تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي

تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي

من اجمل المُفردات البليغة وضعناها في تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي الممزوج بكلمات التهاني الفصيحة والمُناسبة للتعبير بها امام العالم في اي برامج على منصات التواصل الاجتماعي، شارك اقوى تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي مع الاهل والاصدقاء والاحبة ليعرفوا اهمية هذا اليوم العظيم الذي خلّدةُ التاريخ ليبقى عنواناً وتاريخاً لايُنسى اطلاقاً، فمن الجميل ان تُشارك تعبيرات عن اليوم الوطني للامارات العربية المُتحدة في منشورات و تغريدات و رسائل تُضيفُ المعنى الحقيقي لحُب الوطن وماهي ثمار التوحد بين افراد الشعب الواحد.

تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي

يُمكن لاي فرد من شعب الامارات الغاللي ان يتبادلوا التعبيرات الجميلة عن هذا اليوم العظيم، فعن طريق تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي ستُعلن امام العالم المعنى الحقيقي لثمار الوحدة والوصول الى المُعجزات.

  • اليوم يوم الشهيد وهو تعبير صادق عن الوفاء لابنائنا الذين بذلوا اغلى ما يملكون أرواحهم لكي تبقى الامارات شامخة وكذلك يصادف اليوم الوطني مما يجعل منها فرصة ممددة تتيح للجميع الاحتفال وقضاء أجمل الأوقات نتمنى لكم أجازة سعيدة و اللهم احفظ اماراتنا و ارحم شهدانا الأبرار و نتمنى مزيدا من التقدم والنجاح لاماراتنا.
  • اليوم الوطني هو يوم مهم للغاية للشعب الإماراتي وفي هذا اليوم توحدت الإمارات السبع في دولة واحدة بفضل جهود الشيخ الراحل زايد بن سلطان موحداً الإمارات السبع لتصبح دولة واحدة أصبحت دولة الإمارات مثال يحتذى به عربيا عالميا حيث أصبحت الدولة الان مركزا تجاريا هاما ومركزا لكل أنواع السياحة كما أصبحت مركزا صناعيا  والإدارة الحكومية فى الامارات هى الأهم والأقوى والأبرز عالميا وأصبحت إمارة دبي وجهة سياحية مهمة في الشرق الأوسط.
  • يعتبر اليوم الوطنى الإماراتى حدث فريد فى تاريخ منطقة الخليج العربي الحديث حيث شهد هذا اليوم أول ضوء لدولة عصرية حديثة حجر الأساس فيها هو شعار الاتحاد قوة ومن هذا التاريخ ونقطة الضوء هذه انطلقت لتكون واحدة من أهم الدول وأقواها أقتصاديا وتأثيرا إنها دولة الإمارات العربية المتحدة وفكرة الاتحاد وبذرة روح الاتحاد الامارات السبعة التى وضعها الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان يوم 2 ديسمبر 1971 نمت وتشعبت الى روح كل مواطن إماراتي وامتدت إلى المقيمين أيضا، وأمتد الاتحاد من الكيان الكبير للدولة الى الافراد والمؤسسات والى كافة المجالات.

تعبير قصير عن اليوم الوطني الاماراتي

فاجعل من العالم المرئي يضُجُّ باليوم الوطني وكُن واحداً ممن يفتخرون ببلدهم وقيادتهم الحكيمة التي وصلت بشعبها الى الاعالي، فاختر من تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي مايليقُ بك كفرد من شعب الامارات العزيز.

  • واصل الأبناء ما تركه الاباء وواصل الشيوخ حكام دولة الإمارات فى بناء الدولة كما واصلوا اهتمامهم وتعزيزهم لفكرة روح الاتحاد وهو ما اتى بثماره وأصبحت الإمارات من أهم الدول عالميا فى كافة المجالات وبدأت الدولة تعتمد الان على العلم لبناء مستقبل أفضل للجميع كما تقوم بوضع خطط مستقبلية لتنويع الموارد الاقتصادية للبلاد بدلا من الاعتماد على النفط.
  • اليوم الوطني الإماراتي هو اليوم الذي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل سنة بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام إمارات أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القوين في الثاني من ديسمبر عام 1971م واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم حيث أقر دستور مؤقت ينظم الدولة ويحدد أهدافها وفى العاشر من فبراير عام 1972م أعلنت إمارة رأس الخيمة انضمامها للاتحاد ليكتمل عقد الإمارات السبع في إطار واحد ثم أخذت تندمج تدريجيا بشكل إيجابي بكل إمكاناتها.
  • كل عام والإمارات بخير بلد الخير والعطاء إذا كان تطور ماليزيا إنجاز ونمو سنغافورة ممتاز فإن ما حصل في الإمارات من بعد إتحادها يعتبر إعجاز هنيئا لكم إماراتكم يا أخوتنا الإماراتيين اليوم الوطني للامارات.

تعبيرات عن اليوم الوطني الاماراتي

ايضاً شارك كُل من حولك وخاصة الابناء والبنات التعبيرات الجميلة عن طريق اختيارك تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي ليعرفوا ما اهميتةُ والقيمة الحقيقية لهذا اليوم المنقوش في كُل قلب اماراتي يُحب وطنةُ وقيادتةُ الحكيمة.

  • كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بخير وأمان واستقرار بمناسبة اليوم الوطنى وأدام الله عليهم نعمة الأمن والأمان والاستقرار ورحم الله المؤسس الشيخ زايد وطيب الله ثراه وفتح له بابا من الجنه لا يسد الي يوم القيامة اللهم امين يارب العالمين.
  • اليوم الوطني الاماراتي كل عام والإمارات تنعم بالأمن والأمان والحب والتطور والإزدهار كل عام وحكومة الإمارات ةشعبها ودولة الإمارات بخير وسلامه والله يجعل أفراحكم دائما وأبدا افراحكم أفراحنا ويومكم الوطني يعتبر يومنا حفظكم الله.
  • اليوم الوطني الاماراتي من نبض الوريد تتسابق المعاني من بحور القصيد تتعانق المعالي من أرض العضيد وقلب التاخي من دفتر الترحيب وعذب التلاقي نرسم لوحة عز وفخر فيومكم هو يومنا وفرحتكم هي فرحتا.
  • اليوم الوطني الاماراتي مبروك للإمارات قيادة وشعب يومهم الوطني الذي يعتبر يومنا الوطني اللهم احفظهم وأمنهم وانصرهم.

78 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.