تهنئة بالمولود ذكر

تهنئة بالمولود ذكر

وضعنا لك او لكي العديد من اشكال تهنئة بالمولود ذكر يمكن صياغة و كتابة اجمل رسائل و بوستات لاي شخص او امرأة رُزقا بمولود ذكر ،حيثُ انتقينا احلى عبارات تهنئة بالمولود ذكر لمشاركتها وتهنئة اي شخص او امرأة سواءاً كانت من العائلة او المقربين او الاصدقاء وجميع العلاقات الاجتماعية، فالكثير يحتفل بالمولود الذكر امام العالم في بوست او رسالة ولابد عليك الرد او تعليق على منشور تهنئة بمناسبة المولود الذكر من هُنا وتُضيف الاسم و اسم المولود في خانات الاسم التي جعلناها مناسبة لجميع حالات تهاني وتباريك المولود .

تهنئة بالمولود ذكر

ما اجمل ان تكون التهاني نابعةً من القلب وخاصة للجهة التي تريدها بحيث تكون مليئة بالامنيات والدعوات التي لها اثر عميق في القلب، فقد وضعنا لك او لكي تهنئة بالمولود ذكر لتتمكن من صياغة التهنئة التي تريد

  • السعادة التي تغمرالقلوب والوجدان بقدوم مولود الى هذه الحياة، فيسعَد به والديه ويستبشران به، فيسمونه بأحسن الاسماء واسماها، كتعبير عن سعادتهم وإستبشارهم بمقدمة. ويعلنون ذلك بين الملأ فرحًا وإبتهاجا بهذا المولود، فيهنئهم المحبين ويباركون لهم، وينتقون أفضل العبارات وأعذب الكلمات، فيتلقا الولدان تلك العبارات بكل سرورٍ وترحاب الموافق،”التاريخ” إستبشرنا بقدوم مولود جديد الى هذه الدنياء والذي أُسماه والده “اسم المولود” العزيز على قلوبنا الاخ الصديق “اسم الوالد” ونقول له بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره جعله الله مباركاً عليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لهما فيه واجعله من أهل الصلاح والتقى مُقدم التهنئة محبكم “اسمك”.قال تعالى “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً”  بالمولودة الجديد نسأل الله أن يبارك فيها ويحفظها ويجعلها من مواليد السعادة وأن يمنّ عليها وعلى والديها بالصحة والعافية.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً” نبارك للأخ “الاسم” بالمولود الجديد”الاسم” بارك الله لك فِي الـمَوْهُوب، وَشَكَرْتَ الوَاهِبَ، وبَلَغَ أشُدَّه َّ، وَرُزِقْتَ بِرَّهُ جعله الله قرة عين لوالديه ومن مواليد الرزق والسعادة، وأن ينبته نباتاً حسناً ألف ألف مبروك.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً” نبارك ل “الاسم” بمناسبة قدوم المولود الجديد والذي اختار له من الاسماء “الاسم” بارك الله لك فِي الـمَوْهُوبِ ِوَشَكَرْتَ الوَاهِبَ، وبَلَغَ أشُدَّه ُ وَرُزِقْتَ بِرَّهُ جعله الله قرة عين لوالديه ومن مواليد الرزق والسعادة، وأن ينبته نباتاً حسناً. ألف مبارك.

تهنئة مولود ذكر اسلامية

كما تُعتبر تهنئة بالمولود ذكر مناسبة لوضعها في المكان الذي تريد مثلاً رسالة نصية او رسالة واتس اب او بوست او تعليق وجميع حالات التهاني المُتبادلة بمناسبة المولود الذكر لاي شخص او امرأة رُزقت بالمولود.

  • طفل حلو كالبدر وجهه يفوحُ عذوبة وطُهرًا وعيناه بريئتان كالفجر ونفسها صافية كالنهر تملأ الدنيا أفراحًا وبِشرًا وتجعل الحياة حديقة من زهر بارك الله فيه ورزقها البرّ والصلاح احلى التهاني والتبريكات بقدوم المولود الجديد “الاسم”  جعله الله من مواليد السعادة وقرة عين لوالديه.
  • تهنئة مولود جديد “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً” تتقدم “الاسم” بأجمل وأعطر وأروع التهاني والتبريكات محملة بأريج الفل والياسمين ل “الاسم” بمناسبة أن رزقها الله المولود الجديد نسأل الله أن يبارك فيه ويحفظه ويجعله من مواليد السعادة وأن يمنّ عليها وعلى والديها بالصحة والعافية بارك الله لك في الموهوب ، وشكرت الواهب، وتبلغ أشدها، ويرزقك بره اللهم آمين.
  • تهنئة مواليد تتقدم “اسم الجهة” بخالص التهاني القلبيه للاخ “الاسم” بمناسبة المولود الجديد “اسم المولود” أنبته الله نباتا حسنا وجعله من حفظة كتابه وجعله الله بارا بوالديه ويتربي في عزو يارب.
  • تهنئة قلبية رقيقة الى العزيز “الاسم” بمناسبة المولود الجديد الذي اسماه “اسم المولود” الف الف الف مبروك جعله الله من مواليد السعادة والصلاح واقر به اعين والديه ورزقكم بره وطاعتة والله يطرح فيه البركة والصلاح والحمد لله على سلامته وسلامة والدته.
  • الف مليون مبروك اخوي “الاسم” يتربى بعزك والله يجعله من حفظه كتابه ويرزقك بره.الحمدلله
  • ما شاء الله تبارك الله مبروك ألف مليون ترليون يتربى بعزك وتقر به عينك ويوسع لك في رزقك بورك لك بالموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وصلاحه.

