اهداء للعروس من صديقتها

اهداء للعروس من صديقتها
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

بحروفٍ فاتنة تغلبت عليها الفرحة لتعزف لحناً جميلاً من أقوى اهداء للعروس من صديقتها بشكلٍ يُلامسُ زوايا قلب العروسة ويزرعُ فيهِ نبضات المحبة والسعادة بمناسبة زواج أي قريبة أو صديقة لكِ، فاغمُري وجدانها بفيضٍ من عبارات اهداء للعروس من صديقتها وكوني الأقرب إلى قلبها لتُمطري يوم زواجها بأجمل الإهداءات المليئة بالمشاعر التي يصعُبُ على القلب البوحُ بها فرحاً وابتهاجاً بيوم زفافها المُبارك، كُوني المُميزة في انتقاء التعبير الحقيقي من هذه الإهداءات الجميلة.

اهداء للعروس من صديقتها

من جمالِ الكلمات المُصطنعة هي ما وضعناه لكِ في كلمات جميلة اهداء للعروس من صديقتها التي امتلأت فيها أحاسيس الفرحة والسعادة المُشرقة على حُروفها ومعانيها، فل تختاري منها ما تشائين لتهديها للعروسة الغالية على قلبك.

  • إنها الليلة السعيدة التي لا تشبهها ليلة ولا تقارن فرحتها بأي فرحة في العمر، صديقتي إنني أحمل لكِ في قلبي كلمات من المحبة لا أستطيع البوح بها لكِ بفرحتي بك وأنتِ عروسةً كالبدر تضيئين الديار، فألف ألف مبروك وإلى حياة تحفها السعادة والرخاء يا رب.
  • بأي الكلمات يمكن أن أصف فرحتي بكِ يا صديقتي في هذا اليوم السعيد، فسعادتي لا تضاهيها سعادة وفرحتي فيك اليوم كبيرة، كيف لا أفرح وأنتِ اليوم تتربعين على عرش السعادة وتضيئين المكان بابتسامتك المشرقة، ليس لي سوى أن أقول لكِ ألف مبروك ورافقتكِ السلامة والسعادة إلى جوار شريك حياتك.
  • صديقتي أنتِ عروس وأي عروس أنتِ عروس يُقبّل الياسمين يديها ستكونين يا صديقتي العروس التي سيُحكى عن جمالها وعن أناقتها وستكونين عروسة على عرش العرائس لن يكون أحد بجمالك ولا بأناقتك ستذوب الشمس في حضن السماء من رقتك، ويخجل القمر أمام كل النجوم لجمالك، وستفخر بكِ الأرض لتغيظ السماء وستبرق لكِ النجوم لتبرهن لكِ على جمالك ويبقى الشعور أعمق ويبقى جمالكِ فوق كل الأحرف لأنكِ جميلة الروح قبل كل شيء فجمالكِ يا صديقتي يتحدث عن يوم أنتِ فيه العروس، ألف مبروك وأدام الله سرورك.
  • هدايا القدر يا صديقتي كثيرة وخبر دخولكِ القفص الذهبي هو الأجمل على الإطلاق، ملامح الحياة ستختلف وهذا اليوم سيحمل كل جمال الأيام بمصادفته فرحتك الكبرى يا صديقتي ويا أجمل عروس، مبارك عليك عرسك الميمون وأسأل الله أن يجعل حياتك مع زوجك حياة سعيدة.
  • إنكِ ستزدادين جمالاً يا صديقتي وتمرين بذكريات أجمل وتهديك الحياة أجمل أقدارك في هذا اليوم السعيد، فألف ألف مبروك عليك دخولكِ القفص الذهبي وتوديعك للعزوبية.
  • صديقتي أنتِ اليوم تمرين بأغلى المناسبات وأكبر أفراح عمرك، اليوم ستزفين ليس إلى جوار حبيبك بل إلى حياة السعادة والهناء، فأسأل الله أم يملأ قلبك فرحاً دون اكتفاء وينور لكِ دربك ويجعل التوفيق حليفك.
  • أنتِ اليوم فاتنة بفستانك الأبيض وباعتلائك منصة التتويج بحياة زوجية سعيدة فيها الفرح والسعادة والأُنس، فبهذا اليوم أنا أهنئك وأبارك لكِ هذه الفرحة الكبيرة، ألف مبروك ودامت ديارك عامرة بالمسرات.

