تهنئة بمناسبة السنة الجديدة

تهنئة بمناسبة السنة الجديدة

مع إقبالِ العام الجديد نُقدمُ اليك اجمل تهنئة بمناسبة السنة الجديدة يُمكنك تقديمها لمن تُحب بشكلٍ خاص او بشكلٍ عام، حيثُ اخترنا لك الكثير من التعبيرات المُميزة التي تُقالُ بمناسبة العام الجديد ، لذا ابعث لمن تُحب تهنئة بمناسبة السنة الجديدة وكُن اول المُهنئين بشكلٍ يُلامسُ قلوبهم ويبعثُ السعادة والاحترام الذي يجعلُك انيقاً في ارسالها على اي منصات او برامج ك فيس بوك او تويتر او واتس اب وغيرها من البرامج، فمن الجميل ان تُشارك الاحبة والاصدقاء والاهل التهاني والافراح بمناسبة قدوم السنه الجديده التي يتبادل الكثير التهاني والسرور.

تهنئة بمناسبة السنة الجديدة

عندما يُقبلُ العام الجديد وينتهي العام قد تُحب ان تُشارك من حولك التهاني والامنيات التي تُريد تحقيقها في العام الجديد وتتمنى لمن حولك بالسعادة والاماني الجميلة عن طريق اختيارك تهنئة بمناسبة السنة الجديدة التي تُناسبك تماماً.

  • كل عام وكل سنة والجميع بألف خير وصحة وعافية وسلامة وأسئل من الله عزوجل أن تكون سنة خير وعطا سنة سلام وأخاء سنة بناء وأعمار سنة فتح وانتصارات.
  • ياهذا السنه لي وش تحملي ليت فيش تتحقق لي الاماني ياهذا السنه الجديده بشريني هل فيش بلقى السعادة ثواني سنين مرت وانابها دايم اعاني والحمدلله دايم على ما اتاني ياهذا السنه مري دون ماتحزنيني يكفي في كل عام استقبل احزاني.
  • بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة أتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب الأماني وأتمنى أن يكون هذا العام فاتحة أبواب الخيرات علينا وعليكم وأتمنى أن يشفي الله كل مريض وأن يفرج هم كل مهموم وأن يدخل الفرح والسرور على قلب كل حزين حفظكم الله كل عام وأنتم بألف خير.
  • مع حلول العام الجديد أتمنى لكم عاما سعيدا مليئا بالأفراح داعيا الله عز وجل أن يديم عليكم الصحة والعافية وعلى من تحبون كل عام وأنتم بخير.

رسالة بمناسبة السنة الجديدة

فمن الجميل ان تجد كافة التهاني الجميلة والمُرتبة لتقديمها لمن حولك من الاصدقاء والاحبة وكذلك لاي صديق، فمن خلال تهنئة بمناسبة السنة الجديدة ستجعلُك انيقاً في انتقاء التعبير الجميل في راس السنة الميلادية.

  • بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية اتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى كافة الاخوة والاخوات في جميع انحنا العالم وداعيا من الله أن يجعل العام المقبل عام محبة وسلام وازدهار.
  • اتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات الى الأخوة في العالم اجمع داعيا الله ان يعيدها عليكم بالصحة والسعادة وان يجعل العام الجديد سنة خير وبركة ان شاء الله.
  • خالص التهاني لجميع الاخوة والأخوات الصديقات والاصدقاء بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة كل عام ونحن وإياكم ننعم بأجواء السلام ونتذوق طعم الحرية وننشدها للعالم أجمع كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم عاما دون ذنب ودون فقد و دون خيبة أمل اللهم أياما مستبشرة بلا كسرة قلب ولا ضيق حال وفرحة يا الله لم تكن فى الحسبان اللهم أدخل علينا العام الجديد وأنت راض عنا واجعله عاما تتبدل فيه همومنا إلى أفراح وسعادة و كل عام و انتم بخير و دمتم لي احبكم.

كلمة بمناسبة السنه الجديده

ايضاً يُمكنك وضع تهنئة بمناسبة السنة الجديدة في منشورات و تغريدات و رسائل جميلة تُشارك بها من تُحب في ليلة راس السنة الميلادية الجديد، فاختر ما يُناسبك من التهاني والفرحة وابعثها لمن حولك.

  • مع بداية كل عام جديد لا تنظر للخلف ولا تتذكر كل ماحدث لك في العام الماضي بداية عام جديدة تعني بداية قصة جديدة وفرصة جديدة لا تضيعها وتذكر بأن كل شي يمضي الحياة جميلة ابتسم و أندفع نحو الحياة واستمتع بكل اللحظات وتذكر بأن القادم افضل.
  • طوينا سنه مرت بها هموم وافراح ونبدا السنه هذي عساها سعيده جعل الهموم الله من العام تنزاح ونلقا السعاده في سنتنا الجديدة اللهم اجعلها سنة سعيدة وتحمل لنا بشارات و افراح كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم إني استودعك عاما مضى بحلو ومر ذکرياته فأغفر لي ما كان فيه وأكتب لي في العام کل عام و انتم بالف خير.
  • كل عام وأنت طيبة يا أحن وأطيب صديقة وأرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن عليك في هذه السنة الجديدة بالفرحة والسعادة والراحة.

511 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.