بتهنئة حزينة تقدميها لزوجك أو حبيبك، لتعبري عن الألم الذي حل بكِ في زواجة، عليكِ أن تشاركي معه أجمل تهنئة زواج حزينة ففيها أجمل التهاني الحزينة في زواج الزوج او الحبيب.

  • زوجي لك مني تهنئة مليئة بالألم والأحزان أسوقها لكم من اعماق قلبي الذي تحرقة الآلام فكلما سكنت تلك الآلام منه تذكر تلك الحياة التي كان يعيشها في داره الذي في صدرك عندما كان يقيم في قلبك لوحده لا أحد يشاركه ذلك القلب، فتعود تلك الألام إليه وبشدة، الف مبروك لك يازوجي الحبيب ربي يتم لك الفرحة على خير وتعيش حياتك كما تريد يارب.
  • من قلب محبتك ومن حبيبة قلبك التي تركها قلبك ليأخذ غيرها، أقدم لك أسمى الأمنيات بأن الله يسعد حياتك ويبارك لك هذا الزواج يارب، هذه تهنئة مني مجازاة مني لك على تلك الأيام التي قدمت لي حبك وقلبك فأسعدت حياتي، ولكن لا ادري أهي الحياة من غدرت بي أم ماذا حصل فأنا لا أتحمل رأيتك مع شخص غيري فلقد حلمت بك كثيراً حتى زرع حبك في قلبي، ولكن مادام هذا ما يسعد حياتك فلتذهب حياتي إلى الجحيم، الف مبروك زواجك ياحبيبي.
  • إلى أطيب القلوب وأحنها إلى زوجي الغالي إلى من شارك قلبه مع احدٌ غيري، الف مبروك لك الزواج يا زوجي الغالي، مهما كان ألمي ومهما كانت جراحي فهذا لا يعني أنني أنساك أو ينقص حبك في قلبي، لا يا زوجي أنت تغلى ولا ترخص ابداً أما زواجك فهو ما أحله الله لك وأما أنا فليعينني الله على تحمل الجراح والأحزان، الف مبروك عليك الزواج يا فؤادي.
  • لك يا حبيبي مني أجمل سلام لك مني أغلى تهاني بمناسبة زواجك لا يسعني إلا أن أتذكر تلك الأيام الجميلة التي دخلت أنت في حياتي حين كنت تبادلني المسجات الجميلة حين كنت تقول لي لن اعشق غيرك لن يدخل في قلبي أحدٌ سواكِ، فأنا الآن أتذكر تلك الكلمات واكتب لك التهنئة بالزواج وثيابي مبلله بدمع فلا يكاد الدمع يكف من عيني، أخيراً ولأني لا أستطيع أن أواصل الكتابة، أقول لك ألف مبروك الحياة السعيدة.
نشر بتاريخ