عبارات أهديها لصديقتي العروسة

بين الأمنيات والدعوات هُناك تقفُ الحروف عاجزةً عن التعبير عن تلك الفرحة والسعادة التي تطرأُ على القلب وبالأخص عند رؤية الصديقة ترتدي فُستانها الأبيض ليفيض القلب بأجمل عبارات اهداء للعروس من صديقتها الذي تناسب تلك الرؤية الصامتة لعيني العروسة وجمالها.

  • حين أكون صديقة العروسة فهذا شيئاً مختلفاً لا يمكن التعبير عنه شعور قطعة من قلبي ستزف وتزف معها دعواتي وحبي لها، اللهم وفقها وأسعدها وألّف بينها وبين شريك حياتها، يا رب فرح قلبها وأسعد أيامها، مبارك عليك يا أحلى عروس في الكون.
  • صديقتي عروس فوق صفائح قلوبنا هزَّ أوردتنا خبر عرسها وزلزل أركان الجمال القابع في أعماق دنيانا نعيش كما نحب نمرح سوياً ولطالما دوّت ضحكاتنا عالياً، هي البسمة التي ترتسم على وجهي من حين لآخر، أقول لها اليوم وهي تُزف إلى حياتها الجديدة، ألف مبروك وبالرفاة والبنون يا نجمة حياتي.
  • ذكريات خصبة لا تموت بل كل يوم تكبر فينا نحيا بها وتحيينا أنا وصديقتي التي اليوم تزف كشريكة لحياة شخص أحبها وأحبته، اليوم هي في سعادة كبيرة وفرحة غامرة لا توصف، كما أنني أستنسخ فرحتها لأننا نعيش أنا وهي بروح واحدة في جسدين، أحب أن أبارك لها هذا اليوم السعيد وأدعو الله أن يسعدها ويبارك في أيامها ويرزقها السعادة الدائمة.
  • كنا حكاية جميلة أنا وصديقتي العروس الغالية وقد وجد لها الكاتب في هذا اليوم نهاية سعيدة حيث ستفارقني في هذا اليوم وتذهب إلى جوار من أحبها وأراد الحياة معها إنه شريك حياتها، فأتمنى لها السعادة الهناء، ألف مبروك يا أغلى صديقاتي.
  • اليوم تبسم لصديقتي وأهداها أجمل أقدارها وأكبر أفراحها، إنها ستزف في هذا اليوم أجمل عروسة، اللهم بارك خطواتها واكتب لها التمام الجميل والحياة السعيدة، اللهم إني استودعتك صديقتي فتمم فرحتها يا رب ألف مبروك يا قمر هذه الليلة.
  • لي صديقة غالية على قلبي سيزفها القدر في هذا اليوم إلى شريك حياتها وستغترب عني فترةً لا أدري كم ستكون، ولكن فرحتي بها اليوم غامرة، اللهم املئ قلبها فرحاً دون اكتفاء ونور لها دربها واجعل التوفيق حليفها.
  • صديقتي اليوم تحلق فوق هامات السحاب وتمطر علينا الطيب وروائح الفل والرياحين، إنها اليوم ستبدأ حياة جديدة ليست كحياتها الأولى بل ستنتقل إلى حياة زوجية سعيدة إلى جوار حبيب قلبها وشريك حياتها، فأسأل الله ان يسعدها ويحفظها من كل شيطان وهامّة ومن كل عين لامّة.

كلام أهديه للعروس صديقتي

من الجميلِ أن تجدي كافة الإهداءات المُميزة التي تُقالُ بمناسبة زفاف أي صديقة لكِ وبالأخص في يوم زواجها، فبأجمل كلام اهداء للعروس من صديقتها ستجدين ما تتمنينه لها بصورةٍ تليقُ بمقامكِ في قلبها.

