تهنئة خاصة بيوم الجمعة

تهنئة خاصة بيوم الجمعة

بلفظٍ جميل ومفردات تلامس عنان القلب إختر افضل تهنئة خاصة بيوم الجمعة المباركة لكل من تريد التواصل معهم ومشاركتهم اجواء كل جمعة ، تميز بصياغة تهنئة خاصة بيوم الجمعة لمن تحب أن تشاركهم السعادة والسكينة والطمأنينة التي تأتي بها الجمعه ، فيوم الجمعة من اجمل ايام الاسبوع وقد حثنا ديننا الاسلامي على التبجل لله والدعاء فيها، فما اجمل ان تحتضن الاهل والاصدقاء والاحبة في يوم الجمعة من دعائك وكلامك الذي يشعرهم بالسعادة والراحة، فالانسان يترك اثراً في قلوب من حولة مليء بالعطاء والحب والوفاء.

تهنئة خاصة بيوم الجمعة

لا تدع جمعتك تفوت وتخلو من التواصل مع الاحبة والاصدقاء والمقربين وكل من تحب من تهنئة خاصة بيوم الجمعة المباركة التي بين يديك بأشكال متنوعة وذات محتوى بليغ.

  • هذه أنوار الجمعة الزاهرة تجلت و برياحينها الفائحة أطلت و نسماتها الرائعة أهلت و بأسرار سورة الكهف تحلت كل جمعة و أنتم الى الله أقرب طابت جمعتكم أحبتي.
  • إدخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون اللهم إجعلنا من أصحاب هذه الاية سورة الكهف والصلاه على النبي احبتي وطابت جمعتكم بكل خير.
  • كل جمعة و انتم الي الله اقرب لا تنسو سورة الكهف جمعتكم مباركة على الجميع جمعتكم حسن ظن بربكم وزخات دعوات أنتم على ثقة باستجابتها.
  • طابت جمعتكم و انتم قريبون ممن تحبون و مرتبطة قلوبكم بالله أقبل فيومك طاهره نسمات كهفك ماطره واسكب حنينك ساجدا همسات قلبك زاهره رطب لسانك ذاكرا رحمات ربك عاطره جمعة طيبة عليكم.
  • الخير في وصل المحبين مكتوب وحنا تواصلنا على يوم جمعه عطر المحبه في ثرى الود مسكوب أشعلنا في درب الوصل ألف شمعه جمعة طيبة عليكم.
  • تسامحوا وأصلحوا نياتكم فيما بينكم فالجنه لا يدخلها من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر تسامحوا وتحبوا ذلك خيرن عند الله جعلنا ويايكم من اهل الجنه وطابت جمعتكم بكل ماتحبون.
  • إنها الجمعه فإجمع يا الله بيننا وبين دعواتنا والفرح والفرج والنور وكل ما هو جميل وإجعل لنا نور بسررة الكهف وإجعلنا مما يصلون علي رسولنا فتقبل ومما يستغفرون ويحمدون فنجبر جمعه طيبه.

تهنئة لشخص يوم الجمعة

ففي يوم الجمعة يتبادل الاهل وافراد المُجتمع الرسائل التي تُعطر اجواء الجمعة المباركة، ولأنك تريد ان تتميز امام شخص مُعين فما عليك سوى إختيار تهنئة خاصة بيوم الجمعة المباركة من التعبيرات التي امامك.

  • همس الجمعة تسامحوا فرحلة الحياة قصيرة وتقاربوا فالعمر لحظة سنرحل كلنا وسنختلف في الرحيل فيارب احسن خاتمتنا وخذنا إلى جنتك جمعتكم مباركة وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
  • كم هي جميله تلك الروح التي تسعدها الاشياء البسيطه كوب قهوه ريحه مطر غيمة سما كلمه صفا لايعني انها تخلو من هموم الدنيا بل يعني انها تشفق على تلك الروح بجوانحها وتحاول ان تسعدها تقبل الله جمعتكم وغفر ذنبكم.
  • البسوا جمعتكم ثوب الدعاء في كل حين وزينوها بالصلاة على رسول الله ثم أتموها بسورة الكهف و إجعلوا لكم نصيبا من أجر الصدقه زين الله جمعتكم بالطاعات طبتم وطابت جمعتكم.
  • جعل الله جمعتكم غفران لزلات أسبوع قد مضى و فاتحة خير لإسبوع قد أتى الجمعة حياة للقلب الكهف فهي عصمة لكم يوم القيامة لا تنسو قراتها ولاتحرمو أنفسكم أجرها صباحكم جميل صباح الجمعة والدعوات المستجابة.
  • نحن أجزاء من كل شيء في هذه الحياة أخذنا من الصباح جزء ومن الأقدار جزء ومن العثرات جزء ومن الفقد جزء
    ورغم أن بعضنا انفرد بأجزاء إضافية من الحب ومن الحزن ومن الشهرة والصحة والقبول والوحدة جمعتكم مباركة.
  • وأذكر لطفه الخافي فأسل لعل الأمر بالبشرى قريب وأمسح عبرتي برجاء ربي فظني فيه حتما لا يخيب جمعتكم بذكر الله معطره.

قد يُفيدك أكثر: تهنئة الجمعة للملك والوطن

رسالة خاصة يوم الجمعة

فسلوك الانسان يترك طابعاً في قلوب من حولة، ولا تخلو الحياة من الاشخاص المُميزين بأخلاقهم وصفاتهم، فإن التواصل معهم يجب ان يكون مُختلف عن البقية، وهذه تهنئة خاصة بيوم الجمعة التي تحتاجها من اجلة.

  • أنيروا جمعتكم باي الكهف يا صحبي ولا تنسوا بها ساعة يجيب الله سؤلكم فقد تتعبك الحياة ويرعبك المجهول وتقلقك نوايا القدر قد تستنفذ كل طاقتك العثرات ويصدمك خداع الأيام اودعكم الله بجمعة طيبة إن شاء الله.
  • مساء الخير مساء الرحمة مساء المغفرة من فاطر السماوات والأرض جمعة طيبة بذكر الله وشمره على نعمه صباح يشرق و يشدو أملا و يكتب حروفا جديدة للسعادة اللهم بك اصبحنا وعليك توكلنا وأنت خير الحافظين جمعه طيبة ودعوه لا ترد.
  • اجعلوا جمعتكم مختلفه عن باقي أيامكم أنيروا عتمتكم بالكهف فإن الكهوف معتمه الا الكهف في مصحفنا نور يضئ مابين الجمعتين سدوا ثقوب يأسكم بالدعاء أزهروا اوقاتكم وعطروها بالصلاة على النبي محمد صل الله عليه وسلم اللهم اختم لنا اخر جمعه في هذه السنة بمغفرة بلا عذاب و جنة بلا حساب و دعاء مستجاب يالله.
  • اجعلوا ربيع جمعتكم سعادة املؤها بسورة الكهف صلو فيه على نبيك محمد صل الله عليه وسلم ولا تفوتوا فيه ساعة استجابة الدعوة لتطلبوا فيه جميع أمنياتكم أسعد الله صباحكم بالخير وبالبركات اجعلوا جمعتكم طيبة زينها بقراءة سورة الكهف عطرها بالاكثار بالصلاة على الحبيب الرسول الكريم.

260 Views