بوستات تهنئة خطوبة

بوستات تهنئة خطوبة

بأعذب ألحان الفرحة والسعادة تميز في حصولك على اجمل بوستات تهنئة خطوبة للفيس بوك اي شخص تحبة لإعلان خطوبتة بشكل مُلفت وجذاب، حيث تُعتبر بوستات تهنئة خطوبة مناسبة لكل شخص سواءاً كان من افراد العائلة او المقربين او الاصدقاء، لأنك تستطيع الآن وبشكل فريد من نوعه إختيار بوست تهنئة بالخطوبة وتقوم بتعديلة وإضافة بعض الاشياء الخاصة مثل صلة القرابة بينك وبين الخطيب كالاخ او ابن العم او الصديق وكل من تريد تهنئتة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ففرحتة الخطوبة تتطلب ان يكون لكل شخص وسيلة الخاصة في التعبير عن تهانية للخطيب، ووصلولك الى بوستات تهنئة خطوبة هي وسيلتك الرائعة في إظهار فرحتك له.

بوستات تهنئة خطوبة

هناك أشياء مُخزنة في القلوب لاتظهر إلا في المناسبات والاحتفالات، لأن تلك المشاعر الجميلة تظهر علانية امام العالم، ولأنك اليوم تريد بوستات تهنئة خطوبة لإعلان فرحة من تحب وإظهار مشاعرك تجاهه وحبك له، فقد اصبحت مُتاحة لك الآن.

  • تتعالى الأصوات من جديد وتمتزج العبارات وتأبى الأنامل إلا أن تخط كلمات التهنئة القلبية بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحه قائلة ومن القلب عقد قران “صلة القرابة” “الاسم” فى ظل الأحبة نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبه الخطوبة وقرب الزفاف اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما على خير.
  • ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون يتقدم “مقدم التهنئة” بأحر التهاني والتبريكات ل “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبه الخطوبة وقرب الزفاف اللهم اجعله عقد تنعقد به سعادتهما ودامت دياركم عامرة بالافراح.
  • إلى سندي وعزوتي لا اعرف كيف افرح لك بمناسبه خطوبتك ولكن اقول بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم على خير ويسعدني ويسرني ان اتقدم إلى “صلة القرابة” “الاسم” باحلا واجمل التهاني المفعمه بالسرور بهذه المناسبه فالف الف مبروك.
  • اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك الخطوبة “صلة القرابة” الغالي على قلبي “الاسم” فألف ألف ألف ألف مليون مبروك.
  • تهنئة خاصة ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة الخطوبة وقرب زفافه الميمون طرز بحرف الحب وارسل تحيات وانقش على وجه الثريا تهاني سلم على بيض القلوب الأبيات وانقل لهم شوقي وحلو الأماني في خطبتك شفت النجوم البهيات تكتب على قلب السما ليل داني خطبة “الاسم” نسل القروم العليات نجل الأسد ناسب سهيل اليماني ياهاجسي قرب لي المزهريات مشقر جميع الكون قاصي وداني جهز لنا الشاشات والمسرحيات واكتب قصايد زاخره بالمعاني يهناك وصلك بالنجوم المضيات والله يبارك لك بزين الغواني.
  • أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق فاشدوا لك بلحن سعيد ربي يتمم ويوفق.
  • مشاعر الفرح والسرور تغمرني وكلماتي تتراقص طربا على نبضات قلبي وتقول ألف مبروك وربي يتمم لكم على خير.
  • بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الاحترام والتقدير أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة خطوبتك ألف مبروك الخطوبة.

منشور تهنئة بالخطوبة للفيس

فمنصات التواصل الاجتماعي المُختلفة التي يمكن ان تتمتع بوضع التهاني لأي شخص تريد بمناسبة الخطوبة، لها دور في إسعاد الطرف الاخر وتجلب الفرحة لقلبه ايضاً، فإختيارك بوستات تهنئة خطوبة يجعل منك مُميزاً في التعبير عن اجمل مشاعر الفرحة والسعادة.

