تهنئة المولد النبوي لزوجتي

تهنئة المولد النبوي لزوجتي

ذكرى المولد النبوي مناسبة نتذكر فيها ميلاد خير البرية وأشرف خلق الله جميعاً ففي الثاني عشر من ربيع الأول ولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، فاحتفى بميلاده كل مخلوقات الله وأنار الكون يوم ولادته، وفي ذكرى المولد النبوي يطيب لكل محب أن يهنئ أقرب الناس اليه فيهنئ الزوج زوجته بتهنئة المولد النبوي لزوجتي وفي هذه المقالة أعددنا لكم باقة متنوعة من رسائل تهنئة المولد النبوي لزوجتي فيها أحسن الكلمات المعبرة عن محبتكم لسيد خلق الله جميعاً صلوات الله عليه وأفضل التسليم.

تهنئة زوجتي بالمولد النبوي

ما أجمل أن يحتفي الزوج مع زوجته في ذكرى المولد النبوي ويبعث اليها تهنئة المولد النبوي لزوجتي ففي هذه المناسبة الجليلة يطيب للمسلمين الإحتفاء بذكرى ولادة خير خلق الله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، ففي مثل هذا اليوم أشرق علينا نور النبوة ليعلن إنتهاء عصر الظلم والكفر والجهالة وإنطلاق عصر الإسلام العادل الذي يدعو الى الحق.

  • زوجتي الحبيبة، في ذكرى ميلاد حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم، يطيب لي أن أهنئك بذكرى ميلاد من إستوصانا بكن خيراً وعلمنا أن نصون قلوب نسائنا كما كان يفعل عليه الصلاة والسلام، فكل عام وأنتِ بخير وهنئكِ الله بهدي رسول الله.
  • كل عام وأنتِ تستمدين من نور طه وهداه ما يصون قلبك ويرعى شخصيتكِ ويقوي إيمانكِ زوجتي الحبيبة، كل عام وأنتِ في حبِ طه تبلغين أعظم منزلة بين المحبين وهنئك الله بهدى خير خلق الله.
  • أنار الله بصركِ وبصيرتكِ يازوجتي الحبيبة، أهنئكِ بذكرى المولد النبوي وأسأل الله عزوجل أن ينير قلبك بهدي محمد وأن يجعلكِ ممن يطبقون سنته ويسيرون على نهجة عليه أفضل الصلاة والتسليم.
  • كل ذكرى مولد وأنتِ تنيرين حياتي يازوجتي، أنار الله قلبك بحب نبينا محمد وإتباع هداه، وزادكِ الله جمالاً بالسير على نهجه، وكرمكِ برؤيته في جنات النعيم.
  • في ذكرى المولد النبوي لابد لي أن أهنئ أهم شخص في حياتي بمناسبة حلول أعظم وأحب ذكرى أحتفل بها، أهنئكِ زوجتي العزيزة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم وأبارك لكِ هذا النور المحمدي الذي يشرق في قلبكِ وأنتِ تتبعين نهجه وتسيرين على خطاه مسلمة مؤمنة تطبق سنة أعظم الخلق وأنبلهم حبيبي رسول الله عليه الصلاة والسلام.
  • كل عام وأنتِ تنهلين من نبع الهدى وتقتبسين من نور الهداية، كل عام وأنتِ تسيرين واثقة الخطى على نهج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وبارك الله لكِ بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
  • ولد الهدى وأنارت الأكوان بنوره المشرق من داخل مكة، ولد الهدى فإهتزت عروش المستكبرين وأعلنت الدنيا ميلاد فجر جديد تشرق فيه شمس النبوة ويعم السلام ربوع العالم الغارق في ظلمات الكفر والظلالة، ميلاد نبينا محمد يازوجتي ميلاد لعالم ينير بهدي الله ونور رسالة الإسلام التي من أجلها ولد الهدى ونشأ في خير بقاع الأرض، عليه أفضل الصلاة والتسليم.

رسائل المولد النبوي لزوجتي

هنئ زوجتك الغالية بذكرى المولد النبوي وأبعث اليها تهنئة المولد النبوي لزوجتي تعبر في أحرفها وكلماتها عن محبتك الخالصة للنبي محمد وتهنئتك لزوجتك التي تشاركك في حب النبي محمد.

