تهنئة ختم القران

اجمل كلمات تهنئة ختم القران الكريم لأي شخص او فتاة بحيث يُمكنك صياغة و كتابة رسائل او بوستات لمن ختم القران حفظاً او تلاوة، فعندما تجدُ حافظاً او حافظة للقران الكريم يُمكنك ان تُشاركهم اقوى عبارات تهنئة ختم القران ممزوجة بمفردات اسلامية ومُقتبسات ايمانية تمطر قلب من يتلقاها بوابلٍ من السعادة والفرحة بختم القران وحفظة وتلاوتة، فكم هو جميل ان تجعل من اختتام القران فرحةً وسعادة لكل شخص او فتاة من العائلة او الاقرباء والاصدقاء لتُبارك ختام القران ب كلام يُشجع ويُحفز قلوبهم ويهنئهم بالنور والهُدى الذي يحملوةُ.

تهنئة ختم القران

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

تهنئة ختم القران

وضعنا امامك انواع من تهنئة ختم القران بشكل جميل ممزوجة بالذكر والكلمات التي تزرعُ الطاقة الايجابية لمواصلة ختم القران وتجديد حفظة، تميز في انتقاء كلمات اسلامية وعبارات دينية مُحملة بالتهنئة لكل حافظ او حافظة.

  • نبارك للشاب “الاسم” ختمه للقران الكريم زد رصيدك بختم القران تلاوة تجارتك لن تبور وحصدك ما زرعت وبقي الأثر.
  • نبارك للطالب “الاسم” من حلقة “اسم الحلقه” بقرية “اسم القريه” إتمامه ختم القران كاملا ونسأل الله أن يجعله مع السفرة الكرام البررة.
  • الطالب “الاسم” ختم حفظ القران الكريم على يد الشيخ “اسم الشيخ”.
  • تهنئة بمناسبة ختم القران الكريم للعام “التاريخ” اليوم أتم الطالب الخلوق “الاسم” حفظ القران الكريم كاملا
    وإنه بهذه المناسبة السعيدة ليسرني أن أتقدم بأعطر التهاني القلبية لهذا الشاب المجتهد الذي ثابر واجتهد وتحمل حتى وصل إلى هذه اللحظة الغالية والفرحة الكبيرة.
  • تهنئة من القلب للبطل الطالب “الاسم” الذي ختم حفظ القران الكريم من ضمن الحلق المتميزة بجامع “اسم الجامع” ماشاء الله نسأل الله أن يبارك فيه ويجعل القران ربيع قلبه ونور صدره وهنيئا لوالديه ولمن علمه ودرسه ولوطنه ولأمتنا بطلاً جديداً.
  • أسمى التهاني والتبريكات لكل من ختم القران الكريم مع الإجازة بالأسانيد العالية المتصلة عن سيدنا رسول الله صل الله عليه واله وسلم عن جبريل عليه السلام عن رب العزة جل جلاله وتقدست أسماؤه لا إله إلا هو.
  • بكل الفخر والحب واجمل التهاني الف مبروك لكن من ختم القران الكريم جعله الله نوارا يضيئ حياتكن.

تهنئة ختم القران صديقتي

كذلك يبقى الاباء والامهات اول المُهنئين لأولادهم او بناتهم، لذا يُمكن للاب او الام الحصول على اجمل مفردات تهنئة ختم القران وصياغة رسالة او بوست وأي شيء يقدموةُ للابن او البنت التي ختمت القران الكريم.

  • بفضل الله ختم الطالب “الاسم” القران الكريم وهو أحد طلاب حلقات جامع “اسم الجامع” نبارك له ولوالديه هذا الفضل الكبير.
  • نبارك للطالب “الاسم” ختم القران الكريم وهو أحد طلاب حلقات تحفيظ جامع “اسم الجامع” بحي “اسم الحي” ونسأل الله أن يجعله من أهله وخاصته.
  • مبارك لطالب “الاسم” لحفظه للقران الكريم اللهم اجعل القران العظيم لقلوبنا ضياء ولأبصارنا جلاء ولأسقامنا دواء ولذنوبنا ممحصا وعن النيران مخلصا اللهم اجعله شفيعا لنا وحجة لنا لا حجة علينا.
  • بقلب تملؤه الفرحة نتقدم بخالص التهاني لك “صله القرابه” “الاسم” لإتمام  “صله القرابه” “الاسم” ختم وحفظ القران الكريم نسأل الله أن يجعل القران الكريم شفيع له ولك.
  • ختم الطالب “الاسم” القران الكريم كاملا بقراءة عاصم براوييه شعبه وحفص وحصل على سند متصل إلى النبي صل الله عليه وسلم على يد الشيخ “اسم الشيخ” جعله الله علما ورفعه والبس والديه تاج الوقار.
  • ختم الطالب “الاسم” للقران الكريم في مجمع حلقات جامع “اسم الجامع” هنيئاً لك هذا الانجاز العظيم بحفظك لكتاب الله عز وجل جعله الله لك حارساً من كل شر.

قد يُفيدك أكثر:

  1. تهنئة نجاح حفظ القران
  2. كلام لمن حفظ القرآن
  3. دعاء لمن يحفظ القرآن
  4. تهنئة حفظ جزء عم

عبارات تهنئة ختم القرآن الكريم

من الجميل ايضاً ان تجد او تجدي اكثر انواع تهنئة ختم القران تميزاً وترتيباً في صياغتها، حيثُ يمكن اضافة الاسم وصلة القرابة مثل الاخ او الاخت او بنت العم وجميع العلاقات الاجتماعية التي اختتمت حفظ القران الكريم.

  • طوبى لمن نظر الإله لقلبه ونداوة القران في النبضات فيقول ياعبدي رضيت أتيتني برا بوحيي حافظا كلماتي هنيئا لمن تلذذت بترديد ايات الرحمن واستشعرت عظيم منة الله عليها مبارك لك يا “الاسم” ختم القران كاملا مبارك لك ثلاثون نورا تهتدين بها.
  • الطالب “الاسم” نبارك لك ختم القران الكريم جعله الله لك شفيعا ولقلبك ربيعا ولصدرك منيرا ولهمومك مزيلا ولذنوبك ممحصا.
  • أزف ل “الاسم” أحرف التهاني والتبريكات هنيئا لك ختم القران ورزقك الله لذة تلاوته اناء الليل وأطراف النهار أسأل الله أن يرفعك به درجات في الجنة بوركت أينما حللت.
  • “صله القرابه” “الاسم” تغمرني تلك الفرحة التي تغمرك فهنيئا لك شرف ختم القران وهنيئا لوالديك ستلبسيهم التاج بإذن الله مبارك “صله القرابه “الاسم” ختم القران حفظا جعله الله شفيعا لك فخور فيك والله.
  • مبارك عليكم حفظ كتاب الله و هنيئا لكم و لوالديكم تاج الوقار ماشاء الله تبارك الرحمن الله يبلغنا مابلغهم ويجعله حجة لهم لا عليهم أسأل الله أن يجعله القران ربيع لقلوبكم ونور صدوركم وطريقكم إلى الجنة.
نشر بتاريخ