تهنئة بالمولود ولد

تهنئة بالمولود ولد

يُمكن لأي شخص او فتاة الحصول على اجمل ماقيل من تهنئة بالمولود ولد بحيث يُمكن صياغة و كتابة التهنئة بنفسك وإضافة الاسم واسم المولود والشخص او المرأة المُراد تهنئتها بمولودها الولد ، حيثُ تُعتبر رسائل تهنئة بالمولود ولد مناسبة لتكون نموذجاً في تبادل التهاني القلبية الممزوجة بنفحات السعادة والمحبة التي تقالُ للزوج او الزوجة بمناسبة المولود اذا كان ولد ، فتميزي ايضاً في اختيار رسالة خاصة مُحملة بالامنيات الجميلة للولد والدعوات التي تقال بقدوم الولد لوالدية وعائلتة بالسعادة وكل شيء.

تهنئة بالمولود ولد

ما اجمل ان تكون للكلمات معناً تُعطي آثارها في قلب الام او الاب لحصولهم على مولود جديد، لأن رسائل تهنئة بالمولود ولد تُعطي نموذجاً راقياً من الاخلاق والامنيات التي تُقرب القلوب وتُسعدها بالفرحة الربانية.

  • بارك الله لك بالمولود وجعلة من الصالحين البارين، وجعله ناصحاً عابداً لربه، ممن يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، الف الف مبروك الولد الجديد أخي “الاسم” .
  • فرحتنا أكبر من فرحتك أخي ” الاسم” بارك الله لك بالمولود الجديد جعلة الله حافظاً لكتابة بارا بوالدية، ورزقك الله منه المحبة والدعاء لك والطاعة، ورزقه منك الحنان والتربية الحسنة، الف الف مبروك الولد الجديد.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً” نبارك للأخ “الاسم” بالمولود الجديد “اسم المولود” بارك الله لك فِي الـمَوْهُوب، وَشَكَرْتَ الوَاهِبَ، وبَلَغَ أشُدَّه َّ، وَرُزِقْتَ بِرَّهُ جعله الله قرة عين لوالديه ومن مواليد الرزق والسعادة، وأن ينبته نباتاً حسناً. ألف ألف مبروك.
  • تبارك الله مبروك يا عم “الاسم” يتربى بعزك جعله الله من مواليد السعادة ورزقكم بره.
  • ما شاء الله تبارك الله مبروك ألف مليون ترليون يتربى بعزك وتقر به عينك ويوسع لك في رزقك بورك لك بالموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وصلاحه.
  • الف مبروك ربي يجعله مولود السعادة ويرزقك برزقته ويكسبك أجره ويكسبه رضاك.
  • تتقدم “اسم الجهة” بالتهنئة القلبية ل “الاسم” بالمولود الجديد، جعله الله بارا بوالديه حافظا لكتاب الله، واللهم متعه بالصحة.

تهنئة مولود ولد

كذلك يُمكن لاي فرد من العائلة ان يجدوا تهنئة بالمولود ولد لكل اخ او اخت رزقهم الله بمولود جديد ليُشاركوهم فرحة القدوم بشكل جذاب ويتمنون فيها بأصدق المشاعر الاخوية للولد ووالدية واذا كانت انثى شارك تهنئة بالمولودة الجديدة الآن.

  • وقد تزورك السعادة على هيئة مولود جديد الف مليون مبروك “صلة القرابة” يتربى في عزك يارب اللهم انبته نباتا حسنا يارب ‏واجعله من الذريه الصالحه ‏واجعله قرة عين لوالديه الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة ولله الحمد من قبل ومن بعد اللهم ارزقه بره اللهم اجعله من البارين الصالحين.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى “صلة القرابة” الغالى “الاسم” بقدوم “العدد” مولود له جعله الله من حفظه كتابه اللهم انبته نباتآ حسنآ واجعله قره عين لوالديه واجعله من اهل الصلاه والقرآن واحفظه وبارك لهم فيه يتربى بعزك ودلالك يا رب اسأل الله أن يُنبته نباتًا حسنًا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء ويجعله من الصالحين البارين بوالديه اللهم امين يارب العالمين والحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا.
  • تتقدم “اسم الجهة” بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى “الاسم” و زوجته المصون الذي منّ الله عليهم من فضله وأن رزقهم بمولود جديد مرحبا بالمكشخ الجديد في العائلة و الحمد لله على السلامة.
  • تهنئة بالمولود مقدمة من “اسم الجهة” ل “الاسم”  الذي رزق بمولود اللهم بارك له وان تجعلهن من الذرية الصالحة وحامل كتاب الله ألف ألف مبروك.

قد يُفيدك أكثر:

عبارات مولود جديد ولد

ايضاً تُعتبر تهنئة بالمولود ولد مناسبة لوضعها في رسائل للواتس اب او رسائل نصية وكذلك بوستات جميلة لتقديم التهاني لاي شخص او إمرأة بمناسبة قدوم مولود ولد لهم ليتمنوا لهم الخير والعمر المديد وكل شيء يقال لهم.

  • بفضل من الله وكرمه رزقني الله هذا اليوم بمولود وأسميته “الاسم” أسأل الله عز وجل أن يرزُقنا برّه ويبارك فيه وينبته نباتاً حسناً، ويُحسن خُلُقَه وأخلاقه ويجعله من عبادِه الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم.
  • إكتمل مثلث سعادتي بقدوم طفلي “الاسم” والذي أسميته “الاسم” سائلاً العلي القدير أن ينبته نباتاً حسناً ويقر أعين والديها ومحبيه به.
  • شكرا لله الذي رزقني فسحة في قلوب لا تسع إلا له ولمن قصده، شكرا لله الذي أكرمني بكم، كلماتك وتهانيكم ومباركاتكم وكرمكم العظيم بمناسبة ولادة “الاسم” لن استطع الرد عليه الا بالدعاء لكم وانا المس مشاعركم النبيلة التي تشع خيرا ولطفا ومودة الله ارزقهم الخير كله، وارزقهم كل قول وفعل يوجب رضاك.
  • الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نحمد الله ونشكره على فضله لقد رزقنا الله صباح اليوم بمولود.
  • الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة بفضل من الله وكرمه رُزقت بمولودي “العدد” اللهم انبته نباتاً حسنا واجعله قرة عين لنا.

2554 Views