  • في حب محمد تسموا أرواح الناس وتشتاق اليه، وعلى نهجه تحيا أمتنا وتسير برأس مرفوعِ، وفي ذكرى المولد أهنئ أغلى الناس عليّ، بالمولد وأبعث أعذب تهنئةٍ.. ذكرى مولد مباركة زوجتي العزيزة.
  • كل عام والهدي المحمدي ينير قلبكِ ويسري في تفاصيل روحكِ زوجتي العزيزة، أنار الله حياتكِ بالإيمان وبارك في عمركِ وسعادتكِ بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
  • في ذكرى مولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم أجدها فرصة لأقدم أجمل تهنئة لكِ زوجتي العزيزة بهذه المناسبة الجليلة، متمنياً لكِ دوام السير على نهجه والإقتداء به صلى الله عليه وسلم.
  • سلاماً يحكي حسن التوقيت وعظمة هذا اليوم المميز، سلاماً تفوح به الأكوان مسكاً وبهجة، بذكرى ولادة خير الخلق طه، سلامٌ وتهنئةٌ أسوقها حباً وتقديراً لك زوجتي.
  • إن فاح عطر الحرف في مدح محمد، فقد زاد عني في مدحه الشعراءُ، لكنه الشوق يلهمني كتابة أحرفي، ويزيدني توقاً الى لقياهُ، صلى الله عليه وسلم، يطيب لي أن أهنئكِ يا زوجتي بذكرى المولد النبوي وأتمنى من الله أن يجعلنا ممن يردون حوضه وينالون شفاعته عليه الصلاة والسلام.
  • تجلى في ربيع النور يشرق هادياً، كل القلوب الحائرات وينقذ، محمد قد زان بالفضائل كلها، وزاد فيها من الشمائل أحمدُ، أهنئكِ بذكرى مولد خير البرية وأتمنى لكِ عاماً سعيداً.
  •   الكون ينير سروراً، ويفوح الشوق عطوراً، فرحاً بالذكرى وسرى، في المولد ينشر نوراً، ميلاد النور الهادي، من بعث ليزيد الكون طهورا، صلوات الله عليه، وسلام يزداد حضورا،، تهنئة طيبة أقدمها لكِ زوجتي الغالية في ذكرى مولد سيدي وحبيبي محمد صلى الله عليه وسلم.

تهنئة المولد النبوي للزوجة

محبته صلى الله عليه وسلم تجمع القلوب والأفئدة التي تتشارك في حبها لنبي الله وهادي الأمة، وكذلك الزوج يشارك محبته للنبي مع زوجته في رسالة تهنئة المولد النبوي لزوجتي يذكرها بالمولد النبوي الشريف.

  • عاد ربيع الأمة يزهو، بمحمد يشكر مولدا، أنار أيامه بولادة أحمد، وميزه بذكرى الولادة وغردا، ولد الهدى وشاع نور ضياءهِ، يسري على الأكوان والأرواح مرددا، صلى عليه الله ما غرد طائر، الصفصفاف على الزهور معيدا.. كل عام وأنتِ بخير زوجتي بمناسبة المولد النبوي.
  •  تهنئة تفوح بشذى الذكرى المحمدية، وتعطر حياتنا بالمحبة الأبدية، هذه ذكرى ولادة أحمدٍ، تنير الوجود بفرحة سنوية، فهنيئاً لقلبكِ زوجتي، حب النبي وذكرى المولد النبوي.. صلوات الله على سيدي محمد والف سلامِ.
  • بدر محمد أشرق، وأنار الكون بذكرى ميلاده، روح الإيمان وهدي القرآن ونور الإسلام محمد، صلوات الله عليه والف سلام، مبارك عليكِ زوجتي ذكرى المولد النبوي.
  • محمد نور يضيء الحياة هداية، ويزيدها نوراً بذكره كل عام، وميلاده فرحة المشتاق وبهجة، تملى القلوب بمحبة أحمدِ، صلوات الله عليك يا حبيبي يا رسول الله، وكل عام وأنتِ بخير زوجتي الحبيبة.
  • هذا ميلادك يامحمد غردا، وملى الوجود بالمحبة وأنشدا، ولد الحبيب في ربيع الأول، وسرى ضياء للعوالم مرشدا، صلى عليك الله ياعلم الهدى، وأعاد الصلاة من قرأ الرسالة ورددا،، الى زوجتي الحبيبة أقدم هذه الرسالة كتهنئة شعرية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • زوجتي الحبيبة: في مثل هذا اليوم ولد النبي الهادي وأنار الكون بميلاده، فهو الشمس في إشراقه وهو الضحى، جل في الفضائل وسمى على الخلق في الحسن وزاد الحسن به، وهاهي ذكرى ميلاده تزورنا لتنير قلوبنا بالبهجة وتعطر حياتنا بنور محمد صلى الله عليه وسلم.
  • رشة عطر أحمدية ومنارة حب هاشمية، وحلاوة شوق أرسلها حباً في ذكرى المولد النبوي الى أغلى إنسانة وأجمل زوجة في العالم.

عبارات تهنئة المولد النبوي لزوجتي

ذكر زوجتك بمناقب رسول الله وصفاته وسننه، وعبر لها عن محبتك الصادقة للنبي وإحتفائك بذكرى ميلاده صلى الله عليه وسلم عبر رسالة تهنئة المولد النبوي لزوجتي.

