تهنئة خطوبة رسمية

تهنئة خطوبة رسمية

هذه اجمل تهنئة خطوبة رسمية للزميل للمدير للمعلم وللمعلمة بشكل نموذج تهنئة بالخطوبة رسمي، إمتلك مايُميزك من التهاني المحشية بوابلٍ من السعادة والفرحة بحيث يتم إضافة اسم الجهة المهنئة واسم العريس او اسم العروسة وغيرها من الاضافات الجميلة جدا، فالكثير من الجهات والشركات والمؤسسات لديها موظفين وموظفات، ولأن الخطوبة مناسبة يتم الاحتفال بها، فإن تهنئة خطوبة رسمية مُناسبة لكل من يبحث ان يُميز صفحة الشركة او اي جهة تريد تهنئة احد موظفيها او طاقم عملها، فلابد على المسؤول عن الافراد ان يقوم بتهنئة الخطيب او الخطيبة بمناسبة الخطوبه بأفضل اشكال التهاني الخاصة.

تهنئة خطوبة رسمية

نُبحرُ في عُمق المُفردات ونعلوا بسماء الافراح حتى نصل للقمة ونبحث عما يجعلُ الجميع مُميزاً في تقديم التهاني في المناسبات والاحتفالات، ففي تهنئة خطوبة رسمية يُمكنك ان تحصل على اجمل التعبيرات الخاصة.

  • تهنئة بمناسبة الخطوبة تتعالى الأصوات من جديد وتمتزج العبارات وتأبى الأنامل، إلا أن تخط كلمات التهنئة القلبية، بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحه قائلة، ومن القلب خطوبة مباركة وهانئة، تتقدم “اسم الجهة المهنئة” بأحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الخطوبة، ألف الف مبروك، وربنا يتمم على خير وسعادة.
  • نتقدم بأسمى ايات التهنئة والتباريك ل “الاسم” بمناسبة الخطوبة سائلين الله أن يتمم عليه فرحه بالخير وعقبال الفرحه الكبرى، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير ألف مبروك، وأدام الله افراحكم.
  • تهنئة بمناسبة الخطوبة للعريس “الاسم” قال تعالى”ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون” صدق الله العظيم أجمل التهاني والتبريكات مقدمة من “اسم الجهة المهنئة” بمناسبة الخطوبة اليوم على كريمة الاخ “اسم اخ العروسة” بارك الله لهم وجمع بينهم على خير ورزقهم الذرية الصالحة ربنا يتمم على خير والف مبروك للعروسين وتهانينا لكم.
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون” تتقدم “اسم الجهة المهنئة” بأحر التهاني القلبية الحارة إلى “الاسم” و عائلته بمناسبة الخطوبة سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذه الخطوبة مباركة ميمونة متمنيين لهم التوفيق والسعادة في الدنيا و الاخرة بارك الله لهما و باارك عليهما وجمع بينهما ف خير.
  • تتقدم عائلة “اسم العائلة” في “اسم المنطقة” بالتهنئة القلبية الحارة الممزوجه بعطر الياسمين الى “الاسم” بمناسبة الخطوبة وألف ألف مبروك اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما على خير.

نموذج تهنئة خطوبة رسمي

فالكثير يُحب ان يقوم بإعلان فرحة اي صديق او موظف او صديقة وكافة العلاقات الاجتماعية ولا يعرف كيفية صياغة التهاني التي يُمكن اضافة الاسم واسم الجهة المُهنئة، ففي تهنئة خطوبة رسمية يُمكنك تعديل ماقُمنا بوضعة في حاصرتين بالشيء الخاص بك.

  • بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الحب نتقدم بأعذب التهاني والتبريكات إلى “الاسماء” بمناسبة الخطوبة متمنين لهم دوام السعادة والتوفيق في قادم الايام.
  • تتسابق الأفراح بكل عبارات الود والفرح، أهنئ ‏أخوي وأحزام ظهري “الاسم” بمناسبة الخطوبة، ألف الف مبروك، ربي يسعدك ويسر أمورك اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير.
  • نبعث أحر التهاني والتبريكات الى “الاسم” وبهذه المناسبة السعيدة متمنين لك خطوبة سعيدة وحياة مليئة بالأفراح وعقبال الفرحة الكبرى ودخولك القفص الذهبي.
  • عروسا زانها الرحمن بالأخلاق تزيينا ووجهها جل من سواه إبداعا وتحسنا ودلالا يترك المشتاق مأسورا ومفتونا عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم وعسى الحزن لاطال طول غيابه اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك ألف مبروك بمناسبة الخطوبة السعيدة للاخت “الاسم”
  • ارسل إليك “الاسم” أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلبك ويؤلف بينكم وعقبال الزفاف قريبا بإذن المولى، وان يديم الله افراحكم وسروركم في الايام القادمة.
  • العزوبية تودع أحد أبرز أبطالها “الاسم” علي ابنة “اسم والد العروسة” من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد وبأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الحب والاحترام أتقدم بأعذب التهاني والتبريكات بمناسبة الخطوبة متمنين لهم الحياة الكريمة والسعادة الف الف مبارك، بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم على خير ربي يسعدكم ويهنيكم ويتمملكم بالخير.

