بوستات مضحكة عن الجوع

بوستات مضحكة عن الجوع

الجوع ملهب للبطن ومذهب للعقل، وفي حالة الجوع قد تحتاج الى ترفيه نفسك بإبتسامة وضحكة تخفف عنك عناء الجوع حتى وإن كانت مصطنعة، شارك بوستات مضحكة عن الجوع وعبّر بها مع اصدقائك عن حالتك المضحكة والمزرية في نفس الوقت، فكما قال المثل الجوع كافر، لأن الشعور بالجوع هي من اصعب المشاعر التي يمكن ان يشعر بها الإنسان وخاصة في شهر رمضان المبارك، وفي رمضان قد يحتاج الأصدقاء الى بوستات مضحكة عن الجوع في رمضان يخفف عنهم تعب الجوع وترسم في وجوههم ضحكة بشوشة.

بوستات مضحكة عن الجوع

الضحك هو الشيء الوحيد القادر على نسيان المشاعر السلبية وخاصةً الجوع، عبّر الان عن حالتك وشارك بوستات مضحكة عن الجوع بطريقة كوميدية تبعث السعادة في قلوب الغير.

  • لا تكن انت لأنه أنت مو أنت وانت جوعان، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته، ماتضحك طيب على الأقل ردوا السلام.
  • يلحس صحن المندي لين تطلع الورده اللي بآخر الصحن ويقول : والله ما اجتمعنا إلا نبي شوفتكم  ولا الجوع مامن جاوع، طيب والورده.
  • لو ما كان الجوع بالليل عادة، كان ما حطو لمبة بالثلاجة !اقتنعت ولا لأ.
  • أكثر حكمتين اؤمن بهما  “النوم سلطان ” و ” الجوع كافر ” حالتي الان : سلطان كافر.
  •  أكبر مشكلتين ممكن تجتمع مع بعض، الجوع و الكسل.
  • إذا شفتوني اكل اندومي اعرفوا إني في اخطر مراحل الجوع.
  • في الايام العادية:- متى يأذن المغرب؟  -وش دراني. في رمضان:- متى يأذن المغرب؟ – الساعة ٠٦:٣٧:٥٦ الجوع كافر.
  • لا تغرك ضحكتي تراني ميت من الجوع.
  • كل الناس تغيروا حتى الهندي في المطعم، تقوله خلص بسرعة  ولا كنسل طلبي، قولك : أوكي كنسل  لحظه خل نتفاهم صديق انا جوعان.
  • معدتي فقدت شخصيتها،  وصلت لمرحلة تجوع إذا أحد غيري جوعان.
  • واحد ميت من الجوع،  قال  لواحد نذل:  عطني أي شي جزاك الله خير، أعطاه حبوب فتح الشهية.
  • أسوأ شعور لما تكون جوعان كل شي يصير ضدك حتى الأندومي يأخذ ربع ساعه لما يستوي ههه أتوقع أنه فيه مؤامرة.
  • النعاس يجيب النوم، بس الجوع مايجيب الأكل، أين العدل ؟.
  • الجوع نوعين جوع جوع وهذا نوع صجي، و جوع من الزهقه وهذا اللي مودينا بداهية.

نكت عن الجوع

أخرج من روتينك الممل وشارك مع اصدقائك وأهلك بوستات مضحكة عن الجوع للفيس بوك ومجموعات الواتس اب، فالكثير من الناس يحب قراءة الكلمات المضحكة عن المشاعر السلبية ليخفف عنه شيء منه.

  • من اسباب تعكير المزاج هي الجوع اخر الليل و حر الظهر و الإنترنت الضعيف.
  • وحدة سمينة XXXL قالت لزوجها عندي ملابس وأبغى أتبرع فيهم، قال زوجها :أرميهم في الزبالة أحسن، قالت : حرام فيه ناس محتاجة وميتة من الجوع، قال: اللي تلبس مقاسك ماهي جوعانة” الله يسامحه حطم معنوياتها” وما أكلت ذيك الليلة الا 3 شاورما و2 بيبسي.
  • بعد ما نظف صحن تيس كامل قال واللہ ما اجتمعنا الا نبي شوفتكم ولا الجوع مامن جوع ههه.
  • قريباً في رمضان المتزوج : في النهار يشوف زوجته “ميريام فارس” وبالليل ترجع حياة الفهد، انت مو أنت وانت جوعان.
  • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،  أنا جوعان.
  • فلوسي ماتروح الا على أكل وملابس المشكله، أنا طول عمري جوعان ولا عندي ملابس.
  • عزيزي بطني: بـخصوص إذا كنت جوعان تطلع صوت، البطارية منخفضة مثلاً.
  • البنت: يمه جوعانة، الأم : قومي سوي لك أكل ماعندك يدين؟ الولد: يمه جوعان؟ الأم: قوموا يابنات حطوا الاكل لأخوكم جوعان هالضعيف المسكين ماتعشى.
  • ترى الحساب عليك جملة تخليك شبعان وانت جوعان ههه.
  • ما أحد يستاهل الحب غير الشغالة لما تشوفك جوعان، وتجي تقولك:  يبي هنقرقر ولا اندومي ؟ روحي سوي هنقرقر ياقلبي أنتي.
  • بعض النآس يحفظ كلمات، بس ما يدري متى يقولها، يعني مثلاً  تقوله : تصدق إني جوعان  يرد عليك، يخسى الذيب هههه.