  • سلام يعبر عن محبة صادقة وود طاهر يبلغ قلبك النقي بمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم، ففي مثل هذا اليوم الجليل، ولد الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام، وبعث من مكة نوراً يهدي قلوب الحائرين ويملأ الكون بنور النبوة، فكل عام وأنت بخير زوجتي الغالية.
  • كل عام تمر علينا فيه ذكرى المولد النبوي لتذكرنا بالنور المحمدي الذي يسري على أرواحنا وينير لنا حياتنا بهدي محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة التي نقتدي بها وسننه الطيبة التي نستمد منها قوتنا، وبهذه المناسبة السعيدة يسرني أن أهنئكِ زوجتي الحبيبة بذكرى ميلاد خير خلق الله صلى الله عليه وسلم.
  • ذكرى الخير تجددت، وأنوار محمد أشرقت، فهنيئاً لكل قلب يحب محمداً، فهاهي ذكرى المولد أقبلت، كل عام وأنتِ بخير بمناسبة المولد النبوي.
  • كل عام وأنتِ تتنفسين المحبة وتلامسين السعادة يازوجتي الحبيبة، فاليوم ذكرى المولد النبوي تتجدد وتحل علينا بها البركات والأنوار المحمدية، فكل عام وأنتِ بخير.
  • الى زوجتي الحبيبة: بوركت حياتنا بالمحبة وزانت بذكرى الحبيب الهادي، وزاد النور إشعاعاً علينا، في مولد خيرا خلق اللهِ، صلى الله عليه وسلم.
  • زوجتي الحبيبة: في ذكر المولد النبوي، يطيب لي أن أهنئكِ وأدعوكِ للوقوف لحظة لنصلي على خير البرايا صلى الله عليه وسلم، ونتذكر مآثره وأحاديثه وتوجيهاته فكل ما ينطق به نبينا محمد نهج حياة وكل ما يفعله أسلوب عمل يجب علينا الإقتداء به وتنفيذه.
  • ولد الهدى نوراً يقارع ظلمة، غطت حياة الناس وعلقتهم بالسراب، ولد الهدى وهدى كل ذي همة، سبل السلام وديانة الإسلامِ.

كلمات تهنئة المولد النبوي للزوجة

ذكرى المولد النبوي تجمع القلوب المحبة للنبي فيحتفي كل المحبين بميلاده ويتبادلون التهاني، وفي هذه المقال يحتفي الزوج مع شريكة حياته بتهنئة المولد النبوي لزوجتي.

  • نور الهدى بالمحبة أقبل، ينير الحياة بنوره وهداهُ، ميلاد أزاح الظلام وخلخل، عروش الطغاة ومن عاداهُ، صلوات الله عليه والف سلام، بمناسبة المولد النبوي يطيب لي أن أهنئ زوجتي الحبيبة بهذه المناسبة العظيمة وأبارك لها ذكرى ميلاد خير خلق الله.
  • أنوار طه في المولد ما أبهاها، أنوار الفرحة تحيي القلوب ما أحلاها، كل عام وأنتِ بخير زوجتي الحبيبة بمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.
  • صلوا على النبي كما يصلي ربنا، إن الصلاة على النبي دواء، ياخير من بعث الإله بخلقه، من أنبياء بكل خير جاؤوا،، صلى عليك الله ياعلم الهدى، وأنارت بميلادك الغبراءُ،، أهنئكِ زوجتي بمناسبة المولد النبوي.
  • هذا رسول الله هذا نبي الله خير رسولِ، هذا الذي زان الحياة بشيمة الكرماءِ، هذا الذي شرف الضريح بجسمه وعلى بين البقاع فأحبه الزوارُ.. مبارك عليك يازوجتي ذكرى المولد النبوي.
  • هذا رسول الله قد حل والدنيا تلوح بنورها، ضوءاً وفي أرجائها للعالمين سواءُ، فكأنما هي جنة خضراء ينفح عطرها، مسكاً وتنساب من أنهارها الآلاءُ، صلى عليك الله ياعلم الهدى، بكل نبض في الفؤاد نقاءُ.. مولد مبارك زوجتي الحبيبية.
  • روحي اليك يامحمد طارت، وفكري اليك ياحبيب يتوقُ، سبحان من خلق السماء وزانها، بضياء طه وونوره الوضاءُ،، كل عام وأنتِ بخير بمناسبة المولد النبوي.
  • تجلى مولد الهادي يضيء حياتنا، بالنور والإيمان والحق المبين، تجلى يجدد الميعاد فينا، حي على الإيمان في دنيا ودين،، كل عام وأنتِ تقتدين برسول الله وتسيرين على نهجه صلى الله عليه وسلم.
نشر بتاريخ