تهنئة خطوبة زميل

فالسعادة تكمنُ في ان يتبادل المُحبون والاهل والاصدقاء التهاني والتباريك في جميع المناسبات، فعندما تسمعُ أخباراً تُفيد بخطوبة شخص عزيز عليك، فإن تهنئة خطوبة رسمية لمن افضل اشكال التهاني المُناسبة لمن تريد.

  • تتقدم “اسم الجهة المهنئة” بخالص التهانى القلبيه لأجمل عروسين “الاسم” بمناسبة الخطوبة السعيدة، مع ارق التهاني و الأمنيات بأن يسعد الله قلوبهما ويرزقهم الحياة الكريمة.
  • تهنئة خاصة لأجمل عروسين بمناسبة الخطوبة السعيدة، خطيبان ولا أجمل ولا أحلى منهم ها نشوف ندعو لهما بأروع مستقبل وبإذن الله زفافهما مقبل،زادت الليله “اسم العروسة” بفرحتك و اوقد “اسم العريس” فيك الامل واستبشر الحفل ب طلتك اروع جمال قد حصل الف الف مبروك.
  • تهنئه على ضفاف النهر يشدو طائر الفرح لحنا يمتزج بالفرحة ويبتسم لنا عبير فائحا عطره بالمودة، نهنئ ونبارك للاخ الغالي “الاسم” بمناسبه الخطوبه وعقبال الفرحه الكبرى أن شاء الله تعالى محبكم “اسمك”.
  • تهنئة خاصة ل “صلة القرابة” بمناسبة الخطوبة واقول له أسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد مخلوق في الأرض يارب الف الف مبروك وعقبال للفرحة الكبرى.
  • باقة ورد معطرة بأريج النرجس واليأسمين نقدمها للخطيبين “الاسماء” بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ألف مبروك.
  • استنارت الدنيا بخطوبتك يا “اسم الخاطب” ورقصت نجوم الليل وهللت فرحا بخطوبتك، اسعدك الله ووفقك ورزقك الزوجة الصالحة.
  • كلمة مبروك ما تكفي، وكل المعاني ما توفي أعبر لك عن مدى هناي بخطوبتك تمنوا سوا بالعمر مع بعضهم يضلوا تم النصيب عن بعض ما يتخلوا مبروك الخطوبة والله يتمم فرحتك نيالها فيك والله يا أحلا خطيب.

قد تُفيدك أكثر :

عبارات تهنئة بالخطوبة رسمية

إن اعلان فرحة الخطوبة لمن تريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمن افضل وسائل أن تزرع نوعاً من الفرحة والسعادة التي تغمرُ قلب الخطيب او الخطيبة، فبين يديك تهنئة خطوبة رسمية لمدير الشركة او لزميل العمل مُناسب لكل من تحب.

تهنئة خطوبة بالاسماء

  • “الاسم” مثله بحسن الأخلاق ما كان تلقى المراجل فيه بأروع صورها يا هناها بك يا أخي يا هناها بشاب من ذهب وعقبال دخولك القفص الذهبي، وعقبى للحياة الزوجية السعيدة.
  • طير الفرح غنى وبديارنا علا وبخطبتك يا “الاسم” عساك تتهنى، وبالفرحة تتغنى وبالسعادة تعيش احلى العمر.
  • إلى أخي وصديقي مبروك يا نبض القلب وغلاه بخطوبتك جعل ربي يهنيك وجعل الهنا دايما دربك وممشاك، تمت اليوم خطوبة أخي ورفيق دربي “الاسم” لحظة لطالما انتظرناها وها هي اليوم صارت حقيقة، الف الف مبروك ويا عسى احلامك تتحقق.
  • أخي الغالي أرسل لك أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلبك ويؤلف بينك وبين خطيبتك ويجعلها خير الزوجة وخير الدار والسعادة الابدية وعقبال الفرحة الكبرى بإذن المولى.
  • احترت بخطوبتك وش أهديك أهديك وردة بتذبل أهديك عمري بيخلص بهديك ألف مبروك من كل قلبي، واحلى تهنئة من روحي، تخصك يا “الاسم”.
  • تخاصمت أناملي مع أدمعي كل منها يريد أن ينال شرف تهنئتك كل منهما يريد أن يهمس بحب لك نبضات قلبي تهتف بكل دعوات الخير والتوفيق لك يا أغلى “صلة القرابة” في الدنيا، عقبى للفرحة الكبرى والايام السعيدة.
  • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للشاب الخلوق “الاسم” بمناسبة الخطوبة وقرب عقد القران ادام الله السرور و المسرات وجعل ايامه كلها افراح وعقبال الفرحة الكبرى.

240 مشاهدات