تهنئة خطوبة حفيدي

تهنئة خطوبة حفيدي

ستجد اجمل تهنئة خطوبة حفيدي سوى من الجد او الجدة فهي مُناسبة وكذلك لابن بنتي او لابن ابني للحفيد الغالي، عند الاحتفال بخطوبة الحفيد لابد من صياغة التهاني الخاصة والممزوجة بكُل مشاعر الفرحة والسعادة، فإن تهنئة خطوبة حفيدي مناسبة جداً لكل جد او جدة يحبون ان يلامسوا قلب الحفيد بروعة المعاني وطيب الحروف الجميلة، فما اجمل ان تصنع الابتسامة في وجه الحفيد عند اختيارك تهنئة خطوبة حفيدي ومشاركتها معهُ لتُعبرّ عن اسمى وأطيب امانيك للحفيد الغالي، فكل جد او جدة لايتوقفون ولو للحظة من رسم الضحكة والفرحة في قلب حفيدهم خصوصاً في مناسبة الخطوبة، فلا تتررد في إضافة السعادة لقلب الحفيد في يوم خطوبته.

تهنئة خطوبة حفيدي

تُعتبر مناسبة الخطوبة والاحتفال بها من اهم الامور التي يعشقها الحفيد، ومن اجل اضافة الفرحة الى يوم خطوبته عليك عزيزي الجد او الجدة تقديم تهنئة خطوبة حفيدي في رسالة خاصة او بوست امام العالم.

  • ﷽  “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون” تهنئة خطوبة للغالي حفيدي “الاسم” كلمة مبروك ماتكفي وكل المعاني ماتوفي أتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الاحترام والتقدير أتقدم إليكم بأعذب تهنئة بمناسبة الخطوبة ألف ألف ألف مبروك الخطوبة.
  • تأتي الاخبار الرائعه من كل مكان لكن مثل هذه البشرى لم اجد كذلك التعبير بتلك الفرحه لم اجد احرفا كافية لاهديها إليك ذهبت ألى القاموس الى جميع اللغات لكني لم اجد شيئا يعبر عن مافي داخلي م̷ن لغة لانثرها امامك كل مافي قلبي من بهجة تنادي باعلى صوت لك لتردد جميع الزهور خلف صوتي بهدوء قائلة الف الف الف مبروك حفيدي بمناسبة الخطوبة ودام الله فرحتك بكل خير.
  • تهنئة خطوبة حفيدي “الاسم” غمرت السعادة اجواء الفرح وعمت الافراح ليالي المرح انثرت الورود رحيق عبيرها وطيب عبقها واشرقت الانوار بهجة لتعم الفرح تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف مبروك بمناسبة الخطوبة الف مبروك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير.
  • على سبيل السعادة خطوبة حفيدي وقلبي وروحي فأكتب له السعادة والراحة الابدية ووفقه ف حياته يارب مبروك الخطوبة ياروح روحي هنيئا لمن ستعيش بقربك بارك الله لكما وعليكم وجمع بينكما بالخير والموده يارب سخر لھ من الأقدار أجملھا ومن السعادة أكملھا ولا تسألو كيف فاض جماله هكذا فقط رددو سبحان من سواه ف يارب إجعل السعادة تلازم خطواتھ و أبعد عنه كل مايقلقه ويضره ربي يسعدك ويتمملك ع خير وسعادة يارب.

تهنئة خطوبة ابن ابني

إن الحفيد هو اعظم من الابن احياناً وهو الشاب الذي تتمنى لهُ الخير والسعادة والفرحة في حياته، ففي يوم خطوبته لابد من مشاركتهُ تهنئة خطوبة حفيدي عبر اي رسائل نصية وغيرها.

  • من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد وباجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الحب والاحترام اتقدم باعذب التهاني والتبريكات الى حفيدي “الاسم” بمناسبة الخطوبة متمنيا له التوفيق والسعادة الف الف مبروك حبيبي.
  • ألف ألف مبروك الي حفيد قلبي “الاسم” في الخطوبة نبضات قلبي تهتف بكل دعوات الخير والتوفيق لك يا قلبي اليوم اكتب منشور بمناسبة خطوبتك، الف الف مبروك الخطوبة والله يجمع بينكم على خير.
  • عباراتي لا تكفي في الوصف عن فرحتي لك تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأمل لتخط كلمات لتبقي في القلب ذكريات ولا أملك الا بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات ألف ألف مبروك الخطوبة لحفيدي “الاسم” الله يوفقكم وينور دربكم ألف مبارك حبيب قلبي الله يتمم فرحتكم يا رب مبروك يا حلوين وعقبال عند العزبيه.
  • بعون الله وحمده تمت خطوبة حفيدي “الاسم” راجيا من الله تعالى ان يتم فرحه باليمنى والخير والبركه والسعاده الدايمه و الف مبروك.
  • تهانينا الحارة لحفيدي “الاسم” بمناسبة الخطوبة السعيدة نرسل التهاني وأصدق الأمنيات ، وندعو الله أن يمن عليكم بالذرية الصالحة وألف مبروك.
  • أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لحفيدي “الاسم” بمناسبة الخطوبه وقرب الزفاف الف الف مليون مبروك وعقبى للفرحه الكبرى ولا يسعنا الا ان نقول له مثلما قال رسول الله صل الله عليه وسلم بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما في خير ونتمنا لكم حياة زوجيه سعيده.
  • الف الف الف مبروك حفيدي بمناسبة الخطوبة السعيدة نرسل لكم أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوبكم ويؤلف بينكم وعقبال الزفاف قريبا بإذن المولى.

تهنئة ابن بنتي بالخطوبة

كما تُعتبر التهاني والرسائل المُتبادلة بين الاحبة من افضل الامور التي لها دور في تقوية العلاقات والتسامح والسلام الداخلي، فعندما تقوم بإختيار تهنئة خطوبة حفيدي وتُشاركها معهُ ستُضيف لوناً اخر من السعادة الى حياتة.

  • بأجمل المشاعر الصادقة، ومع نسيم الفرحة والسعادة ابعث إليك حفيدي “الاسم”، أحر التهاني واجل التبريكات بمناسبة الخطوبة المباركة اتمنى من الله ان تكون لك حياة سعيدة، تظللها المودة والرحمة والسعادة الدائمة، فالف الف الف مبروك الخطوبة.
    سلطان الهواء
  • اجمل باقات التهاني والتبركات بمناسبة خطوبة اجمل وارق عريس بالكون حفيدي “الاسم” والف الف مبروك والله يتمم فرحتكم على خير يارب دقو طبول الفرح دقو مزاهركن دعيت رب الكون بالحب يجمعكن انتو الدنيي انتو يا فرحتي فيكن لضل غني و غني و غني الله يهنيكن.
  • نتقدم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات إلى الخطيبين بمناسبة خطوبتهم سائلين من الله عز وجل أن يبارك لهما ويوفقهما في حياتهما ألف مبروك الخطوبة.
  • نتقدم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات إلى الحفيد الغالي “الاسم” بمناسبة الخطوبة سائلين من الله عز وجل أن يبارك لهما ويوفقهما في حياتهما ألف مبروك الخطوبة.
  • غني يا أفراحنا وانطربي وانثري الأزهار فوق السحب واسكبي عطر التهاني زاكيا أبهجي فاروقنا الشهم الأبي واجمعي من نبضنا تهنئة للعريس الزين عالي النسب ألف مبروك الخطوبة للحفيد “الاسم” أسأل الله أن يتمم لك على خير.

130 مشاهدات