 تهنئة المولود الجديد الذكر

كذلك من الاشياء الجميلة التي لاتجدها عند الجميع هو انك تستطيع اضافة الاسم و اسم المولود واسم الجهة المُقدمة للتهنئة وغيرها من الاشياء الخاصة في تهنئة بالمولود ذكر وتضعها في رسائل و بوستات وحيث تشاء.

  • اخي الغالي ورفيق الطفولة والشباب أهنئك بقدوم الغالي “اسم المولود” يتربى بعزك ويجعله من الذرية الصالحة.
  • مبروك لك اللهم اجعل مولود السعاة ان شاء الله ويحفظه له من كل شر امين يارب العالمين.
  • أروع من مناسبة قدوم مولود جديد للحياة، فهو من أجمل الأرزاق التي تسعد الأبوين وينعمون بها الف مبروك للحبيب “الاسم” قدوم المولوده، جعلها الله من مواليد السعادة، أسأل الله أن يرزقكم برها ويجعلها من حفظة كتابه.
  • الف مبروك بالمولود الجديد يتربى بعزك ودلالك يا رب اسأل الله أن يُنبته نباتًا حسنًا وأن يقر عينك به ويجعله لك من مواليد السعادة والهناء تبارك الله أحسن الخالقين وعطر الله جوكم بالفل والياسمين الله يحفظه من العين بارَكَ اللَّهُ لَكَ فِي الـمَوْهُوبِ وَشَكَرْتَ الوَاهِبَ، وبَلَغَت أشُدَّهمُا، وَرُزِقْتَ بِرَّهُ.
  • ألف‏ مبروك ”الاسم” المولود الجديد يتربى بعزك اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية، واجعل حظة اوفر في الدنيا والآخرة.
  • يتربى بعزك ودلالك ياررب رزقنا الله اليوم مولود جديد فأنبته نباتاً حسناً واجعله عبداً تقياً رضياً واجعل له بين الخلق شأناً علياً “لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ” الحمدلله.

قد يُفيدك أكثر:

  1. تهنئة بالمولود ولد
  2. رسائل مولود جديد
  3. تهنئة مواليد توأم
  4. تهنئة بالمولودة الجديدة
  5. عبارات تهنئة بالمولود
  6. رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة
  7. تهنئة بالمولود اسلامية
  8. تهنئة مولود جديد

رسائل تهنئة مولود ذكر

وقد تمكنا من وضع الكثير من الخيارات التي تُمكنك من اختيار الاجمل والافضل في تقديم رسائل مواليد ذكر تهنئة بالمولود ولد وتخصيصها للشخص او المرأة التي تريد ان تزيد الفرحة والسعادة بمناسبة المولود الذكر وتتمنى الخير والسعادة للعائلة.

  • لأخوي حبيبي “الاسم” يتربى بعزك ودلالك يا رب اسأل الله أن يُنبته نباتًا حسنًا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء ربنا يسعدكم ويبارك بعمركم وعمره تبارك الله أحسن الخالقين وتعطر الله جوكم بالفل والياسمين الله يحفظه من العين جئت لتسعد والديك ونورت الدنيا بعينيك ومليت الحياة بالحب والحنان بلمسة من يديك الحمد لله على سلامتكم انتي والبيبي بارَكَ اللَّهُ لَكَ فِي الـمَوْهُوبِ وَشَكَرْتَ الوَاهِبَ، وبَلَغَت أشُدَّهمُا، وَرُزِقْتَ بِرَّهُ الف مبروك.
  • ابارك إلى اخوي “الاسم” المولود الجديد يتربى بعزك اخوي عمر طويل عمره أن شاء الله وجعله من الصالحين البارين بوالديه.
  • يتربى بعزك أخي “الاسم” يا اغلاء الناس والغاليين مبروك عليكم احلاء الحلوين الله يديمه لكم يارب ويجعل دربه اليقين أتقدم بخالص التهاني القلبية من الأعماق بمناسبة مولوده “العدد” ونتمنى لطفلنا الحبيب حياة هانئة ليرى حياة العزة والتمكين وأن يكون ذخرا لعائلته ووطنه وأمته ونسأل الله أن يجعله من الصالحين المصلحين البارين بوالديه.
  • بأجمل وأعطر وأروع التهاني و التبريكات محملة بأريج الفل والياسمين بمناسبة قدوم المولود الجديد وزادت العيله عسول مولودنا الجديد غير.

4995 Views