منشورات مضحكة عن الجوع

وهنا بعض من المواقف المضحكة والمشاعر التي تأتي عند الشعور بالجوع من أجل مشاركتها جاهزة كـ بوستات مضحكة عن الجوع في شهر رمضان وفي غير رمضان فهي مناسبة وجديدة.

  • للكروش الراقية، يقول الشاعر جوعان خليل جوعان: إذا جاء الشتاء والبرد ضدي فأنا و الأكل قد التحدي.
  • رونالدو يقول: سأسجل هاتريك اليوم ونفوز على برشلونة رد عليه ميسي :خدلك سنيكرز، انت مو أنت وانت جوعان.
  • قال لها : أحبك و راح أتزوجك، قالت له : خذلك سنكرز، أنت مش أنت وأنت جوعان.
  • محشش ع الآخر ركب طيارة وكان جوعان إجت المضيفة، قدمت له صحن الغداء فيه كوساية وحبتين ورق عنب، .وهي الوجبة بالطيارة، بس خلص أكل نادى المضيفة وقال لها : مناح مستويين، اطفي تحت النار وحطي لنا الغداء.
  • “دعابة” السعودي” عندما يكون جوعان لايفكر إلا ببطنه  “وعندما يكون شبعان لايفكر إلا بالنوم.
  •  حبيبتي : أنا جوعان إيش أطلب البنت : حبيبي أطلب أيدي، يقولون صارله شهرين صايم.
  • مشكله إذا جاك النوم “وأنتا مو أنتا وأنت جوعان”.
  • في واحد نذل شاف فقير جوعان، راح الصيدلية اشترى له حبوب تفتح الشهية.
  • متى تحس بطعم الغبن، لا نمت وأنت جوعان، وصحيت الصباح تلقى أكياس مطعم بالثلاجة ههه باً لكم.
  • واحد جوعان أرسل سواقهم وقال جب لي نفر مضغوط، راح وجاب له مشجع نصراوي هههه.
  • هو الشتاء يخلي الانسان دايم جوعان ؟ “ولا أنا قاعد أتحول اسد.

تعليقات مضحكة على الجوع

الكثير منّا عندما يشعر بالجوع لا يستطيع أن يسيطر على نفسة، فقد نتصرف تصرفات غريبة مضحكة وتحدث مواقف مضحكة وهذهِ بعضاً منها لمشاركة بوستات مضحكة عن الجوع مع الأصدقاء في للفيس بوك وللواتس اب.

  • مدري مين قال للحكومة إن الشعب يمرضون آخر الليل،،  كل شيئ مقفل،  إلا الصيدليات،  طيب يعني ولالذي جوعان يتعشى فازلين؟.
  • شايب جوعان و زعلان لأن الغداء تأخر، يوم جابوا له الغداء  قالت مرته : سم بالله عشان مايأكل معك ابليس، قال أبليس ماهو منتظر غداك قد تغدا مع الناس وأفلح.
  • عاد لو تدرون إيش هي النكبة، إنك تسهر وأنت جوعان في بيت ماهو بيتكم هههههه.
  • لا تناقشني وأنا جوعان، لأنك أنت تناقشني وأنا أشوفك شاورما.
  • إلى الذين تركونا في منتصف الطريق، جبنا، شاورما وكولا بعد ما رحتو!.
  • النفسيه هو:  اللي تقول له جوعان ويقول لك:  “ياخي غيرك عايش على المغذيات” الله يسد نفسك و يضيق صدرك.
  • أصعب شيئ بهذه الحياة،  أن تقنع جدتك إنك مش جوعان.
  • شيخ شيعي يقول : رأيت في رمضان فأر جوعان وأحضرت له جبنة ولم يأكلها، إلا بعد أذان المغرب “المهم إبليس يوم سمعه مسك رأسه”.
  • احبك حب جوعان يشوف الخشي شابورة، احبك حب طفران عجز يسدد الفاتورة.
  • آخر واحد يخلص أكل يشيل الصحن ” هي الجملة اللي تخليني اقوم من الأكل وأنا جوعان.
نشر بتاريخ