تهنئة ام واب لابنهم بالزواج

تهنئة ام واب لابنهم بالزواج

اجمل تهنئة ام واب لابنهم بالزواج ممزوجة بنفحاتِ الحنان والمحبة المُهداة من قلب الوالدين، لامس احاسيس قلب الابن عند اختيارك رسالة تهنئة ام واب لابنهم بالزواج المُخصصة بشكلٍ يليقُ بزواج الابن وتجعلةُ مسروراً ضاحكاً مُبتسماً بالعطاء اللامحدود من الام والاب لابنهم العريس من كلمات و عبارات مُنسقة تزيدُ من اشراقةِ الافراح وإعلانها بكُل فخر واعتزاز، ايضاً يُمكن مُشاركة تهنئة اب وام لابنهم بمناسبة زواجة امام العالم في منشورات و رسائل وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي من اجل تهنئة الابن وإعلان الاخبار السارة عن زواج الابن الغالي.

تهنئة ام واب لابنهم بالزواج

عند النظرِ بكُل حنان وحُب في زواج ابنك قد لاتستطيع التعبير عنها من خلال الحديث والكلام، ولكننا اليوم نصيغُ لك ولكي اجمل تهنئة ام واب لابنهم بالزواج للبوح بكُل المشاعر المُخزّنة في القلب.

  • إلى حبيبنا ابني “اسم الإبن” لك مني أجمل تهنئة ممزوجة بتمنياتي لك بحياة سعيدة وموفقة في زواجك وكل أمور حياتك عقبال مئات السنين دعواتي لك بالصحة والعافية دوما.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى الغالي لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما بخير اسعد الله قلبك ودمت بخير اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يا ابني “اسم الإبن”.
  • كلمة مبروك ماتكفي وكل المعاني ماتوفي اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجه أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة زواجك الف مبروك يا ابني الغالي “اسم الإبن” وعقبى لأخوك.
  • يسرني ويسعدني أن أحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان تحملها أسرابا من الطيور لتحلق بها في ألأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد لترسم ابتسامة عريضة يملأها السرور والسعادة بمناسبة دخول ابننا “اسم الإبن” القفص الذهبي الف مبروك زواج مبارك وربنا يرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير الزفاف يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعه “اسم القاعة”.

تهنئة الام للابن بالزفاف

كما يُمكن للاب ونيابة عن الام ان يجد التهنئة المُقدمة الى العريس من والدية بشكلٍ مُخصص للتعبير عن مشاعركما سوياً والدعاء للابن بما يجعلةُ سعيداً، فاختر من تهنئة ام واب لابنهم بالزواج ماتبحث عنةُ وشاركةُ فوراً.

  • بمناسبة زواج ابني “اسم الإبن” تهنئة من القلب بمناسبة الزواج ونتمنى لههم حياة سعيدة مليئة بالافراح والسعادة والذريه الصالحه تعجز الكلمات عن التعبير بمدى فرحتي اسأل الله العظيم ان يتمم لكم على خير واتمنى لكم الحياة السعيدة الف مليون ترليون مبارك يا الغالي الف مبروك يتمم لك على خيير حبيبي واشكر كل من شاركني بفرحتي بزواج ابني الغالي.
  • تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتأبى الأنامل إلا ان تخط بعبير الكلمات وأرقها التهنئة القلبية والفرحة قائلة ومن القلب الف مبروك لإبني “اسم الإبن” زواجا سعيدا بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير الف مبارك ربنا يسعدكم ويحفظكم.
  • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات الي أبننا “اسم الإبن” بمناسبة زواجه الميمون ونقول له كما قال رسول الله صل الله عليه وسلم بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير الف مليون تراليون مبروك.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة نبعثها إلى ابننا “اسم الإبن” بمناسبة زواجه وحفل زفافه ب “اسم المكان” “اسم اليوم” بتاريخ “التاريخ” لك ترق احلى الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد الف مبروك اسعد الله قلبك ودمت بخير اتمنى من الله لكم حياة مليئة بالافراح يارب وبالرفاء والبنين ودامت الافراح والليالي الملاح.

تهنئة الاب للابن بالزفاف

فمن الجميلِ ايضاً ان تكون الرسائل وعبارات التهنئة مليئة بالاحاسيس التي تملأُ الدُنيا طرباً وابتهاجاً بمناسبة الزواج، فعن طريق تهنئة ام واب لابنهم بالزواج ستُلامس كافة الثغرات التي يسكُنها الفرحة والسعادة.

  • برقية تهنئة مبروك زواج أبننا “اسم الإبن” بنتنا الجميلة الرقيقة “اسم عروسه الإبن” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بالخير والسعادة وجعلكما الله قرة عين ومصدر سعادة لانفسكم ولكل من حولكما ورزقكم الله البنين والبنات وجعل بينكما مودة ورحمة ألف مليون مبروك لأولادى الأعزاء.
  • نبارك زواج ابننا “اسم الإبن” وندعوا له بالتوفيق والذريه الصالحه ونقول له كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم اللهم بارك لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير اسأل الله لك التوفيق وشكرا لكل ما قدمته للطلاب من نصح وإرشاد وتوجيه ودعم حيث لمسنا ذلك في ابننا وسنفتقدك كثيرا.
  • الليله من أسعد الليالي حيث نحتفل بزواج ابننا “اسم الإبن” ونقول له الف مبروك كما نقول له كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم بارك الله لكما وبارك عليكم وجمع بينكم في خير ودامت أفراحنا جميعا.

رسائل من الام والاب لابنهم بالزواج

ويُمكن للام ميابةً عن الاب ان تُشارك افراح ابنها العريس امام من تُحب او بشكلٍ خاص في رسالة تهنئة ام واب لابنهم بالزواج من اجل إظهار السعادة والفرحة التي يحتويهما قلبُكِ وقلب زوجكِ.

  • مبروك زواج أبننا “اسم الإبن” ونتمنى من الله له التوفيق في حياته الزوجيه ونسأل الله أن يجعل أيامنا افراح وأجتماعنا مبروك وأن يطيل في أعمار كبارنا على الطاعه.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير الف مليون ترليون مبروك زواج ابننا “اسم الإبن” ونتمنى له حياة سعيدة.
  • تسابق ادمعي اناملي لتهنئة أبننا الحبيب “اسم الإبن” على عقد قرانه اليوم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • يا رب بارك للعروسين وارزقهم عيش حياة سعيدة مع بعضهما يملؤها المودة والرحمة والاهتمام والاحترام في ظل كله رغيد وعمر كله مديد بالشكر والتسبيح التحميد وألف مبارك للعروسين وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير الف مبروك حفل زفاف ابننا “اسم الإبن”.

1447 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.