تهنئة المولود الجديد الذكر

تهنئة المولود الجديد الذكر

التهنئة بالمولود بالجديد مهمة جداً تزرع الفرحة بشكل اكبر في قلب الام او الاب بمولودهم الجديد، شاركها لانها تهنئة المولود الجديد الذكر للوالدين تعد من أسعد اللحظات لهم عندما يقرأونها، حيث فرحة قدوم المولود  الذكر لا تقدر بثمن، فتعلق عليه الأماني والمستقبل، وخاصةً بين الأهل، فالفرحة تكون كبيرة بولادة الذكر،  وتكون من السباقين في التهنئة للوالدين بمناسبة إرتزاقهم المولود الذكر، وتبعث لهم أرق تهنئة بالمولود الولد، ولذلك سوف نقوم بتقديم بعض عبارات تهنئة بالمولود الجديد الذكر لاخي او لاختي او لصديقتي ولأي شخص.

التهنئة بالمولود مستحبة لهذا يُمكنك إختيار تهنئة المولود الجديد الذكر قمنا نحن بتأليفها ومشاركة التهاني والرسائل بمولود السعادة الجديد مع والدة المولود او والد المولود وتبادل فرحتك القلبيه لهم.

تهنئة مولود جديد ذكر

من هنا ستجد مايطيب خاطرك ويثلج صدرك، من أروع وأرقى التهاني من عبق بستان الكلمات الراقية والجميلة، لتشارك بها من تحب عبر مواقع التواصل الإجتماعي من تهنئة المولود الجديد الذكر دينية .

  • ماشاء الله تبارك الله الف مبروك المولود الغالي “اسم المولود” وبارك الله لكم بالموهوب وشكرتم الواهب وبلغ اشده ورزقتم بره يتربى بعزكم وأنتم اهل العز.
  • احر التهاني والتبريكات بقدوم المولود الغالي واسأل الله الكريم ان يقر عين والديه ببركته وصلاحه.
  • الف الف مبروك المولود نزف أجمل التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة قدوم المولود نسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يجعله قرة عين لوالديه وأن يجعله من مواليد السعادة.
  • الف مليون مبروك يا “صلة القرابة” “الاسم” احر التهاني والتبريكات ازفها إليك بمناسبه ارتزاقك المولود الجديد الذي تم الإتفاق على تسميته “اسم المولود” بورك لك في المولود وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ اشده.
  • ما شاء الله تبارك الرحمن بورك لكم في الموهوب وشكرتم الواهب جعله الله من مواليد الخير و الصلاح اللهم ياودود أسألك حفظ هذا المولود وأن ترزقه لذة السجود وصون العهود وجنة الخلود بارك الله لكم فيه كما أسأله تعالى أن يمن عليكم جميعا بالصحة و العافية والحمدلله على سلامة أمه.
  • رزق “صلة القرابة” “الاسم” بمولوده اقر بها الله عين والديها  وان يجعلها من مواليد السعاده اللهم انبته نباتاً حسنا واجعله قره عين لوالديه واحفظه وبارك لهم فيه واجعله من اهل الصلاح والتقوى بورك لكما في الموهوب وشرتما الواهب رزقكم الله بره وبلغ اشده وجعل الله من عباده الصالحين الف مبروك قدوم المولود جعله الله من مواليد السعاده أسأل الله ان يرزقكم بره ويجعله من حفظه كتابه الكريم.
  • رزق اليوم “صلة القرابة” “الاسم” بمولود اسماه “اسم المولود” الف مبروك المولود ويتربى بعز والدينه ربي يجعله بار بدينه و ووطنه و والديه ماشاء الله تبارك الرحمن.

تهنئة بالمولود الجديد ولد

المولود الذكر من المناسبات الجميلة التي تسعد الوالدين وتغمرهم السرور والبشرى الطيبة، ومشاركتهم والفرحة معهم دليل على حبك النقي الطاهر والذي يُسعد به الوالدين، فشاركهم من هنا ألطف التهاني من تهنئة المولود الجديد الذكر او ولد.