احلى رسائل خطوبة

  • تهنئة خطوبة الحبيب “صلة القرابة” “الاسم” بسم الله الرحمن الرحيم ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون أتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبه الخطوبة سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذه الخطوبة مباركة ميمونة متمنيين لهم التوفيق والسعادة في الدنيا و الاخرة بارك الله لهما و باارك عليهما وجمع بينهما في خير.
  • ابارك ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة الخطوبة الف الف مبارك وربي يتمملك على خير وعقبال الفرحة الكبيرة يارب حقيقة تاهت الكلمات وضاعت بين قواميسي فلم أجد كلمات خاصة لم يستعملها البشر لأقلدها لك عزيزي مثلك عجزت الأقلام والأحرف عن صنع تهنئة تضاه فرحي بك مبروك لك الف مبروك.
  • تهنئة خاصة بمناسبة الخطوبة الى “صلة القرابة” “الاسم” واقول له أسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد مخلوق في الأرض يارب.
  • أجمل التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة الخطوبة وعقبال الفرحة الكبرى كيف يمكنني الحديث عن تهنئه مختلفه تعبر عن فرحتك ماذا أقول لحتى اصيغ تهنئه تليق بك بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم على خير.
  • بالود والفرح والياسمين نبارك لك يا “صله القرابه” الغالية ونقول ألف مبروك الخطوبة أقدم أحلى تهنئة مفعمة بالود والسعادة ومعطرة برائحة الفل مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس والياسمين نقدمها لك يا “الاسم” بمناسبة الخطوبة متمنين لكي خطوبة سعيدة ومباركة.

بوست مبروك الخطوبة

ويُعتبر الفيس بوك والتويتر والبرامج التي يمكنك إضافة بوستات تهنئة خطوبة لمن تحب هي المقصودة في موضوعنا الذي يتطرق الى كيفية صياغة البوست المناسب الذي تضعهُ في صفحتك الخاصة لإعلان الفرحة امام العالم.

  • تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر الياسمين تحملها أسراب من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهك عنوانها فرح سرور وسعادة بمناسبة الخطوبة.
  • تهنئة خطوبة مفعمة بالسرور مكللة بالورود وردةوردةوردة الى “صلة القرابة” “الاسم” القريب من القلب معطرة بالمسك والريحان لترسم ابتسامة يملؤها السرور والسعادة بمناسبة الخطوبة فالف الف مبروك غالينا ويارب حياة سعيدة ملؤها الفرح والسرور.
  • يضرب الليل أطنابه ويفتح السهر أبوابه احتفالا بالخطوبة لحظات الفرح أصبحت قريبة منهم وكأن السماء تفتح لهم أبوابها سبحان من جمع القلوب بفضله لو للحسن تاج وعقد من الماس ماضنني اختار غيرها يا اللي كلها رقة وعذوبة كلها شعور وإحساس حبينا نهنيكم يا أحلا اثنين وربي يمطر على قلوبكم كل السعادة والرضا والفرح يا نور العينين.
  • عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها معلنة دخول قمر الليلة بخطوبة (“صلة القرابة” “الاسم” المباركة تهنئة غالية لكما من بنك الحب مسحوبة للغالي “الاسم” والغالية “الاسم” مبروك لكما ولنا فرحتنا المكتوبة.
  • تهنئة خاصة  بسعادة عامرة وسرور كبير تحتفي عائلة “اسم العائلة” بمناسبة الخطوبة وقرب الزفاف للغالي “صلة القرابة” “الاسم” في خطوة جميلة وبداية مشرقة لرحلة عمر سعيدة نرجوها له.
  • تهنئة خاصة الى أخي الغالي صاحب القلب الطيب الكبير والصديق الوفي وسندي “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة الخطوبة والعاقبة لكل العزابية وحبايبنا أسعدكم الله.
  • تهنئة خاصة بمناسبة الخطوبة الى “صله القربة” الغالي على قلبي “الاسم” واقول له أسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد مخلوق في الأرض وأتمنى لك دائما وابدا المزيد من النجاح الدائم.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى خطيبين وصل سلامي بنقاء تهانينا وأمانينا وفرحتنا بكم تغطينا بمناسبة الخطوبة نبارك لكم أدام الله فرحكم وأفرحنا بكم يوم الزفاف إن شاء الله تعالى بالبركة عليك “صلة القرابة” “الاسم” وعقوبة للعرس ان شاء الله.
  • نتقدم بأحر التهاني وأطيب التبريكات الى “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة الخطوبة اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهم في خير الف الف مبروك الخطوبة.

87 مشاهدات