تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة

تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة

تميز امام العالم بأجمل وأرق التهاني بمناسبة عشر ذي الحجة بشكل نادر جداً، حيثُ انتقينا العديد من تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة التي باستطاعتك ان تُخصص اي تهنئة لكل من تُحبهم من الاهل والأصدقاء والاحبة، قم باختيار تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة وابعثها لكل من لهم مكانة في أعماق قلبك لتُبارك لهم افضل و اعظم الأيام عند الله، لان نهاية أيام العشر من ذي الحجة فيها يوم الحج الأكبر والذي يكون اليوم العاشر من شهر ذي الحجة ، تمنى الخير والصلاح وقبول الطاعات لكل من تحب عن طريق تهنئة قدوم عشر ذو الحجة .

تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة

اليك اصدق مشاعر المحبة والمودة التي يُمكنك تقديمها بمناسبة حلول العشر من ذي الحجة، حيثُ وضعنا لك انواع انيقة مُحملة بالأمنيات والدعوات في تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك.

  • أهنئكم بقدوم افضل أيام الدنيا مبارك عليكم العشر من ذي الحجة تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال أختكم “اسمك”.
  • اهنئ الجميع بقدوم العشر من ذي الحجه تقبل الله صالح الأعمال كل عام والجميع إلى الله أقرب وعن النار أبعد وإلى الجنة أسبق.
  • أهني جميع المسلمون بقدوم عشر ذي الحجة، خير الأيام عند الله، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لناولكم الأجر، وبلغنا يوم النحر، وبيض وجوهكم يوم الحشر، وأسعدكم طول الدهر، كل عام وأنتم بخير.
  • أهني الجميع بقدوم العشر الأوائل من شهر ذي الحجة وأتمنى من الجميع الاهتمام بهذه الأيام ،بالذكر ،والتسبيح، وبالصوم اذا استطعتم.
  • صباح ختام ذي القعدة صباح يتنفس عطرا بقدوم ذي الحجة حين ترددون التكبير ضعوا في نواياكم تعظيم شعائر الله “ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب”.
  • أجمل التهاني والأمنيات بقدوم عشر ذي الحجة خير أيام الله وكل عام وأنتم إلى الله أقرب تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال تقبل الله طاعتكم.
  • أعزاءي المتابعين والمتابعات أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بقدوم أفضل أيام السنة وهي شهر ذي الحجة أسأل المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم ومن جميع المسلمين صالح الأعمال وأن يعيدها علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالخير والبركات والصحة والعافية لا فاقدين ولا مفقودين.

تهنئة قرب عشر ذي الحجة

كما ان التهاني لها دور في تأسيس العلاقات الاجتماعية وصفاء القلوب قبل كل موعد من المناسبات الاسلامية، فعند اقبال المناسبات وأهمها العشر من ذي الحجة يُمكنك ان تُشارك رسائل تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة مع كل من تحبهم.

  • ستضيئ سماء دنيانا بقدوم الأيام ، أيام عشر ذي الحجة فيها من الخير الكثير فلنغتنمها بالتكبير، والتهليل، و الاستغفار ربي رجوتك لا تحرمنا فضلها.
  • أهنئ الجميع بقدوم عشر ذي الحجة خير الأيام عند الله تعالى وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى، وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لنا جميعا الأجر، وبلغنا يوم النحر، وأسعدنا بطاعته في الدارين وكل عام وأنتم بخير.
  • أهنئ احبتي بقدوم عشر ذي الحجة خير الأيام عند الله، اسأل الله جل جلاله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ويكتب لنا الأجر ويبلغنا يوم النحر ويبيض وجوهنا يوم الحشر ويعيدها علينا وعلى أحبتنا ونحن في أتم صحة وأحسن حال وأن يعم علينا الخير والنصر ونعمة الأمن والأمان والسلامة والإسلام.
  • ازف التهاني لي ولكم بقدوم العشر من ذي الحجة جعله الله اياما مباركه علي وعليكم وعلى المسلمين كافة.
  • الى كل من لهم محبة في قلبي أهنئكم بقدوم أفضل أيام الدنيا مبارك علينا وعليكم قرب دخول شهر ذي الحجه والعشر من ذي الحجة الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويكتب لنا ولكم واحبابنا وجميع المسلمين من أوفر الحظ والنصيب ويكتب لنا حجة مع الحاجين وفوز مع الفائزين وتوفيق يا رب.

تهنئة بحلول عشر ذي الحجة

من المُمكن أيضاً ان تُصادف بعض أنواع التهاني التي يُمكنك إضافة الاسم وإضافة بعض التعديلات الجميلة التي تجعلُك مُميزاً حين تُشاركهم تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة في رسالة او بوست خاص لمن تحبهم.

تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة 1

  • أحبتي في الله تهنئة بقدوم العشر من ذي الحجه خير الأيام عند الله، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكتب لنا ولكم الأجر وكل عام والجميع إلى الله أقرب.
  • صباح الخير الى من احبهم الى قلبي اهنئكم تهنئه صادقه صافيه بقدوم عشر ذي الحجه المباركة اجاركم الله من خزي الدنيا وعذاب الاخرة وصلى الله وسلم على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين تقبل الله اعمالكم.
  • تهنئة قلبية للأمة الإسلامية بقدوم شهر ذي الحجة كل عام أنتم إلي الله أقرب.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهنئكم بقدوم عشر ذي الحجة، خير الأيام عند الله، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لكم الأجر، وبلغكم يوم النحر، وبيض وجوهكم يوم الحشر، وأسعدكم طول الدهر، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى الطاعة أدوم، وعن النار أبعد، وإلى الجنة أسبق.
  • بقدوم ذي الحجة قبل شهرين ودعنا “أيام معدودات” واليوم نستقبل “أيام معلومات” ليست أيام عادية، أيام يحبها الله وأقسم بها “وليال عشر ” صلوا على من بكا شوقا لرؤيتنا اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد، مبارك عليكم هذه الأيام الفضيلة.
نشر بتاريخ
X