تهنئة خطوبة عمتي

تهنئة خطوبة عمتي

الكثير لا يستوعب حجم الفرحة والسعادة المُتسللة الى قلب العمة عند رؤيتها تهنئة خطوبة عمتي منك، فهي بمثابة كلمات نابعة من القلب ممزوجة بأسمى آيات التهاني والتباريك بشكل خاص لها، ومن اجل إعلان فرحتها امام الجميع يتطلب الامر منك تهنئة خطوبة عمتي وإختيار اجمل عبارات تصف المعنى الحقيقي للفرحة والحب والسعادة، فالتهاني لها دور مُهم في بناء علاقة عميقة ملؤها الحب والمودة والإخاء، ولابد ان يكون إحتفال خطوبه العمة مُختلف عن الجميع في تهنئتها، لأن لها مكانة كبيرة في قلبك ولأن الخطوبة من اهم المناسبات لتبادل التهاني.

تهنئة خطوبة عمتي

لايمكنك البقاء مكتوفة الأيدي عند إعلان فرحة عمتك، ولو بأبسط الاشياء التي تزيدها فرحة وسعادة كالتهاني التي بين يديك، التي وضعناها في تهنئة خطوبة عمتي بالشكل الخاص والمناسب لكل من يحب مشاركتها أسعد اللحظات.

  • حبيبتي عمتي يا مدلله الف مبروك الخطوبة يا اغلى من روحي عقبال الفرحة التامه اللهم وأكتب لها السعادة والراحة الابدية ووفقها في حياتها يا رب مبروك الخطوبة ياروح روحي هنيئا لمن أكمل بك نصف دينھ فأنتي جنة بكل ما تملكين بارك الله لكما وعليكم وجمع بينكما بالخير والموده يا رب سخر لھا من الأقدار أجملھا ومن السعادة أكملھا فيارب إجعل السعادة تلازم خطواتھا و أبعد عنھا كل مايقلقھا ويضرها ربي يسعدك ويتمم لك على خير وسعادة.
  • بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير الف مبروك الخطوبة حبيبة قلبي عمتي وأجا اليوم يلي بدي أفرح فيكي فيه ألف ألف مبروك يا قلبي ربي يسعدك ويهنيكي وتكون كل أيامك سعادة وهنا وربي يجعل الك من كل فرح نصيب يا عيوني الله يسعدك يا قلبي و يهنيكي طول العمر الله يتمم لك وييسرلك على خير ربيي ييسر لك امورك ويهدي بالك يا روحي وعقبال الفرحه الكبيرة ربي يسعدك يا عروستنا.
  • الف الف مبروك الخطوبه يا عمتي يمكن لروح مثل روحك سوى أن تنشر الحب والإبتسامة والفرح بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خيرأحلى وأغلى وأجمل من تكون عروس حبيبة قلبي وأختى ورفيقتى ربنا يتمم لك على خير.
  • الف الف مبروك الخطوبة حبيبة قلبي عمتي الغالية انت عروس وأي عروس تلك عروس يقبل الياسمين يديها ربي يتمم لك على خير يا عمتي ويجعلها زواجه الدهر وان شاء الله تعيشي معه في امان وحب واستقرار.

رسائل لعمتي بمناسبة الخطوبة

فالشعور بإحساسها في فرحتها بمناسبة الخطوبة يُعتبر من اصدق مشاعر الحب التي تُسرّ قلبها، وخصوصاً عندما تُشاركين فرحتها امام الجميع وتقومين بإختيار تهنئة خطوبة عمتي وتضعينها في رسالة او بوست وحتى حالة للواتس اب.

  • هدايا القدر كثيرة و خبر خطوبة عمتي كان الهدية الأجمل على الإطلاق ملامح الحياة ستختلف الان الأيام ستزداد جمالا رائحة الفرح هنا و هناك و البسمة لن تغادر الشفاه كم فرحت لأجلك أحبك فوق حب المحبين حبا من القلب الي القلب ومن الوريد الي الوريد مبارك عليكم يوم الخطوبة لو سألوني الي متى ستبقي متعلقة بها سيكون جوابي لا ادري لاني لا أعلم ايهما اطول دائما ام الى الأبد ألف مبروك الخطوبة ويا رب يجعل الفرح بأيامك مالا نهاية.
  • الف الف مبروك على الخطوبه يا عمتي الغالية ربنا يتمم على خير يا رب كم فرحت لأجلك فأنت قطعة من هذا القلب و لك فيه إقامة دائمة حبيبتي الجميلة لكم أسعدني أن قلبك الان أصبح ممزوجا بقلب رجل يهواك ويخاف الله فيك الأرواح الجميلة كذلك تستحق و اعلمي أن قلبي موصول بالدعاء لك ما حييت أحبك فوق حب المحبين حبا بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير سلام و وردة قد زرعتها لأجلك و تهنئة خبأتها لمثل هذا اليوم.
  • عمتي مبروكك الخطوبة ربي يتمم لك على خير يا عمري الف الف مبروك حبيبتي ربي يتمم فرحتك على خير ان شاء الله حبيبتي ربى يسعدك يارب اجمل عروسة عقبال الفرحه الكبيره يا رب.
  • الف مبروك الخطوبة يا عمتي بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بكل خير تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولا املك سوى بضع كلمات لترسم لكم التهاني والتبريكات فأقول ألف ألف مبروك لعمتي الغالية الخطوبة.

