تهنئة اخت لاختها بالزواج

تهنئة اخت لاختها بالزواج

في زفاف اختكِ يُمكنكِ ان تُشاركيها اطيب التهنئات والامنيات الجميلة المُخصصة منكِ اليها عن طريق اجمل تهنئة اخت لاختها بالزواج ممزوجة بنفحاتِ السعادة والفرحة والاهازيج الجميلة التي تُقالُ للعروسة الغالية، كوني الاخت التي تجعلُ من افراح الاخت عُنواناً لتبادل الحروف الانيقة عند اختياركِ تهنئة اخت لاختها بالزواج التي تجعلُ من التهاني والسرور تتغنى على اوتار القلب لتجلب لها السعادة والبهجة، فبادري في انتقاء احلى رسالة تهنئة اخت لاختها وشاركيها لترى مدى الفرحة التي يحتويها قلبُكِ بمناسبة زواجها وكمية المحبة التي تُقدميها.

تهنئة اخت لاختها بالزواج

في إطلالةٍ مُشرقة بالمحبة والحنان يُمكن ان تُشاركي الاخت الغالية في يوم زواجها او قبل زواجها اجمل تهنئة اخت لاختها بالزواج الممزوجة بروائحِ المحبة والسعادة التي تُطلُ على القلب لتُضيف فيةِ لحناً من الابتهاج.

  • زفاف اجمل عروسه فيا خالق الفرحة أحفظها و اجعلها اسعد خلقك قريبا ستزف قطعة من قلبي اختي وحبيبتي و ستخلد الذاكرة بأنها أجمل عروس اللهم اني استودعتك اياها فيارب زف الفرح الي قلبها دون اكتفاء و نور لها دربها و بارك لها زواجها الف مبروك يا اختي “اسم العروسه” تقبلي التهنئة هذه لك مني انا اختك “اسم الاخت”.
  • قد اتى اليوم الذي تزف فيه قد اتى اليوم الذي سأفقد فيه شيء كبير في حياتي لكن اتمنى من كل قلبي ان تكون بداية حياة سعيدة لك يا اختي “اسم العروسه” تقبلي تهنئتي لك من اختك “اسم الاخت”.
  • كلمات من القلب الى اختي وتوأم الروح “اسم العروسه” قبل زواجها عسى الفرح في دنيتك كل العمر سنزفك قريبا يا احلى عروس وسنفرح مليء السماء فرحا لفرحك بارك الله لكما وجمع بينكما في خير تهنئة خاصه مني لك يا اختي من اختك “اسم الاخت”.
  • تهنئه زواج مني انا اخت العروسه تهنئة حب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمينتحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة نبعثها الى أجمل عروسه بمناسبة زواجها السعيد المصادف يوم “اسم اليوم” ان شاء الله.
  • تقبلي تهنئتي لك من اختك الصغيره “اسم الاخت” لك ترق احلا الكلمات وتتهادى أصدق الدعوات بحياة مستقره وبالذريه الصالحه واتمني لك التوفيق ويارب افراح دائمه وحياه زوجيه سعيده بالرفاة والبنون اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما بالخير الف مبروك الزواج اختي “اسم العروسه”.

كلام اخت في زواج اختها

فمن الجميل ان تُشاركي الاخت على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة بين الصديقات لتُعلني فرحتها ب اجمل تهنئة اخت لاختها بالزواج المليئة ب اصدق المشاعر الاخوية التي تُقالُ للاخت بمناسبة زواجها.

  • زواج مبارك أختي “اسم العروسه” باسمي انا اختك “اسم الاخت” أبرق بأحرى التهاني والتبريكات والأماني والسعادة والخير واليمن والبركة إلى أختي الجليلة بمناسبة زواجها المبارك السعيد ونسأل الله العلي العظيم أن يجعل حياتهما كلها فرح وسعادة وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ألف مبروك أختي.
  • بمناسبة حفل زواج اختي “اسم العروسه”  أتقدم له انا اختها “اسم الاخت” بأحر التهاني والتبريكات متمنيين لهم حياة سعيدة سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا و وان يرزقهم الذرية الصالحة
    وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير دامت ديارنا عامره بالافراح.
  • الى اختي الكتكوته حبيبتي وقطعه من روحي كبرتي وراح انشوفك احلا عروس ان شا الله يا رب بارك لها زواجها وفرحها العمر كله.
  • اقدم لكما تهنئة زواج خاصة من اعماق قلبي على دخولكما قفص الزواج الذهبي واسأل الله أن يديم البهجة والسرور عليكما والاستمرار فى الحياة الزوجية مع الافراح والليالى الجميلة يا احلى عروسين الليلة الف مبروك تهنئة مني لكما انا اخت العروسه “الاسم”.
  • عروستنا بارك الله لك وأتمم عليك فرحتك وجعلنا نقدم لك ما يسعدك وأنار طريقك عروستنا مثل القمر اليوم كل عيون الناس على النبي صلت حفظك المولى وبارك لك في حياتك القادمة مبروك يا عروستنا يا قرة العين مبروك والله بأجمل تحية والمسك والطيب نقدمه هدية مبروك من قلب يحبك ويعزك بأحلى ليالي العمر والكل يدعيلك بالسعادة ألف مبروك يا اختي “اسم العروسه” يا احلى عروسه تقبلي هذه التهنئة مني انا اختك “الاسم” .