  • باسمي ايات التهاني والتبريكات نبارك ل “صلة القرابة” “الاسم” قدوم المولود “اسم المولود” جعله الله قرة عين والديه وانبته انبات الحسن وجعله من الذريه الصالحة.
  • على شان غلاوتكم مالها حدود ومكانكم في القلب موجود حبيت أهنيكم بقدوم أجمل مولود خالص التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” فقد رزقه الله بمولود جميل اسماه “اسم المولود” الف مليون مبروك وحمد الله على السلامة بورك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ اشدة.
  • أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى “صلة القرابة” “الاسم” الف الف مبروك بمناسبة ارتزاقة مولود جديد صباح اليوم الله يجعله من عيال السلامة ومن حفظة كتاب الله ومن الذريه الصالحة المباركة.
  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود أسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا ويبلغ أشده وأن يجعله من عباده الصالحين.
  • بأجمل عبارات التهاني والتبريكات اقدمها ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبه ارتزاقة المولود الجديد الذي اسماه “اسم المولود” بارك الله لك بالمولود وشكرت الواهب ورزقك بره وبلغ أشده وجعله من حفظة كتاب الله والسنة ومن العالمين والعاملين بهما ومن عباده الصالحين المصلحين.
  • لله الحمد من قبل ومن بعد رزقني الله بمولود قبل قليل أسأل الله أن يرزقه الله الصلاح والفلاح وان يجعله من الذريه الصالحة التي لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات بفضل من الله تعالى و منته وكرمه رزقت اليوم بمولود اسميته “اسم المولود” أسأل الله أن ينبته نباتا حسنا و أن يجعله من عباده الصالحين.

عبارات تهنئة مولود ذكر

لاتتعب حسك وذهنك بالبحث عن الكلمات الرقراقة والعذبة من أجمل التهاني بمناسبة المولود الذكر، لتدل بها عن فرجك بالمولود الذكر، وتفرح بها الوالدين، لذا أختار ماتراه مناسباً من العبارات الأنيقة وأبعثها للوالدين من تهنئة المولود الجديد الذكر لاختي.

كلمات تهنئة مواليد
تهنئة مواليد
  • رزق اليوم “صلة القرابة” “الاسم” بمولود أسماه “اسم المولود” الله يبارك فيه ويجعله من عباده الصالحين ألف مبروك يا طويل العمر.
  • مولود السعادة بإذن الله أتقدم بخالص التهنئة والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة رزقه الله بمولود جديد جعله الله من مواليد السعادة وحفظة كتابة الكريم بأسمي وأسم أهل “اسم العائلة” نقدم لك أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبه ونسأل الله ان يرزقك بره ويجعله الله قره عين لك.
  • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” وذلك بمناسبة قدوم المولود الجديد “اسم المولود” سائلين المولى عز وجل أن يجعله من الذرية الصالحة وأن يكون قرة عين لوالديه، وأن ينبته الله نباتا حسنا وأن يكون من سعداء الدنيا والاخرة.
  • ارق وأجمل واصدق التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة المولود الجديد أقر الله به اعين والديه وجعله بارا شفيقا بهما.
  • رزق “صلة القرابة” “الاسم” بمولود ذكر اتفق هو وحرمه على تسميته “اسم المولود” لينضم إلى شقيقاته وتلقى من زملائه وأقاربه التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة.
  • خالص التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة ارتزاقة مولود جديد أسماه “اسم المولود” جعله الله من أهل السلامة.
  • أتقدم بالتهاني والتبريكات “صلة القرابة” “الاسم” بعد مارزقه الله أول مولود له.. أسأل الله أن ينفعبه هذه الأمه يتربى في عزك ياغالي اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله من عبادك الصالحين.
  • نرفع لكم أسمى ايات التهاني والتبريكات بالمولود الجديد سائلين الله أن يبارك لكم فيه ويصلحه ويجعله من الصالحين ويرزقكم بره وتفرحون به أن شاء الله.
  • خالص التهاني والتبريكات نرفعها “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة ارتزاقه بالمولود الجديد الذي اسماه “اسم المولود” نسأل الله ان ينبته نباتاً حسناً وألف مبروك لجميع أسرة ال “اسم العائلة” حفضكم الله جميعا وجعل دياركم بالمسرات.
  • بارك الله لك بالمولود ورزقك بره وشكرت الواهب ابارك ل”صلة القرابة” “الاسم” ارتزاقة بالمولود البكر فالف الف الف مبروك يتربا بعزكم الكريم.
  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بالمولود الأول وأسميته “اسم المولود” أسأل الله ان يبارك فيه وينبته نباتا حسنا، وان يرزقني بره، ويبلغ أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين، ومن حفظة كتابه الكريم حفظ الله أولادكم وبارك بهم.
نشر بتاريخ