عبارات تهنئة خطوبة العمة

فالإحتفال بمناسبة الخطوبة يُعتبر شيء ضروري ولأن هذا العصر فيه الكثير من البرامج التي لها دور في إنتشار الاخبار والمناسبات، فلابد ان تكوني سندها الاول وتُعلنين فرحتها عندما تجدين تهنئة خطوبة عمتي التي تُناسبك.

  • الف الف مبروك الخطوبة يا عمتي ربي يتمم لك على خير وعقبال الفرحه الكبيرة ازف اجمل التهاني وتبريكات لعمتي “الاسم” بمناسبه الخطوبة وقرب الزفاف تستاهلين كل خير يا عمتي يا غاليتي.
  • عمتي عروسه الف الف مبروك اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير الف مبروك الخطوبة يا عمتي وربي يتمم عليك على خير والفال الفرحة الكبيرة ان شاء الله.
  • الف مبروك الخطوبة عمتي حبيبي الله يسعدكم ويتمملكم على خير بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بكل خير حبيبة قلبي يا عمتي الف مبروك الخطوبة الله يهنيكي ويسعدك ويتمم لك على خير يا احلى عروسه.
  • احلى واجمل فرحة هي خطوبه عمتي الف مليار مبروك خطوبتك يا عمتي ربنا يتمم على خير وعقبال الفرحه الكبيرة يارب.
  • أبارك لعمتي الغالية بمناسبة الخطوبه الله يجعلها زواجة العمر ويكون زوجك بالدنيا والاخرة يارب ربنا يتمم لك فرحتك الكبيرة على خير الف الف مبروك وربنا يبارك فيكم ويبارك عليكم ويجمعكم على خير.

كلمات تهنئة عمتي بالخطوبة

فالعمة هي تلك الإنسانة الجميلة في أخلاقها وحبها لك ومقامها الرفيع في قلبك، ولولا أنك تُحبينها لما توصلتي الى تهنئة خطوبة عمتي ولما حالفكِ الحظ لأن تُصبحي مُميزة في تقديم التهاني لها عندما تختارين المفردات البليغة في وصف سعادتك.

  • الف الف مبروك الخطوبة حبيبة قلبي يا عمتي الغالية عروس وأي عروس تلك عروس يقبل الياسمين يديها هدايا القدر كثيرة و خبر خطوبة صديقتي كان الهدية الأجمل على الإطلاق ملامح الحياة ستختلف الان الأيام ستزداد جمالا الف مبروك يا اغلى البشر.
  • الف مبروك الخطوبه يا عمتي يا حبيبه قلبي ربي يتمم لك على خير والله فرحتلك من كل قلبي ربي يسعدك ويهنيكي ونيالة فيكي حصل على اطيب قلب.
  • اجمل التبريكات واحر والتهاني ازفها لعمتي الغالي علي الخطوبه ربنا يفرح قلبك دايما ويسعدك يارب ان شاء الله بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير الف مليون مبروك يا عمتي.
  • النهاردة يوم ولا في الاحلام خطوبه عمتي الغالية “الاسم” الف مبروك وربنا يتمم لكي على خير والحمد لله على التمم وعقبال الفرحه الكبيرة.
  • تهانينا لكم وأمانينا وفرحتنا بكم لا توصف بمناسبة خطوبتك من إنسانه هي قطعه من قلبي فأسأل الله العلي العظيم ان يسعدكم ويديم افراحكم وافراحنا بكم يا عمتي والف الف مبروك يا اجمل عريس في الدنيا.
  • الف مبروك يا عسل ابتسمي يا جميلة في اليوم يوم خطوبتك سنه حلوه تشبه حسن وجهك وطهر قلبك وسنينك أجمل.

166 مشاهدات