تهنئة اخت في زفاف اختها

حيثُ قد خصصنا لكِ الكثير من تهنئة اخت لاختها بالزواج لتتمكني من ايجاد ما تُعبرين بةِ من التهاني والافراح بمناسبة زواج الاخت، اختاري الان وشاركيها في رسائل امام الاهل والصديقات والاحبة.

  • طير الفرح غنى في بيتنا والفرح حل على قلوبنا عروس وأجمل عروس يا رب بارك لها ووفقها وأتمم فرحها لما تتمنى أدعو الله أن يجعل السعادة داركم والراحة قلوبكم بارك الله لكم وجمع بينكم على خير يا أغلى عروس اختي العزيزة “اسم العروسه” والعريس “اسم العريس” هذه التهنئة مني انا اخت العروسه “اسم الاخت”.
  • كلمة مبروك لا اكتبه ولا انطقه إلى للناس حبهم مزروعة بقلبي منذ عشرات وعشرات السنين واليوم عرفت ان هناك ناس لا يوصف بالكلمة وأي كلمة تكتبه قليلة باتجاهم وسالت الناس والأصدقاء وحتى الأقرباء كيف أوصف اختي وعمري “الاسم” الغالية في يوم زواجها لم اجد تعبير مناسب ولكن سوف اقول لكم الف مليون مبروك دخولكم إلى القفص الذهبي اختي وغاليتي “اسم العروسه” من حبيبه “اسم العريس” الغالي الف مبروك على زواجكم حبايبي واتمنى لكم حياة زوجية سعيدة ومليئة بالافراح وحب وسعادة اهديكي هذه التهنئة مني انا اختك “الاسم”.
  • تزوجت اختي العزيزة على قلبي و لم أكن معها في يوم فرحتها هي لي نعم الصديقة أحبها من كل قلبي ولا أجد كلمات تصفها و تنصفها حق الإنصاف يا رب أسعدها و بارك لها في زواجها و حياتها يا رب أشوفك دايما مبسوطه و انا لو ما كنت معاك بجسدي فانا معاك بروحي ربي يسعدك اقبلي تهنئتي واعتذاري اختك “اسم الاخت”.
  • تقبلي تهنئتي لك يا اختي العروسه من اختك “اسم العريس” تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى اخي الغالي “اسم العروسه” وعريسها “اسم العريس” لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعدك الله ودمت بخير  اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يارب.

رسائل لاختي بمناسبة الزواج

وفي التهنئات التي وضعناها لكِ بشكلٍ كثيف هُنا حيثُ تحتوي على اجمل التعبيرات القلبية الممزوجة بالامنيات والدعوات التي تُمطرُ قلب الاخت في يوم فرحتها بكثيرٍ من السعادة والابتهاج في حياتها الزوجية عند اختياركِ تهنئة اخت لاختها بالزواج المُبارك..

  • الف مبروك الزواج اختي الغالية “اسم العروسه” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير تستاهلي يا احلى اخت بالعالم المهنئه اختك “اسم الاخت”.
  • لا ابكي كثيرا ولكني بكيت اليوم من موقف الوداع لانها الغاليه اختي “الاسم” بارك الله لكما وجمع بينكما على خير يا غاليه في قلبي.
  • تهنئة زواج اختي “الاسم” ألف مبروك بمناسبة دخوله القفص الذهبي الف مبروك اختي الغاليه بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذريه الصالحه.
  • تهنئه خاصه من قلبي اليوم غير والفرح غير والفرح فرحتين صعب أصفى مشاعر في اليوم الغالي على اليوم فوختى وطني وفرخت اختي وبمناسبة زواج اختي “الاسم” حبيبتي وتؤام روحي واعز لانسان قلبي اقدمها التهنيئ من اعماق قلبي متمنيه لها حياة سعادة والله يوقفها ويسعدها ويبارك الله لهم الف مبروك تهنئة من اختك “اسم الاخت”.
  • تهنئة لابن اختي العزيزه “الاسم” نسأل الله ان يبارك لك في زواج و ان يسعدكم و يهنيكم وبالرفاه والبنين يارب.
  • تهنئة زواج بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وجعل الموده شعاركما وطاعة الله عملكما ورزقكم الله الذريه الصالحه الف مبروك اختى الغاليه “اسم العروسه” وزوجك الغالي “اسم العريس” عسى السعاده والهناء والفرح دربكم يارب.

373 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.