تهنئة ابني بالمولود

تهنئة ابني بالمولود

أصبح بإمكان كل أب وأم من خلال تهنئة ابني بالمولود تقديم اجمل تهنئة على الاطلاق لأبنهم العزيز على ارتزاقه مولودة البكر الاول او مولوه الجديد ب اجمل تهاني الميلاد، يمكن للاب عن طريق تهنئة ابني بالمولود ان يعبر عن فرحته الغامرة بالمولود الاول لابنه الغالي ويكون اول المهنؤون له، كما يمكن للام ايضاً ان تكون اول المهنئات بمناسبة ارتزاق ابنها الحبيب مولوده البكر او بالمولود الجديد ومشاركتة فرحة ابنهم مع جميع الاهل والاحباب اين ما كانوا بهذا المولود، إن من اكثر الاشياءة المسعدة للابن وخصوصاً يوم ارتزاقة بالمولود هو رؤية كل من الاب والام بجانبه يشاركوه الفرحة بقدوم الحفيد الجديد الذي يملىئ اركان البيت بصوت بكاءه ولعبه، كل ما عليك الان هو اختيار التهنئة التي تراها مناسبة وجميلة ووضعها من الان في رسالة او منشور او في حالة ومشاركتها في يوم ارتزاق ابنك بمولوده البكر او الجديد على صفحات التواصل الاجتماعي واتس اب وفيس بوك وتويتر وغيرها.

تهنئة ابني بالمولود

يمكنك الان من هنا ان تجد او تجدي التهنئة الجميلة التي تعبر عن فرحة قلبك يمناسبة قدوم مولود جديد لابنك الغالي من خلال تهنئة ابني بالمولود ومشاركتها مع جميع الاهل والاصدقاء والاحباب في كل مكان في رسائل او منشورات او في حالات على واتس اب وفيس بوك وتويتر او برسائل الجوال القصيرة

  • الف مبروك يا أبنى المولود ربنا يبارك ويجعله من مواليد السعاده ويعافى أمه ويقومهأ بالسلامه ألف ألف مبروك ياولدى على المولود.
  • مبروك ياولدي “الاسم” المولود يتربى في عزك ان شاء الله.
  • وهبني ربي و أكرمني بأغلى العطايا ابن ابني الأول لي جعله قرة عين لي و من عباده الصالحين جمع اسمه بأسماء العز و الفخر.
  • الف مبروك لولدي على المولود الجديد والحمدلله على السلامه وأسأل الله تعالى أن يكون من عباده الصالحين والمصلحين وأن يكون من البارين بوالديه.
  • الحمد لله مولى الفضل والعطاء لقد رزقني الله المولود الجديد اسأل الله الكريم ان ينبته نباة حسن وان يجعله قرة عين لوالديه حفظك الله ولدي العزيز واصلحك الله صلاحا لا فساد بعده.
  • الف مبروك المولود يا ابني يتربى بعزك وتذوق نفعه يالغالي الله يجعله من حفظة كتابه ومن الصالحين البارين.
  • الف سلامة مبروك المولود الجديد ربنا يبارك فيه الف سلامة على مراتك ومبروك المولود الجديد يا ابني ربنا يبارك لك فيه.
  • ما شاء الله ولا قوة الا بالله الحمد لله الوهاب الرازق، ابني مبروك المولود الجديد جعله الله من الذريه الصالحة وجعله الله بارا بوالديه.
  • تهنئة بمناسبة المولود الجديد لأبني ألف ألف مبروك اسأل الله ان يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وان يرزقهم بره ويبلغ أشده وأن يجعله من عباده الصالحين.
  • ماشاء الله تبارك الله الف مبروك المولود يا ابني الحبيب يتربى في عزك ويرزقك بره وصلاحه.

65 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.