  • ها هو اليوم المنتظر يا صديقتي فسوف تزفين اليوم على أوتار الفرح وسنزغرد من أجلك ونعلي أهازيج الفرح، فسوف يكون لكِ من الجمال حكاية لا تنسى في هذا اليوم السعيد، أسأل الله أن يكتب لكِ توفيقاً لا ينتهي وأن يتم فرحتك على خير ويجعل هذا اليوم بداية سعادتك، ألف مبروك.
  • في يوم عرسك ستكونين أميرة تترنمين على عرش الملوك بفستانك الأبيض بطرحتك المكللة بالورود ستسحرين الحضور بطلتك الذهبية بابتسامتك النرجسية يا صديقتي، فهنيئاً لكِ هذه الفرحة الكبيرة وأتمنى لكِ حياة سعيدة.
  • أنتِ صديقتي الأحب لقلبي أنتِ أغلى من رافقتني ورسمت السعادة والفرح في طريقي، واليوم ستنزفين عروسةً وستبتعدين عني، ولكن لا يهمني ما دام ذلك في سبيل سعادتك، فألف مبروك وأسأل الله أن يجعل السعادة تلازم خطاك.
  • ستصبحين يا صديقتي في هذه الليلة أميرة بيدها باقة من الورد، فتألقي يا أميرتنا فقد أوشك رحيلكِ إلى حياتك الجديدة وإلى جوار شريك حياتك، مبارك عليك هذه الفرحة الكبيرة وأسأل الله لكِ التوفيق والسداد والسعادة.
  • مبروك يا أغلى من سكن قلبي عسى حياتك كلها أفراح وسعادة، إنكِ اليوم أجمل عروس صعدت على منصة الأفراح، فأسأل الله أن يزف الفرح إلى قلبك دون اكتفاء وينور لكِ الحياة.
  • أنتِ أختي قبل أن تصبحي صديقتي أنتِ تلك الفتاه التي أنجبتها لي الدنيا صديقة اللحظات الحلوة والمرة صديقة الأيام والشهور والسنين جمعتني الصدف بكِ لتكوني كل شيء بالنسبة لي، اليوم ستزفين أحلى عروس، أسأل الله أن يتم فرحتك على خير، ألف مبروك.
  • غداً هو الموعد الموعود وهو اليوم السعيد الذي ينتظركِ يا صديقتي، غداً ستزفين عروس تضيء الدنيا بنورها ستصبحين أجمل عروس في هذه الأرض، أسأل الله أن يتمم لكِ فرحتك وأن يجعل التوفيق رفيقك.

عبارات جميلة للعروسة

يُمكن أن تُقدمي إلى العروس الغالية على قلبك على مسامع الأهل والأحبة وخصوصاً عندما يتطلبُ الأمر منكِ الحديثُ ببضعِ كلمات تُشاركين فيها صديقتك الاحتفال بيوم الزفاف، فبين يديك عبارات جميلة اهداء للعروس من صديقتها تحمل أجمل المشاعر القلبية للعروسة.

  • يا عروسة الكون يا سيدة النجوم يا من تسحرين بحسنك اليوم كل العيون، أسأل الله أن يسعدك وينور طريقك ويبارك في أيامك ويكتب لكِ حياة سعيدة مع شريك حياتك، ألف مبروك يا أجمل عروسة.
  • عروستنا اليوم أنوارها بدت لنا وأضاءت من حولنا وبدأت نسائم الفرح تتسلل إلى قلوبنا، فنقول لها ألف مبروك يا فرحتنا ويا أميرة ديارنا يا صاحبة السعادة والسرور.
  • اليوم الفرح والسرور يسيطر على قلوبنا ويريح أرواحنا، اليوم السعادة تقترب منّا لتزف لنا أجمل أفراحنا وتزف عروستنا الغالية “اسم العروس” إلى حياتها الجديدة فنقول لها أسعد الله قلبك ورزقك كل خير، ألف مبروك.
  • هناك نجمة تنتظر الإذن لها لتشرق بأنوارها في ديارنا لتجلي كل الهموم التي في قلوبنا وتستبدلها بالفرح والبهجة، إنها عروستنا الجميلة ستزف اليوم وتضيء الدنيا بنورها، فيا رب وفقها وتمم فرحتها.
  • لم تزورنا الفرحة والبهجة كما زارتنا اليوم وغمرت قلوبنا، فاليوم سنزف عروسة غالية على قلوبنا كأجمل عروس زُفت إلى حياتها الجديدة بجوار من أحبّت، أسأل الله أن تغمرها السعادة والفرح ويرزقها الهناء والرخاء في حياتها الجديدة يا رب.
  • شعوري اليوم هو أجمل شعور حمله قلبي وطابت منه روحي، اليوم لي انسانة عزيزة على قلبي ستزف عروسةً فأنا فرحةً بها اليوم، فأحب أن أقول لها ألف مبروك وأتمنى لها حياة جديدة فيها الخير والهناء.
  • اليوم سعادة في قلبي كبيرة وفرحة في أحشائي غامرة، إنه اليوم الذي أنتظر فيه الفرحة الكبرى لعروستنا الغالية “اسم العروس” لهذا أدعو الله أن يحفظها ويرعاها وأن يسعد قلبها، ألف مبروك يا أجمل عروس.
نشر بتاريخ